#1  
قديم 23/02/2008, 08:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 423
كوزمين ممتاز .. ليلو رااائع .. والهلال بطل الدوري .. !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ،،

أولاً كرة القدم بل الرياضة عموماً هي تنافس شريف داخل الميادين والساحات الخضراء

إذا كانت هناك عدالة في كل مايختص بالتنظيم والعقوبات واللوائح والأنظمة ، وما سأرمي إليه

بعد ذلك ليس تبريراً للفشل الأزرق في استعادة بطولة أو حصوله على بطولة أخرى .. !

إنما ما يقدمه أزرقنا هذا الموسم هو نتاج لعدة تخبصات أكثرها تأثيراً لوائح الإتحاد السعودي لكرة القدم

ثم إدارة نادي الهلال ممثلة برئيسه الشاب محمد بن فيصل وبقية الطاقم الذي ربما لايعرفون كيف

يديرون أفضل فريق آسـيوي من حيث الحضور والانجازات وتلك الجماهيرية الطاغية التي تحضر

بكثافة حباً وعشقاً في ناديها الهلال وليس كرامة لعين دون أخرى ...

لكن مايحدث لايعدو كونه إجتهادات فردية من الادارة تاره .. ومن معظم لاعبي الفريق تارة أخرى

بإستهتاريتهم ولامبالاتهم .. ولا ولن أنس َ تخبطات اتحاد القدم في جدولة مسابقاته وتنظيم لوائحه

وعقوباته .. !!

الزبده .. الاتحاد هو بطل الدوري ويجب أن نبارك له البطولة لأنه أستحقها بفعل سعيه القوي للحصول

عليها وحسابياً ومنطقياً هو الأقرب .. !!

أما فريقنا الأزرق فأنصحه نصيحة عاشق ومحب أن يركز على بطولة ولي العهد وبطولة النخبه

وجعل بطولة كأس الاتحاد مرحلة تجريب وتدريب ورسم ووضع خطط لما هو أهمّ .. !!

بقي للهلال 5 مباريات في الدوري ولكي يفوز ببطولة الدوري عليه الظفر بالنقاط الـ 15 جميعها وهي

أمام كل من الشباب مباراتين والحزم والاتفاق ومن ثم الاتحاد .. وطالما لم نستطع الفوز على متذيل

الترتيب فمن باب أولى أن لا نستطيع الفوز على متصدر الترتيب .. وبالتالي الدوري إتحادي بكل

جدارة واستحقاق .. !!

نقاط سريعة جداً .. على غرار بعض الكتاب :

* الدوري اتحادي بالحب والتنظيم وروح الفريق .

* لا تصدقوا العنوان الرئيس للموضوع فلا يمت للحقيقه بصله .. !!

* صديقي الهلالي محمد الهلالي أرسل لي ذات مساء بأن ليلو دبشه لكنني أكتشفت
مدرب أكثر دفاشة من ليلو .. وآآآآآآآآآآه ياكوزمين .. !!

* يقول المثل العربي ( من لا يأكل بيده لا يشــــبع .. ) .. !!

خاتمة محب : إن أرادوا الهلاليون التنظيم والفوز بالبطولات فما أكثر المحبين فقط بالإستعانة

بآراءهم وخبراتهم وقدراتهم .. !

بإختصار .. هلالنا أنت في قلوبنا رغم كوزمين وليلو وادارة الفريق .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2008, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
إقتباس
الزبده .. الاتحاد هو بطل الدوري ويجب أن نبارك له البطولة

رح بارك له انت لاننا اذا انتهى الدوري راح نبارك للفائز لكن الدوري توه ما انتهى ..

إقتباس
بقي للهلال 5 مباريات في الدوري ولكي يفوز ببطولة الدوري عليه الظفر بالنقاط الـ 15 جميعها

حلو الكلام يعني الدعوه مو مستحيله !! ليش تقول نبارك للاتحاد ؟؟؟

إقتباس
وطالما لم نستطع الفوز على متذيل

الترتيب فمن باب أولى أن لا نستطيع الفوز على متصدر الترتيب

اذا جالس تستهبل بكيفك !!! لكن اذا كنت صادق وجاد فالله يرحم عقليتك !! (حاول تفهم ايش اقصد ) .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2008, 10:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
لما ينتهي الددوري نشوف من اللي راح يبارك للثاني

و الهلال دائماً يحب الطريق الصعب ، و صدقني راح أذكرك بموضوعك هذا يا راعي الأخلاق الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2008, 10:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 16
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــقـ الأزرق ـلم
رح بارك له انت لاننا اذا انتهى الدوري راح نبارك للفائز لكن الدوري توه ما انتهى ..



حلو الكلام يعني الدعوه مو مستحيله !! ليش تقول نبارك للاتحاد ؟؟؟



اذا جالس تستهبل بكيفك !!! لكن اذا كنت صادق وجاد فالله يرحم عقليتك !! (حاول تفهم ايش اقصد ) .

بصراحة شئ محزن اذا كنا نتوقع ان الدوري راح يتحقق بعد مهزلة المهازل اللي صارت امس .

عزيزي انت تحلم حلم ابليس بالجنة ، الدوري راح وما فيه أمل يتحقق ، خلك عاقل بس .

تتوقع تفوز بخمس مباريات كاملة كلها صعبة ، وانت ما قدرت تفوز على القادسية اللي كل الدوري ما عنده الا خمس نقط .

التفاؤل اللي في غير محله ما له داعي .

تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2008, 10:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 619
للأسف عزيزي واخي كاتب الموضوع ..

لا أتفق معك بـ جُلّ ماكتبت ..

تحيآتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2008, 10:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
مشاركات: 143
مقدر وضع الهلاليين بصراحه وعارف انو الضغط على فريقكم بكامل منسوبيه
لكن من وجهة نظري الشخصية ان البطوله مازال للهلال امل جيد جدا فيها
اتوقع والله اعلم ان الهلال بينتفض انتفاضه قويه في باقي المباريات الخمس وكلنا
نعرف الهلال يضيق على نفسه ثم يصفع الجميع
صدقوني الهلال يستطيع ان يفعلها اذا توفر احساس الادارة والمدرب واللاعبين
ودخلوا بانتحاريه للمباريات وباذن الله البطوله لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2008, 10:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 37
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alz3eeem1
بصراحة شئ محزن اذا كنا نتوقع ان الدوري راح يتحقق بعد مهزلة المهازل اللي صارت امس .

عزيزي انت تحلم حلم ابليس بالجنة ، الدوري راح وما فيه أمل يتحقق ، خلك عاقل بس .

تتوقع تفوز بخمس مباريات كاملة كلها صعبة ، وانت ما قدرت تفوز على القادسية اللي كل الدوري ما عنده الا خمس نقط .

التفاؤل اللي في غير محله ما له داعي .

تحياتي .

لم أخشى على الهلال يوما من المباريات الكبيرة

مشكلة الهلال مع الخشاش

إرجعوا للمباريات السابقة وشوفو من يعقد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2008, 10:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
مشاركات: 660
شكراً على موضوعك ... ولكن لن نبارك للإتحاد إلا بعد مباراة الهلال والإتحاد وعندي يقين بأن الهلال هو بطل الدوري ( لكل جواد كبوة ) وبإذن الله سوف يتحصل الهلال على بطولة الدوري ولا ننسى العام الماضي عندما تصدر الهلال بنقاطه الدوري وفي المباراة النهائية خسرها وقبل العام أيضاً ... لذلك لن نبارك للإتحاد إلا بعد نهاية مباراته أمام الهلال ... وبإذن الله البطولة لن تذهب عن الهلال وسوف يكون الدوري من نصيبنا ...( تفاءلوا بالخير تجدوه )
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2008, 11:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 4
Thumbs up

انا اقووووووووووووووووووووووووووول يامدور الهين ترى الكايد احلى وسئل هلالي كيدات الطرووووقيوانشاءالله الدوووووووووووري هلاااااااااااااااااالي بإذن الله لان زعيمنا دائما يظهر امام الفرق الكبيرة ويجب اللعب المفتوح والاندية المتواضعة دائما تقفل دفاع وهذا الاسلوب يزعج لاعبي الهلال منذ الازل وهذ مشكلة للاسف لكن بإذن الله الدوووري هلالي واذكركم ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2008, 11:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 352
اذا فزنا بــ 3 مباريات نضــــــــــــــــمن الـــــــــــــــــــــــــــــــــــدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2008, 11:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: جـــــksaـــــده>باريس السعوديه.!
مشاركات: 177
يخوي

تفائل بالخير


وثاني شئ اشك انكــ هلالي.....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2008, 11:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
المكان: روحي بحايل ماتفارق جسدها
مشاركات: 847
بصراحة ماحصل بالامس هو نتيجة منتظره كان ينتظرها فريق يلعب 4 مباريات في اسبوع في مسابقات مختلفة
الهلال يعتبر الفريق الوحيد الصامد بين تلك البطولات
اتسأل انا كعاشق للزعيم من هو المدرب الذي يستطيع تدريب ذلك الفريق او من هو الاداري الذي يستطيع ادراة الفريق
اسئلة عديدة اطرحها ولكن باذن الله الهلال قادر على تحقيق البطولات الثلاث
اخيرا
الشباب سيواجه الاتحاد بجده وتعثر اتحادي ان شاء الله متوقع ومامول
ماعلى الهلال الا الفوز بالاربع مباريات القادمة والتفكير اخير بالاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/02/2008, 12:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 1,111
ياااخي هذي مشكلة بعض الجماهير خفيفة العقول او بالاحرى جماهير فوز وبس ...
مدرب قاعد يقدم لك اسماء شابة(الكلثم.الزوري.مؤشر..الخ) واعاد اكتشاف بعض الاعبين
(الخثران .الصويلح.المبارك .الهليل....الخ) وطول الموسم ماشي
صح مع الفريق عشان تعادل خليته فااااشل!!!وبعدين اقسم بالله العظيم ان ليلو امس هو
نجم المباراة وهو الوحيد اللي يتحرك ويبي الفوز وقاعد يوجه والبقيه غير مبالين
بس قاعدين يستعرضون وافهم يافهيم ....اخوي كبر عقلك تكفى قبل لاتنزل مواضيع زي كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/02/2008, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جـافـا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: . لوس انجلوس
مشاركات: 1,904
عســــــــــــــى ان تكــرهوا شــئ وهـــو خيـــر لكــــم ..... ثــق وتــأكد قرصة الاذن من القــادسيــــه

شــــف وش يبي يكوووون مردودهـــا .... والهـــــــــــلال يعشــق التــحدي .... ونشـــوف من يبــي يبــارك للثـاني .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/02/2008, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المخلص دائما
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
مشاركات: 3,616
مدري بس................خلها على ربك..................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube