المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 29/02/2008, 12:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,301
الله يعطيك العافيه على هذا الكلام الاكثر من رائع وان شاء الله ابو بندر بيمتعنا يوم السبت ووبباقي المباريات
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 29/02/2008, 01:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 140
الله يرحم والديك يبو بندر ويسكنهم الجنة


اخوكم
احبك يا كريستيانو
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 29/02/2008, 01:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
مشاركات: 19
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نفيس
قول للزمان ارجع يازمان الشلهوب ماذا قدم آخر سنتين
عطوا الفرصه للشباب الفريدى الدوسري ولاتنتخى بناس شبعوا شهره ومال


8
8
8
8
اخوي هذا الشيء لا ينطبق على لاعب مثل وبحجم الكابتن محمد الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 29/02/2008, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 3,931
ان شاء الله ,,, الشلهوب موهوب وسيعود في اي وقت ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 29/02/2008, 01:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
المكان: الــمـــلــــحق
مشاركات: 247
الله يوفق الشلهوب ويرجع لمستواهـ المعروف ويحسم التأهل لنا مثل ماحسم نهائيات
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 29/02/2008, 01:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/06/2006
مشاركات: 427
الشلهوب لاعب كبير

ويوم السبت يومه ان شاء الله

ومشكور ايضاً على موضوعك الرائع من ناحية الجمل المختاره

ومن ناحيه ايضا التنسق
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 29/02/2008, 01:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,305
قها وقدود أبو بندر .. وعلى قولت المثل الثالثة ثابتة ..

كورتين من أبو بتدر في العارضة والثالثة ان شاء الله يوم السبت وجوووووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 29/02/2008, 01:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 257
الكبير كبير والشلهوب من فئه الكباراللذين مايظهرون الا في المباريات الحاسمه=وهو لاعب حسم
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 29/02/2008, 02:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: جنب بيت ياسر
مشاركات: 632
الله يسمع منك

والشلهوب لاعب حسم

وباذن الله السبت يومه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 29/02/2008, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ az00z-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
مشاركات: 1,902
كبير محمد وانشالله السبت مباراته ومايقصر مع بقية زملائه
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 29/02/2008, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
كل لاعب لابد ما ينخفض مستواه مستحيل أن الاعب يستمر على وتيرة واحدة .المهم من جماهير الزعيم اذا تطلب من أي لاعب أن يرفع من مستواه فليكن باللباقة ومن باب الادب وبالتشجيع وشحذ الهمم . الشلهوب نجم من النجوم وأن شاء الله يبقى نجم هو وزملائه . كل من يمثل الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 29/02/2008, 02:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,486
الله يوفق الشلهوب ..! وان شاء الله نشوفه يبدع ،، دائماً ..!! ورده

كل التوفيق .. لك يابطل .. ولـ الهلال ،، ورده !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 29/02/2008, 02:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
الله لا يلوم اللي يلومه ..!




وبإذن الله الشلهوب من توهج إلى توهج ..!




وبالتوفيق للهلال ..!





تحياتي : raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 29/02/2008, 02:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 176
إنشاء الله يبيضون الوجه الزعماء ولانطلع مخذولين من البطوله ويارب توفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 29/02/2008, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 431
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نفيس
قول للزمان ارجع يازمان الشلهوب ماذا قدم آخر سنتين
عطوا الفرصه للشباب الفريدى الدوسري ولاتنتخى بناس شبعوا شهره ومال

لا معليش بس من جد استح على وجهك

هذا الشلهووووووب
اللي يدري انه مقصر ويعتذر بعد كل مبارات

هذا الشلهوب اللي شايل وسط الهلال
تذكر وسط الهلال قبل التايب
اذا غاب الشلهوب تصير المبارات مو مبارات
جا التايب بالوقت اللي تراجع فيه محمد
نسيتو محمد
بس باذن الله الشلهوب راح يرجع
وانت روح شجه الاولمبي تبي شباب شجع الاولمبي حنا نبي الشلهووووووب

واذا يبي كل النادي شباب باول العشرينا يروح يشجع الاولمبي وخلو لنا الفريق الاول




شوف عن مين تتكلم هذا الشلهووووووووووووووووووب

وبعدين تقول الشلهوب اللي شبع مال وشهره ؟؟ من جد والله ماتدري وش الشلهوب ووش حب الشلهوب للهلال يابن الحلال استريح واذا كانت ردودك مثل هذا لاعاد ترد بالله عليك


<<<<<عصبت من رده والله


تسلم يااخوي على الموضوع والله ان كلامك عين العقل وكلنا ننتظر الشلهوب وواقفين معاه بالرخاء والشده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube