#1  
قديم 27/02/2008, 01:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
لعب الشباب ولكن الزعيم هو من أضاعها..

لعب الشباب مباراة جميلة ولكن في الوسط وامتلك الشباب الكرة ولكن من دون خطورة تذكر هذا هو عنوان المباراة باختصار .
وهل تعلمون يازعماء ان الدعيع كان مرتاحا طوال المباراة ..ومع ان الزعيم كان سيئا بسبب تخبطات مدربه الا انه شكل خطورة وبالتحديد في الشوط الثاني ولم نكن نحتاج الا التوفيق..
كوزمين تفلسف كعادته فدخول الكلثم في هذه المباراة وجلوس خالد عزيز خطأين كبيرين ..ولكني اصفق له لأنه تدارك الخطأ ..فبدخول المبارك خفف الضغط على التايب وفتح مساحات ولو قليلة في دفاع الشباب الضعيف..ومافعله في التغيرين عندما زج بعزيز والذياب لاحظنا الخطورة الهلالية على مرمى الشباب بسبب تماسك وانسجام وسط الزعيم بالعناصر المعروفة ..
الجميع قلق جدا من مباراة الاياب ولكني اعلنها وبصراحة وبدون تطبيل ان الزعيم سيتاهل باذن الله لأن الشباب فريق يلعب عرضيا وهذا مايطمني ولايعرف انهاء الهجمة بسبب انانية عطيف والارجنتيني ونرفزة الشمراني الدائمة امام الزعيم...
التايب والقحطاني اخطآ في الكروت ولكن الهجوم من بعض الجماهير لامبرر منه فياسر والتايب لم يجدا المساندة من الوسط الأزرق حتى يظهر مستواهما كما كنا نتمنى ...
اذا اراد كوزمين الفوز ((عليه ان يلعب بخمسة في الوسط وبالتالي تضييق المساحات على لاعبي الشباب ..اضافة الى عودةالروح التي فقدناها في المباراة ))..
الى الجماهير :نعلم ان الزعيم يمر بانعدام وزن وليس بالفريق الذي يحقق طموحاتنا حاليا ولكن وقوفكم ضروري فكلنا نعلم ان العلاقة بين الزعيم وجماهيره هي مضرب مثل لدى الجماهير الاخرى ..وجودكم مفتاح التاهل ..وانا متأكد ان الزعيم لن يخذلكم في هذه البطولة والسبب ستعرفونه بعد المباراة..
ولكن يازعماء الجلوس في المقاهي والبيت ومن ثم نقد لاذع لجميع اللاعبين فهذا شيء لم نتعود عليه منذ ان عشقنا زعيمنا..
((ياسر القحطاني اتمنى منك ان تقابل سامي ليعلمك كيف تصبر من بعض الجهلاء الذين يهاجمونك بمناسة وبدون مناسبة..لأننا تحتج اكثر من اي وقت مضى))
كل التوفيق للزعيم في مباراة السبت ..
تأكدوا ان الشباب فريقا جيدا ولكن اذا تجلت روح الزعيم فلا يستطيع احدا ان يقف امامه..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube