#1  
قديم 18/02/2008, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ K I N G . M I L A N
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: M . I . L . A . N . O
مشاركات: 2,082
«©« .. أبو سعيـد و أبو ناديـن / والله حبكـم في القلـب والشراييـن .. »©»

بسم الله الرحمن الرحيم




مسائكـم أزرق . . مسـاء عَطـر . . يمتزج فيه لون أزرق بلون آخر الا وهو الأبيض . .



ليلـة لا تنسـى في التاريخ السعـودي !


أنهـا من أروع تلـك القصائـد التي رسمهـا ابن ليبيا وابن المملكه ( طارق و ياسر )


مسلسل .. أو سيناريو كتبه نجوم الأزرق في الليلة التي ظهـر فيها شقيقنا قلعـة الكؤوس أقل توهجـاً مما كان عليه في الرياض !!!



إبـداع هنا .. وترقيـص من هنا .. وجمهور رااائع من هنا .. وحسـم في آخر المباراة من هنا ..!


حقيقة لا أعلم ماذا دار في ذهـن السيد كوزميـن بعد هدف الرائع مالك !


رأيـت إبتسامتـه فتأملت خيراً بـأزرق يزيد توهجـاً ولاعبون يمزجون حبهم لناديهم بتقديم أفضل مستوياتهم !


أبتسـم كوزمين ! بعدها بثواني أتى هـدف أو أعتبرهـ من وجهـة نظـري قصيـدة كما أسلـفت سابقـاً سطرهـا وكتبهـا ونفذهـا النجـم القادم من شرقي المملكه للهلال ليرسم الفرحه على قلوب الهلاليين .. أفضل لاعب آسيوي الراائع ياسر القحطاني .. أبدع حينمـا أسقـط [ الليـدر ] حسين عبدالغني بمهارة يصعـب على حسيـن أن يستخلصهـا !!


وفي تلك اللحظـات كنت متوخفـاً من ضياع الهجمـة ! لكن هناك في يجعلك تثق بأنها في المرمى !! أنه ياسر القحطاني ..



حيـنهـا بدأ يصرح حبـاً وفرحـاً وتوهجـاً بالهدف الحاااسم ..


في تلـك اللحظـات لا أستطيع أن أصف لكم شعوري بعد الهـدف الحاسم ..!


لكن كل ما أقوله أن .. [ دموعـي بـدأت تتساقـط ] في رأيـة الإبداع والإمتـاع مع النجم السعودي




بدأت بالهدف الحاسم وتركت هدف المميز والملحن والعربي الكبير طارق التاايب !!


لا أستطيع أن أعبـر بشعوري الداخلي عن ما يدور في قلبي من كلمات حول هذا النجم !! أنه أسطـوره عربيه بما تعنيه الكلمه !!


حقيقه لن أتكلم في راسم الفرحة على القلوب الهلاليه .. لأنني لست انا من أقيم أو أتحدث عن نجـم بهذا الأسطوره !!


دمـت لنـا يابو نادين هلاليـاً بإذن الله



ليلـة هلاليـة جدٌوايـة .. أفرحـت قلـوب الملاييـن والملاييـن من عشـاق ذاك الكيـان العظيـم الذي يسمـى .. بـ [ الكيـان الأزرق ]



نهايـة لـن أقـول وداعـاً .. ولكـن سأقـول كمـل قالهـا السامي من قبلي ! .. على دروب الخير والمحبة نلتقي





قلمـي يهـدي لكـم أروع ما سطرتـه يـداي في هذا المنتـدى العريـق والكبيـر ورده















][ دمتـم بـود ][
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/02/2008, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
مبروك أبو داحم ...
..
..
..

فعلا كما أسلفت

سدحهم ياسر بقصيدهـ

كانت أروع من قصائد المتنبي

وبالتأكيد هي أروع من قصائد الفراعنه

( ليدرهم ) تسدح وسحب معه بساط الملعب

ومن هذا المنبر أحب أن اهدي تحياتي الكبير لليدر ( حسين ) والكابتن صاحب العبدلله

ودام من يقابل ياسر منسدحا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/02/2008, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STOP YASSER TOP
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: Jubail
مشاركات: 180
تسلم يالغالي
كلام عسل
الف مبووووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/02/2008, 11:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STOP YASSER TOP
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: Jubail
مشاركات: 180
^^^^^^^^^^تعديل
عفوا الف مبروووووووووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/02/2008, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
تسلم يالغالي وموضوع ولا اروع

صرااحة كفيت ووفيت اشكرك اخوي على هذا الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/02/2008, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
كلمات في قمه الرووعه عن لاعب اروع ..

اعلم انك في المقدمه دائما اذا كان لديك لاعبين مثل طارق وياسر


المثل يقول لايأس مع الحياه

وانا اقول لايأس مع طارق وياسر

الف شكـر اخوي عبدالرحمن على هالموضوع الانيق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/02/2008, 11:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 462
تسلم يا غالي كلامك مرهم والفوز مرهم ومبرك والف الف الف مبروك علينا الفوز المستحق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/02/2008, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ K I N G . M I L A N
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: M . I . L . A . N . O
مشاركات: 2,082


أشكرك لكـم ردودكـم ع الموضوع

يعطيكم العافيه














][ دمتـم بـود ][
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/02/2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال حبي الدائم
تسلم يالغالي وموضوع ولا اروع

صرااحة كفيت ووفيت اشكرك اخوي على هذا الطرح



طرح جميل ووافي ومبروك الفوز للزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/02/2008, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: الريــ ( حيث الزحمة ) ـــاض
مشاركات: 7,051
المباراة حبست الأنفاس حتى نهايتها

بالشوط الأول تعب طارق من الرقابة لكنه ما استسلم لها


الهلال كاد يضيع المباراة بكثرة تضييع الهجمات لكن الحمد لله إنتهت على خير



يعطيك العافية يالدحمي ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/02/2008, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563

مووضوع رااائـع يالدحمـي

من أفضـل المواضيـع التي شاهدتهـا في حياتي



طـرح رائـع .. تقديـم مميـز .. تنسيـق أروع .. ورده


الف شكـر لك أبو داحـم على هالموضوع ورده


واصـل يا مبـدع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/02/2008, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
عوافي اخوي على الموضوع بصراحه كفيت و وفيت ..!!

والف مبروووك الفوووز اليوووم أداء ونتيجه ..!!

وبصراحه الاعبين اليووم ماقصروا خصوصاَ ياسر - طارق -الدعيع ..!!

وان شاء الله الدوري هلالي ..!!

اخوك : زعــيــ 511 ــم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/02/2008, 12:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ K I N G . M I L A N
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: M . I . L . A . N . O
مشاركات: 2,082



يعطيكم العافيـه

ما قصرتـوا على هالردود













][ دمتـم بـود ][
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/02/2008, 01:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2007
مشاركات: 159
{أنهـا من أروع تلـك القصائـد التي رسمهـا ابن ليبيا وابن المملكه ( طارق و ياسر ) }

هذا ما كنا ننتظره منهما ... شكرا لك

صورة للاخوة المشككين في طارق وياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/02/2008, 01:16 PM
مصمم اللجنة الاستشاريه للرياضه العالميه
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: R I Y @ D H
مشاركات: 2,297
سلمتـ يداكـ ابو داحمـ ورده

كلماتـ جميلة منـ اخـ عزيز ورده

دمت بزعامه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube