#1  
قديم 20/02/2008, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
عـــــســــــــاهـــــــــم .. مـــــا يـــــــحــــــبــــــونـــــــه !!


كثيرا مايتساءل الهلاليون في مجالسهم .. لماذا .. يكره الهلال .. كل من لايحبه ؟!! لماذا .. تغيب المشاعر المعتدلة التي تقبع بين الحب والكره .. إذا حضر اسم الهلال ؟!! لماذا .. نرى جماهير الأندية وهي تتعاطف مع أندية أخرى في المباريات التي لاتعني ناديهم الأصلي .. بينما يغيب هذا التعاطف مع الهلال ؟!!

لماذا .. يُحارب الهلال ( بضم الميم ) من مسؤولين في الاتحاد السعودي .. حتى وهم يمثلون الوطن في الاتحاد القاري .. حورب الهلال من الوليد النصراوي .. ومن وطلال الشبابي .. ويحارب الآن من فيصل الاتفاقي ؟!!

لماذا يتحامل الحكام على الهلال .. مثل الناصر النصراوي .. والمهنا الاتفاقي .. والفودة الاتحادي .. وخليل الأهلاوي .. ؟!!

لماذا يتهجم كثير من الكتاب على الهلال .. كالدويش النصراوي .. وجستنية الاتحادي .. والشمراني الأهلاوي .. ؟!!

لماذا تختلف ميولهم .. وتختلف مشاربهم .. وتراهم فجأة .. يتفقون على كره الهلال .. ولسان حالهم : نختلف .. ونتفق على كره الهلال ؟!!

كلها أسئلة تصور واقعا .. بات ملموسا .. لاشبهة فيه .. ولاشك !! ولم يعد مقبولا أن نقبل من يأت ليصور لنا أن هذا الواقع ماهو إلا توهمات وخيالات .. وأن هذا الطرح ماهو إلا انعكاس لعقدة يعيشها المشجع الهلالي .. وأن نظرية المؤامرة والاضطهاد قد سيطرت على عقلية هذا المشجع !!

فالهلال بالفعل .. أكثر الأندية السعودية من حيث .. المحبين .. وهو أكثرها من حيث .. الكارهين .. ونعود للتساؤل نفسه .. لماذا ؟!!

لا غرابة بالطبع أن يكون الهلال اكثر الأندية السعودية والخليجية شعبية وجماهيرية .. فكرة القدم انتصارات وفرحة وبطولات .. وهي أيضا متعة وجمال وفن .. والهلال يقدم كل هذه المميزات .. لمن يشجعه .. وإن غاب عن تقديمها .. فالغياب لايطول .. والعودة تكون .. ساحقة ..ماحقة .. تغسل أحزان الهلاليين .. وتجدد جروح الآخرين !!

الأسطر السابقة نفسها .. والتي كانت إجابة على سر الشعبية الهلالية الجارفة .. تصلح باقتدار .. لتكون إجابة عن السؤال الذي افتتحت فيه مقالي : لماذا .. يكرهون الهلال ؟!!

بطبيعة الحال .. لم يكن الهلال يحقق إنجازاته .. ويزرع السعادة في نفوس محبيه .. دون أن يكون هناك ضحايا .. يمارس هذا الفارس الأزرق .. تنكيلا موسميا بهم .. ويجرعون من يديه كؤوس الخسارة المريرة .. موسما تلو آخر .. وطالما كان الهلال .. جدارا تتكسر عليه أمواج آمالهم .. وشما ساطعة تتبخر تحت أشعتها .. آمالهم .. وحصنا مانعا .. يمنع هؤلاء من تذوق الفرحة التي ظنوا .. أنها في متناول أيديهم ؟!!

والحقيقة .. أن قدر الهلال أن يكون العنصر المشترك في معظم مراحل الحسم في البطولات السعودية خلال السنوات الثلاثين الماضية .. وكثيرا ما أذاق جماهير الأهلي والشباب والاتحاد والنصر والاتفاق والوحدة والقادسية .. مرارة الخروج من المولد بلا حمص .. ولأن الهلال يتواجد في هذه ( الحواسم ) كقاعدة .. ويغيب كاستثناء .. فقد حكم عليه أن يقطف الثمار كثيرا .. وأن يخطف بطولات وكؤوس جعلته الأول بخمس واربعين بطولة حتى كتابة هذه الأسطر .. ولأن الهلال ثابت والبقية متغيرون .. بالأرقام والوقائع .. لا بالعاطفة .. فإن قدر الهلال .. أن يزرع البسمة في نفوس محبيه من جهة .. وأن يغرس الحسرة في نفوس خصومه من جهة أخرى .. والحسرة .. تولد الكره .. فكثر محبو الهلال .. وكثر كارهوه !!

وماعلى الجمهور الهلالي .. إلا أن يسلم بالأمر الواقع .. وأن يفتخر بكثرة كارهي الزعيم .. بقدر افتخاره بكثرة مواليه ومحبيه .. فسبب كثرة هؤلاء وهؤلاء .. هو تميز هذا الزعيم .. وكثرة بطولاته وانتصاراته .. وأن الطريقة الوحيدة التي ستجعل كارهي الهلال .. يتخلون عن كرههم له .. هو أن يتخلى الهلال بدوره عن زعامته وبطولاته .. وأن يتقهقر إلى الوراء .. وأن يبتعد عن ركب الصدارة والتميز .. وهي الطريقة الوحيدة .. ولاغيرها .. ليكسب الهلال تعاطف أولئك وينقلب الكره .. إلى عطف .. ومحبة .. ولأن هذه الطريقة .. لن يرحب بها أي هلالي .. فعلى الهلاليين أن يواصلوا ابتسامتهم الكبريائية وهم ينظرون لما يفعله الكارهون .. وما يسطرونه .. وأن يرددوا :

عـــســــــاهـــــم .. مـــــا يـــــحـــــبــــونـــه !!


@@ بــــــــقـــــــــايــــــا @@


** أحد الكتاب الأهلاويين من فصيلة ( المتأزمين ) كتب اليوم في الرياضية عن إيقاف ليلو وتقليصه من 6 مباريات لمباراتين .. متناسيا أن الإيقاف أصلا مباراتين .. والمضحك أنه وصف ليلو في مقاله بــ ( العضاض ) .. رغم أن ليلو هو من تلقى عضة لاعب نجران ... وهذا مايدل على عدم متابعة ذلك المتأزم للأحداث .. ومع ذلك يعلق وينتقد .. فعلا .. ( كاره ) ماشافش .. حاجة !!

** بعض كتاب الأهلي .. يحاولون كسب الهلاليين .. وينصفون الهلال في بعض المقالات .. وبعد ما ( يصفق ) الهلال فريقهم ... تراهم يتخبطون .. ويُظرون جلدهم الحقيقي .. رغما عنهم !!

** خططوا سرا .. لخطف استضافة كأس العالم للأندية .. وحصلوا على تأييد رسمي مستعجل وغريب .. محاولين تحييد الهلال .. واتضح أنهم يركضون خلف سراب .. لكن الهلاليين عرفوا من هذ القضية .. أن خدمتهم للكرة السعودية ودعمهم للمنتخبات المختلفة .. ليست بالأمر المقدر .. وأن من هو أقل منهم خدمة للكرة السعودية والأشح دعما للمنتخبات .. قد يكون الأكثر حظوة عند المسؤولين !!! ويازمان العجايب !!!

** احتكار نصراوي عجيب .. لحكام كرة القدم السعودية .. ومخرجيها الرياضيين .. ومعدي برامجها .. والمقدمين .. وكبار المسؤولين في القناة الرياضية والآرتي !!

** عبدالرحمن العمري بدأ التحكيم عام 1423هــ واحتسب ضربات جزاء ( خنفشارية ) ضد الهلال في معظم المباريات التي قام بتحكيمها للهلال .. والغريب أن معظم هذه الضربات الجزائية .. لم يُسجل !! هذه إطلالة سريعة لإحصائية دقيقة .. حدثني عنها الصحفي المبدع والمؤرخ المتميز سلمان العنقري .. وعدني بنشرها في عالم الرياضة ( الشرق الأوسط ) .. ولازلت انتظر !!!

** هناك حكام يحاربون الهلال بذكاء .. ويتحاملون عليه بأدب .. ويظلمونه بالعقل .. وهناك حكام يجون( مدرعمين) في مباريات الهلال يريدون أن يشفوا غليلهم من هذا الفريق بشكل واضح لاذكاء ولا أدب ولا عقل فيه !! ومن هؤلاء وأبرزهم حاليا : عبدالرحمن العمري وممدوح المرداس وياسر مدني .. أما أبرزهم سابقا فهو رئيسهم الحالي : عبدالله الناصر !!

** تجاهل فاضح يقوم به مخرجو الآرتي للجماهير الهلالية .. وبعد الاعتراضات والاحتجاجات والتهديد .. أظهروا جمهور الهلال أمام الأهلي .. في لقطتين وعلى استحياء !!!

** نكتة الموسم .. عضو لجنة في بطولة .. لايعرف مواعيد طلب الاستضافة !! ياحليله طلال الشيخ .. وهو يحاول الخروج من هذا المأزق عبر برامج الفضائيات والصحف بمبررات مضحكة .. أضحك الله سنك .. أجل وين راحت سفرات سويسرا ؟!! وين رايح .. لسويسرا .. من وين جاي ... من سويسرا ؟!! شكله كان ينام بالاجتماعات .. ياجماعة !!

** لا .. المشكلة ماسك مسؤولية .. المنتخبات السنية السعودية .. بعد عملية تطفيش طويلة للأمير الناجح نواف بن سعد .. بمشاركة سكرتير ثاني مسؤول في الكرة السعودية .. وكانت أول نتائجها ثلاثية من الهند !!!!!

** آخر إنجازاته مع منتخب البراعم ... جولة ترفيهية بملاهي الحكير .. وإحضار ممدوح المرداس ليحاضر لم عن قوانين الكرة ... عاد المرداس .. مرة وحدة ؟!! لا والله .. من زين المحاضر !!!

** والحقيقة أن اللوم .. ليس على طلال الشيخ ... بل على من يختار ممثلي السعودية في الاتحادات واللجان الدولية على أساس المحسوبيات والعلاقات وفي تغييب كامل لعامل الكفاءة دون أن يضع في حسبانه .. سمعة الكرة السعودية .. ومصلحتها !!!

** الاتحاد السعودي يحتاج لقرار شجاع يغربل لجانه بأجمعها !! وخصوصا لجان الاحتراف والفنية والانضباط ... والتي وضعت سمعة الاتحاد السعودي في الحضيض ... وزادت بعشوائيتها وارتجاليتها من حرمان المشاهد من متابعة مسابقات منظمة باحترافية وخالية من التداخل والتوتر .. وخدمت ناديا أو ناديين على حسب عدة أندية !!!

** لماذا الاتحاد ثم النصر.. هما المستفيدان الوحيدان .. من تخبطات اللجنة الفنية .. و ( تغميضات ) لجنة الانضباط .. و(فزعات ) لجنة الاحتراف ؟!!!

** هل مواعيد معسكرات المنتخب .. مفاجئة ؟!! أو أن مواعيد مربع كأس الأمير فيصل هي المفاجئة ؟!! وأيهما سبق الآخر ؟!! وهل تكفي الصدفة .. لتكون لوحدها .. الإجابة ؟!!

** مباريات الهلال القادمة في الدوري .. مباريات كؤوس .. وخروج مغلوب .. بقي 6 مباريات .. الفوز بها يمنحك الدوري .. والدوري هو المطلب الأول والرئيس لكل الشرائح الهلالية .. فهل يعي لاعبو الهلال .. ذلك !!

** التايب .. ساحر .. بس المشكلة إنه إذا طاح .. طاح معه قلبي .. كأنه ولدي وياسر .. كاسر .. بس المشكلة إنه أحيانا يصر على هدف مميز تفاريس صخرة .. لكنه يعاني أحيانا من خشونة غير مبررة .. وغير كذا مبتليه الله باللي يلعبون على يساره عزيز والغامدي .. تذبذب شبيه بالبورصة السعودية .. ماعندهم وسط الظهير الأيمن .. حقل تجارب ليلو .. مسرع وهو يهوجس .. احتمال إنه يوصلك بسرعة .. واحتمال يصدم فيك الزوري الشلهوب .. عاطفتي وعقلي تضاربوا لين .. داخوا .. وماتوصلوا .. لحل الدعيع .. ماشاء لله عليك يا ابو عبدالعزيز .. شباب .. وأصغر من ولد أخوك بدر .. وهذا قلب ثاني .. تستاهل إضافة لمن سبق .. يوجد صف ثاني ناري .. يحتاج توظيف وانتشال من الإحباط وفي النهاية يقف على رأس هؤلاء كوزمين .. واللي أعتقد .. إنه أغبى .. داهية .. وأذكى متخبط .. وأنجح مدرب فاشل .. ولا تسألوني عن هذه المفردات المتناقضة والأوصاف المتضاربة .. فهكذا يقول أداؤه !!

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 20/02/2008 عند الساعة » 06:17 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/02/2008, 03:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 111
مشكور ووالله انك صادق ماحنا ميتين اذا ماحبو الزعيم

والكبير دايم حاقدين البزران عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/02/2008, 03:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 443
ولا يهون الوليد بن بدر عندما كان ممثلا للإتحاد السعودي لدى الإتحاد الآسيوي...وإصدار العقوبات ضد الهلال ومضاعفتها...وخروجه للإعلام بمظهر البريء الطاهر وأني وأني حاولت...ومن هالسوالف
وخدمته بتأهيل ناديه واللعب من تحت الطاولة وتغيير أنظمة إتحاد قاري وتلاعب بها لأجل إعطاء فريقه المفضل مالايستحق...
وفضائح هذا الفريق ومسئوليه لم تنتهي...فهل تذكرنا المنتخب الرمزي وإدارته وهو نصراوي كله وفضيحة 7 أمام العراق...
فهل نشاهدهم يقرون بسنترة الكابتن النصراوي لهذا المنتخب لسبع مرات...
شكرا لك يالغريب على مثل تلك المواضيع التي تكشف زيف وكذب وتدليس هولاء الأدعياء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/02/2008, 03:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: جـــــksaـــــده>باريس السعوديه.!
مشاركات: 177
اخوووي الغريب موضوع رائع كروعتك


نعلم ان العدل عندهم في ظلم الهلال هل هذه الكلمه تكفي

والله هذا مايحدث وهذا حالنا..


لاكن مثل ماقلت..


عساهم لايحبونه..


تحياتي لقلمك المميز...!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/02/2008, 04:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 513
ما شاالله عليك يالغريب


ابدعت ونقلت الواقع بأم عينة وبأسلوب جميل وملزز ومن غير لف ولا دوران


اهنيك على قلمك الرائع وفعلا الزعيم الي ما يحبه يكره وهذا واقع..


تحيااتي لك يا بطل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/02/2008, 04:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 443
ولا يهون الوليد بن بدر عندما كان ممثلا للإتحاد السعودي لدى الإتحاد الآسيوي...وإصدار العقوبات ضد الهلال ومضاعفتها ووقوفه موقف المتفرج عليها...
ففي وقت تمثيله الإتحاد السعودي صدرت أشد واظلم العقوبات من الإتحاد الآسيوي عى الهلال

وخروجه للإعلام بمظهر البريء الطاهر وأني وأني حاولت...ومن هالسوالف

وخدمته بتأهيل ناديه واللعب من تحت الطاولة وتغيير أنظمة إتحاد قاري وتلاعب بها لأجل إعطاء فريقه المفضل مالايستحق...
وفضائح هذا الفريق ومسئوليه لم تنتهي...
فهل تذكرنا المنتخب الرمزي وإدارته وهو نصراوي كله وفضيحة 7 أمام العراق...
فهل نشاهدهم يقرون بسنترة الكابتن النصراوي لهذا المنتخب لسبع مرات...

شكرا لك يالغريب على مثل تلك المواضيع التي تكشف زيف وكذب وتدليس هولاء الأدعياء
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/02/2008, 04:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: قلبي تولع بالرياض -----> <-----
مشاركات: 949
الغالي الغريب

دائما تتحفنا بمواضيعك الشيقه ,,,,

لكل شخص ميول نحو نادي معين لكن الغريب ان الكثير منهم يتفقون على كره الهلال !!

في السابق كنت استغرب لكن بعد اطلاعي على احصائيه نشرت في الصحف البريطانيه ان نادي ما نشستر يونايتد هو اكثر

نادي مكروه في انجلترا ... وهو في نفس الوقت اكثر نادي مسيطر على البطولات في اخر 12سنه !!

فهناك علاقه طرديه تقول : ... كلما زادت البطولات كلما زادت شعبيه الفريق وزاد كره الكارهين اكثر من اول !!

عساهم مايحبوووووونه عسااااهم !!

بالنسبه للجان الاتحاد السعودي وتخبطاتها مع الهلال فهذا امر تعودنا عليه منذ القدم !!

تتذكر هدف خميس العويران المغلى ضد النصر من قبل الحكم وهو اسطوره النصر عمر المهنا عندما خرج علينا الدهام [ ابو عزيز ] ومع الخبير الكندي او الهندي فكلاهما سيان

وبرر الهدف بأن نئيه العويران كان تقصد ايذاء الحارس مضحي الدوسري !!

تتذكر ايقاف الكاتو من قبل الاتحاد السعودي لمده شهر بعد طرده في مباراه الاستقلال الايراني وبرر قرار الايقاف ان الاعب

كاد ان يفسد العلاقات السياسيه السعوديه الايرانيه !!

اقسم بالله هذا ماذكره الوليد بن بدر عضو الاتحاد الاسيوي والسعودي في تلك الفتره !!

قد تصدر اخطاء من اللجان ومن الاتحاد السعودي ومن الحكام لكن تبرير هذه الاخطاء يكون اشد قسوه من الخطاء نفسه !!

تعرض الثنيان للايقاف في مباريات المربع الذهبي عام 1419ه لان الكامير صادته وهو يضرب الواكد في نهائي ولي العهد في الدمام الذي

خسره الهلال بهدف الشيحان لكن لم يوقف سعيد العويران والكامير صادته وهو يعتدي على الشريده في نفس المباراه !!


اختلاف القرارت والعقوبات يختلف بأختلاف لون القميص تغلض العقوبه اذا كان على الهلال ويخفف اذا كان على غيره

هو دليل واضح على مايدار خلف الكواليس لعرقله الهلال !!

اخر تعديل كان بواسطة » حبوب كيرم في يوم » 20/02/2008 عند الساعة » 04:41 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/02/2008, 04:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الدمــا مـــ
مشاركات: 1,920
ما شاالله عليك يالغريب كلام رائع جدااا جدااا

ونحن بانتظر جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/02/2008, 04:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
ترا الحملة التي يقوم بها "الكارهون" ليصفو الهلال بنادي الحكومة ونادي التحكيم

ما هي الا تغطية تبرير لما يقوم به التحكيم والاتحاد السعودي من ظلم ضد الهلال ,

كوزمن اغبى داهية , ما يهمني في كوزمن هو بناء فريق قوي واكتشاف قدرات اللاعبين

فلولا الله ثم كوزمين لما اكتشفنا الزوري في اصعب خانة (وهي الظهير الايسر) ,

وقريبا سنرى توظيفا جميلا لاكثر من لاعب , وربما يخرج لنا لاعب داهية في احد المراكز !!!

انا من المؤمنين ان كره البعض لك يعطيك طاقة ودافعا اكبر للنجاح , ولكن عليك ان لا تنجرف معهم

وتبادلهم الكراهية , فقط استمتع (بدق الخشوم الكارهة) ,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/02/2008, 04:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 94
يعطيك العافية اخي الغريب

المشكلة عند كثير من الجماهير الكارهة للهلال أنهم متأثرين باللوبي الصحفي الأصفر ( الإتحادي والنصراوي ) في تحالف غريب وعجيب
ولكن نقول القافلة تسير .......

يبقى من المهم والمهم جدا أن يعي نجوم الزعيم أهمية المباريات المتبقية ويحققوا الفوز بإذن الله
لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/02/2008, 04:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
مشاركات: 1,227
يعطيك العافية اخي الغريب

وعمرهم ما حبوا الهلال بقلعتهم ...

لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/02/2008, 05:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
كلام جميل اخوي الغريب..,,


وتذكر دائماً ( والى ما يطول العنب حامضاً عنه يقول )
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/02/2008, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carlitos 32
عضو سابق اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: قلوبهم :$
مشاركات: 3,231
كبير يالظاهرة لاتعليق بعد هذه الرؤية الناضجة

تحياتي ولاتحرمنا جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/02/2008, 05:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
0
0
0

تحيـــه طيبــه ورده

,,

يقــول مثل من الامثــال (( كـل ذي نعمــة محســــود ))

وقالها حقــوي (( الزعامة هـي وحدة واللي يبيها والله صعبـة ))

,,

وعســــاهم يارب ما يحبـــــــونهـ



إقتباس
لماذا يتهجم كثير من الكتاب على الهلال .. كالدويش النصراوي .. وجستنية الاتحادي .. والشمراني الأهلاوي .. ؟!!

هنا نوقف عند جستنيــه لأنــه يتهجــم على الهــلال بسبب الفنيلة رقم 9


,,

,,

**

بالنسبــة لطلال آل شيخ والله يا هو راح فيها ,, ومافي امل نتطور مادام الطراثيث تحوس في دورينا وتحوس في قوانين الفيفا

وسلم لي على خلف ملفي في الـ art ,,




إقتباس
** بعض كتاب الأهلي .. يحاولون كسب الهلاليين .. وينصفون الهلال في بعض المقالات .. وبعد ما ( يصفق ) الهلال فريقهم ... تراهم يتخبطون .. ويُظرون جلدهم الحقيقي .. رغما عنهم !!




مشلكة اللي يحتكـ في الزعيــم








إقتباس
** تجاهل فاضح يقوم به مخرجو الآرتي للجماهير الهلالية .. وبعد الاعتراضات والاحتجاجات والتهديد .. أظهروا جمهور الهلال أمام الأهلي .. في لقطتين وعلى استحياء !!!




يارجال أنا بعد ما شفت كلام وليد فراج بعد مباراة الهلال والنصر وأنا غاسل يدي من الـ art !!

ومدري ليش الرياضية سموها السعودية الرياضية ,, ؟؟

لكن وش نسوي الدوري يباع للـ art والرياضية تجيب برنامج التزلج !

,,



0
0




يعطيــكـ ألف عــافيــة أستاذي الغريب على الموضوع ,,

تقبل تحيتي ورده


0
0
0

ورده الأمبراطور ورده

اخر تعديل كان بواسطة » الأمبراطور في يوم » 20/02/2008 عند الساعة » 05:36 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/02/2008, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى عيونك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
المكان: الريــــآآآآآض
مشاركات: 2,355
عساهم ما يحبونه

طرح رائع ويستاهل التثبيت

المدرب اذكى متخبط * اعجبتني *

وان شاء الله الدوري وولي العهد

للهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube