#76  
قديم 21/02/2008, 11:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 549
الموضوع رائع ولا جديد قالها من قبلي لكن الأروع عودة الغريب وهلالي ضرماوي .
بالنسبة للمقالة فلا تعليق فقد كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 21/02/2008, 11:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
مشاركات: 421
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مرسى عيونك
عساهم ما يحبونه

طرح رائع ويستاهل التثبيت

المدرب اذكى متخبط * اعجبتني *

وان شاء الله الدوري وولي العهد

أضف عليهم كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لان الزعيم متعود علي الأولويات --> طمااااع بس من حقي اشجع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 21/02/2008, 11:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: كل يوم في مكان
مشاركات: 4,697
كلام راااااااايق على الصباح الحلو والبارد

كله في وادي والبلنتيات ( الخنفشاريه ) في وادي ثاني

حدث ولا حرج

بس كلمة خنفشارية احس انها تصلح لفيصل عبدالهادي ههههه كذا مدري ليه
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 21/02/2008, 12:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: الغربيه - جده
مشاركات: 984
الغريب قد تعجز كلماتي عن وصف الموضوع الذي الذي كتبته وعن مدى السعادة التي غمرتني عندما رأيت كلمات مميزه تعتبر من أروع ماتسنى لي رؤيته سلمت أناملك التي خطت معلقه من معلقات منتدى الزعيم أما بالحديث عن شخصك فإني أعتذر وأنسحب بصمت تقديرا لشخصك الكريم .....

مستشار الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 21/02/2008, 12:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
مشاركات: 843
مثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ماقلت ..((عســـاهم مايحـــبونه)) .. وإن أحبوه لن يقدموا ولن يأخروا ..!!

والهلال سيبقا هلالا بالسماء والبقيه سيبقون بالأرض مرميون ..!!

اخر تعديل كان بواسطة » الزعامه .. مقامه في يوم » 21/02/2008 عند الساعة » 12:47 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 21/02/2008, 12:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
مشاركات: 140
لا أتفق معك من حيث المدرب وكلامك في اللاعبين
وأتفق معك في بقية موضوعك

شكرا أستاذي
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 21/02/2008, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
ماهذا ياكاتبنا الكبير والرائع ( الغريب )؟؟؟!!!

ماشاء الله بداية لموضوعك أكثر من رائعة و نهاية غير جيدة أبدا !!

و أقصد بالبداية دفاعك عن الهلال ومن لها غير : الغريب والسامي و أبو لما وأمثالكم

ولكن تقييمك الفني للمدرب الكبير كوزمين وكلامك عن التايب وياسر .. غريب !!

المثل يقول : ( العتب على قدر المحبة ) و أنا عتبي عليك على قدر تقديري و إعجابي بك

والله العظيم فرحت كثيرا لما رأيت موضوعك لأنني أحب أن أقرأ للمبدعين الهلاليين

وفعلا استمتعت و زاد حماسي و افتخاري بنادينا الذي نعشقه عندما قرأت بداية الموضوع

ماهذا هل كتابنا الكبار هم الذين سيقفون في وجه إنطلاقة الموج الأزرق الهادر ؟؟!!

لماذا يتم التشكيك في المدرب ونحن في مرحلة صعبة وحاسمة ؟؟!!

لماذا يتم إعادة الاسطوانة المشروخة والمملة بأن التايب عنده إصابة مزمنة ؟؟!!

لماذا يتم التركيز والتذكير ربما بأن ياسر يبحث عن أمجاد شخصية على حساب الفريق ؟؟!!

هل إذا وصفنا المدرب بأنه غبي وفاشل نخدم الهلال ؟؟ وهل نخدمه عندما ننتقد ياسر ؟؟

للأسف الهلاليون لايستفيدون من أخطائهم ؟ ولايسترجعون الماضي القريب وليس البعيد ؟

هل تستعيد ذاكرتك قليلا ياكاتبنا الكبير والمبدع ومالذي حدث للنجم الاسطورة سامي ؟

في موسم 1416 عندما تم التركيز على أخطائه والفرص التي أضاعها خسرنا سامي !!

وتكرر هذا الشيء عام 1423 أيام المدرب أديموس عندما بدأ الجمهور في انتقاده

ولايقل لي أحد أن المدرب كان يحاربه لأن سامي عندما سأل عن إضاعة الفرص

رد في المقابلة التلفزيونية الشهيرة مع بتال ( والتي سامي قال قبل اعتزاله أنه لم ينساها )

عندما أراه بتال القوس الفرصة التي أضاعها مع الأهلي وانتقده على إضاعتها

رد الأسطورة سامي : والله لم أعد أعرف كيف أتصرف في الكرة ؟؟

هل أمررها ؟؟ أم أسددها ؟؟ أم أراوغ فيها الحارس ؟؟ وذلك من انتقادات الجمهور !!

الذي قال هذا الكلام هو أفضل لاعب سعودي و آسيوي ( برأيي ) وهو الأقوى تحملا

وهو الأكثر صبرا و الأكثر ثقة في نفسه و إمكاناته وكذلك هو الأكثر ذكاء

ولكن أكيد مع كثرة الإنتقادات المحقة أو الظالمة وصيحات الجماهير

أي لاعب مهما كان كبيرا سيفقد تركيزه إذا تم الهجوم عليه ولو مؤقتا !!

وسامي قال : ياسر هو من سيقود الهلال من بعدي و أتمنى من الجمهور الهلالي دعمه

وحتى ياسر الموسم الماضي تعرض لنفس الذي حصل لسامي ووصف بالصائم عن التهديف

وكلنا رأينا ياسر وهو يبكي عندما سجل هدفا وكل زملائه ذهبوا إليه يباركوا له

هل تريدون أن تفقدوا الهلال أقوى أسلحته في أصعب مراحل الموسم ؟؟!!

أول طريق الفشل لأي فريق أن تهتز ثقة اللاعبين أو الجمهور في مدرب الفريق

فلماذا التشكيك في كوزمين وهو يسير بالفريق نحو المنافسة وبقوة في جميع البطولات ؟

هل هذه الإنتقادات حتى لو أخطأ في بعض الأمور هو أو نجوم الفريق ستفيدنا ؟؟!!

أتمنى من الهلاليين جميعا وخصوصا المؤثرين منهم أن يدعموا الفريق

تحياتي لك ياكاتبنا الكبير الذي لم ولن يقل إعجابي بك لأنك بالفعل أحد المبدعين الهلاليين

ولكن بالتأكيد أخالفك في بعض النقاط و بالأحرى تقييمك الفني للمدرب وبعض اللاعبين

بكل صراحة هذا مو وقته نتتقد ونركز على العيوب و الأخطاء !!

اخر تعديل كان بواسطة » hisham yasser في يوم » 21/02/2008 عند الساعة » 01:42 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 21/02/2008, 01:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 286
مشكووووور اخوي الغريب ....

على موضوعك ودفاعك عن الهلال

واتفق معك في جميع نقاطك الا في النقطة الاخيرة؟!

حينما تحدثت عن كوزمين وياسر والتائب!!!

فكوزمين مدرب راااائع اتمنى ان نقف معه وندعمه لانه يستحق ذلك ونؤجل النقد والآراء بعد نهاية الموسم

رغم اني احترم وجه نظرك والآخرين..... ولكن طالما ان الرجل ينتصر وينافس رغم المعوقات الكبيرة التي

تواجهه من اصابات وتوقفات والمنتخبات واستعدادها....... الخ

فااتمنى ان نقف جميعا" مع الهلال لانه في وقت الحصاد!! ونترك الانتقادات والتعليقات التي ربما تربك الفريق

ونفس الكلام ينطبق على ياسر والتائب..








اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 21/02/2008, 01:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2006
المكان: && في البيت &الهلالي&&
مشاركات: 665
والله كلامك عين الصواب
ونتمنا لك مواضيع اخرى على هذا النمط
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 21/02/2008, 02:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 286
[quote=hisham yasser;7823640]ماهذا ياكاتبنا الكبير والرائع ( الغريب )؟؟؟!!!

ماشاء الله بداية لموضوعك أكثر من رائعة و نهاية غير جيدة أبدا !!

و أقصد بالبداية دفاعك عن الهلال ومن لها غير : الغريب والسامي و أبو لما وأمثالكم

ولكن تقييمك الفني للمدرب الكبير كوزمين وكلامك عن التايب وياسر .. غريب !!

المثل يقول : ( العتب على قدر المحبة ) و أنا عتبي عليك على قدر تقديري و إعجابي بك

والله العظيم فرحت كثيرا لما رأيت موضوعك لأنني أحب أن أقرأ للمبدعين الهلاليين

وفعلا استمتعت و زاد حماسي و افتخاري بنادينا الذي نعشقه عندما قرأت بداية الموضوع

ماهذا هل كتابنا الكبار هم الذين سيقفون في وجه إنطلاقة الموج الأزرق الهادر ؟؟!!

لماذا يتم التشكيك في المدرب ونحن في مرحلة صعبة وحاسمة ؟؟!!

لماذا يتم إعادة الاسطوانة المشروخة والمملة بأن التايب عنده إصابة مزمنة ؟؟!!

لماذا يتم التركيز والتذكير ربما بأن ياسر يبحث عن أمجاد شخصية على حساب الفريق ؟؟!!

هل إذا وصفنا المدرب بأنه غبي وفاشل نخدم الهلال ؟؟ وهل نخدمه عندما ننتقد ياسر ؟؟

للأسف الهلاليون لايستفيدون من أخطائهم ؟ ولايسترجعون الماضي القريب وليس البعيد ؟

هل تستعيد ذاكرتك قليلا ياكاتبنا الكبير والمبدع ومالذي حدث للنجم الاسطورة سامي ؟

في موسم 1416 عندما تم التركيز على أخطائه والفرص التي أضاعها خسرنا سامي !!

وتكرر هذا الشيء عام 1423 أيام المدرب أديموس عندما بدأ الجمهور في انتقاده

ولايقل لي أحد أن المدرب كان يحاربه لأن سامي عندما سأل عن إضاعة الفرص

رد في المقابلة التلفزيونية الشهيرة مع بتال ( والتي سامي قال قبل اعتزاله أنه لم ينساها )

عندما أراه بتال القوس الفرصة التي أضاعها مع الأهلي وانتقده على إضاعتها

رد الأسطورة سامي : والله لم أعد أعرف كيف أتصرف في الكرة ؟؟

هل أمررها ؟؟ أم أسددها ؟؟ أم أراوغ فيها الحارس ؟؟ وذلك من انتقادات الجمهور !!

الذي قال هذا الكلام هو أفضل لاعب سعودي و آسيوي ( برأيي ) وهو الأقوى تحملا

وهو الأكثر صبرا و الأكثر ثقة في نفسه و إمكاناته وكذلك هو الأكثر ذكاء

ولكن أكيد مع كثرة الإنتقادات المحقة أو الظالمة وصيحات الجماهير

أي لاعب مهما كان كبيرا سيفقد تركيزه إذا تم الهجوم عليه ولو مؤقتا !!

وسامي قال : ياسر هو من سيقود الهلال من بعدي و أتمنى من الجمهور الهلالي دعمه

وحتى ياسر الموسم الماضي تعرض لنفس الذي حصل لسامي ووصف بالصائم عن التهديف

وكلنا رأينا ياسر وهو يبكي عندما سجل هدفا وكل زملائه ذهبوا إليه يباركوا له

هل تريدون أن تفقدوا الهلال أقوى أسلحته في أصعب مراحل الموسم ؟؟!!

أول طريق الفشل لأي فريق أن تهتز ثقة اللاعبين أو الجمهور في مدرب الفريق

فلماذا التشكيك في كوزمين وهو يسير بالفريق نحو المنافسة وبقوة في جميع البطولات ؟

هل هذه الإنتقادات حتى لو أخطأ في بعض الأمور هو أو نجوم الفريق ستفيدنا ؟؟!!

أتمنى من الهلاليين جميعا وخصوصا المؤثرين منهم أن يدعموا الفريق

تحياتي لك ياكاتبنا الكبير الذي لم ولن يقل إعجابي بك لأنك بالفعل أحد المبدعين الهلاليين

ولكن بالتأكيد أخالفك في بعض النقاط و بالأحرى تقييمك الفني للمدرب وبعض اللاعبين

بكل صراحة هذا مو وقته نتتقد ونركز على العيوب و الأخطاء !![/quot

فعلا" كلامك جميل ،، وينم عن عقلية رائعة

اذا كنا نحب الهلال فلنقف معه ونترك الانتقادات والتعليقات جانبا"

وان نقف مع ياسر والتائب لانهم روووووح الهلال وقوووته

ادعموا الفريق ايجابيا"....
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 21/02/2008, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
اخوووي الغريب موضوع رائع كروعتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 21/02/2008, 02:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الريآض آند الخرج
مشاركات: 461
ما شاالله عليك يالغريب كلام رائع جدااا جدااا

ونحن بانتظر جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 21/02/2008, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
صدقت ياالغريب عساهم .. مايحبونه !! نحن الهلاليين ردنا يكون باالملعب والبطولات ولاأقول سوى لله درك ياهلال ......!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 21/02/2008, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والشرف لي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: الـريـــــــآض
مشاركات: 694
عساهم مايحبونة

ههههههههههههههههههه

ليه عاد ميتين اذا ماحبوه

واشكرك علاهاذا الموضوع

وتسلم اديكوعساهممايحبونة
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 21/02/2008, 06:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 743
كلام درر
من زمان وانا اقول " عساهم مايحبونه "

والكلام عن الكتّاب الاهلاويين عين الصواب ومكشوفين هم وجمهورهم من زمان
الاتحاد السعودي : هذا الاتحاد يدار بفوضى منظمة جداً المستفيد منها " كلهم اذا واجهوا الهلال "
موضوعك رائع راح احتفظ فيه للذكرى بعد اذنك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube