#1  
قديم 24/02/2008, 09:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 73
ليلو امبيلي

لا أدري من أي أبدا

ولكن ساقول بالفم المليان ( اطردو ليلو امبيلي ) من الفريق
هناك من هو افضل منه
لاعب لم يقدم شيء ولم يضيف اي شيء للزعيم


اريد معرفت ريكم ايها الزعماء



دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/02/2008, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
اصبروووا علييييييييه


وان طاااااااااااااااااااال الصبر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/02/2008, 09:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـــ20ــشــ10ـــاكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: جـ(فديتـها)ـدة : 07/07/2007
مشاركات: 1,424
سلاااااااااااااامات هل شاهدت أخر مبارتين له
لكنـ عندكم معلومه خاطئة هوه مهاجم من على الاطراف
شوف مدرب كبار يتمونون زئ هالاعب
تمريرات على الاطراف أرضية وكمان سريعه
بس نافيه أحد فهمه الى الان الا المدرب وانت شف توجيهاتهت المدرب له
سلاااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/02/2008, 09:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 670
والله لو باقين على رودريقو الفان كان أحسن ،،،، هذا ما عنده غير حركة المروحة وفرحان فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/02/2008, 09:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
المكان: الرياض - المملكة العربية السعودية
مشاركات: 605
كل ما شفته اتذكر المثل اللي يقول :

(أسمع جعجعتن ولا ارى طحناً)

بس والله يجي منه ....... يحرق لياقة الفريق اللي قدامه ويشغلهم 90 دقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/02/2008, 10:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
ههههههههههههههههههه
شر البلية مايضحك

سمعت واحد يقووول اصبروا علية


ياهووووووووووووووووووووو

راح الدوري

وراح كاس اسيا

وراحت بطولة العالم

وراح المستوى

وراحت فرصة نجومنا (( الكلثم الفريدي الشلهوب مؤشر الخراشي))

وانت تقول اصبر

شوف الفيس وتشيكو ماصبروا على طوووووول محترف جاهز مو محترف ينتهي الموسم وهدفين!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/02/2008, 10:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2007
مشاركات: 134
والله هاللاعب انه يركض في الملعب من غير فايده

المشكله ان الناس تقول اصبروا عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/02/2008, 11:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 484
بصراحة ليلو ذا غريب ما يقدم اي شي يذكر والدليل شف كم هدف جابه لحد الحين اول مباراة امام الاتفاق بدع وبعدها اختفى يجري في الملعب وبس .. بس لازم نصبر عليه مافي غيره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/02/2008, 11:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
نحن في وقت الحسسسسم


ارحمونا كفاية مقالب

نلعب بالمضمون الشلهوب والتائب وامامهم ياسر

حتى فهد المبارك مايصلح هالوقت صح انه مهاري لكنه مايعرف يمرر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/02/2008, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيرون الأصلع
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 29
اقوووول خلالاص رجع لنا الثعلب من الاصابة وان شاء الله نشوفه يلعب جنب القناص بدل ليلو اللي يشوفه يتوقع ان الاتصالات مسوي له ( دعاية افاااااااااااااااااااااااااااق )
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/02/2008, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيفادول بالاجنحه
والله هاللاعب انه يركض في الملعب من غير فايده

المشكله ان الناس تقول اصبروا عليه

حتى الانسجام معدووم بينه وبين اللاعبين وهو مشارك اساسي طول المباريات ومستواه كما كنت سئ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/02/2008, 03:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 1,453
الصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــرووووووووووووو وووووووووووووووا علـــــــــيـــــــــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/02/2008, 03:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 63
ليلو لاعب معاه سرعة ممتازة ومهارة لابأس بها أنا أقول نصبر لا نحكم عليه بسرعة


شوف الفيس وتشيكو ماصبروا على طوووووول محترف جاهز مو محترف ينتهي الموسم وهدفين!!

وأنت يابحر العيون لا تقارن ليلو بالفيس وتشيكو معاهم خبرة كبيرة اااااااااااااااصصصصصصصصصصصببببببببررررررررووووووووووواااااااااااا عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/02/2008, 04:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 588
ليلو لاعب معاه سرعة ممتازة ومهارة لابأس بها أنا أقول نصبر لا نحكم عليه بسرعة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube