#1  
قديم 23/02/2008, 04:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 650
الهلال فريق فاشل الهلال ماقدم المستوى المطلوب هذا هو حال كل هلالي الغير واعي ؟!

بسمـ الله الرحمن الرحميـ

صباح الخير وماسائكم خير ورده

جمهور الهلال جمهور الأكثر شعبيه في الوطن العربي , مرحبا بكمـ في موضوعي الخفيف عليكم بأذن الله ..

الكل شاف مباراة الهلال وشقيقنا نادي القادسيه .. كانت المباراة في منذا البدايه في متناول فريق الهلال , هذا مايفكر فيه كل مشجع وكل من يعشق فريقه وهاذا جانب سلبيء حيث الظروف قد تكون في صالح هاذا الفريق اللذي ظننتا انه فريق عايدي جداا ومن السهل الفوز عليه ... وهاذا مايفكر يه الشارع الرياضي والعربي بشكل عام المباراة له ظروفها, وشاهدنا بنو قادس جارى الهلال وآخذا النقطه وبكل سهول الهلال قدم لنفسيه الخساره منذا الشوط الأول

^^^

( كوزمين أولاريو )

مدرب مزاجي كوزمين تخبط في التشكيله من بعد مباراة النصر وهو بدا بالتخبط وظهرت عليه بعض (الفلسفه) آمام الفريق الأهلاوي بآخراج محور إرتكاز وإنزال محور إرتكاز من البديل الغنام

أنا لاأوقلل من شأن الغنام لاكن يخرج عزيز ؟! وأنت محتاج ل3 نقاط ... ومحمد الشلهوب عندما نزل نشط الوسط الهلالي وآثمر الفوز بعد ذكاء ودهاء الشلهوب عندما مرر لتائب والتائب في المرمى بالهدف الأول ,, ثما تأتي لمباراة القادسيه وآبقي بياسر القحطاني في الأحتياط وطارق التائب ؟!!
وعدد من الاعبين المأثرين في الفريق وحاول إدارك الوضع ولاكن فشل وأنتم لاحظتوا كيف لاعب طارق التائب في آخر الدقايق وياسر القحطاني إلى جوا المباراة وكادا الهلال إن يصلح خطأ كوزمين اولاريو ولاكن ( قدر الله وماشائ فعل )...

( الهلال قدم مستوى بعد إنزال ياسر القحطاني وطارق التائب والهلال كان آن ينتصر لولا براعة (حسن العتيبـي )

( عسي أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )

لاكن الطريق بيننا ولن نستسلمـ حتى آخر دققيه يلبعه الفريق الهلالي ونرفع رايت الإنتصار ونلوحه في مقر النادي وفي شوارع الممكله وتهتف القلوب والحناجر بآسمـ ( نحبك يازعيمـ )

وفي مسك الختمامـ آحلى تحيه آهديه لكمـ

وساحموني إذا غلط أو آختلف في بعض الأمر

( الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية )
مع السلامه يآحلى زعماء

آخوكم
ورده

اخر تعديل كان بواسطة » الكتلوني 999 في يوم » 23/02/2008 عند الساعة » 04:41 AM السبب: ( عسي أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2008, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
كلامك صحيح 100% ..

ياليت كل مشجع مثلك .. حنا تعادلنا .. لكن نطمح للقادم .. ولا نفكر بهالمباراه نهائياً ..

(( وقدر الله وماشاء فعل )) ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2008, 04:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465



المسأله توفيق من الله

كل لاعبين الهلال فيهم الخير والبركه

وضاعت اكثر من فرصه بس مالله اراد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2008, 04:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
المسآآله مسآآله توفيق من الله ,, واللي الله كآآتبيه بيصير ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2008, 04:37 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
الحمدلله على كل حال
يمكن تكون هذي المباره انذار للمدرب وللاعبين
ويعملون حسابهم في كل مباره ويبذلون قصارى جهدهم
ولله يوفق الهلال في جميع مبارياته القادمه

مشكور ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2008, 04:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 142
بس الشباب صعب مستحيل تاخذ ست نقاط منه مستحيل اضربها بمليون
وياليت يفوز الهلال لاني ماقدر اتحمل تعب موسم كامل بدون بطوله انا احس اني من ضمن الفريق لاكن بدون راتب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2008, 07:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 11
اقـــــــــول كيف الحال انت وموضوعك
اول شي كبر الخط عشان افكر اقراه عشاني احوليت
وثانيا من اول ماشفت اسمك (الكتلوني)ونا ماهضمتك اسمحلي يعني
وتقبل مروري.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2008, 07:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
المسااله مسااله تو فيق من اللهاللاعبين اداء للي عليهم بس ربك رد كذا با التو في للهلال يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2008, 08:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: جده الحبيبه
مشاركات: 907
حبيب قلبي اكبر جمهور متواجد في منازلهم مافيهم فايدة والمدري قتلنا بتشكيلته وصدقوني بتضيع البطولتين الا اذا حدث شي نتمناه وكل شي جايز ولك تحياتي الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2008, 08:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 628
بندول اصلي



مبروك للا تحاد اذا تبي المنطق خل عنك التخديررررررررررررررررررررررررر


فريق متهالك


وسلم لي على الدعيع يبي يلعب وسط
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2008, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجـافـي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: تيمآآآء .!
مشاركات: 292
أكثر شعبية كلام مو صحيح في الوطن العربي أول شي نادي الأهلي المصري أوكي وبعده نادي الهلال .
نبتعد عن العاطفة شوي محمد الشلهوب ماهو في مستواه ولا عمر ، عمر رئة الهلال اذا حضر عمر انسى الباقي ، لكن فعلا من قال الهلال بعد سامي ولا شي ونبي نخسر بطولات خمس سنين جايه وقالها واحد نصراوي في برنامج .
والله يعننا جابوا لنا لعيبة آخر زمن أنواع الأمراض.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2008, 12:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 650
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 20 الكاسر ياسر 20
كلامك صحيح 100% ..

ياليت كل مشجع مثلك .. حنا تعادلنا .. لكن نطمح للقادم .. ولا نفكر بهالمباراه نهائياً ..

(( وقدر الله وماشاء فعل )) ..



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة %البوعينين%
المسآآله مسآآله توفيق من الله ,, واللي الله كآآتبيه بيصير ,,

بالتوفيق للزعيم ,,


أوكي انا معاك إهي توفيق بس أبذل المجود وعلى قولت المثل ( من زرع حصد ) آشكرك على المرور

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه محترفه
الحمدلله على كل حال
يمكن تكون هذي المباره انذار للمدرب وللاعبين
ويعملون حسابهم في كل مباره ويبذلون قصارى جهدهم
ولله يوفق الهلال في جميع مبارياته القادمه

مشكور ع الموضوع


نعم بأذن الله أنها تكون إنذار للجميع وعدمـ إستهتار بأي نادي حتى لو كان آفشل فريق في العالم آشكرك على المرور



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اللهيبي11
بس الشباب صعب مستحيل تاخذ ست نقاط منه مستحيل اضربها بمليون
وياليت يفوز الهلال لاني ماقدر اتحمل تعب موسم كامل بدون بطوله انا احس اني من ضمن الفريق لاكن بدون راتب

( تفائل بالخير أخوي العزيز بأذن الله الدوري هلالي برجالات الهلال والهلال فريق كبير , آشكرك على المرور

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القناص>>>>>>>>>>
اقـــــــــول كيف الحال انت وموضوعك
اول شي كبر الخط عشان افكر اقراه عشاني احوليت
وثانيا من اول ماشفت اسمك (الكتلوني)ونا ماهضمتك اسمحلي يعني
وتقبل مروري.

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا , ومع ذالك آشكر على المرور


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دحومي2006
المسااله مسااله تو فيق من اللهاللاعبين اداء للي عليهم بس ربك رد كذا با التو في للهلال يارب

آمين يارب الهلال برجالات بأذن الله الدوري هلالي , آشكرك على المرور

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساعد الحربي
حبيب قلبي اكبر جمهور متواجد في منازلهم مافيهم فايدة والمدري قتلنا بتشكيلته وصدقوني بتضيع البطولتين الا اذا حدث شي نتمناه وكل شي جايز ولك تحياتي الغالي

بأذن الله الجمهور يوفي ويحظر ويترك عنه مسالة المنازل ياخي الجمهور اللذي لمـ يوقف مع فريق ليسا بجمهور الوفي بأذن الله منذا الجمهور الوفي ,,, آشكر على المرور

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابونواف999
بندول اصلي



مبروك للا تحاد اذا تبي المنطق خل عنك التخديررررررررررررررررررررررررر


فريق متهالك


وسلم لي على الدعيع يبي يلعب وسط


الأختلاف في الراى لايفسد للود قضيه هاذي وجهة نظرط آخي العزيز بأذن الهلال لن يحقق الدوري ... آشكر على المرور





إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجـافـي
أكثر شعبية كلام مو صحيح في الوطن العربي أول شي نادي الأهلي المصري أوكي وبعده نادي الهلال .
نبتعد عن العاطفة شوي محمد الشلهوب ماهو في مستواه ولا عمر ، عمر رئة الهلال اذا حضر عمر انسى الباقي ، لكن فعلا من قال الهلال بعد سامي ولا شي ونبي نخسر بطولات خمس سنين جايه وقالها واحد نصراوي في برنامج .
والله يعننا جابوا لنا لعيبة آخر زمن أنواع الأمراض.


انت تقول بأن الشلهوب ليسا بهذا الاعب لالالا لاعب كبير ولاعب يمتلك الخبره ولاعب يشكل كابوس على الأنديه السعوديه ... ,, هاذا تفكيرك أخي العزيز بأن الهلال يقف على سامي سامي مجرد لاعب مثله مثل غيره وجهة نظرك آحترمها وآشكرك على المرور


تحياتي لك من شاهد الموضوع ورد على

تحياتي ورده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube