#46  
قديم 18/02/2008, 01:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايش ؟ 8 مباريات وهو معتدى عليه ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسبي الله ونعم الوكــيل

هزلــــــــــت
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 18/02/2008, 01:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2007
مشاركات: 110
ايش سوى عشان يوقفونه 8 مباريات ؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يستر عسا ما يوقفو ياسر القحطاني
وبالتوفيق للهلال اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 18/02/2008, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @في الصميم ياهلال@
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/09/2007
مشاركات: 137
والله من التخلف اللي عايشين فيه الاتحاد السعودي

على قولة المثل(ضربني وبكى وسبقني واشتكى))
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 18/02/2008, 01:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
المكان: بــريــدهـ
مشاركات: 656
والله خووفي بكرا يطلع قرار من لجنة الاستقعاد للهلال بايقااف جميع الاعضاء في هذا المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 18/02/2008, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,561
الى متى الظلم يالجنه الاستعبااط
ثماان مبارياات والله راح ينهون الولد
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 18/02/2008, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @السهم الهلالي@
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 284
ياحبيبي - لاجديد تحت الشمس هذه اسمها لجنة الانصياع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لابارك الله فيهم يحاوبون الهلال حتى يظهرون للاخرين انهم ضد الهلال وهم ناسين

ان هذه اللجنه مخصصه فقط المعاقبة لاعبي الهلال فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 18/02/2008, 01:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: في قلب حبي
مشاركات: 1,634
والله مهزله

الله لا يوفقهم من لجنه
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 18/02/2008, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: ضايع في الزحمه
مشاركات: 2,443
اما عاد ثامنيه مباريات ليه ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 18/02/2008, 01:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 89
أقترح تغيير مسمى_لجنة الانظباط_إلى_لجنة معاقبة الهلاليين_

هذا أحسن حل
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 18/02/2008, 01:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الله لايوفقهم بس

وربي مصخررررره الكره في ديرتنا وربي شي يضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 18/02/2008, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
الله الله
احلى تحيه للإتحاد السعودي للمهازل

حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 18/02/2008, 01:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 57
الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 18/02/2008, 01:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2006
مشاركات: 121
اللهم عليك بهم انهم لا يخآفونك
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 18/02/2008, 01:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 138
الله يخلف عليها من لجنة
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 18/02/2008, 02:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
مشاركات: 434
وش ترجي منهم حسبي الله ونعم الوكيل والعقوبات والغرامات مانسمع فيها الافي الهلال
ياخوفي يقفون طارق التايب السبب انه يسحب بالدفاع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube