المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/02/2008, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
Icon17 مهاجم أجنبي فناااااااان , أتمنى ان اراه في الهلال الموسم القادم ( معلومات - صور )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اللاعب هو كليمرسون لاعب الغرافة القطري ,,


معلومات عن اللاعب :

# مهاجم هداف وصاحب مهارات عالية , وهذا مانحتاجه .

# صاحب قدم قوية جدا

# مسجل حتى الان مع فريقه الغرافة 23 هدف بالدوري اعتلى بها صدراة الهدافين

# اقترب من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم باتيستوتا بتسجيل 25 هدف في موسم واحد

# عمره 27 سنة .

وهذا رابط لمهارات اللاعب :
http://www.youtube.com/watch?v=y_3_tPWsqRw


صور للاعب :







اتمنى ان نلحق على هذا اللاعب الفناااااااااان فهو من اكمل المهاجمين الذي رايتهم في حياتي
( والكامل وجه الله ) ..

وياليت اشوف رايكم باللاعب ..
  #2  
قديم 24/02/2008, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
أخوي حنا اللحين في وقت الحسم وهذي الامور تشغل المدرب

والهلال فيه 6 مهاجمين او اكثر
  #3  
قديم 24/02/2008, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موبايلي عالم الهلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 1,590
هو فاشل
بس يقول المثل ( الأعور في ديرة العميان باشا ) ^_^
  #4  
قديم 24/02/2008, 02:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
المكان: رحيمه
مشاركات: 88
لاعب جيد ليش الان وقت نقاش عنه
خلاه بعدين
وشكرأ
  #5  
قديم 24/02/2008, 02:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 625
انشاء الله نشووفه في الهلال الموسم القادم
مع ان الموضوووووووووع مو وقته
  #6  
قديم 24/02/2008, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـــــلالي لكن غــير
أخوي حنا اللحين في وقت الحسم وهذي الامور تشغل المدرب

والهلال فيه 6 مهاجمين او اكثر


اخي العزيز انا قلت الموسم القادم ,, لاني خايف انه يروح علينا والله مهاجم مجنوووووووون ..
  #7  
قديم 24/02/2008, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موبايلي عالم الهلالي
هو فاشل
بس يقول المثل ( الأعور في ديرة العميان باشا ) ^_^

اانت شوف الرابط الي فيه مهاراته بعدين احكم ..

مرورك اسعدني ..
  #8  
قديم 24/02/2008, 02:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: قلـــب المدرجإآإت { ..
مشاركات: 1,110
ممتاز بالنسبة للدوري القطري اما في الدوري السعودي اشك
يقدر يسوي كذا
عموما الاخوان قبلي معهم حق هذا مو وقته
  #9  
قديم 24/02/2008, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166


آخوي هذا موب وقته للتقآعد مع لاعب آجنبي نحن على وشكـ انتهآ االموسم ونفكر فيه العآم القآدم

والزعييم مليآن مهآجمين وأصلاً الاتحآد السعودي يسمح بثلاث أجآنب وليس آربع آجآنب

وليلو يجب الصبر عليه ويتوفق مع الزعيم بإذن الله

تقبل مروري

الفـآرس الهـلالي !!



اخر تعديل كان بواسطة » سهمـ هـلالي في يوم » 24/02/2008 عند الساعة » 04:32 PM
  #10  
قديم 24/02/2008, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A L 7 Z N
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
المكان: { كنت في قلبه ملاك .. واليوم مع نفسي أصيح !!
مشاركات: 2,381
لاعب فنان بس اناني والله

بس احسن من الدبشه ليلو
  #11  
قديم 24/02/2008, 02:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2007
المكان: الرياض..]
مشاركات: 160
مشكور اخوي ع طرحك الرائع لهذا الاعب واكيد هو رائع....

(الهلال عنده مهاجمين كثار والافضل يفاوضون في الدفااع او الوسط تقريبا)

تحياتي
  #12  
قديم 24/02/2008, 03:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: قلب الزعامة
مشاركات: 2,342
ياشيخ مو وقته هذا
قدم اوراقك ومرنا بعدين
........................................
  #13  
قديم 24/02/2008, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ .. M a N U t D ..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: ٍ ٍ ٍُاٍلًرٍيًآٍضً ٍٍٍٍ ٍ ٍ
مشاركات: 2,025
اهلــين يالغاالي ..


حبيبـــي .. وربــي ماحنـا فاضيــن لـ موااضيع تزتزع الفريــق ..

ياخــي .. حنــا فـي ووضعـ صعــب وعـلى المحـكـ .. خلـ كلـ توجهنـا معـ الفريقـ في المرحلـهـ ذيـ ..


ولـ كـــل مشكلهـ حـل بعـدين ..

واذا جـا وقــتهــا .. تكلمنـا فيهـ ..



يعنــي رجــاااء اتركنـا من هالسيـرهـ .. اللي فـي اهم منهـا بمـليون مرهـ ..



ثـاني شـي


لو قـلت امــرســوونـ عقــرب الســد .. قــلت انــا معــكـ ..


بـس ذاا ..ماعليـش ..

حبيبــي دققـ في دوري قطــر وربــي دفااعااتهم .. ووو حرااستهــم لكـ عليهـا ..



دفااعهـم صفــر والحرااسهـ .. تقدر تقول فيهم حارسين او ثلاث والبااقين من جد صفر صفر


يعني لا تستغرب اهدافهـ .. لانه اذا جا هنـا .. بتشووفهـ غيــر ..


عــلى العموم وجهـة نظركـ .. وانا احترمـهـا .. واتمنـى تـأجـل هالموضوع اليـن ننـتهــي من الوضعـ اللي حنـا فيهـ ..


تقبــل مروروي حبيبي
  #14  
قديم 24/02/2008, 03:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
والله لنبطي ماجبنآهـ

الموسم اللي رآح هدآف الدوري اليآبآني والثآني ألفيس لاعب الإتحاد الآن

واللحين هداف الدوري القطري .!!!

يفحط الهلال ماجابوهـ
  #15  
قديم 24/02/2008, 03:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
مشاركات: 397
يعني الاداره تفكر بكلامنا هذا ............... والله مادروا منو هاللاعب .........عموما مشكور ياغالي....
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube