#1  
قديم 23/02/2008, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر الصقور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,180
يا جماعة الخير الدوري بالملعب000لكن من يلعب

بعد مباراة البارحة التي تعادل فيها الهلال والقادسية حسبة الارقام تقول
مازال الدوري بالملعب لكن من هو الذي سيلعب
نعم من سيلعب للدوري
الهلال اصبح مشتت الفكر ثلاث بطولات
والهلال يعتمد في بطولتين على ياسر والتائب
لماذا ياسر والتائب فقط ؟؟

هذه هي الحقيقة
الاصابات قتلت الهلال والبديل غير مناسب
ليلو ما يناسب الهلال وليس طموح الهلال

تشتت الافكار يفقد التركيز
الدوري مطلب
لكنه مطلب للغير كذلك
اللي تكسب به العب به
فوزني اليوم بكره الله اعلم ماذا يحصل

المثل يقول
من بغاه كله ضيع الكل

يا هلالين
التفكير والجد والحماس
الحرص ووضع اللاعبين المناسبين

الدوري بالملعب فهل نعي هذا
الدوري ما زال بالملعب بحسبة الارقام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2008, 11:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
مشاركات: 660
بإذن الله الدوري من نصيب الهلال ... وكالعادة أحلى البطولات عندما تأتي من أصعب الطرق ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2008, 11:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
اقووول الله يعيــن بس ..

صحيح ان بينا وبين الاتحاد نقطـة واحدة فقط

بس تعادل مع القادسيـة !!!!! << قهر وربي
ليس تكبر بانه قادسية لكـن مدري وش السالفة ؟؟؟؟؟؟


وبعدين ليش ظامنيـن ان بينا وبينهم نقطـة ؟؟؟!!!

يمكـن ننهزم لا سمح الله ولاشي الحين بينا وبينهم 7 نقااط في الاساس والهلال متأخر مباراتيـن

يعني الهلال متأخر مباراتيـن يعني خلاص ظامينها في الجيب ؟؟




على فكرة امامنا مباراة صعبة امام الحزم والشباب تعادل معهم على ارضهم


الله الله يالاعبينـا لاتخيبون الامل فينـا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2008, 12:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر الصقور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,180
اخوي للعلم لازم تفوز على الاتحاد لتحصل على الدوري
يعني ما تغير شيء
فز بكل المباريات القادمة والدوري للهلال
الله يكتب اللي فيه خير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube