المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي > المواضيع المتميزة
   

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2008, 09:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
لازالـت .. بأيديـنــا .. فإن زالت .. بأيدينــــا !!


لا أدري لماذا يسيطر التطرف علينا .. تفاؤلا .. ثم تراه في غمضة عين .. قد سيطر تشاؤما .. وكأن منطقة الوسط بين الشعورين باتت محرمة .. رغم أنها المنطقة التي يفترض أن نتعامل معها دائما .. حتى لانقع بين سندان الإفراط .. ومطرقة التفريط !!

بالأمس فرط الزعيم بنقطتين .. أمام فريق يعيش سكرات الهبوط .. فريق لم يستطع أن يجمع قبل البارحة ومن 16 مباراة سوى خمس نقاط .. ورغم أن خسارة النقطتين كانت موجعة للهلاليين إلا أن ذلك ليس مبررا للهلاليين .. ليتحدثوا زرافات ووحدانا .. عن مهمة مستحيلة باتت تحجب عنهم رؤية كأس الدوري .. فالدوري بدأ اليوم .. وخمس مباريات تفصلنا عن الكأس .. الفوز بها يهدينا التتويج دونما انتظار وقفة من أحد .. ودون أن ننظر لمباريات أي فريق آخر .. فمنذ متى كان من سبيل المستحيل أن ينتصر الهلال في خمس مباريات وأن يخطف الدوري .. أمام نواظر منافسيه ؟!!

لا أتحدث هنا عن ثقتي بقدرات إدارية خارقة ستسهل مهمة الهلال .. أو عن اطمئنان لعبقرية مدرب جهبذ سيمنحنا الدوري ببساطة .. بل أتحدث هنا .. عن كاريزما البطولات التي يتمتع بها الزعيم .. والتي لطالما منحته الأفضلية على غيره حتى وهو يقبع تحت فراغ إداري ويديره أشباه المدربين .. وأتساءل .. ألم يفعلها الزعيم كثيرا ؟!! ألم يحقق بطولات أصعب .. بإدارات وبدون إدارات .. بمدربين وبأشباه مدربين .. بلاعبين وبأشباه لاعبين ؟!! لقد فعلها الهلال كثيرا .. وسيفعلها مجددا بإذن الله !!

حسابيا .. لازلنا نملك فرصة كبيرة في لقب الدوري .. فأمامنا خمس مباريات نحقق فيها الفوز .. دون أن نرجو من أحد أن يعرقل أحدا .. فتأديب الحزم في الرس وإفهامه أن الأندية مقامات .. ثم افتراس الاتفاق أمام جمهورنا في الشرقية .. وبعدها نلتهم الشباب .. في عز شبابه .. رايح جاي .. والحلا عند جمهورنا في جدة .. بالاتحاد لنأكله .. لقمة وحدة !!

أنا هنا .. لا أتحدث عن مستحيل .. وارجعوا للسطور الثلاثة السابقة لتتأكدوا أني لم أتحدث عن وجوب الفوز على ريال مدريد والتهام برشلونة وافتراس الميلان .. بل أتحدث عن خمس مباريات أمام فرق سعودية .. يجب أن تخضع لسيدها .. عندما تحضر هيبة الزعيم .. تلك الهيبة التي يجب أن تحضر حالا .. متى ماحضر أحد عشر رجلا يتشحون بالأزرق .. متحدين خصومهم .. وتقليعات مدربهم .. وكل لجان الاتحاد السعودي .. وقبل كل ذلك .. متحدين لأنفسهم !!

أعود وأقول .. لا تصدقوا أن الدوري طار !! ولا تعالجوا إفراطكم السابق بالتفاؤل وسكوتكم عن الأخطاء .. بإفراط معاكس بالتشاؤم .. فليس بنو هلال .. من يفقد الأمل في كأس .. لازال ثمنه خمسة انتصارات بأيديهم .. أما إن فرطوا .. وحولوها لأيد غيرهم .. فبأيديهم .. زالت !!


@@ بــــــــــــقـــــــــــايــــــــــا @@

** يجب على إدارة الهلال أن تعد الفريق بشكل عام واللاعبين بشكل خاص ( نفسيا ).. على أن الدوري بدأ الآن .. وأنه عبارة عن خمس مباريات بنظام خروج المغلوب !!

** مدرب الهلال كوزمين خبص تخبيص في مباراة القادسية لايمكن ان يبرر ..ففي مباراة دوري لاتحتمل فيه خسارة نقطة واحدة .. تغير 6 من التشكيلة الأساسية ؟!! أراد إراحة ياسر والتايب .. ثم أشركهم في الشوط الثاني ليدخلا في ضغط نفسي رهيب جعل مشاركتهما تعادل المشاركة في مباراتين !! فلا الهلال حصد النقاط الثلاث .. ولا ياسر والتايب .. نالا راحتهما !!!

** هناك فئة من اللاعبين ( تؤدي ) واجبها .. وهناك فئة نادرة ( تصنع الفارق ) .. أحمد الفريدي وباعتقادي الخاص من الفئة الأخيرة .. ورأيته مع المنتخب الأولمبي وفي عدة مباريات يشارك في آخر ثلث ساعة ويصنع الفارق .. فعلها حتى في اليابان وأمام الجمهور الياباني المرعب .. لكن كوزمين له رأي آخر .. حتى وهو يعطي الفرصة لمشعل الموري وسعد الذياب !!!

** اللي ماياكل بيده .. مايشبع .. والهلال لازالت اللقمة بيده .. فهل يتركها لغيره .. أم يشبع ويشبعنا معه !!!

** متى تفهم إدارة الهلال .. وتفهم كوزمين .. أن بطولة الدوري .. أهم عند الهلاليين .. من غيرها ؟!! أقول هذا وأنا أرى وأقرأ تبريرات الإدارة على تغييب ياسر والتايب لشوط كامل أمام القادسية في الدوري .. لإراحتهما لمباراة الشباب يوم الثلاثاء في كأس ولي العهد !!!

** كان من المفترض أن تعترض إدارة النادي على المواعيد الجديدة التي وضعتها اللجنة الفنية لمباراتي الشباب في الدوري منذ أن أعلنت اللجنة هذه المواعيد دون استشارة ولا مراعاة .. فالهلال أصبح عليه أن يختتم الدوري بأن يواجه الشباب مرتين والاتحاد مرة في 9 أيام فقط !!!

** قلت (( كان )) من المفترض أن تعترض .. في وقته !! أما الآن فيجب أن يخرج الهلاليون بكل شرائحهم من مصيدة الالتهاء والانشغال بمسلسلات لجان الاتحاد السعودي .. وأن يتفرغوا بالكامل لدعم فريقهم .. ليقتلعوا كل من يقف أمامهم .. ولو كان الاتحاد السعودي بكل لجانه !!!

** الظروف تزيد الأمور صعوبة على الهلال .. وكلما تكالبت الظروف وزادت الأمور صعوبة على الهلال .. اعتراني شعور غريب .. بأن البطولة اقتربت .. وهو شعور قلما خذلني فيه الزعيم .. وأرجو ألا يفعلها هذه المرة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2008, 09:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
تفائلوا بالخير تجدوه
خمس مباريات نفوز فيها
نحتفل بالدوري وغيرنا يموت قهر
المرحلة الحالية تحتاج الى شيئين اراهما ضروريان
1)الرغبة الجادة من اللاعبين للحصول على جميع النقاط واظهار الروح القتالية
2)دعم جماهير الزعيم للفريق والوقوف معه لتكون بأذن الله احلى بطولة دوري واحلى احتفالية

* نفوز جميع اللقاءات الدوري يكون بالعريجا
* يضغطون ويضغطون ويضغطون الهلال بالمباريات
* سينفجر الهلال ويحقق البطولات
* وقتها سنردد يا هلال عزك عزنا .....يا هلال


سلمت اناملك الغريب




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2008, 09:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAM 6 وبس
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
الف الف شكر على موضوعك يالغريب !!

وصحيح مادري ليش هالتشائم من الأوساط الهلالية !؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2008, 09:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: الشرقـــيـــة
مشاركات: 772
مشكور وماتقصر لكن عندي اضافة لكـ بالنسبة للاعبين الفريق الاولمبي انا بس عندي تساءل واحد وين اختفى الكلثم وعبدالعزيز الدوسري والفريدي.......الخ يعني مع احترامي لمشعل الموري ماأتوقع انه يوصل لمستوى اي لاعب من اللي ذكرتهم وفوق ذلكـ الموري من فترة ماشاهدناه يلعب مع الفريق الاول يعني هل من المعقول ان يحسم النتيجة للهلال وهو اللاعب اللي من فترة بعيدة ماشفناه يشاركـ مع الفريق !!





THE LEGENDS


للتواصل في الماسنجر[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2008, 09:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
أستاذي الغريب

أصفق لك بحرارة على هذا الكلام الموزون

فعلاً كلما تكالبت الظروف وزادت الأمور صعوبة على الهلال ..

اعتراني شعور غريب .. بأن البطولة اقتربت .. وهو شعور قلما خذلني فيه الزعيم ..

هكذا عودنا الزعيم وأتمنى أن لايخذلنا هذه المرة ..


وبالتوفيق للهلال في باقي لقاءاته


.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2008, 09:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carlitos 32
عضو سابق اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: قلوبهم :$
مشاركات: 3,231

هلا والله بكاتبنا المميز ,, أوافقك الرأي في جميع ماذكرت
ماعدا هالنقطة :


إقتباس
بالأمس فرط الزعيم بنقطتين .. أمام فريق يعيش سكرات الهبوط ..



فريق القادسية لم نشاهده بالأمس كفريق يصارع سكرات الهبوط بل كان ند قوي
وهدد مرمى الدعيع كذا مرة ,,وذلك يعود لتخبطات كوزمين وسوء الطالع ,,

تحياتي لك ولاتحرمنا طرحك الرآقي جداً والمفيد

,,, أبو فراس الهلالي ,,,





.
.
Game Over
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2008, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
فعلا .. الوسطية اصبحت صفة عزيزة قلما تجدها في أوساطنا عامة ً ..

اخي الغريب .. ازيد على كلامك ان الظروف الصعبة تجعل للبطولة طعم العسل في ألسنة الهلاليين في حال تحقيقها !!

ولا أخفيكم سرا ً بأني سأتابع الدوري في الجولات القادمة من منظور (( رب ضارةٍ نافعة )) .. فعلى النقيض من تشاؤم الهلاليين المفرط .. تجد تفاؤلاً مفرطاً من الجانب الآخر .. وكأن باص الاتحاد يجول كورنيش جدة ومن حوله الجمهور حاملين كأس الدوري !!



عبدالله العيسى ..




سامي وبس اللي له القلب يشتاق ..

سامي وبس اللي سكن في
خفوقي




9
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2008, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,318
الجميـع ينتظر طلتك الغريبه والمميزه كعادتها علها تشفي الجروح وتبعث بريق الأمل لعشاق اعتادوا ع المنصات وأي شعور يخالج وجدانهم عن فقدان أي بطوله قد يأتيهم بالجنون ..!!
أجدت في كل كلمه .. ولكن أنا أريد ان اؤكد ع كلامك بنقطه واحده :
وهي سبب خساره الهلال بالتعادل ليله البارحـة .. والتي أرى أن سببها الجوهري اثنان (( فلسفه كوزمين وتناسيه أن بطوله الدوري هي أهم بطوله لدى الهلاليين كونها طريق العوده للانجازات الأسيويه ))
والثاني
(( وهو سبب واضح لجميع العقلاء الهلاليين والذي يتمثل بالغياب الجماهيري الغير مبرر ومن جمهور الرياض بالذات وهذا ماأفقدنا العديد من النقاط هذا الموسم وزاد الطين بله .. فالكل يشاهد الهلال خارج أرضه لايجد جماهيره مكان للجلوس وفي الرياض جماهير الهلال لايكلفون أنفسهم بالحضور وتناسوا أن مهر الدوري غالي جداً ويتطلب الحضور والمسانده .. ولازلت أستغرب هذا الهجر من جمهور الرياض لناديهم الذي لاأنكر مدى حبهم له ))


في الختام عوافي أبوبدر .. وان كان تفاؤلي لازال موجوداً لأن من يعرف الهلال جيداً عليه أن يبقي ع تفاؤله ويراهن ع زعيمه حتى النهايه .. لكن علها خيره ويستفيد الهلال من تعادل البارحه خير استفاده ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2008, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,155



الغــالي .. الغريب


التفاؤل شراع لم نطوي ثوبه .. والتشاؤم مملكة لا طرف لنا فيها وبأذن الله يصدق ظنك .. ولكن ..!!

تلك الثورة ماهي إلا حمم بركان تزول بعد برهة .. ولا أظنها تشاؤم بقدر ماهي غضب جامح يصرخ حتى بح صوت العاشق يحاول أن يعيد المركب الى بر الأمان بعد أن عصف بها موج الفلسفة والعشوائية الى غياهب المجهول ..!!

فخرق السفينة وإن صغر لا شك أنه سبب في هلاك .. وأعني أن خطأ قد ينثر في الفضاء جهد موسم كامل ليكون قهر تستنشقه الجماهير العاشقة .. وما أظن مباراة القادسية إلا طريق معبد أصبح وادي عسير المسلك ليصبح الطريق الى القمة أعسر وأشق لا رغبة او تذاكي .. بل واعذرني حماقة لم يكن لها لجام يعيدها لجادة الصواب ..!!

فالهزيمة أحد أضلاع تلك الأحتمالات التي تكمل أضلاع المثلث في عالم الكرة .. ولن تغادر الذهن ولن نلج كما يفعل المهووس ساعة غضب .. ولكن إلا يحق للعاشق أن يصرخ حين يغرس خنجرها من توشح شالنا الأزرق .. أظنها كالعلقم بل وأشد مرارة .. وهذا ما فعله السيد كوزمين ..!!

أصدقك القول .. كنت أظن الهلال فارسها في القريب من الأيام .. ولا أدري لما أصبحت تتراء لي أبعد من ذلك النجم الذي سمي سهيل .. لا تشاؤما .. بل لأن المركب تبحر الى الغرب وعرش تلك الفاتنة في الشرق .. وإن كانت فأظن هي للحظ أقرب من رهان فارس ..!!

ألم تقل العرب ( الليالي تبان من عصاريها ) واظن الدوري لهذا العام قد مال نحو الغروب .. رغم أني أحاول أن أقنع النفس لتركب مركب ظنك ولكن ..!!



الظــاهـرة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2008, 09:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الغريب مبدع كما عودتنا

وكلامك سليم

فما زالت الكره بالملعب

وطريقة خروج المغلوب يجب ان ترسخ

في ذهن كل لاعب هلالي

الف شكر لك

تحياتي






الكبير كبير من يقدر عليه

**



لاعب من كوكب أخر !!

{15} ستبقى بالذكرى
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2008, 09:39 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
اضمن لي نقاط (الليث)اسلمك الكأس من الآن

لكن بيني وبينك ...انا كرهت الكأس يقولون لونه اصفر !!فهمتني ؟

وسلامتك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2008, 10:09 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
أستاذي الغالي الغريب ،،

كما ذكرت يجب أن نكون وسطيين لاتفاؤل مفرط ولا تشاؤوم ،،

فالدوري حسابياً مازال في أيدينا وقادرين على كسبه ،،

أما عن كوزمين وغياب الستة فهو مخطىء تماماً فكان من الأولى أن يلعب بقوة الفريق وعند
ضمان الفوز يريحهم ،،

لكن أجزم أن كوزمين لايعرف " عصفور في اليد ولاعشرة في الشجرة " ولكن هنا يبرز الدور
المهم للمساعدين والمستشارين فالمدرب يجب أن يعطى أفكار ورؤى دون فرضها عليه ،،

وبخصوص الجدولة فحدث ولاحرج ،،

الهلال ينازل الوحدة مرتين متتاليتين في ظرف اسبوع ،،

الهلال ينازل الشباب مرتين متتاليتين في ظرف ثلاث أيام ،،

الهلال يلاعب منافسيه على الصدارة في الجولات الحاسمة في ظرف تسعة أيام ،،

والاتحاد يلعب الثلاث جولات الأخيرة في أرضه وتقدم مباريات بأمره ،،

عاشت الرياضة وعاش من دعم ملف الاستضافة ،،

رغم ذلكـ لانبرر ولكن هلالنا مرهق مرهق لسوء اعداد المدرب للفريق واعتماده على لاعبين
محددين ،،

الان ظهر الفرق بين من يعد فريقاً كاملاً ومن يعد احدى عشر لاعباً فقط ،،


ورغم ذلكـ مازال للمجد بقية ،،


دمت مميزاً ياغريب ،،


تركي العتيبي!!





اخر تعديل كان بواسطة » الهاديو في يوم » 23/02/2008 عند الساعة » 10:27 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/02/2008, 10:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب


** يجب على إدارة الهلال أن تعد الفريق بشكل عام واللاعبين بشكل خاص ( نفسيا )



يسلم راسك . . . ياليت يركزون على هالنقطه . . .


ايضا ياليت يكون فيه روح وقتال عند اللاعبين والله هذي اشياء مهمه للأنتصار . . . مشكوور اخوي الغريب . , . ,




اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/02/2008, 10:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 61
أحترم كتابتك اخوي الغريب ..... واصل فأرى انك قلم الهلال الاول

وأفضل من كثير من الصحفيين في الساحة دمت بود .......
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/02/2008, 10:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: مافي عيشة الا في بيشة
مشاركات: 2,187
** يجب على إدارة الهلال أن تعد الفريق بشكل عام واللاعبين بشكل خاص ( نفسيا )



اهـــم شيء



والله يكتب اللي فيه الخير للجميع ان شاء الله



،،،





اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube