#1  
قديم 26/02/2008, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إهـــــــــــب ! إهــــــــــب !! يا وجه العنز !!

النقطة الثالثة:
عندما كان الاتحاد سيشارك في بطولة آسيا وأيضا الهلال والشباب سيشاركون في بطولات مماثلة وفي نفس الوقت وبدلا من دعوة مندوبي الأندية لديه في الكتب أوقع نفسه في حرج انكشف وهو لا يدري في موقف لا يحسد عليه والقصة كما يلي: زار الأستاذ راشد الدهام شقيقه الأخ عبدالرحمن الدهام ووجده يهم بالذهاب في زيارة إلى رئيس نادي الشباب فاصطحب أخاه معه ولمعرفة الأستاذ عبدالرحمن بميول شقيقه الهلالية طلب منه التحفظ ولا يرد على أي شيء من النقاش ولكنهم لم يستمروا في هذه الزيارة فقام الجميع بعد مكالمة من رئيس نادي الاتحاد بزيارته في منزله بحي الخزامى وهنا مربط الفرس فوجدوا الأمين العام لاتحاد القدم منهمكا مع رئيس نادي الاتحاد بتحديد معالم مباريات الاتحاد المطلوب تأجيلها وارتبك الأمين من هذا الموقف وبعد قليل لملم أوراقه وودع الجميع بقوله أما أنتم ويشير إلى رئيس الشباب وأيضا الهلال عليكم بعث مندوبيكم لمكتبنا بالرئاسة للتفاهم على تأجيل مبارياتكم هذا ما نقله لي شخصيا الأستاذ راشد الدهام وذكر بأنه مستعد حضوره لدى من يطلب منه الإدلاء بذلك، السؤال هنا هل هذا العمل من العدل والإنصاف أن يحابي نادي على أندية أخرى ولماذا؟


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


المصدر " موثوق " مؤسس الزعيم وشيخ الرياضيين الذي لايمكن أن يتكلم من فراغ !


وبعد ما قرأتموه أعلاه ! ألايحق لنا أن نغضب ؟! وبدون تحفّظ ؟!! كنت أقرأ كثيراً عن سقطات الأمين العائم بفكره الملوث ! ولكنني لم أغضب بهذا الشكل إلا حين قرأت كلام المؤسس حفظه الله .. فلم أكن أتوقع أن يصل بهذا القذر أن يتآمر من داخل القصر الثري !!! ولكن أردد دائماً ( إذا غاب الضمير .. كل شي يصير !!! ) و ( إذا غاب الرقيب كل شي يخيب ) !!


إهــــــــــــب يا وجه العنز .. إهب !!!
====================================================


ملاحظات جديرة بالاهتمام من اللقاء :
----------------------------------



ولنقلب الصفحة ونقرأ في ثنايا هذا اللقاء الذي يعد إثراء لجريدة الجزيرة وللصحفي ( المراهق ) أحمد العجلان !!! تعالوا نتابع محاولاته الفاشلة للوصول لمأرب غريب وهو النيل من
( محمد بن فيصل ) لا جديد في ذلك ومن هذا الإعلامي الصغير .. والسؤال المطروح ماذا يريد أحمد العجلان من شخص رئيس النادي بالضبط ؟!!
ستجدون ما أقصده ملوناً بالأحمر والاخضر .. وسأضعها نقاطاً :





* في العنوان وردت كلمة ( بليد ) بحثت عنها في ثنايا اللقاء فلم أجدها !!! لأن المؤسس أكبر من أن يسبغ مثل هذه الصفة حتى ولو كان غير متفق مع الحدث !! ولكنه راعي العادات أحمد !!

* علاقة سمو رئيس النادي بأعضاء الشرف وخاصة الأمير الوليد بن طلال !! ( فكانت إجابة المؤسس منصفة !!) بعكس ما توقع مدير الحوار !

* سؤاله عن رئاسة الهلال العام القادم للأمير بندر بن محمد ! ويتكرر السيناريو ويجيب المؤسس بكل عقلانية وإنصاف بقوله إذا أصر محمد بن فيصل !! وهذه الكلمة لها أكثر من مغزى !! منصف للرئيس الظاهرة !!
* موضوع سفر الرئيس مع ياسر القحطاني إلى لندن !! صيغة السؤال تغني عن البحث ! فكان الرد من المؤسس أكثر تأكيداً على أن الأمير محمد بن فيصل يدير الهلال بروح المؤسس وهذا ما يتضح من خلال إجابات المؤسس ...

من هنا أقول لاحمد العجلان ( كفاك بحثاً عن الماء العكر لتصطاد بسنارتك المهترئة ! )





شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد يخرج عن صمته ويتحدث بكل شيء ل(الجزيرة):
لأنهم يستهدفون الهلال فمرة يهاجمون سامي وأخرى يحاولون نقل ياسر!

* حوار - أحمد العجلان :



حين تدخل لنادي الشباب (شيخ الأندية) فسيلفت نظرك صورة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد تسبق كل رؤساء النادي فهو أحد المؤسسين وأول الرؤساء وحين تستعرض تاريخ الأهلي فستجد أن من نقل ممارسة الكرة لمنطقة الرياض قد ترأس النادي الراقي في أحد أهم فتراته وحين تقرأ تاريخ نادي النصر فلابد أن تجد أن الشيخ بن سعيد قد دعمه وساعده في بدايات تأسيسه أما حين تأتي إلى تاريخ زعيم الأندية الآسيوية نادي الهلال فستجد أن الشيخ هو المؤسس وهو الرئيس وهو داعمه وقائده بل إن التاريخ سيحفظ له أنه أول ناد يزاحم الوحدة والاتحاد على البطولات السعودية ويخطفها منهم ليعلن عن وجود ناد يستطيع كسب الذهب ومقارعة من سبقوه وهزيمتهم. هذا هو شيخ الرياضيين وأحد أبرز مؤسسي الرياضة السعودية وروادها فهو تاريخ يمشي على قدمين.. ولأن المنتصرين هم من يكتب التاريخ فقد كتب أبو مساعد تاريخا مشرفا بل صنع تاريخا حافلا بالإنجازات والبطولات والمواقف.. وحين يتحدث رجل الإدارة والتاريخ فلابد أن نسمعه وننصت إليه ونأخذ ما يقوله بكل الجد.. شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد تحدث ل(الجزيرة) في حديث صريح وواقعي وتاريخي فماذا يقول شيخ الرياضة السعودية.

*****

* أعلن رئيس الهلال تعليق رقم سامي الجابر، ما رأيك بهذا القرار؟
- لا أعتقد أن ذلك صحيحاً,
لأن رقم القميص ليس حكراً على أحد والصحيح أن يجتمع مجلس الإدارة وينظر فيمن يستحق حمل هذا الرقم وبعد ذلك يقوم رئيس النادي بتسليم القميص وبرقمه إلى اللاعب الذي تم الاتفاق على استحقاقه لهذا الرقم، أما تعليقه فإن هذه التجربة لم تنفع مع ناد آخر حيث أعطى فيما بعد للاعب لا يستحقه وليس بقدر مستوى صاحبه الأول.

* تحليلك لماذا إدارة الهلال تبدو أكثر ضعفا في الآونة الأخيرة؟
- إذا كان قد بدى لكم هذا الضعف الذي لم نره فعليكم تحويل السؤال إلى سمو رئيس النادي فهو الذي يستطيع الإجابة الشافية، ولكن أرى أنه عند بداية الأمير محمد مع الهلال وفي العامين الأوليين من رئاسته للهلال حصل فيها على ست بطولات وبقدرات إدارية وفنية مميزة, وبعد ذلك أصبح هناك قلق على مستوى الفريق ولكنه غير مخيف رغم فوزه بعد ذلك في عدد من مباريات الموسم ولكنه فوز لا يرضي طموحات محبيه والهلال لديه مستويات راقية عندما يكون استقراره الإداري والفني على مستوى التطلعات.
* منصور الأحمد بات موضع تذمر، لماذا صنع لنفسه كل هذه العداوات؟

- لا تعليق..

* يستعد الأمير بندر بن محمد لرئاسة الهلال في الموسم المقبل، هل تؤيد هذه العودة وبماذا تنصح سموه؟
- رجال الهلال من أعضاء شرف ومن في حكمهم كثر والحمد لله وكل رؤساء النادي السابقين لهم بصمات واضحة على مسيرة النادي وبطولاته والأمير بندر بن محمد ليس بغريب وليس ببعيد حتى وبعد تركه كرسي الرئاسة أصبح يدافع عن حقوق النادي عندما يحتاج الأمر إلى ذلك وهو خير من يكون في الواجهة مع العلم بأن موارد النادي الآن مشجعة لكل من يرأس النادي ولا ننسى أن نقدم الشكر لكل أعضاء مجلس الشرف فهم لم يقصروا فيما سبق على دعم النادي وبمبالغ كبيرة جدا وكان دعمهم مستمرا متى ما كانت الحاجة لذلك فرجال الهلال مميزون عن غيرهم, وبعد انتهاء مدة الأمير محمد وأصر على عدم التجديد فمرحبا بالأمير بندر بن محمد أو بمن يرأس الهلال من رجالاته فكلهم على مستوى المسؤولية أما طلبكم نصيحتي لسمو الأمير بندر فسموه لا يحتاج إلى ذلك فهو يحمل من الأفكار والخبرة الشيء الكثير لكن نقطة مهمة وأعتقد بأنها لا تفوت على سموه الكريم وهي أن يعين مستشارا قانونيا وعلى مستوى المسؤولية وأيضا أن يهتم بالتنظيم المالي ويكون سموه مشرفا على كل أحوال النادي وخاصة المالية. * منذ أن ترك الرئاسة الهلال والأمير عبدالله بن مساعد متواجد بشكل كبير في الشأن الهلالي بدعمه للنادي، ما رأيك بهذا التواجد من سموه؟

- سمو الأمير عبدالله بن مساعد وشقيقه الأمير عبدالرحمن كان دعمهم للنادي قبل توليه رئاسة النادي وبعد تركه الرئاسة أيضا وننتظر منه الكثير لأنه أحب الهلال والهلاليين وأحبه الهلال والهلاليون مع أن هذه ميزة في أعضاء شرف الهلال تقربهم المسؤولية لرئاسة النادي وبها يكون التواصل أكثر فيما بعد ذلك والأمير عبدالله منذ صغره وهو شفوق ومحب للهلال ويواصل حضوره للنادي ومستمر في دعمه المادي والمعنوي وما يقال عن الأمير عبدالله يقال لشقيقه سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

* رئيس الهلال (نفر) أعضاء الشرف، هل تعتقد أنه من السهل أن يخسر الهلال رجل بهامة وقامة الأمير الوليد بن طلال بسبب تصريح من رئيس النادي؟

- أنا أعرف بأن الأمير محمد يقدر ويحترم سمو الأمير الوليد بن طلال على ماضيه وحاضره ولا أعتقد أن الأمير محمد قد صرح بشيء مما ذكر فسموه في أكثر من مرة يمتدح سمو الأمير الوليد وما حصل بينه وبين الأمير الوليد من أحاديث تصب في صالح النادي وإذا كنت تعرف شيئا من ما ذكرته فعليك توجيه السؤال لسمو رئيس النادي مع أن جميع أعضاء شرف النادي يعرفون ذلك وأن هذا الشبل من ذلك الأسد وأقصد بذلك صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز أطال الله عمره فسموه خامس خمسة من أبناء الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه كانوا أول من ساهم وساعد الهلال في بدايته وهم الأمير عبدالمحسن والأمير طلال والأمير فواز والأمير هذلول وشخص رفيع المستوى لن أفصح عنه إلا بإذنه.

* احتفل الهلاليون بتوديع سامي الجابر للملاعب كيف رأيت الحفل وكيف يعوض الهلال خسارة سامي ومن سيعوضه؟

- صحيح أن حفل الاعتزال ميز وأرى أنه لم يكن مثله أقيم لأحد قبله وأظن أنه لن يكون مثل هذا الاحتفال لغيره أما تعويض اللاعب فليس هناك خوف على الهلال وأذكر أن الهلاليين في بداية التسعينيات فقدوا قائد الفريق وهدافه اللاعب الفذ مبارك عبدالكريم لإصابته إصابة بالغة أبعدته عن الملاعب فحزن عليه الهلاليون وظنوا بأنه لا بديل له واستمر الهلال في تطوير مستوى عدد من اللاعبين الموهوبين وفي مقدمتهم اللاعب الخلوق سلطان بن نصيب الذي أصبح خير خلف لخير سلف وبدأ مشواره ناشئا وشبابا حتى وصل الفريق الأول فعوض عن سلفه حتى أصبح له من الأهداف ما لم تكن لغيره إلا القليل منهم وهي مائة وعشرون هدفا في مشواره رغم قصر عمره الرياضي كلاعب وإلى يومنا هذا والقاطرة تسير والبركة الآن في ياسر القحطاني ورفاقه، نعود لسامي الجابر الذي أصبح علامة فارقة بين لاعبي جيله وحتى من سبقهم من الأجيال لكن مع الأسف الشديد أن أحد الكتاب المحسوبين على الوسط الرياضي وفي عموده اليومي في الرياضية قلل من قيمة ومكانة سامي الجابر الرياضية ومشواره الطويل الذي لا يقارن بغيره فعندما كتب أحد الكتاب المحايدين نبذة عن سامي الجابر وسماه الأسطورة خرج علينا ذلك الكاتب وقال إن سامي لا يستحق هذا المسمى وليته بقى على ذلك ولكنه قال إن هذا المسمى لا يستحقه إلا سعيد غراب وماجد عبدالله ونحن نقول نعم إن اللاعبين الكبيرين سعيد وماجد يستحقون هذا المسمى ولكن هناك فوارق تبعد سامي عن أي مقارنة بأي لاعب آخر حتى في القارات الأخرى إلا ما قل وندر والدليل الفارق بينهم وهو ثلاث نقاط هامة لا توجد إلا في سامي ومن كان معه في نفس الزمان والمستوى فأولها وقبل اعتزال سامي بعامين عين من الاتحاد الدولي عضوا في لجنة النوايا الحسنة بزمالة اللاعب الأسطورة ا لثاني اللاعب الكبير زيدان فهل من سماهم بالأسطورة حصلوا على هذه الميزة والأخرى أنه يتكلم وبطلاقة ثلاث لغات عالمية وهي الإنجليزية والفرنسية والبرازيلي وبطلاقة فهل من ساهم بالأسطورة لديهم هذه الميزة وثالثا سامي الجابر شارك في نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية وسجل فيها أهدافا وقد صدر وأنت تعلم ذلك من الاتحاد الدولي بأن المشاركة لأربع نهائيات في كأس العالم هي حالة نادرة ولم يحصل عليها إلا ثلاثة لاعبين هم بيليه ومارادونا بجانب سامي الجابر فهل من أقحمهم الكاتب كانوا كذلك ولكن الحقد على الهلال وليس على سامي أعمى بصيرة الكاتب عن الحقيقة, ونقول له راجع نفسك وقل الحقيقة فأنت لن تنال من الهلال ولا من رموزه مهما كان.

* رئيس الهلال سافر برفقة ياسر القحطاني لبريطانيا ليحترف ياسر هناك، أنت تابعت القصة من المسؤول عن ما حدث وهل تؤيد احتراف ياسر مستقبلا؟
- الحقيقة أن ذلك الاحتراف كان تمثيلية ربطت خيوطها الأخيرة بين أطراف أخرى فقد كانت البداية قد رحب بها كل من ينتمي للهلال من أعضاء شرف وإدارة وجمهور وهذا ما حمس سمو رئيس النادي بمصاحبة اللاعب ولكنه رأى الوضع الذي لا يسر سافر إلى خارج بريطانيا وبعد ذلك تحولت الأمور إلى ثلاث مراحل بدءا باحترافه بعشرين مليون ريال هذا ما عرفناه وهذه نقطة لم نصدقها في لاعب يبدأ احترافه لأول مرة في بلد يعتبر من أكبر استقطاب اللاعبين المميزين ثم تحول الموضوع إلى تجربة يتفق ا لطرفان على كل أمورها وبهذا التحول من الميزة الأولى التجربة التي ستقلل من قدرته وسيكون مبلغها المالي قليل بدون أن يحدد بأنه بعد تجربته سيكون هكذا مبلغا، ثم تحول الوضع بعد اجتماعات مكوكية بين أطراف أخرى تغير الوضع بأن تكون تجربته في مانشستر سيتي وبعد صلاحيته يكون قيمة العقد مليوني دولار لمدة ستة شهور وقسمت إلى ثلاث فئات للهلال نصيبه وللاعب حقه وللوكيل أجره ثم أيضا للقادسية نظامية هذا العقد ورغم ذلك وفي ذلك الاجتماع وضعت مادة في العقد بأنه بعد انتهاء عقد اللاعب يكون حرا في تسجيله في أندية المملكة أو أندية الخليج ولا يعود لناديه الهلال وعرف ياسر الهدف من هذا العقد ومن الاحتراف بهذه الطريقة وغضب ورفض ذلك الاحتراف وأصر على العودة للمملكة ولناديه وعرف هو بأن في الأمر شيء آخر لا يعرفه. * وقع الهلال عقدا استثماريا ضخما مع موبايلي حيث يحصل الهلال على 45 مليوناً في السنة، هل توقعت وأنت مؤسس الهلال أن يصبح دخل الهلال في يوم من الأيام يلامس الـ50 مليوناً؟

- أرجو أن يكون قيمة هذا العقد عونا على ما يقدمه أعضاء الشرف من دعم متواصل ومنذ نشأة الهلال وهو قائم على دعم أعضاء شرفه ومحبيه وإذا قنن صرف المبلغ بطريقة نظامية فإنه سيخفف على أعضاء الشرف مع أنه لا غنى عنهم في كل الأحوال وهم أصحاب الدعم الثابت في كل المناسبات والمواقف، أما تكملة سؤالك نعم, لأن الأندية لم تعد كما كانت بل أصبحت مجالاً خصبا للمؤسسات والشركات وسيكون في المستقبل للأندية أكثر من ذلك وخاصة الأندية صاحبة الجماهير الكبيرة العاشقة لأنديتها وكذلك صاحبة البطولات وسيكون التسابق في المستقبل على حصول هذه الأندية على مثل هذه العقود رفيعة المبالغ.

* بات أسامة هوساوي قريبا من اللعب للهلال، فهل أنت من مؤيدي هذه الصفقة؟

- نعم أؤيد ذلك لأن اللاعب البرازيلي تفاريس حمل ميزانية النادي الشيء الكثير ففي خمس سنوات وهي سنوات عقد أسامة هوساوي سيكلف تفاريس النادي لو بقي حوالي ثلاثين مليون ريالا لأن التجديد سنويا يكون تحت المزايدة أما أسامة فهو مواطن وما سيصرف له مقدم عقد لمرة واحدة سيوفر على النادي مبالغ جيدة بالإضافة إلى أن مستواه لا يقل عن مستوى تفاريس مع أن تفاريس كثرت كروته الملونة وأرى أن صفقة أسامة رابحة.

* ياسر القحطاني يتقلد مؤخرا إشارة قيادة المنتخب، هل توقعت أن يكون ياسر قائدا في هذه السن المبكرة؟

- نعم فشخصيته المميزة ساعدت على ترشيحه لهذا المنصب فهو الأفضل ومثل هذا المنصب لا يخضع للمجاملات ولا للتقادم فهو يمثل من عينه في هذا المنصب مع أنه يفوق أقرانه بشخصيته ومخاطبته الآخرين باللغة الإنجليزية.

* مؤسس الهلال ما هو الشيء الذي تمنيت أن يحققه الهلال ولم يتم حتى الآن؟

- الأمنيات كثيرة ولكن الذي أحزنني هو خروج الهلال من مباريتين نهائيات الكأس أمام الشباب وأمام الاتحاد في العامين المنصرمين وقد كانتا أقرب للهلال من الفريقين الآخرين ولكن التصرف الذي حصل لسامي الجابر وهو معروف بحسم الكثير من النهائيات ووضعه في الاحتياط إلى نهاية المباريات كان أكبر خطأ يتعامل به المسؤول عن التغيير والسؤال هنا لماذا يكون احتياطيا ما دام الأمر سيكون كما حصل؟ وفي الحفل الاعتزالي لسامي بدا عليه التأثر الكبير عندما يسأل عن عدم إشراكه ولكنه وبرزانته وقوة جأشه تعامل مع الجواب بما هو مطلوب وبدون جرح أي شخص.

* هل تعتقد أن العلاقات بين الهلال والاتحاد تتجه إلى الطريق الأفضل بعد رحيل منصور البلوي؟

- كانت علاقة الهلال بالاتحاد ومنذ عام 1378هـ عندما كنت رئيسا للأهلي فقد ربطت خيوط تلك العلاقة مع رموز الاتحاد الكبار وعلى أعلا مستوى أما الآن عودة العلاقة كما كانت تحتاج إلى وقت طويل بعد غسل ما حصل عليها من درن وصعب نسيان ما حصل في الخمس سنوات الماضية ولدي موضوع خاص يحكي علاقة الهلال بالاتحاد وخمسين عاما بمواقف كثيرة ومتعددة حصلت بيني وبين رموز الاتحاد ومنهم عدد من المؤسسين لهذا النادي التاريخي عام 1347هـ وإلى آخر أولئك الرجال وهو الرجل الفاضل الأستاذ إبراهيم أفندي وهو واحد من الذين لا يرضيهم تباعد الهلال عن الاتحاد فهما يمثلان أكبر مدينتين بالمملكة وكثرة جمهورهما ليس في منطقتهم ولكن في جميع مدن المملكة وخارجها، وهذا الوضع لا يكفي في هذه العجالة إيضاحه وأعد أن يكون نشره لديكم في (الجزيرة) مع أنه يحتاج إلى بعض الوقت لأن الوعكات الصحية المتكررة معي تجبرني على عدم الإجابة لما يطلب مني وباستعجال.

* كيف تبدو لك معاملة اتحاد كرة القدم مع الهلال هل تشعر أن الهلال يحظى بمعاملة خاصة سواء من الناحية السلبية أو الإيجابية؟

- مع الأسف الشديد هذا ما يردده بعض الكتاب الحاقدين على الهلال وهم معروفون بأقلامهم النشاز، ونحن نعرف أن أصحاب السمو الملكي الأميرين الكريمين سلطان ونواف لا يقرون مثل هذه الآراء السيئة فهم مع الجميع ولا يبخلون على الأندية بكل ما يسهل أمورها، إلا أن الهلال اصطدم بصخرة نرجو ونأمل أن تزول هذه الصخرة وهي المسمى بالأمين العام الذي نصب نفسه معاديا وخصما لنادي الهلال وكثيرا ما عانينا من هذا العداء الواضح ونحن نتذكر بالخير الأستاذ الكبير والخبير في نفس الوقت عبدالرحمن الدهام الذي كان صديقا لجميع الأندية بدون استثناء ويعطي كل ناد حقه ولكن ومع الأسف وبعد تولي المسمى بالأمين الحالي والذي ومنذ توليه هذا المنصب بدأت مضايقاته للهلال وأشهر ذلك وبدون تحفظ والدلائل والشواهد كبيرة وسأعطي القارئ الكريم ثلاث حالات هذا ما ظهر لنا والخافي أعظم وآخر هذه الحالات إيقاف لاعب الهلال ليليو وبعد مناقشة حالته وبحضور الأمين مع لجنة الانضباط وصدر الإيقاف بست مباريات سارع الأمين بالتعميم خشية أن يتأخر تنفيذه قبل مباراة الديربي أمام النصر ولكن الهلال ولجنته المميزة في دراسة اللوائح بما فيها الاحتراف وبدراسة متأنية وقانونية وجدوا أنه أوقف مباريتين في الدوري الممتاز وما قبلها ووجدوا أنه سيوقف ستة مباريات واعترض الهلال برجاله القانونيين بأن التعديل الجديد للائحة تنص على إيقافه مباريتين فقط وهذا ما حصل.

النقطة الثانية: في مباراة الهلال والنصر في الدور الأول من الدوري العام كان رجل الخط الثاني قد رفع الراية على هدف سجله طلال المشعل من تسلل والمدعو الأمين كان يمثل في حضوره هذا صاحبي السمو الملكي الأميرين سلطان ونواف وفي المنصة الرئيسية قام واقفا وبأعلى صوته أشهد أنه هدف وكرر كلمة هدف أكثر من مرة وانفعل كثيرا حتى أنه لم يتمالك نفسه من الحماس الشديد المدفوع من كرهه للهلال الذي لم يكن يملك أعصابه وكان منفعلا ولم يعط للحضور احتراماً لأنه يمثل الأميرين الكريمين سلطان ونواف وأن القليل منه يكون كثيرا وكبيرا في مثل هذه المواقف من الممكن هذا الانفعال يكون في مكتبه وليس في ملعب امتلأ من الحضور هذا هو الأمين المؤمن على حقوق الأندية كلها ولكن ذلك الانفعال بدون إرادته ومن ما يحمله من كره على الهلال لأننا لم نر ذلك مع الأندية الأخرى.

النقطة الثالثة:
عندما كان الاتحاد سيشارك في بطولة آسيا وأيضا الهلال والشباب سيشاركون في بطولات مماثلة وفي نفس الوقت وبدلا من دعوة مندوبي الأندية لديه في الكتب أوقع نفسه في حرج انكشف وهو لا يدري في موقف لا يحسد عليه والقصة كما يلي: زار الأستاذ راشد الدهام شقيقه الأخ عبدالرحمن الدهام ووجده يهم بالذهاب في زيارة إلى رئيس نادي الشباب فاصطحب أخاه معه ولمعرفة الأستاذ عبدالرحمن بميول شقيقه الهلالية طلب منه التحفظ ولا يرد على أي شيء من النقاش ولكنهم لم يستمروا في هذه الزيارة فقام الجميع بعد مكالمة من رئيس نادي الاتحاد بزيارته في منزله بحي الخزامى وهنا مربط الفرس فوجدوا الأمين العام لاتحاد القدم منهمكا مع رئيس نادي الاتحاد بتحديد معالم مباريات الاتحاد المطلوب تأجيلها وارتبك الأمين من هذا الموقف وبعد قليل لملم أوراقه وودع الجميع بقوله أما أنتم ويشير إلى رئيس الشباب وأيضا الهلال عليكم بعث مندوبيكم لمكتبنا بالرئاسة للتفاهم على تأجيل مبارياتكم هذا ما نقله لي شخصيا الأستاذ راشد الدهام وذكر بأنه مستعد حضوره لدى من يطلب منه الإدلاء بذلك، السؤال هنا هل هذا العمل من العدل والإنصاف أن يحابي نادي على أندية أخرى ولماذا؟


================================================

فاكس للقدير ( عبدالكريم الجاسر )


أحترمك ولكن ألا ترى معي ان هناك تناقضاً ملفتاً فيما كتبته في لمساتك في زاويتك ( لقاء الثلاثاء ) فقد كانت هناك خربشات خشنة مؤلمة للهلال ومحبيه ألهذه الدرجة وصل بنا الأمر لنقود الجماهير لنفق مظلم ضد هلالهم !!


لمسات




* * *


* لقاء الهلال والشباب الليلة سيحدّد بشكل كبير الطرف الأول في النهائي.. فالحسم عادة في اللقاء الأول والشباب مؤهل للوصول بجدارة للمباراة النهائية.
* * *


* أيضاً بطولة الدوري باتت قريبة جداً من الاتحاد وكما كان متوقعاً.. فكل الأمور مهيأة للعميد للاحتفاظ باللقب.. وكذلك كل الأمور مهيأة لخروج هلالي جديد صفر اليدين هذا الموسم!

* * *


* الهلال هو البطل الحقيقي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد من خلال فريقه الأولمبي الرائع.. فالكاسب الأكبر هو الفريق الهلالي من خلال هذه المسابقة.. ولكن المكافآت والتحفيز والجماهير ما زالت غائبة عن دعم هذا الفريق الرائع!
* * *



* الهلال لن يحقق أي بطولة هذا الموسم.. هذا هو توقعي الشخصي.. والأسباب أحتفظ بها لنفسي وإن كانت لا تخفى على الكثير من الهلاليين.


مرة الهلال هو البطل الحقيقي ! ومرة الهلال لن يحقق أي بطولة ؟!! أهو تفريغ شحنات ! أم تفكيك لمعنى الهلال ! فهل الأولومبي ليس هلالياً ؟! أم الهلال الأول لا علاقة له بالأولومبي ؟!!


كتابات غريبة .. قد يكون سببها الخلط وعدم التركيز ! لأنني أعترف أنني لا استطيع إساءة الظن فيك يا عبدالكريم فأنت من الكتاب المحترمين ولكن ؟ ملاحظة أردت إشعارك بها

وبعد يجب أن نتذكر أن الهلال هو النادي الوحيد الذي ينافس على أربع بطولات !! وهذا لم يأت من فراغ ! والفريق الأولومبي هو الفريق الذي وعد به سمو رئيس الهلال ولقبه منذ البداية
بــ ( زعيم الأحلام ) !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/02/2008, 06:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fINAL
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,870
مووووووووضووع خطيرررررررر مشكوووووووره اختي المملكه على المواضيع الذهبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/02/2008, 06:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alsul6ani
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/11/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,297
.. لا حــــول ولا قـــوة الا بالله ...

,, اللهم انصرنا على من ظلمنا ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/02/2008, 06:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,319
مشكورة اختي المللكة ..
ابدااااع × ابدااااااع

لاحول الله .. الله يعينا عليهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/02/2008, 06:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2007
مشاركات: 240
الف شكر على استخدام عقليتك بالشكل الجدير بها

اهنيك بحبك للهلال واهنيك على هذا الاسلووووب المنسق والمحكم

اشكرك على هذا الطرح الرائع





تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/02/2008, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 2,726
يهبي يا وجيهم

قسم بالله انها مهزله في مهزله

بالله الى متى والوضع بيتم على كذا ؟؟؟؟

جالسين يخططون ويزبطون والهلال راصينه بمباريات من العيار الثقيل في نهاية الدوري مابين ثلاث بطولات

وفي البطولة الآسيوية أخذوا لاعبينا ولا أجلوا لنا شي ...

الحين لا يجي أحد ويقول لي الأمير سلطان ما يدري لأنه لو مايدري فالمصيبة أكبر وأعظم وكذلك الأمير نواف ..

وما أقول إلا الله يرحم أيامك يافيصل بن فهد

يعطيك العافية المملكة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/02/2008, 06:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك راؤول
المستشار الفني
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: A Walk To Remember
مشاركات: 2,055
مجتمع متخلف . . .

التخلف فطرة فيه . . .

و لما يشذ كيان عن القاعدة ويجمع الإبداع من كل مكان يحارب !!!

طبيعي أن يحارب . . .

لأنهم أعداء النجاح أصلا . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/02/2008, 06:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الريـاض فديته !!
مشاركات: 870
مــــــــــــوضــــــــــــ,ع قــــــــوي وفي الصميم تسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/02/2008, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
كلام غير منطقي

والكلام موجه للجمهور الهلالي بغسل اليدين هذا الموسم من أي بطولة

ولكن الرد في الملعب

يعطيك العافية ع الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/02/2008, 07:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
[QUOTE=الملك راؤول;7869268]مجتمع متخلف . . .

التخلف فطرة فيه . . .
QUOTE]

معذرة يا راؤول ! ما هكذا تورد الأفكار ! أيها العزيز .. فوصف المجتمع بأكمله بالمتخلف من أجل تطرف سلوكي لشريحة منه فيه من الظلم وعدم الواقعية الشيء الكثير .. ولولا أن المجتمع بغالبيته مجتمع واع وقادر على التمييز لما انكشف هؤلاء ومن هم على شاكلتهم ! ولا يؤخذ البريء بجريرة المذنب ! ويكرم المجتمع عن وصفه بالمتخلف يا أخي ..
اما إن أردت حصر المجتمع بمجتمع هذا وبؤرته فلك ما أردت ! وأهلاً بك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/02/2008, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saja
كلام غير منطقي

والكلام موجه للجمهور الهلالي بغسل اليدين هذا الموسم من أي بطولة

ولكن الرد في الملعب

يعطيك العافية ع الطرح

..................... مــــــــعليش شكــلك منتب هلالي.. والهلال بـــردلكــ اليـوم في المــلعب.

هذاااااااا الزعــــــــــــــيم مو أي كــــــــــــــــــــلام..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/02/2008, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخبراء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 1,724
عندي سؤال وشي النقطة الاولى والنقطة الثانية؟
ماشفناهن
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/02/2008, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
كلام في الصميم..,,


ولكن ( لا حياة لمن تنادي )


لن تتطور رياضتنا السعوديه وهناك من يوجد فيها منهم على شاكلة {فيصل العبدالهادي}
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/02/2008, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
مشاركات: 397
ياخي بالله كرم العنز على الاقل يستفاد منها.............اما الواطي المرتشي الوقح ابن ............فهو مع منصور البلاوي ططوا خطتهم ولعبوها صح ....لكن يارب ............تنصرنا على هذا الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/02/2008, 07:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخبراء
عندي سؤال وشي النقطة الاولى والنقطة الثانية؟
ماشفناهن

هلا فيك ..

كمل قراءة الموضوع وتشوف النقاط ( كلهن ) !!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube