المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 27/02/2008, 02:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 662
طول الله عمرك جمهووور الريااااض جمهوووور منتدياااات...
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 27/02/2008, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
مشاركات: 3,542
وغيــر ذلك ففي المبــاراة القــادمة سيدخل بدون الثلاثي ( ياسر - التايب - مسفـر )

شدخله بينهم مسفر كلامك صح عن الرقم الصعب
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 27/02/2008, 02:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 366
والله كلامك سليم بس العتب على كوزمين أنه كل الموسم يلعب بخطه وحده اللي هي 4-4-2 ويجي بالمباراة هذي ويغير إالى 4-5-1 هذا عتبنا عليه
بعدين الكلثم يبعده أكثر من ثمان مباريات بعدين يجيبه بمثل هالمباراة
يعني فيه بعض الأشياء تؤخذ عليه ولايمكنني حصرها حالياً
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 27/02/2008, 03:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 1,247
ممكن طرحك الجميل والراقي
هو افضل موضوع شاهته اليوم
بالتوفيق لك وبالتوفيق للزعيم وبالتوفيق لرقم الصعب
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 27/02/2008, 03:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمبراطور
..




بسم الله الرحمن الرحيم ,,

,,

تحيـه طيبـة للزعمــاء ,,

,,

هــارد لكـ هذا التعــادل ولكن مبــروك عــودة ( الشلهوب ),,!

,,

,,

,,


* الكل شــاهد الأخطـاء التي إرتكبها نجمي الهلال طارق التايب و ياسر القحطاني في الحصول على كرت
أصفــر في كرات ( تـــافهة جـداً ) من الممكـــن أن توقـع الهـــلال في مــأزق المبــاراة القــادمة ؟!

* من الغــريب ان تصــدر هذه التصــرفات من ابز لاعبي الفــريق مثل يــاسر والتايب ,, وللأسف هذه
الحــركـة تستحــق العقــوبة ,, لأنهــا بإختصــار ( لم يعمل لها حســاب ) !!

!!
!!
!!






( كــوزميـن إستمر في طريقتكـ !)

المدرب الروماني كوزمين اولاريو ,, يلعب بفكر عالي ,, وهو يعلم ان الشباب يملكـ لاعبين شباب
يمتلكون الســرعـة العاليــة ,, ولذلــكـ ركــز كزمين في الهلال على الكــرات المرتدة في الشوط الأول
مع المبــاغتة في الشــوط الثاني ورأينا كيف كــانت النتيجـة في ثلاث كرات أخطر ما في المباراة
لم يكــن فيهــأ توفيق من الله !!



كــوزمين أجرى تبــديل رائــع بإخراج مسفر وإدخـــال الذيــاب مع إرجاع الغـــامدي في الظهير الأيمن
وتقـــدّم الخثــران في المحــور وكــان هذا التبــديل حـّول المبــاراة للهـــلال ,,!

البعــض يلوم أولاريو كوزمين ولكن لا ينظــرون للظــروف التي تحــاصر كوزمين ,, حيث لديه أكثر
من خمسة لا عبين مصابين من اهم العناصر في الفريق وهم ( الزوري - الصويلح - التمياط - نامي - المفرج ) ,,
وغيــر ذلك ففي المبــاراة القــادمة سيدخل بدون الثلاثي ( ياسر - التايب - مسفـر ) بسبب الإيقاف ,,!


فبالله عليــــــكم بمـــاذا تلـــومونــه ؟!



,,


( الشلهوب وهــاكـ الرايـة )

سيدخل الهـــلال مباراته القــادمة بقيــــادة النجم محمد الشلهــوب وسيكون الشلهوب قــائد الوسط
في مبــاراة الإيـــاب ,, وستــرون الشلهــوب في تلــكـ المباراة أونا أقولها مبـــاراة الموهوب ,,!

الشلهــوب سيــُعتمـد عليــه في صنــاعة اللعب والمهــارات الفرديـة فيما أكتشفت سبب غياب الشلهوب
وكــان لإعتمـاد الكبيــر على اللاعب طــارق التايب وهذا خطأ ,,!

طــارق التايب وياسر سيغيبان عن المباراة القادمة وبلاشكـ سيكون لغيابهم ثقل على الهلال ولكن الله الموفـــق !


!!
!!
!!


( تعـــويض مكــان يــاسر والتـــايب )!

مكــان يــاسر والتـــايب سيكـون خــالياً في مبــاراة الإيــاب ولا يستطيــع أحد أن يعـوض غيــابهم
إلا لاعب وحــد يعوض غياب الاثنين ,,!

لاعب غــاب عن الفريق فتــرة طويلــةولكنه سيعــود بإذن الله في مباراة الإياب

اللاعب هــو




( الرقم الصعــــب )





!!
!!
!!

,,




يقول المثل .. تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ

وهذا ينطبــق على حــال الفريق الهــلالي الآن من غيــابات وإيقافات وإصــابات !!



!!
!!
!!





اخيراً تقبلوا تحيتي ,,

لكم كل التقدير






الأمبراطور











ورده


سلمت اناملك يا بطل هكذا يكون الابداع في الكتابة
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 27/02/2008, 03:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
المكان: al-qassim
مشاركات: 25
تفائلوا بالخير تجدوهـ

إن شاء الله يفوز الزعيم ويتأهل للنهائي

واذا على الجمهور زي ماقال هلالي للأبد

إقتباس
ماراح يفيد اذا الفريق يلعب بدون روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح

مشكور الامبراطور
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 27/02/2008, 04:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: بالديوانيه
مشاركات: 384
عين العقل اخوي
ما فيه انسجام ما فيه روح مافيه عزيمه
منشدين حيل على ايش ما ني عارف
لكن الاياب باذن الله الموعد
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 27/02/2008, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
لو اقيمت المباااااراه خارج الرياض كان تلاقي الجمهور مالي الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 27/02/2008, 05:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
لو اقيمت المباااااراه خارج الرياض كان تلاقي الجمهور مالي الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 27/02/2008, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
كوزمين من أفضل المدربين
وأن شاء الله حضور الجمهور راح يعوض النقص
في المباراة القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 27/02/2008, 07:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
!!

!!

يعطيكم العــــافيـة ,,

وشاكر لكم مروركم ,,

تحيتي ورده

!!

!!

اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 27/02/2008, 07:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سكون الجرح
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: نجم بجوار الهلال في سماء الزعامة !
مشاركات: 798

.
.
الرقم الصعب

هلالكم بحاجة إلى وقفة صادقة
بحاجة إلى دعم
بحاجة إلى تفاؤل

أرجوكم

كونوا في الموعد



شكري لكاتب الموضوع على الطرح الجميل


ودمتم في رعاية الله
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 27/02/2008, 10:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
مشاركات: 24
يا عزيزى الامبراطور بالله عليك ورينى ميزة واحدة بس او حسنه موجودة بالشلهوب . انت كيف اتشوف بالمباريات .
لاعبك هذه منتهى بدنيا و فنيا و تكتيكيا و ما له اى تاثير .
و الى يسمع كلامك ايقول مسكين هذه الشلهوب رونالدو تحشم يا رجل عيب عليك .
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 27/02/2008, 10:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 320
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bar code911
كوزمين من أفضل المدربين
وأن شاء الله حضور الجمهور راح يعوض النقص
في المباراة القادمة


الظاهر انك ما شفت اخوي هلالي من جده وش قال

اغسل يدك بديتووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 27/02/2008, 10:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2007
المكان: مملكة الهلال العربية
مشاركات: 416
وربي صادق بكل كلمه قلتها

.: Peace :.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube