المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 21/02/2008, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,263
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب ادعو ربكم انه ما يبلاكم بمثل ما بلا فيه جستنية واخوياه من الكتاب اللي اغلب كتاباتهم عن الهلال والمشكلة انها كتابات سلبية ودائم تدور الدوئر عليهم في الاخير لان اسلوبهم مضحك جدا ويفشل ودائما اذا قريت كتاباتهم اقول الله لا يبلانا ويشفيهم ان شاء الله

شكرا لك ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/02/2008, 01:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
مشاركات: 653
نجس النية من اكبر المتسببين في نشر التعصب بين جماهير الهلال والاتحاد وهو دائما ما يفشل في الظهور على القنوات التلفيزيونية لستحيائه من ذكر بعض مقالاته التافهه

وعلى رجالات الزعيم الوقوف امام هذا المغفل لكي يرجع الى رشده
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/02/2008, 10:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي جده
والله ليس للاثاره ولكن نتيجة ماكتبت عن هذا المتسعود ارسل لي منتدى الزعيم رساله بايقاف دخولي نتيجه لمحاولة الدخول خمس مرات برقم خاطى ووالله ان لدى احد الاصدقاء اوراق رسميه ثابته بدخول سيئ النيه لمستشفى شهار وهو ليس استهزاء بالمرض عياذا بالله ولكنها الحقيقه ومن لديه اي معرفه بموظفي الصحه النفسيه بالطائف يستطيع الحصول على نسخه من التقرير المكتوب عن المتسعود سيئ النيه

الغالي هلالي جده
مع تقديري لك ولحبك للزعيم الذي دعاك للرد
لاكن ماكان ودي نتطرق للامور الشخصيه في أي شخص مهما أخطاء
ولاكن انا اتمنا ان فيه احد يحاسبه على كتاباته التى يحاول فيها الاساءة للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/02/2008, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
ياخي خل الرجال يسترزق وهذا باب الرزق عنده التشكيك بالذمم والا حسين عبدالغني صحيح عصبي لكن ذمته ليست للبيع مثل كاتب هذا المقال اللي يكتب ليس للحق وإنما لأهداف أخرى والله يعفوعنا وعن كل مسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/02/2008, 11:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2007
المكان: مملكة الهلال العربية
مشاركات: 416
اولا :مشكوور اخوي على الموضوع
ثانياً: في مثل ودي اني اكتبه كله بس اخاف ان عضويتي تتوقف علشان كذا بكتب جزء منه ..(القافله تسير وال**** ****) واظن الكل عرف هذا المثل!
>>بيس<<
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/02/2008, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722



القافلة تسير .. و الـ ... تنبح ,,,
كما كما قال أخي الذئب الهلالي

و بطبيعة الحال .. يجب أن نؤمن بأن هنالك أعداء للنجاح
نحنُ في القمة .. وطبيعي ان تجد " القزم " يحاول التقافز
لينظر إليك .. وأنتَ محلقاً فوقه

وانا لا أقصد هذا الكاتب بحد ذاته

وإنما المثل ينطبق على كل من يحاول الإطاحة بنادي معيّن
هل لأنك فاشِل .. وتبحث عن الإثارة لتشتهر من خلال احد الاندية الكبيرة ؟!

أعتقد ما فيه شرف او كرامة في هكذا امور

و طوبى لمن أدرك قدر نفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/02/2008, 11:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
قلتهآآآ قبل وآآآرجع وآآآقولهآآ ,,

(( الكآآآتب يبغى شي وآآعتقد انه وصله الا وهو ان يكتب عنه في منتدى كمنتدانا )) ,,

لانه شرف له ان يكتب عنه حتى لويسب ,,

ياليت تكرمونا منه ومن اشكآآآله الله يصلحكم ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/02/2008, 11:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,059
المفروض نقاطع جريدة الرياضية الى ان يبعد جستنيه وبيعه لذمته
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22/02/2008, 12:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
نجس النية يابو تلاتة سرى الليل يابو تلاتة سرى الليل.................................
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 22/02/2008, 01:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفارس العنيد
ياخي خل الرجال يسترزق وهذا باب الرزق عنده التشكيك بالذمم والا حسين عبدالغني صحيح عصبي لكن ذمته ليست للبيع مثل كاتب هذا المقال اللي يكتب ليس للحق وإنما لأهداف أخرى والله يعفوعنا وعن كل مسلم

العزيز الفارس العنيد
فعلاً هو يدور رزقه بس ما يكون على حساب الهلال
وغير كذا الحق اعماه واعما قلوب الحاقدين على الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 22/02/2008, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: حول بيت الحول
مشاركات: 3,065
الله يعطيك العافية على المجهود الرائع

وثانيا:الهلال وجمهوره اكبر من تفاهات جستنية المعروف بحب الخشووووم


القافلة تسير والكلاب تنبح.................................
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 22/02/2008, 02:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 397
كاتب غير صادق حتى مع نفسه
ويحتاج لعلاج نفسي ...جمهور الاتحاد لايطيقه وحتى غالبية لاعبيه البارزين
يكرهونه ... ومهما كتب هذا المريض فهو لايهش ولاينش
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 22/02/2008, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
الحمد لله ان الزعيم اكبر من كتاب جرايد
ودائما الناجح محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 22/02/2008, 08:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
الشكر لجميع من شارك في الموضوع
وأخر الاخبار ان حسين عبدالغني سيقيم دعوا على الكاتب
بسبب قذفه واتهامه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 22/02/2008, 08:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 85
وش يبي ذا من الحياه......؟؟؟اصلا ماهمنا وخلوه يكتب لين مايموت ع قولة المثل <<ياهلال مايهزك ريح>>>>رقعتها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube