#1  
قديم 27/02/2008, 09:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
لا تحزنو .. مبروك فالهلال فائز في لقاء الامس

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

تابعنا طبعاً مبارات الهلال والشباب في ذهاب الدور نصف النهائي من كئس ولي العهد والهلا طبعاً يعتبر فائزاً عطفا ً على ماجرى بالامس ، من احداث وسنضخمها ونسميها احداث لغرابتها .

المدرب

مدرب ذكي وداهيه وفكره عالي وفكره اوربي ولا يصلح للدوري السعودي فعلاً هو لا يصلح
فالكلثم لم يلعب مع الاولمبي مبارتيه الاخيرتين ومنذو فتره طويلة لم يلعب من الفريق الاول للنادي ونراه اساسياً على حساب لاعبي خبره وسرعه كنا احوج لهم (ليلو والمبارك من بداية المبارات) ليس نقصاً في حق الكلثم فهو لعب جميل وممتع ولكن تنقصه خبرت هذه المباريات .
عمر الغامدي من الوسط الايمن الى الظهير الايمن ، يعني على قول المثل ( من جرف لدحديرة ) هبوط مستوى عمر ليس من عمر بالعكس من المدرب عمر لا يجيد اللعب والابداع الا في مركز المحور فكيف لك ان تجعله وسط ايسر وهو لم يقدم المطلوب في لقائات سابقة ومن ثم ينتقل للظهير الايمن مع العلم انه يوجد اكثر من اربع لاعبين في الهلال في هذه الخانه .
دخول المبارك الذي لا اعلم ما هو دوره في المبارات واكثر ما اراه هو دوره الدفاعي فقط مع العلم انه لاعب هجومي بحت ، اسرار وخفيا لا يمكن تفسيرها فليس من الدهاء ان تغير مراكز اللاعبين لانك لا تلعب بليستيشن .

اللاعبين

مع احترامي للاعبين قمة الاستهتار في بعض وقمة الحماس في القلة هذا ما أثر على المبارات ايضا ومن الممكن ان يؤثر على المبارات القادمة ، مثلاً طارق التايب لاعب محبوب جداً في الهلال وانا من اشد المعجبين به وبفنه ولكن لماذا الكرت الاصفر ؟ اصبح امرك سهلاً للخروج من الملعب لا يريد اي لاعب ان يراوغه مع انه يسدح اللاعبين في الملعب وهذا حال الكره ولكن بتهور من طارق فقدناه في مبارات الحسم بالنسبة لكرت ياسر فهو اصلاً من البداية في كرته في مبارات الحزم ليس مستحقاً ولن يكون عليه كل اللوم مع انه من الفترض انه يلعم ان عليه بطاقة سابقة فلا داعي للتهور .
مسفر القحطاني لاعب يقدم عطاء جيد نوعاً ما لكنه في مبارات الشباب بالامس للأسف يلعب كأنه رأس حربه شبابي مع العلم انه صانع للهجمات بشكل جميل ، تفاريس لعب بكل قوة وتفاني والشلهوب قدم عروض رائعه الخثران لم نراه وواضح من المدرب توعده ان تقدم عن خط منتصف الملعب المرشدي قدم مبارات كبيرة جداً الدعيع اسد الزعيم يثبت انه الافضل .


الجماهير

بدت تؤكد حقائق ان جمهور الهلال هو جمهور مناسبات ، ولا يزعل مني احد فالحضور الجماهيري بالامس كان مخزي جداُ ولا يليق بسمعة نادي الهلال فعجبي ان اعضاء منتدا الزعيم 300000 عضو ونرى المواضيع قبل المباريات عن الحضور وجميع الاعضاء تسجل حضورها ولكن ؟ لا نجد احد في الملعب ، الجمهور داعم اول لللاعبين وخصوصاً امام نادي ليس جماهيري مثل الشباب
ولكن جمهور الهلال للأسف اعتاد على مباريات معينه في الدوري ( النهائيات فقط ، مباريات النصر ، وفي الاونه الاخيره مباريات الاتحاد )

الرئيس

رئيس ظاهره وقدم للهلال مشكوراً ولا ننكر حقة ابداً فهو ظاهره ، لكن اعتقد أن التصاريح لها وقت معين ومن المفترض أن لا تظهر من أي رجل الا من يعرف ما هو مركزه عند اللاعبين وفي النادي
وتوقيت التصريح بمعنى نحن في موسم حصاد الآن ولا يتوجب تحبيط اللاعبين مهما عملو الا بعد نهاية الموسم ولكن بتخبطات لا يتحملها اللاعبين وحدهم مع احترامي لسمو الامير فالمدرب يحتمل الجزء الاكبر والاداره كذلك ، واعتقد ان رئيس النادي يجب ان لا يشهد لاي لاعب معين لا بخير ولا بشر لانه جزء فعلي من الكيان ومداح نفسه وذام نفسه في نفس الوقت غير مقنع ، الا اذا انتقد الاخرون فتأثير رئيس النادي على اللاعبين والمدرب له تأثير نفسي اقوا من تأثير الجمهور احياناً ان لم يكن دائماً

في وجهة نظري هذه الاسباب تخرجنا فائزين من مبارات الامس وستؤثر علينا في مبارات السبت الاسبوع المقبل


لكن نتمنى من المدرب تعديل الاوضاع فالهلال قادر على الفوز بوجود عناصر قادره على صناعة الفرق حتى بعدم وجود الثنائي الناري ياسر والتايب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/02/2008, 09:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
المكان: مملكة الإحساس
مشاركات: 124
إقتباس
الرئيس



عطووو سداح فرصه


إقتباس
اللاعبين



قومتوا الدنيا وقعدتوها على التائب

وتناسيتوا إن ياسر رااح يغيب المبارة القادمه لنفس السبب

التائب فيه من يلعب في خانته والا نسيتوا نجمنا المحبوب الشلهوب

بس ياسر من اللي رااح يملىء خانته


المباراة القادمة على أرض الهلال وإذا تعادل إيجابي خسر المنافسة على البطولة


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/02/2008, 10:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
إقتباس

قومتوا الدنيا وقعدتوها على التائب

وتناسيتوا إن ياسر رااح يغيب المبارة القادمه لنفس السبب

التائب فيه من يلعب في خانته والا نسيتوا نجمنا المحبوب الشلهوب

بس ياسر من اللي رااح يملىء خانته

عزيزي شكراً لك على ردك لي لكن ودي اوضح لك شي انا ما ذميت التايب فهو لاعبي المفضل لكن الكرت جداً ماله داعي ياسر ايقافه ضالم بحكم الكرت الاول الي ما كان اصلاً صحيح ببلنتي الحزم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/02/2008, 10:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة w i t
الجماهير

بدت تؤكد حقائق ان جمهور الهلال هو جمهور مناسبات ، ولا يزعل مني احد فالحضور الجماهيري بالامس كان مخزي جداُ ولا يليق بسمعة نادي الهلال فعجبي ان اعضاء منتدا الزعيم 300000 عضو ونرى المواضيع قبل المباريات عن الحضور وجميع الاعضاء تسجل حضورها ولكن ؟ لا نجد احد في الملعب ، الجمهور داعم اول لللاعبين وخصوصاً امام نادي ليس جماهيري مثل الشباب
ولكن جمهور الهلال للأسف اعتاد على مباريات معينه في الدوري ( النهائيات فقط ، مباريات النصر ، وفي الاونه الاخيره مباريات الاتحاد )




الله يخلف على الهلال الي هذولا جماهيره جماهير فوز وجماهير مجانا

امحق من جمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/02/2008, 10:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 1,235
باذن اللة يفوز الهلال وغياب ياسر خسارة كبيرة للهلال والسبب حكم ضعيف جدا من فاول لياسر انذار علي ياسر والتايب موجود بديلة والتايب من اول يضيع مع الفرق المتقدمة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/02/2008, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,354
مااقول الا الله يكون في العون

وربك كريم ويداعوتكم راح يفوز الزعيم

كايد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/02/2008, 11:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
كلامك سليم
وعين العقل

الكلثم عائد من اصابه وهو يعلم انه لن يقدم شي ومع ذالك جعله اساسي حتى يدخل جو المباريات

في مباره مهمه مثل هذي

وتعمده اللعب على الكورات الطويله التي اثبتت مبارة الأمس انها خطه فاشله

لان الكورات الطويله هي التي سببت المساحات الواضحه في الفريق
(يا يلعب كورات قصيره والا لايدور بطوله ) << والكورات القصيره هي اللي تغلق المساحات





إقتباس
بدت تؤكد حقائق ان جمهور الهلال هو جمهور مناسبات ، ولا يزعل مني احد فالحضور الجماهيري بالامس كان مخزي جداُ ولا يليق بسمعة نادي الهلال فعجبي ان اعضاء منتدا الزعيم 300000 عضو ونرى المواضيع قبل المباريات عن الحضور وجميع الاعضاء تسجل حضورها ولكن ؟ لا نجد احد في الملعب ، الجمهور داعم اول لللاعبين وخصوصاً امام نادي ليس جماهيري مثل الشباب
ولكن جمهور الهلال للأسف اعتاد على مباريات معينه في الدوري ( النهائيات فقط ، مباريات النصر ، وفي الاونه الاخيره مباريات الاتحاد )





بس مو كلهم من الرياض

وبعضهم بنات

لكن جمهور الهلال في الرياض اكثر بكثير قياساً على مباريات النهائي والديربي

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/02/2008, 11:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
خلونا من مواضيع المدرب

بإذن الله الفوز هلالي يوم السبت وراح تشوفون نجوم الهلال في الموعد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/02/2008, 11:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: ------
مشاركات: 2,530
تصريح ابوسلطان من جد ماله داعي بس ان شاء الله يكون دافع للاعبين ببذل جهد اكثر
والتايب فيه من يعوضنا ان شاء الله الشلهوب قدها
وان شاء االله الصويلح يلعب ونفوز باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/02/2008, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوداود القصيمي
الله يخلف على الهلال الي هذولا جماهيره جماهير فوز وجماهير مجانا

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوداود القصيمي

امحق من جمهور


مدري وش تبي انت وردك على الجمهور

اذا الفريق لا يستطيع ان يجذب الجمهور فلا تلوم الجمهور واللوم على الفريق الذي لا نراه ذلك الفريق

الذي يستحق ان نحضر من اجله

واما جمهور المجان فمعلوم منهم جمهور المجان فلا تلزق هذه الصفة بجمهور الزعيم

واذا كان هناك فريق يستحق الحضور لامتلاء الملعب فلا تلعب على نفسك انت واياه

الفريق مهزوز وبلا روح وفوز باجتهادات شخصية اذا اختفت اختفى الفوز

اذا عادت روح الهلال صدقني الجمهور فقد ثقته بفريقة ولكن صعبة يرجع بمجرد انتقادكم له

لان سبب عزوف الجماهير هو تدني الثقة بالفريق بكامل نجومة لا يطمئن ولا يبعث على الاطمئنان

الله يرحم النجوم اللي راحوا كنا نحضر للملعب لثقتنا بمن يمثل الهلال انهم يحترقون من اجل الهلال

مو مهم نخسر اهم شي نرى الاعب يحترق من اجل الشعار

تقبل ردي بصدر رحب

دمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/02/2008, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
إقتباس
مدري وش تبي انت وردك على الجمهور

اذا الفريق لا يستطيع ان يجذب الجمهور فلا تلوم الجمهور واللوم على الفريق الذي لا نراه ذلك الفريق

الذي يستحق ان نحضر من اجله

واما جمهور المجان فمعلوم منهم جمهور المجان فلا تلزق هذه الصفة بجمهور الزعيم

واذا كان هناك فريق يستحق الحضور لامتلاء الملعب فلا تلعب على نفسك انت واياه

الفريق مهزوز وبلا روح وفوز باجتهادات شخصية اذا اختفت اختفى الفوز

اذا عادت روح الهلال صدقني الجمهور فقد ثقته بفريقة ولكن صعبة يرجع بمجرد انتقادكم له

لان سبب عزوف الجماهير هو تدني الثقة بالفريق بكامل نجومة لا يطمئن ولا يبعث على الاطمئنان

الله يرحم النجوم اللي راحوا كنا نحضر للملعب لثقتنا بمن يمثل الهلال انهم يحترقون من اجل الهلال

مو مهم نخسر اهم شي نرى الاعب يحترق من اجل الشعار

تقبل ردي بصدر رحب

دمتم بزعامة

غريب امرك يا عزيزي لان الجمهور لا يؤازر نجوماً معينين فهو يؤازر الكيان ككل هذا اولاً
ولمى تقدمت به بأن اللاعبين او معنى كلامك ان اللاعبين مستواهم لا يشجع على الحضور لك في نادي النصر خير دليل فريق هالك متهالك لا يملك اللاعب اللامع النجم مع ذلك تمتلئ المدرجات في اقل المباريات حساسية واهمية بل وهو متذيل للدوري فاسطوانت اللاعبين والمستوى ليست اقناعاً لعزوف الجماهير
الهلال هو من يستحق الجماهير وليس اللاعبين مع احترامنا وتقديرنا لهم جميعاً

عزيزي اذا كنت من جماهير النجوم او بالاصح النجوم المعينين فاعتزل المدرجات والتشجيع معهم فهو اهدا لبالك ولراحت قلبك لانك لن تجدهم بعد يوم اعتزالهم داخل المستطيل



الهلال بحاجة الجمهور بل في امس الحاجه له لان الجمهور هو صاحب الحسم لهؤلاء الفرقة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/02/2008, 10:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة w i t

غريب امرك يا عزيزي لان الجمهور لا يؤازر نجوماً معينين فهو يؤازر الكيان ككل هذا اولاً
ولمى تقدمت به بأن اللاعبين او معنى كلامك ان اللاعبين مستواهم لا يشجع على الحضور لك في نادي النصر خير دليل فريق هالك متهالك لا يملك اللاعب اللامع النجم مع ذلك تمتلئ المدرجات في اقل المباريات حساسية واهمية بل وهو متذيل للدوري فاسطوانت اللاعبين والمستوى ليست اقناعاً لعزوف الجماهير
الهلال هو من يستحق الجماهير وليس اللاعبين مع احترامنا وتقديرنا لهم جميعاً

عزيزي اذا كنت من جماهير النجوم او بالاصح النجوم المعينين فاعتزل المدرجات والتشجيع معهم فهو اهدا لبالك ولراحت قلبك لانك لن تجدهم بعد يوم اعتزالهم داخل المستطيل




الهلال بحاجة الجمهور بل في امس الحاجه له لان الجمهور هو صاحب الحسم لهؤلاء الفرقة


لا اعتقد اخوي انك فهمت ما قصدته فمقارنتك لجماهير الهلال بالفرق الاخرى تظلم جمهور الهلال

انا ما قصدته بردي كان رد على احد الاخوة

وفعلا اعي ما اقصده واعتبرك لم تفهم مقصدي من موضوعي

انا ذكرت ان النجووووم ولم اذكر لاعب معين فقصد اننا نحضر ونعلم ان الاعبين الموجودين يحترقون من اجل شعار الهلال

اما لاعبين اليوم فلا ترى منهم اي اكتراث للجمهور

فكيف تتطالب الجمهور بالحضور والنجوم متعالين على الجمهور فلا يقدموا اي شي يوحي باهمية الحضور

حتى ايام زمان كنا نترك المدرج من اجل ان يعي الاعبين اهمية حضورنا وان له ثمن وليس مجرد حضور لا اهمية له

ومقارنتك بجمهور الجار خاطئة جدا فانظر رغم كثافة حظورهم انظر ادارة فريقهم وتعاملها معهم ولا اريد الدخول في ذلك فهم احرار بناديهم.

الهلال اليوم لا يستحق من يحضر ويعطل اشغاله من شانه

اما اعتزال النجووم فلم اكن يوم ماء مشجع لاعب ونظرا لاتهامك لي بتشيع لاعب معين فنحن جمهور كيان

والعقاب للاعبين من الجمهور وهذا اسلوب جماهير الهلال في عدم رضائها عن رووح الفريق

ولتعلم انا لا اشجع لاعب معين بل كل الفريق وليس كرة القدم بل كل الألعاب ياجمهور القدم

نحن نشجع الهلال منذوا ولدنا ولم نتأخر بالحضور لكن يجب على الاعبين احترام جماهير النادي

اعتبر الرسالة وصلت

وجمهور الاعب الواحد ما ظهرت الا بالسنوات الاربع الماضية ام قبلها فلسنا كذلك

كانت المدرجات تمتليء في ظل غياب الثنيان والجابر وغيره من النجوم فلا نتأخر عن الحضور

لان الموجودين رجال ويقدرون حضور جماهيرهم

دمتم بزعامة

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube