المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف > أرشيف لقاءات ومقالات الصحف
   

أرشيف لقاءات ومقالات الصحف أرشيف للقاءات والمقالات التي تنشر في الصحف ووسائل الاعلام

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/02/2008, 05:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaMoOoN
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: alzaeem network " Jeddah"
مشاركات: 8,492
" للميدان " نامي : لا أخشى القحطاني وقادر على إثبـات وجـودي ، مشاركتي في اعتزال الجابر أكبر وسام من لاعب خلوق ( كامل الحوار )

















المكوك محمد نامي المنتقل حديثا للهلال يبوح بأسراره عبر «الميدان» :

لا أخشى القحطاني وقادر على إثبـات وجـودي

مشاركتي في اعتزال الجابر أكبر وسام من لاعب خلوق






حوار – سلطان الحربي


اثبت اللاعب محمد نامي انه صفقة ناجحة بكل المقاييس بعد ان دارت الشكوك حوله كثيرا عند انتقاله مع بداية الموسم من نادي الأنصار الى نادي الهلال في صفقة بلغت ستة ملايين ريال، تكفل بها والد رئيس نادي الهلال وعضو الشرف الأمير فيصل بن سعود بعد ترشيحه من رئيس النادي محمد بهاء للعلاقة الوثيقة التي تربطه بالأمير فيصل بن سعود وبالفعل كان النامي عند حسن الظن ومن أول مشاركة اثبت انه نجم يستحق الانضمام لكوكبة النجوم الهلالية .
حاولنا في هذا اللقاء كشف المزيد من التفاصيل حول صفقة اللاعب الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال الى نادي احد والذي من خلاله تغيرت وجهته تماما ، وتحدثنا عن مشاركاته وبداياته مع الكرة وكيف تأقلم سريعا مع الهلال وتمثيله للفريق في غير مركزه المعتاد ، ومع هذا نجح بدرجة امتياز والنامي ما زال صغيرا في السن ، حيث لم يتجاوز عمره (24) عاما وينتظره مستقبل كبير من خلال احترافه في الفريق الهلالي .. فالي ثنايا الحوار ..


* حدثنا عن بدايتك الكروية ؟

ـ بدأت ممارسة كرة القدم منذ طفولتي في الحارة ومن ثم المدرسة وسجلت في نادي الأنصار وكان عمري (13) عاما .. وتدرجت في الناشئين والشباب والفريق الأول، وكان تسجيلي عن طريق المدرب الوطني احمد الحاج الذي شاهدني في دورة مدرسية وطلب تسجيلي في نادي الأنصار ولم انقطع عن نادي الأنصار حتى انتقالي الى نادي الهلال.

* كيف وجدت نادي الهلال بعد انتقالك؟

ـ نادي الهلال كبير ومعروف وتعاملهم معي كان رائعا جدا سواء من اللاعبين أو من الجهاز الإداري الذي وجدت فيه معنى التعامل الحقيقي وكأنني واحد منهم واعرفهم منذ زمن بعيد .

* كيف استطعت التأقلم في نادي الهلال مع اختلاف الأجواء بينه وبين الأنصار ؟

ـ في البداية كانت الأجواء مختلفة بحكم شعبية الهلال الكبيرة وجماهيره والنجوم الموجودين فيه وبالحقيقة كنت متخوفا ولكن زملائي اللاعبين ساعدوني في تخطي هذه المرحلة من محبة ومساعدة في كثير من الأمور ولا أنسى إدارة الهلال ، وجهاز الكرة وبصراحة التعامل كان راقيا من الجهاز الإداري بالذات الذي اعتبره من أفضل الأجهزة الإدارية في الأندية وكذلك دور أعضاء الشرف المؤثر من خلال تشجيعهم المتواصل للاعبين .

* وهل أنت محترف في الوقت الحالي مع الهلال أم هاوٍ؟ وهل نراك محترفا في ناد غير الهلال ؟

ـ في الفترة الحالية ما زلت هاويا وفي فترة التسجيل القادمة سأكون محترفا في الهلال وليس لدي رغبة نهائيا في الانتقال من نادي الهلال لأي نادي آخر.

* هل انت مقتنع بأدائك مع نادي الهلال؟

ـ هذه البداية ، اعتبرها جيدة ولكن لدي الكثير الذي سوف أقدمه خلال مسيرتي الكروية في نادي الهلال.

* الكثير اعتبر ان صفقة انتقالك فاشلة وستة ملايين كثيرة في لاعب غير معروف ماذا تقول لهم ؟ وكيف تم انتقالك الى نادي الهلال ؟

ـ من يعتبر صفقة انتقالي فاشلة أقول لهم : الأيام القادمة سوف تثبت لهم عكس ذلك , وانتقالي جاء بعدما اتصل الأمير فيصل بن سعود برئيس نادي الأنصار محمد بهاء وطلب منه ترشيح لاعب من نادي الأنصار ، ولم يتردد في ترشيحي واعتبرها خدمة العمر من رئيس نادي الأنصار محمد بهاء وسأكون عند حسن ظنهم في ترشيحي واختياري .

* هل تعتقد حاليا ان المليون الذي حصلت عليه من انتقالك يوازي مستواك ؟ وهل عند توقيع عقد احترافي مع الهلال ستكون لك شروط مالية جديدة ؟

ـ اولا أنا راضٍ بما قسم الله لي ، وبالنسبة لتوقيع العقد ليس هناك أي شروط مع نادي الهلال.

* هل هناك لاعبون في الأنصار يستحقون الانضمام لنادي الهلال او اندية كبيرة اخرى؟

ـ نعم هناك مصطفى هوساوي ، وعبدالرحمن انس ، وتركي خضير .. فهؤلاء يتمتعون بلمسات فنية تمكنهم من البروز في الأندية الكبيرة لأن مستواهم يؤهلهم لذلك .

* هل صحيح ان نادي الأنصار وافق على انتقالك للتخلص من مشاكلك ؟

ـ غير صحيح ولا توجد هناك أي مشاكل مع نادي الأنصار.

* اذًا كيف تفسر رغبتك في الانتقال الى نادي احد قبل انتقالك إلى نادي الهلال ؟

ـ نادي احد قدم عرضا في تلك الفترة وطلبت من نادي الأنصار تعويضي عن العرض المقدم من احد ، وكان ذلك بالتفاهم وليس بوجود المشاكل كما يقال ، ولكن شاءت الأقدار ان انتقل الى نادي الهلال الذي أنقذني من دوامة كبيرة كنت أعيش فيها في تلك الفترة وهذا من حسن حظي .

* هل صحيح ان مفاوضات ادارة احد كانت لغرض تمريرك لنادي النصر ؟

ـ نعم كما قلت لك كانت هناك مفاوضات من طرف نادي احد ، ولا اعلم عن تمريري لنادي النصر ، وان كانت هذه نية ادارة احد في تلك الفترة فأنا لا يمكن ان اقتنع بهذه الطريقة ، ونادي النصر كبير بإدارته وجماهيره .

* ما سبب ارتدائك الرقم (9) في بعض مباريات الهلال ، خاصة ان لهذا الرقم شعبية كبيرة عند الجماهير الهلالية ؟

ـ رقم (9) عرف للكابتن سامي الجابر، وهذه أمنية كل لاعب ان يرتدي هذا الرقم والسبب انه تم تسجيلي في الآسيوية والخليجية بهذا الرقم ، لأنه كان الرقم الشاغر في الفريق ، وبعد انتهاء البطولتين ارتديت قميصي رقم (24) فهو رقمي في الفريق .

* كيف تم تحويلك لمركز الظهير الايمن بعدما تألقت في ناديك السابق في مركز الوسط المتقدم؟ وهل أنت مقتنع بهذا المركز؟

ـ هذا المركز ألعب فيه لأول مرة ، وأتمنى ان تكون تجربة ناجحة وبالنسبة للعب كظهير ، ذلك يرجع لرغبة المدرب وخدمة الفريق، واطمح لأن تأتي الفرصة وألعب في المركز الذي عرفت فيه لكي أعطي أكثر لهذا النادي الكبير.


* أنت متهم بكثرة اللعب في الحواري ، هل ستعود لها في فترة الإجازات مع الهلال؟
ـ كنت العب في الحواري ، عندما يتوقف الدوري بحكم ان مشاركات نادي الأنصار كانت تقتصر على الدوري فقط ، وفترة التوقف يشتاق اللاعب للكرة ، ولكن في الوقت الحالي لا يمكنني اللعب في الحواري ، وذلك خشية الإصابات ، ويجب ان أحافظ على ذلك لأكون جاهزا لخدمة الهلال في أي وقت ، لأن الحال تغير بحكم أنني ألعب في ناد كبير.

* بما انك لعبت لفترة طويلة في دوري الدرجة الأولى .. من لفت انتباهك من لاعبي الأندية الأخرى ؟

ـ هناك لاعبون مميزون ، وفي استطاعتهم اللعب في الدوري الممتاز ن ومن وجهة نظري أن حسن الراهب لاعب نادي الخليج من أفضلهم ، فهو لاعب صاحب إمكانيات عالية ، وأتمنى ان أشاهده في الدوري الممتاز.

* من المدرب الذي تدين له بالفضل في بدايتك الكروية ؟

ـ بعد توفيق الله .. المدرب الوطني أيوب غلام هو الوحيد الذي وقف معي في بداياتي ، وأعطاني الفرصة كاملة وله بصمة كبيرة في مشواري الكروي .

* بعد انتقالك لنادي الهلال ودخولك بسرعة لتشكيلة الفريق .. هل هذا بسبب دعم احد أعضاء الشرف لإثبات نظريته في انك صفقة ناجحة ؟

ـ ليس هناك أي تدخل او دعم من احد أعضاء الشرف ، بل هي وجهة نظر المدرب كوزمين الذي طلب مني ذلك عندما وجد أنني جاهز لتمثيل الفريق.

* انتقالك من نادٍ يدربه مدرب وطني الى نادٍ يملك إمكانيات وأجهزة فنية أجنبية عالية .. ماذا تقول عن ذلك ؟

ـ أولا لا اظلم حق المدرب الوطني ، فلولا المدرب الوطني لما وجدت أنا وغيري الكثير من اللاعبين الفرصة للتألق ، وليس هناك شك بأن نادي الهلال لديه إمكانيات كبيرة تؤهله لجلب مدربين عالميين ، واللاعبون اول من يستفيد بتواجد المدرب الاجنبي على رأس الأجهزة الفنية ، مما ينعكس ذلك على الكرة السعودية من خلال المنتخبات.

* بعد تألقك في مباراة الديربي امام النصر والتي انتهت بالتعادل، كنت احد نجوم تلك المباراة .. كيف وجدت تعامل الجمهور بعد المباراة ؟

ـ في الحقيقة وجدت الرضا من الجماهير وهم السبب الرئيسي في تألقي في تلك المباراة.

* ما طموحاتك مع نادي الهلال؟

ـ من أهم طموحاتي في الهلال تقديم أفضل مستوى لدي ، وان أكون عند حسن ظن الإدارة في الهلال بوجود الأمير فيصل بن سعود والأمير محمد بن فيصل .. فهولاء أكن لهم كل احترام وتقدير .. ويكفي معاملتهم وترحيبهم عندما وصلت إلى النادي ، وأحرص أنا وزملائي اللاعبون لان نحقق بطولة الدوري والبطولات الأخرى ، ونقدم لهم وللجماهير الهلالية هذه البطولات ولا أخفيك ان اهم طموحي كان اللعب للهلال والحمد لله تحققت هذه الأمنية .

* في ظل غيابك بسبب الإصابة .. هل مسفر القحطاني الذي يلعب في نفس مركزك الآن ويقدم مستويات جيدة يشكل خطرا في ابعادك عن خارطة الفريق ؟

ـ بلا شك أن مسفر لاعب كبير ، وصل الى المنتخب الاولمبي ، ومثّل المنتخب الأول وكلنا في خدمة الهلال ونستفيد من بعضنا البعض.

* هل هناك لاعبون في نادي الهلال يستحقون الاحتراف خارجيا ؟

ـ من وجهة نظري نصف الفريق الهلالي يستحقون الاحتراف خارجيا.

* هل ممكن ذكر أسمائهم ؟

ـ لديك ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وخالد عزيز وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الخثران .

* ما سر اصابتك التي تعاني منها وهل هي اصابة قديمة ؟

ـ الحمد لله لا توجد اصابة قديمة واصابتي عادية وتعرضت لها في مباراة الشباب وسوف أعود للتمارين بعد ثلاثة أسابيع وهي الفترة المحددة من قبل الطبيب .

* هل اثّر اعتزال سامي الجابر على الفريق؟

ـ سامي الجابر لاعب كبير وكنت أتمنى شخصيا اللعب بجواره وهو لاعب خبرة بلا شك وهو الذي قال لي : سوف تشارك في مباراة اعتزالي ، واعتبرت ذلك اكبر وسام من هذا اللاعب الخلوق وبلاشك غيابه مؤثر على الفريق ولكن الهلال فريق كبير ، لديه نجوم كبار قادرون على اكمال المسيرة .

* ما أهم أهدافك الكروية القادمة التي تحاول الوصول اليها ؟

ـ أكيد حلم أي لاعب ارتداء قميص المنتخب الذي من خلاله يقدم جزءا بسيطا لخدمة الوطن .. وقريبا ستروني ضمن تشكيلة المنتخب .


* بمَ تعد الجمهور الهلالي ؟

ـ اعد الجمهور الهلالي بأن يعود محمد نامي بعد الإصابة ان شاء الله أفضل من السابق ، وان أكون عند حسن ظنهم ، وبإذن الله نحقق بطولات الموسم ونقدمها هدية لهذا الجمهور الذي نستمد من خلال وقفته معنا العطاء المميز داخل الملعب الذي يليق في نادي الهلال.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/02/2008, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
مشكووور اخوي Mamooon
وبالتوفيق لنامي...........................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/02/2008, 05:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: كـتـلـونـيــــا
مشاركات: 2,265
مشكوررر خيو

بالتوفيق لنامي

بالتوفيق للزعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/02/2008, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,461
مشكور خيو مأمون

الله يوفقه بخدمه الزعيم ونشوفه نجم بالمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/02/2008, 06:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
كلهم فيهم الخير والبركه

وكل واحد ييمتاز عن الاخر بموصفات

تسلم يمينك اخوي موون على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/02/2008, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
مشاركات: 460
مشكور اخوي.................

لاهنت............

والله يوفق نامي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/02/2008, 06:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,437
مشكور على التغطيه

نامي لاعب ممتاز
بأذن الله يرجع في اقرب وقت

وجوده هو ومسفر القحطاني في نفس المركز وكلاهم يريد اثبات نفسه في التشكليه الاساسيه

يصب في مصلحة الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/02/2008, 06:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 153
مشكورين
و بالتوفيق لنامي
.,,,,,,,,,,,,
بصراحة لاعب ينتظرة مستقبل زاهر
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/02/2008, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجابر القادم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: مَآ بَيْنهُمــآأ ..
مشاركات: 2,646
مشكووورين عالنقل

الله يوفقه له بداية موفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/02/2008, 06:24 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
بالتوفيق للاعب محمد نامي
والله يشفيه

مشكور اخوي mamoon
ع النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/02/2008, 06:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 1,327
مشكور اخوي على النقل ,,,

ومحمد نامي من الاعبين الي لهم مستقبل ان شاءالله في نادي الهلاال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/02/2008, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,871
حوااار جميل

مشكووور ع الحوار

وبالتوفيق لنامي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/02/2008, 06:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
مشكوور على النقل ....

وبالتوفيق لنامي

عاشق الهلال 79
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/02/2008, 06:40 AM
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
المكان: Jubail Industrial City
مشاركات: 2,982
يعطيك العافيه وبالتوفيق لنامي

مع اني اشوف ان 6 ملايين كثيره شوي عليه

الله يوفقه مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/02/2008, 06:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,558
,..,

الله يوفقه مع الزعيم..,

الله يعطيك العافية مأمون..,

,..,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube