#16  
قديم 27/02/2008, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
الدوري الاسبـاني ،، !! ورده

ياخوي لاتقارن الدوريات الي برى فينا ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/02/2008, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنلاوي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: P.S.U
مشاركات: 4,649
خيرهـ يا رجال يمكن لو يلعب المباراة الجايه يجيه كرت اصفر ويحسب الثاني مع الكرت الاصفر إلي فات وبكذا ما يلعب النهائي إذا تـــــــأهــــــل الهلال إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/02/2008, 01:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
مشكلتنا يالهلاليين طيبين وعلى نياتنا

يعني انت مافهمت الوضع

ماتعرف ان الحرب من زمان قائمة على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/02/2008, 02:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: جنب ياسر والهلال.
مشاركات: 1,616
ماحولك احد عشان يسمع كلامك
مين فيصل عبدالهادي ؟؟؟؟؟؟ خله منشفه للبلوي و الاتشاد عموما
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/02/2008, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
مشاركات: 2,608
يقول المثل

مت يا حمار ( أعزكم الله ) لين يجيك الربيع
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/02/2008, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
كلامك صحيح ,, بس هذآآآ في الدوري الاسبآآآني والدوريآآت العآآلميه ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/02/2008, 02:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
المكان: الرياض..
مشاركات: 192
شوف حبيبي ...
لجنة الانضباط ماراح تقبل الاستئناف بأي حال من الاحوال ..
اضافة الى نقطه مهمه غابت عنك ان الاستئناف يجب ان يكون خلال اربع وعشرين ساعه من نهاية المباراة ...
اما مباراة الحزم فصار لها اسبوعين يعني نظاميا انتهت المده المحدده لطلب الاستئناف ...

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/02/2008, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيلسوف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 7,148
وش سوا ياسر امس عشان يلعب الإياب !!؟


خل ليلو والصويلح أبرك أو يلعب الصويلح بلحاله وخمسة بالوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/02/2008, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 1,682
والله ياليت ،،،،

خصوصا أن طارق التايب بعد غايب عن المباراة

وأتمنى الادارة الهلاليه تتحرك ، وتقدم شكوى للاتحاد السعودي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube