#1  
قديم 22/02/2008, 10:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
مشاركات: 321
أين ذهبوا يا كوزمين هل تمت سرقتهم ؟

أين الكلثم أين الفريدي أين المؤشر
لمن تخبئهم
لانريد كأس الاتحاد
الدوري أهم حتى من بطولة ولي العهد
حسبي الله عليك حسبي الله عليك
  #2  
قديم 22/02/2008, 10:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
المكان: في مكان من الاماكن
مشاركات: 236
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا القهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههر
  #3  
قديم 22/02/2008, 10:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ZIDANA_10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: القصيـM //
مشاركات: 1,737
والله ذا المدرب ماكنت مرتاح منه من يوم ماجاء...
....
  #4  
قديم 22/02/2008, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
قلناها من قبل مدرب جبان غبي حيوان

والا احد يبي يفوز يلعب الذياب والغنام والمرشدي الكوره فكر قبل ماتكون لعب بالارجل ؟؟

هالثلاثي ماعندهم فكر عشان يلعبون باردين واغبياء حسبي الله على من جالس يدمر الزعيم باشباه اللاعبين
  #5  
قديم 22/02/2008, 10:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
مشاركات: 321
ماذا نقول ؟
ولكن لا زال في الأمل بقية

يقلقني المثل القائل : ( اللي ما ياكل بايدينه ما يشبع )
  #6  
قديم 22/02/2008, 10:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
المكان: << Buraydah >>
مشاركات: 2,101
المدرب مسوي نفسة طرزان يوم انه يغامر ضامن الفوز الله يصلحه !!!





آآآآآآآآآآهـ يالقهر !!
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube