المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 24/02/2008, 03:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: اٌلـٍريـُاٍضُ
مشاركات: 2,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موبايلي عالم الهلالي
هو فاشل
بس يقول المثل ( الأعور في ديرة العميان باشا ) ^_^


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك صاااااادق
  #17  
قديم 24/02/2008, 03:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
مشكور يا الغالي على حرصك

لكن مو هذا و قته و ألف شكر على الإهتمام
  #18  
قديم 24/02/2008, 03:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~| A z ! z |~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: Spain , Madrid
مشاركات: 6,884
لا يا شيـخ ..

عنـدنا العنـقري متعدد المواهـب ممكن يلعب مهاجـم ..
  #19  
قديم 24/02/2008, 03:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 812
الـهلآل هجومه من افضل الفرق ..

وأنا اتمنى أن يأتون بلآعب صغير السن ..
  #20  
قديم 24/02/2008, 03:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 169
,,,,يعطيك العالفية,,,,
اول شي الاعب عمره 31

وبعدين هداف الدوري القطري هذا تسميه دوري

شف اهداف اغلبها يكملها من خط السته

اذا كان فيه لاعبين عليهم القيمة بالدوري القطري فهم

1_بيسكو(العربي)

2_فيليبي جورج(السد)
  #21  
قديم 24/02/2008, 04:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A z Z o Z - 14 - 20
لا يا شيـخ ..

عنـدنا العنـقري متعدد المواهـب ممكن يلعب مهاجـم ..

صدقت ياليت نجرب العنقري في الهجوم تراه احسن من غيره ,, يكفي انه يعرف انجليزي
  #22  
قديم 24/02/2008, 04:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السويد - ستوكهولم
مشاركات: 479
والله هو لاعب ممتاز وهداف وانا متبع للدوري القطري واللاعب عنده نزعه هجوميه قويه جدا
وماأتوقع الغرافه بيتركونه
  #23  
قديم 24/02/2008, 04:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: هــناك ..!
مشاركات: 416
والله انه فنااااااااااااااان والله بطل

يقطع شكله بيخطم الرقم القياسي وباقي 6 مبارايات على نهائة الدوري و الباقي على تحطيمه هو هدفين

و اذا اللاعب مايعرف يسجل اقل من هدفين في مباراة الا قليل .. ومباراة الغرافه والوكره مسجل 5 اهدف من اصل 6

ياعيني على المهاجم الهداف
  #24  
قديم 24/02/2008, 04:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوصالح الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,052

يعطيك العافية أخوي ... , , ,

لكن أخوي أتمنى أنك تنظر إلى مستوى الدوري القطري وتنظر إلى مستوى الدوري السعودي... ,,

فمن الصعب جدا ومن (( الظلم )) أن نقارن الدوري السعودي بالدوري بالدوري القطري . .. ,,,,

فاللاعب أنا (( مستغرب جدا أشد الإستغراب )) مع أنه هداف ( دوري الشيـ....) مع احترامي للدوري

القطري ومشجعي الدوري القطري الأشقاء فإني لم أر في المقطع سوى ثلاثة أو أربعة أهداف فقط!!!

وأنا أؤيد المثل القائل (( من قول أخوي العضو - موبايلي عالم الهلالي - )

الأعور في ديرة العميان باشا . . . , , , وأرجو ان تتقبل مروري ... , , ,
  #25  
قديم 24/02/2008, 04:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2008
المكان: في مباريات الزعيم
مشاركات: 383
و الله ممتاز بس وين لا يمكن ينتقل من قطر ابدا
شوف غيره احسن لك
  #26  
قديم 24/02/2008, 04:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: جاري البحث على قدم وساق ...
مشاركات: 999
يعني الاداره تفكر بكلامنا هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #27  
قديم 24/02/2008, 04:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 588
لاعب جيد ليش الان وقت نقاش عنه
خلاه بعدين
وشكرأ
تحياتى الفارس
  #28  
قديم 24/02/2008, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
قسم بالله ان ليلو احسن منه بوآآآجد ,,

لايغرك كميه الاهدآآف اللي سجلهآآ ترى والله هنآآك لو تودي بوعذاب صآآر هدآآآف ,,

قدآآمنآآآ مبآآريآآت مهمه فكون من الاقترآآحآآت ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
  #29  
قديم 24/02/2008, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 3,794
...


آنـآ مآشفت لـه إلآ مبـآرآهـ وح ـدهـ بس سجل اربـعه أهدآف
  #30  
قديم 24/02/2008, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,804
اخي الكريم

فترة تسجيل المحترفين مقفله ولايمكن تسجيل أي لاعب

والفريق الآن يمر في مرحلة حسم

نتمنى أن نقف جميعاً مع الفريق

إقتباس
4- عدم كتابة المواضيع التي ليس لها (( مناسبة )) .



ضوابط وشروط المشاركه بشبكة الزعيم :: اضغط هنا ::
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube