#1  
قديم 24/02/2008, 07:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: المزاحمية _ابوفيصل
مشاركات: 157
فضيحة امين الاتحاد السعودي!!!

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم عن تفاصيل جديدة تدين الأمين العام للاتحاد السعودي فيصل عبد الهادي, على اعتبار أن الأخير أهمل التعامل مع خطاب أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، يعرض فيه على الاتحادات المحلية فرصة التقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية. وأكدت الصحيفة من خلال تصريحات لمسؤولين في (فيفا) أن خطابا وصل إلى اتحاد الكرة السعودي بخصوص تنظيم البطولة, بخلاف تصريحات سابقة لأمين عام الاتحاد نفى فيها علمه بوصول رسالة من الاتحاد الدولي, وألقى باللائمة على عضو اللجنة المنظمة السعودي طلال آل الشيخ.

وذكرت الصحيفة اللندنية أن دائرة الإعلام في الـ(فيفا) ممثلة في الفرنسي جيروم فالكي الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، أكدت أنها بعثت برسالة للاتحادات الأعضاء في (فيفا) في 9 نوفمبر الماضي/ ومنها الاتحاد السعودي لكرة القدم حول من يرغب في استضافة البطولة.

وكشف فالكي بأن مسؤولي (فيفا) يقومون بشكل مؤكد وحسب الأنظمة بإرسال رسالة لجميع الاتحادات الأعضاء في الـ(فيفا) وفي وقت واحد حول جميع مناسبات (فيفا) للاستضافة، ومنها بطولة أندية العالم 2009 و 2010، وذلك في رد على سؤال للصحيفة عن أن فيصل العبد الهادي أمين عام الاتحاد السعودي، أكد في تصريح إعلامي أن ملف استضافة هذه البطولة ليس موجودا لدى الأمانة، ورمى التهمة على طلال آل الشيخ كونه عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية.

من جانبه أكد الإنكليزي مانويل مارادس عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولي أن سكرتارية فيفا برئاسة الفرنسي جورام فالكي أشعرت كافة الاتحادات الأهلية الـ208 بتعميم في 9 من نوفمبر 2007 بفتح المجال لاستضافة بطولة أندية العالم لكافة الاتحادات الأهلية المنتمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال مارداس في تصريحات نشرتها "الشرق الأوسط": تمت مخاطبة كافة الاتحادات الأهلية، ومن ضمنها الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكان الخطاب تحت توقيع الأمين العام ويتضمن فتح المجال أمام كل الاتحادات الأهلية الـ208 المنتمية إلى فيفا، وتقدم لاستضافة البطولة أربعة اتحادات أهلية هي: البرتغال وأستراليا واليابان والإمارات، التي أرى أن حظوظها كبيرة لاستضافة بطولة أندية العالم؛ لكونها حققت نجاحا منقطع النظير، وكان ذلك قريبا قبيل خمس سنوات، عندما استضافت بطولة العالم للشباب 2003، وأنا شخصيا استغربت عدم تقدم السعودية بطلب استضافة، فنجاح زيارة فريق مانشيستر يونايتد، التي كان لي شرف حضورها، كان سيساعد في نجاح استضافة البطولة العالمية للأندية، التي ستحظى بلا أدنى شك بحضور جماهيري كبير.
وأضاف: أتمنى من الاتحاد السعودي ألا ييأس بعد أن فاتت عليه فرصة استضافة البطولتين المقبلتين الخامسة والسادسة، فعليه أن يجهز نفسه لاستضافة البطولة السابعة.

وكانت الصحيفة اللندنية، فجرت أزمة بنشرها تصريحات لعضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية التونسي سليم شيبوب، الذي أكد أن باب استقبال طلبات تنظيم بطولتي 2009 و 2010 أغلق في ديسمبر/ كانون الأول الماضي, وكان ناديا الشباب والهلال يستعدان لطلب استضافة البطولة, على خلفية تصريحات لعضو اللجنة المنظمة طلال آل الشيخ، قال فيها، إن الفرصة ما زالت متاحة لدخول سباق التنظيم.
منقول/موقع كووورة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/02/2008, 07:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2007
المكان: KSA
مشاركات: 1,521
مـــشكــور عــلى النــقل

أظــن هــذا الــشي دافــع للاقالته !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/02/2008, 08:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Scrub
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: حولك حوليك
مشاركات: 2,284
مشكووور اخوووي على النقل

وفيصل عبدالهادي ياكثـــر مايخطي بس ماعندك احـــد

الله يرحم فيصل بن فهــــد ويسكنــه فسيح جناتـــه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/02/2008, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
آقالت فيصل عبدالهادي تطبخ على نار هادئه

ترقبوا بالآيام القليله القادمه خبر إقالة الفاشل هذا

وصلني خبر آقالت فيصل عبدالهادي

آثر آخر مشكله .. والمتعلقه بإستضافت كأس العالم للآنديه وآيظاً .. كثرة المشاكل التي سببها للآنديه السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube