#1  
قديم 23/02/2008, 03:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
مشاركات: 45
اختـــــــــــــر الحل الصعب

يحزنني مايعاني منه الفريق في الفترة الاخيره ولعل الاسباب كثيره ولكن من اهمها
  • التخبصات التي تعيشها البطولات المحلية وتداخلها في بعضها والتوقف ومن ثم العوده ومشاركات المنتخب الخارجيه
  • ضغط المباريات ومشاركة الهلال امام اندية كبيره خلال فترات وجيزه وما يسببه ذلك من إرهاق للاعبين
  • تخبطات كوزمين وعدم الثبات على تشكيله معينه وعدم تهيئة البديل بالشكل المطلوب
  • تذبذب مستوى بعض اللاعبين وخصوصاً في مباريات الحسم ولن أذكر اسماء حتى لا يكون هناك تحيز او انحياز لطرف دون الآخر
  • الثقة الزائده امام بعض الانديه مما ينعكس سلباً على مستوى الفريق بشكل عام
  • محاولة بعض اللاعبين اثبات وجودهم هرباً من مقاعد البدلاء وبالتالي المغامره على حساب الفريق ولعل المتابع والمتتبع لمسيرة الفريق يدرك ذلك جيداً
  • تنويع الأدوار والمهام لبعض اللاعبين داخل الملعب مما يسبب تشتت ذهن اللاعب وقد لايجيد المهام الموكله إليه حتى وان تقبل الأمر على مضض
  • القسوه من بعض الجماهير على لاعب معين وكأنه يتحمل الخساره لوحده وعدم مناقشة الأمور بعقلانيه وتروي بل على العكس تماما نجد ان اللاعب الذي يخفق في مباراه يكون هو المسئول عن الاخفاق في المباراه التي تليها لأن الصوره اصبحت راسخه في إذهان بعض الجماهير حتى لو قدم كل مالديه وحاول تحسين صورته فإن جميع محاولاته تبوء بالفشل بينما نجد أن هناك لاعبين عليهم حصانه من النقد حتى وإن اخفقوا عملاً بالمثل القائل :
(( وعين الرضا عن كل عيب كليلة *** ولكن عين السخط تبدي المساويا))
  • الافتقار إلى وجود لاعبين في بعض المراكز الحساسه بالفريق
  • عدم الاستفادة من بعض العناصر الشابه الموجودة بالفريق وعدم منحهم الفرصه الكامله ليثبتو وجودهم وبقائهم على دكة الاحتياط لفترات طويله قد لا يكون مناسباً لهم وهم في سن مبكره ولو نظرنا إلى تلك الاسماء لوجدناها مطلب لبعض الاندية الكبيره
  • إصرار المدرب على اللعب باسماء لم تقدم شئ أو بالأحرى لم يعد لديها شئ لتقدمه
أخيراً أنا لم اقصد الإساءه لأحد ولم اذكر اسماء حتى لا يؤخذ كلامي على أنه خلق للمشاكل او تصفية حسابات مع اسم معين ولكن حبي للهلال وعشقي لهذا الكيان يجعلني اكتب بما نعيشه حالياً ولا حاجه بنا لتلميع الصوره الباهته التي ظهر بها الفريق وعلى اصحاب القرار اتخاذ القرار المناسب ومادمنا على بر الامان والكره لاتزال في ملعبنا فلنحاول تصحيح الوضع بالشكل المطلوب ولايهم أن نكسب بطوله هذا الموسم او بطولتين بقدر مايهمنا ان نكرر الانجاز ذاته في المواسم القادمه وهذا لن يتم إلا بتظافر الجهود وبناء فريق تكون قواعده متينه واسسه ثابته لأن هدفنا ليس الوصول إلى القمه ولكن المحافظة عليها وهذا ماعرف عن الزعيم

فما هو الحل برأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودمتــم جميعاً ودامت الزعــــــــامه للزعمـــــــــــــــاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2008, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الدمــا مـــ
مشاركات: 1,920
والله أنا أتوقع أغلبهم

مشكوووووووووووور على طرحك للموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube