المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 20/02/2008, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
ان كان نيتهم تعطيل الهلال فاللهم اجعل كيدهم في نحرهم ...
  #77  
قديم 20/02/2008, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنت الزعماء!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2006
المكان: العاصمه
مشاركات: 2,685
هههههههههههههههههههههه

شر البليه مايضحك



مافيه ايقاف على سائق باص نادي الهلال لانه وقف عند الاشاره الحمراء وعطل السير
  #78  
قديم 20/02/2008, 06:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/06/2007
المكان: الـــشــرقــيـــه - N JuBail
مشاركات: 1,592
ماادري الى متى مع لجنة الاستعباط؟؟؟؟؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل..........
  #79  
قديم 20/02/2008, 06:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
..........مــصدرك يالــــغـــــالي .......
.
.
.
.
  #80  
قديم 20/02/2008, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asim 9
وليه ان شاء الله وش السبب لايكون عشانه جالس يوجه الاعبين

ابد واحد من حقين اللجنه فاضي ومنزمان ماجته شرهه من المعزب

شاف عبداللطيف الحسيني قال ياولد خلني اوقفه
  #81  
قديم 20/02/2008, 06:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل .
  #82  
قديم 20/02/2008, 06:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
مشاركات: 1,357
غــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه
  #83  
قديم 20/02/2008, 06:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 363
خبر مزعج والله اللي يكتب فيه خير

؟؟؟؟؟؟؟؟؟تقبلو تحياتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.......................
.......................
.......................
.......................
.......................
.......................
......................يزووووووووود...
  #84  
قديم 20/02/2008, 06:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
لاجديد على لجنه الخراط .. ردئما ضد أسايدهم .. الله لايوفقهم .. !!
  #85  
قديم 20/02/2008, 06:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2007
مشاركات: 99
مالت عليكم من لجنه
والله ما يصير كذا
الهلال دائما مظلوم

حرااااااااام عليكم
يا لجنة الانـطقاع
  #86  
قديم 20/02/2008, 06:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 335
طيب وش السبب....؟؟
عااد غريبة الحسيني معروف عنه اخلاقه العالية.....!!!

لكن كما قلت لجنة الاستعباط.....!!
  #87  
قديم 20/02/2008, 06:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 284
ويقولون أن الهلال فريق الحكام
عيونهم تنعمى قدام الفرق الأخرى
وحاطين حيلهم على الهلال
إلا متى هالمسخره في دورينا؟؟؟؟
  #88  
قديم 20/02/2008, 06:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 622
لا تعليق ماهو غريب على هالجنه وينها عن جمهور الليزر
  #89  
قديم 20/02/2008, 06:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 19
الخوف انهم بكرى يوقفون الجماهير ويغرموننا احنا

عادي جدا هذا الزعيم لازم يحارب
على قوله المثل الانضباطي

" كل زعيم محارب"


وتحياتي
  #90  
قديم 20/02/2008, 06:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
وليه ان شاء الله وش السبب لايكون عشانه جالس يوجه الاعبين
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube