#1  
قديم 23/02/2008, 01:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 241
ادخل وشوف مشكلة الهلال وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا المصطفى الحبيب صلى الله عليه وسلم
اما بعد / اخوانى الزعماء
الكل يعلم ان الهلال فريق كبير وفريق محترم وله نجوم عالميين وبإستطاعتهم قهر اكبر الاندية العالمية
ولاكن المشكلة ان الهلال بدأ يتعاقد مع لاعبين الهلال كا كيان اكبرمن هؤلاء
والمشكلة الاكبر ان الجمهور راضي على مثل هذه التعاقدات
اريد اسأل اى واحد فيكم الان
هل مايفعله مسفر القحطانى او مايقدمه يشفع له ان يلعب ويلبس شعار الزعيم؟
من يجيبنى على هذا السؤال
انا لا اعرف مسفر ولم اقابله فى اى يوم من الايام لانى هنا بليبيا
ولاكن ما أشاهده من هذا الاعب وفى كل مباراة يؤكد لى انه ليس بمستوى زعيم نصف القارة
والمشكلة الاكبر ان مسفر فى كل تصريح بيقول هذا مو مستواى الحقيقى وراح تشوفون مستوى مسفر فى المباراة الجاية؟ وين يامسفر او اى مباراة تقصد حدد لنا بالظبط هذه المباراة هل هى فى الدورى او مباراة فى الشارع او الحوطة
مع احترامى الشديد الك يامسفر انت لاتستحق ان تلعب فى الزعيم لانك والله والى عند هذه المباراة لم تصنع اوفر او تلعب باص واحد ولو حتى سهل صحيح يعنى من القدم الى القدم
هذا مايخص بمسفر القحطانى
اما بالنسبة لمباراة امس بين الهلال والقادسية الامر لايحتاج لذكاء لان المدرب هو من اراد التعادل او الخسارة بالاحرى
واما بخصوص من يقول ان طارق التايب منذ وجوده بالنادى ولم يحرز النادى اى بطولة فهدا الشيء ليس بملك طارق التايب او حتى محمد الشلهوب او اى لاعب وسط متمكن
المشكلة تكمن فى الهجوم ولو تشوفو اكثر اهداف الهلال فى هدا الموسم اتت من قدم البرنس
وادا كانت البطولة بالمال لكنت انا اول من يشترى الثلات بطولات للزعيم ولاكنها توفيق من الله
ومن يريد التهكم على طارق التايب فارجو منه ان يطالب بعدم تجديد عقده مع الهلال
ولا يكون منافقا مع احترامى للزعماء الاصليين عندما يفوز الهلال يقولون طارق وطارق فعل وسوى وسجل ولولا طارق ماكنا بنفوز وعندما يتعادل او يخسر يقولون طارق ماجاب بطولة للهلال
واما ليلو فهو مهدر ابسط الفرص
اسف على الإطالة ولكم منى العذر
والله ولى التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2008, 03:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 241
مرور32 ولا واحد رد عالموضوع
شكلكم راضيين على مسفرالقحطانى
هل لانه من عائلة القحطانى ام انكم ترون فيه مالا اراه انا
يارب ارزقنا برد على موضوعى ولو حتى بكلمة وحدة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2008, 03:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/01/2008
مشاركات: 1,304
صدقت يالغالي كلامك سليم


ضيعنا ليلو وبس ..........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2008, 03:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
طيب وش دخل القحطاني يعني علشام ياسر لا حول ولا قوة إلا بالله

و مسفر مو هذا مستواه و هو قاله بعظمة لسانه قال إنتظرو حتى ما يتأقلم مسفر مع الفريق بعد ثمان مبريات أقل شي

و صدقني يا الغالي مو هذا إسلوب تتكلم ن لاعب بهذا الطريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2008, 04:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راكان _20_

و مسفر مو هذا مستواه و هو قاله بعظمة لسانه قال إنتظرو حتى ما يتأقلم مسفر مع الفريق بعد ثمان مبريات أقل شي

و صدقني يا الغالي مو هذا إسلوب تتكلم ن لاعب بهذا الطريقه

أقول لا تضحك على نفسك . . . ارجع لمستواه مع الاتحاد قسم بالله ما عنده لعب . . . وبعدين يعني بالله لو الاتحاد يبغاه بيتركه من عقلك انت . . . واللي يقهر ان الاتحاد نسّقوه

ويقولون ماهو بمستوانا مسفر ونجي حنا ناخذه معقوله الاتحاد احسن مننا ياخذ لعيبة منتخب وحنا منسقين بالله انت راضي الله يرحم زمان اول بس ..!! . . . وبعدين وشلون تبيه يتكلم عن اللاعب باي اسلوب هو ما قال شي غلط . . . يعني لازم يمدحه عشان ترضى . . . ،،


انا معك التايب صقع مسفر مو بمستوى الهلال . . مشكوور .. ,, .. ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2008, 04:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 12
مسفر القحطاني للاسف ما ادري ليه يلعب صراحه مع احترامي الشديد مستواه ضعيييييف
ليلو مستوى غير ثابت واتوقع لو نصبر عليه والله راح يبدع وتذكروا كلامي
طارق واقولها بالفم المليان (((اللي ما اعجبه طارق ما عنده سااااالفه)))
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2008, 05:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
مشاركات: 192
عمت صباحاً/مساءاً أيها اليبي الهلالي

مسفر ماتعرفه صح بس حنا السعوديين نعرفه زيين
لانه مثل الاتحاد لمده تجاوزت 4 سنوات وقبل كذا
مع المنتخب في الشباب والاولمبي وهو أن شاء الله طالع
الامام

تحياتي لكـ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2008, 06:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALAMEER 14
أقول لا تضحك على نفسك . . . ارجع لمستواه مع الاتحاد قسم بالله ما عنده لعب . . . وبعدين يعني بالله لو الاتحاد يبغاه بيتركه من عقلك انت . . . واللي يقهر ان الاتحاد نسّقوه

ويقولون ماهو بمستوانا مسفر ونجي حنا ناخذه معقوله الاتحاد احسن مننا ياخذ لعيبة منتخب وحنا منسقين بالله انت راضي الله يرحم زمان اول بس ..!! . . . وبعدين وشلون تبيه يتكلم عن اللاعب باي اسلوب هو ما قال شي غلط . . . يعني لازم يمدحه عشان ترضى . . . ،،


انا معك التايب صقع مسفر مو بمستوى الهلال . . مشكوور .. ,, .. ,,

مشكور اخى عالرد للاخ اللى قال انى اتكلم زين على اللاعب وفى الحقيقة انى لم اخطأ فى حق الاعب الا اذا كان صاحبنا مايشوف الحروف او بيقراء بالعكس
والاخ اللى بيقول مستوى مسفر مازال ماشفته لين يلعب عدة مباريات اقوله بالله عليك روح انت اتكلم بدله فى تصاريحه فى ار تى
وكما قال اخى اذا كان الاتحاد تركه يعنى خلاص مافيه شيء
كما يقول المثل عندنا ادا كان البومة فيه خير ماخلوها الصيادة
مع تحياتى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube