#1  
قديم 20/02/2008, 05:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2008
المكان: مكة قلبي
مشاركات: 176
عدنان نفسية..... عفوا..... جستنية !!! ومقالته بالرياضية عن الهدية

يبدو ان الجستنيه من خلال طرحه لموضوع هدية الكريم عبدالغني في صحيفة الرياضية لهذا اليوم قد اصيب( بحالتة النفسية) التي خرج منها قبل دخوله للمجال الرياضي والتي كان للخيرين دور كبير في مساعدته للخروج من ازمته ولكن المشكلة ان من كانوا يقدمون له العلالج على حسابهم الخاص قد خرجوا من عالمه بعد ان عولجوا بالبتر حتى لاينتشر المرض الذي اوجدوه في عالم الرياضه مجانا ...فاذا كانت وجهة نظره في مقاله واعجابه بالقحطاني (في فن التسحيب) قد ازعجته وسببت له معاناه نفسية لان عبدالغني سيسحب البساط فيها من تحت اقدام اسامه المولد والمنتشري فهذا حق من حقوقه فمن واجبه الدفاع عنه ... اما ان كان قصده مطالبة اي جهة رسمية بتوقيف( مهزلة التسحيب )فلن تستطيع اي جهة ايقاف( هذا القرار) لان هذا القرار بيد ياسر القحطاني فبامكانه عرض طلبه على القحطاني والاحتفاظ بحقوقه بشرط الا تقل سحبة اي لاعب تحت اقدام القحطاني عن متر ونصف بسبب تميز لاعبي خط الدفاع الاتحادي بهذه الطريقة ..اما عن تحدثه في مقاله عن كشف النوايا فهذا دليل على ان طموحه تجاوز الخط الرياضي واخذت الغيره تدفعه للانتقام من عادل امام بحكم انه سفير النوايا الحسنه فنحمد الله ان لدينا فردا ذكيا في مجتمعنا وسيقضي على كل مشاكلنا بحكم حساسيته للنوايا السيئة فبالامكان ان نستعين به كجهاز حساس بدلا من البصمة ونكون بذلك وفرنا على انفسنا مالا وجهدا كبيرا....فاذا كان عبدالغني على حد قوله معروف بكرمه ولم يتعمد اصابة اي لاعب او استفزاز خصم وانما اراد تقديم اشياء معينه كتحفيز لاعبي الاتحاد للفوز بالمباراة المتبقية فهذا دليل على تناقض( وعدم توافق بين لسان الجستنية وعقله) فمن حقهم كاتحاديين ان يعلمون عبدالغني الاخلاق والتأدب في معاملة الاخرين خصوصا وان الاتحاديين متميزين في هذا الجانب الاخلاقي ودليلنا واضح من خلال ماجرى للدوخي وكأن حالهم يقول:احبك فلا تسألني ما الدليل ........... فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل...........مخلد العتيبي .........مكه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/02/2008, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 443
شكرا لك أخوي مخلد العتيبي
وهذا عدنان جستنية الله يهديه ممن وقعوا أو أوقعوا أنفسهم في نظرية أو خديعة المؤامرة..
وياحبذا إختلافك مع الشخص ان لايدعوك للدخول بأمور شخصية لكي لاتحمل وزر ذلك...وماقلت ذلك إلا محبا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/02/2008, 05:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
طيب مدام السوالف بلاش
خلاص القادسيه باع المباراه للاتحاد
و القادسيه تهاون في المباراه
بعد ما علم ان الهلال يتقدم ع الاهلى

وكما تدين تدان يا عدنان نجس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/02/2008, 05:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 621
كل يرى الناس بعين طبعه نسىاوتناسى هديه (سليمان اميدو) لاعب الوحده عندما اهدى لكيتا هدف الفوز العام الماضى
وكما نعلم أن هذا اللاعب كان معار لنادى الأتحاد وبعد هذه الهديه اختفى عن الأنظار بعد اكتشفها القائمون على نادى الوحده ولم يتم طرحها فى الأعلام
بمعنى أن نادى الأتحاد متعود على هذه الحركات والرجاء عدم نقل مواضيع عازف السمسميه فى هذا المنتدى المحترم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/02/2008, 06:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
يبن الحلال والله الادمي مريض نفسي لدرجة الجنون
لا تشرهون عليه والله ماعليه شرهه ............

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 20/02/2008 عند الساعة » 06:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/02/2008, 06:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 77
والله أني أنبسط من مقالات المدعو نجس النيه وما أتضايق ألا لما أشوف توقف بسبب زحف الماده الإعلامية

وأنا أستغرب من حساسية بعض الأعضاء من مما يكتب وأنصحهم بشيئين:
1- إما تطنيش مايكتب المدعو نجس النية لكي تتفادى الحساسية مما كتب .
2- أو أنك تأخذ ما يكتب بطابع السخرية والتنفيس عن النفس لا أكثر .

وأدعو بسلامة الحمادي الي طلعه من شهار قبل ما تنتهي فترة نقاهته وخلانا ننبسط ع هالكاركتر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/02/2008, 06:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
مشاركات: 465
فعلا صدق المثل الذي يقول ( الإ مايطول العنب حامض عنه يقول )

ياويل ياعدنان (جنسيه )**** على ان ياسر يكون في الاتحاد حتى يتغنى ويعزف ألحانه على الامتاع مال ياسر والهلال


اخي الكريم : مخلد العتيبي للاسف ان متابعه اشخاصاا مثل هؤلاء قد يصيب بالجنون فأنصحك ان تبتعد عن متابعه مقالته


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/02/2008, 06:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
يا اخوان لا تعطون هذا الكويتب اكبر من حجمه انت اقر اذا كنت تبي تقرا مقالاته بس لا تجيب موضوعه وتحطه هنا

هو يبي يشتهر على حساب الهلال وانتم ساعدتوه على ذالك شف اكثر تعليقات تحصلها في موقع الرياضيه تعليقات

الهلاليين على مقالته ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/02/2008, 06:29 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411

لاتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوموه :

لاتلومواتحادي حتى لو يقول ان الرئيس العام للرياضة اهدا الهلال الفوز او البطولة
كانوا يعلقون الامال على الاهلي الذي صعق الهلال بثلاثية بالرياض 0 انه هو من سيوقف الزحف الهلالي خلفهم 0 ولكن انقلبوا على الاهلي بالسب والشتم وسوء النية بعد هزيمة الهلال لهم 0 عدنان الجستنية او النفسية 0 انترك اخلاقيات حسين جانبآ 0صدقني لو احضرت دفاع فريقك الاتحادي باكمله امام ياسر في تلك اللحظة لن يستطيعوا عمل اي شي 0 لانه وقت العشق وقت رد الجميل للفنيلة الزرقاء من ابو سعيد 0 عدنان تد الهوس عنك وتابع فريقك لنهاية الموسم فلربما تجد له هدية على حد قولك لترفعوا كاس البطولة بدل التشكيك بالبعض والدخول بصدق نباتهم من عدمة0
شكرا لك ياكاتب الموضوع وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/02/2008, 06:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 343
عدنان مريض ومرضه ليس نفسي مرضه خلل عقلي ويجب علينا مراعاة ممن رفع عنه القلم الله اما لاشماتة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/02/2008, 06:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي طرازه نادر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
مشاركات: 2,101
ياجماعه لاتجيبوا هذا الاسم في شبكتنا لانه لايستحق ان يذكر في هذه الشبكه الغاليه

اتركوه يموت في حقده كالثعبان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/02/2008, 06:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: Onizah
مشاركات: 921
قسم بالله متخلللللللللف
يااخي يكفي الاتحادية نفسهم يكرهووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/02/2008, 07:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2008
المكان: مكة قلبي
مشاركات: 176
شكرا على المرور ولكني اردت ان اظهر للجميع ان جمهور الهلال لديهم القلم الساخر حتى لايتجاوز احد حده علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/02/2008, 08:17 PM
الكاتب الساخر
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
المكان: Najd
مشاركات: 1,022
ههههههههههههههههههههههههههههههه
يا رجال ذاك والله انه ينرحم ان شايفن الكيلون اللي مركبه في وجهه .. ويحسبها سكسوكه !!

وبعدين كان المسلمون يفتحون الدويلات !! إما (( بالطيب )) أو ((الغصب )) !!

وإذا هو على قولته (( فزنا على الاهلي بالطيب )) !! فبنجي ونبي (نوطى خشمه ) !!

وعلى طاري التسحيب .. أجل (منتشري السّـكه !! و تكر المقلب !! ) أكرم من حسين !!

لأن ياسر (ماغيره) !! داخل بينهم وطالع زي الشعره من (العجينه) !! طبعا (عجينة ككاو ) !!
وقدر ياسر (يهلكم نفسيا ) !!

ولا تفرح يا جستينه أنت ودقنك هاللي كنه (طفح جيني ) !! الهلال جاااايك !!


برايفت جستنيه !!

اول مرة اشوف سكسوكه أكبر من وجه راعيها !! اتوقع لو تحلقها .. كان ما نلقى بوجهك الا براطمك بلحالهن في وجهك !!
لذلك يا أنك (تخففها) يا أنك تلبسها (طاقية شخال) استر لها !!

صدقني منتب (كفو) من يناقشك رياضيا ! وفنيا !! أنت ملطشة !! وحشوك اليومي في هالجريدة تراه ما يتعدى (أرنبة فناخرك ) !!


وراح يجيك ياسر يا جستينه !! راح يقومك من النوم !! راح يلعب في نفسيتك !! و تبي تتأكد وقتها .. إذا ما فتحنا (الشباك) بالطيب !! فتحناها (بالقوة) !! بقوة الفكر وبقوة العزيمة !! وبروح الزعامة !! يا ( بوّ ) !!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/02/2008, 02:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2008
المكان: مكة قلبي
مشاركات: 176
نريد المزيد من التعليقات حول هذه المقالة ونتمنى نشرها في منتدى الاتحاديين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube