#1  
قديم 18/02/2008, 07:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 1429/2/11 من الصحف الاقتصادية

بسم الله الرحمن الرحيم

الاقتصادية

نيبوشا الأهلي يؤجل قائمة الهلال
- "الاقتصادية" من جدة - 11/02/1429هـ
أجل الصربي نيبوشا مدرب فريق الأهلي الكروي إعلان قائمة الفريق التي سيخوض بها نزال اليوم أمام الهلال ضمن منافسات الدوري الممتاز في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة وذلك بسبب إصابة المدافع البرازيلي ليناردو بنزلة برد إلى جانب عدم التأكد من جاهزية ياسر المسيليم حارس المرمى.
وينتظر أن يتم حسم مشاركتهما صباح اليوم بناء على تقارير الجهاز الطبي بينما بات من المؤكد عدم مشاركة لاعبي الوسط تيسير الجاسم والبرازيلي كايو الذي أصيب في لقاء نجران ضمن بطولة كأس ولي العهد.
وأدى الفريق مرانا خفيفا هدف من خلاله المدرب إلى عدم إجهاد اللاعبين قبل دخولهم المعسكر المعتاد في مقر النادي.

10 آلاف هلالية ثمن الأهلي

- عبد العزيز العجلان من الرياض - 11/02/1429هـ
وعدت إدارة نادي الهلال لاعبيها بمكافأة عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال تخطي الأهلي الليلة ضمن منافسات الدوري الممتاز تحفيزا لهم.
وكان الفريق قد أدى مرانا خفيفا عصر أمس في النادي قبل أن يغادر إلى جدة البارحة.
واستدعى كوزمين مدرب الهلال رباعي الأولمبي بدر الخراشي, مشعل الموري, أحمد الفريدي, وسلمان مؤشر في إشارة واضحة إلى بحث المدرب عن الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.
في جانب, آخر, ينتظر أن يقدم الهلال اليوم الضمان المالي الخاص باللاعب أسامة هوساوي لاعب الوحدة حيث تنتهي المهلة غدا.
على صعيد آخر, تنتظر الإدارة الهلالية معرفة الشروط الواجب توافرها لتنظيم كأس العالم للأندية

لأهلي والهلال.." كلاسيكو غير"
- حسام الغامدي من جدة - 11/02/1429هـ
يستضيف فريق الأهلي لكرة القدم نظيره الهلال اليوم على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمنافسات الدوري الممتاز.
ويدخل الأهلي اللقاء برصيد 22 نقطة وفي المرتبة السادسة تحصل عليها من خلال 17 مباراة فاز في ست وتعادل في أربع فيما خسر سبع لقاءات، ويبدو أن الأهلي لا ينظر إلى نقاط المباراة حيث إن تركيزه على تأكيد تفوقه على الهلال في العامين الأخيرين خاصة بعد فقدانه فرصة المنافسة على البطولة.
وينتظر أن يلجأ الصربي نيبوشا مدرب الأهلي إلى إراحة عدد من اللاعبين خلال هذا اللقاء للاستفادة منهم بشكل أكبر في المشاركات المقبلة التي تنتظر فريقه ضمن بطولة ولي العهد السعودي وكأس الأمير فيصل بن فهد إضافة إلى تأكد غياب عدد من العناصر جراء الإصابات في مقدمتهم وليد عبد ربه وتيسير الجاسم وياسر المسيليم.
ويبرز في الأهلي حسين عبد الغني قائد الفريق إلى جانب مالك معاذ ومجموعة من العناصر الشابة منهم محمد مسعد وأحمد درويش المدعمة بلاعبين أجانب منهم البرازيلي بيانو الذي تأكدت مشاركته في المباراة.
في المقابل يخوض الهلال المواجهة واضعا نصب عينيه الخروج بثلاث نقاط في محاولة للحاق بالاتحاد الذي يحتل صدارة الترتيب في الدوري، إذ يقف الهلال في المركز الثاني بـ35 نقطة خرج بها من خلال 11 انتصارا وتعادلين وخسر في مباراتين.
ويتوقع أن يدخل الروماني كوزمين المدير الفني للهلال اللقاء بالتشكيل الأساسي للفريق المكون من: ياسر القحطاني والكنغولي ليلو في المقدمة والليبي طارق التائب ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وعمر الغامدي في منتصف الميدان بينما يأتي في الجهة اليمنى من الملعب الأزرق اللاعب مسفر القحطاني إضافة إلى عبد الله الزوري في الجهة اليسرى فيما يحل المدافع الشاب ماجد المرشدي بديلا للمفرج الذي يغيب بداعي الإصابة وإلى جواره صمام الأمان البرازيلي تفاريس.

عبد الغني: "الزعيم أمنيتنا"
- عبد الرحمن خير من جدة - 11/02/1429هـ
أكد حسين عبد الغني قائد فريق الأهلي لكرة القدم أن لقاء فريقه مع الهلال ضمن الدوري الممتاز، يحمل في طياته اعتبارات عديدة منها سعي فريقه إلى البقاء ضمن الفرق الستة التي ستنافس على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فقدانه فريقه فرصة المنافسة على لقب بطولة الدوري.
وعد فوز فريقه على الهلال في نزال اليوم عامل اطمئنان لجماهير الأهلي المتشوقة للذهب في البطولات المقبلة.
وأكد أن كل هذه الاعتبارات تبقى أماني وترجمتها على أرض الميدان تتطلب جهدا وأداء كبيرا خاصة أن المنافس فريق عريق ويضم في صفوفه نخبة من نجوم الكرة السعودية والمنتخب ويسعى للوصول إلى القمة.
وتوقع أن يشهد النزال إثارة وندية من الطرفين متمنيا أن تسفر نتيجة تلك المواجهة عن فوز الأهلي.

ئيس "فيفا": دوري أبطال أوروبا يحرم البرتغال الاستضافة
مونديال الأندية يكلف 50 مليون دولار.. والإمارات الأوفر حظا
- محمود لعوتة من الرياض - 11/02/1429هـ
قدرت مصادر في المكتب الإعلامي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التكلفة المتوقعة لتنظيم بطولة كأس العالم للأندية المقررة في نهاية عام 2009، في حدود 50 مليون دولار، لكن هذا الرقم سيتضاعف مع مطلع عام 2010 بحكم التضخم".
وعلمت "الاقتصادية" من هذه المصادر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد تلقى أربعة ترشيحات حتى الآن من أربع دول وهي: الإمارات، أستراليا، اليابان، والبرتغال، لتنظيم بطولة العالم للأندية لنسختي 2009، و2010. وقدمت هذه الطلبات منذ كانون الأول (ديسمبر) الماضي عقب انتهاء نسخة عام 2007 التي اختتمت أخيرا في اليابان وأحرز لقبها فريق إيه سي ميلان الإيطالي بفوزه على بوكا جونيور الأرجنتيني.
وامتنعت هذه المصادر عن التعليق على طلبات قدمت من قبل ناديي الهلال، الشباب السعوديين، والأهلي المصري أو تحديد موعد تاريخ قفل باب التقديم، مشددة على أن أمس (الأحد)، عطلة رسمية ولا بد من التحري اليوم رسميا من الجهات المختصة في اللجنمة المنظمة للبطولة، إلا أن هذه المصادر أكدت أن جوزيف بلاتر رئيس "فيفا"، أكد في وقت سابق بالتحديد في 14 كانون (ديسمبر) الماضي، أن النسخة المقبلة ستجرى في اليابان عام 2008، وأن القرار بشأن ذلك سيتخذ في أيار (مايو) المقبل في أستراليا لتعيين الدولة التي ستستضيف البطولة.
وحول حظوظ الدولة العربية الوحيدة التي تقدمت حتى الآن بطلب الاستضافة وهي الإمارات، أوضحت هذه المصادر أن الرئيس بلاتر قال في السياق نفسه "الإمارات حظوظها كبيرة، خصوصاً أنها نظمت مونديال الشباب عام 2003، وهي تمتلك جميع المقومات بدءاً من الملاعب مروراً بالفنادق وشبكة المواصلات، فضلاً عن الإقبال الجماهيري الذي كان مثالياً في مونديال الشباب على الرغم من قلة عدد سكانها".
وأضاف بلاتر "تلعب عوامل إضافية لمصلحة الإمارات، منها أن اليابان أخذت فرصتها في السنوات الأخيرة، وإقامة البطولة في أوروبا أمر صعب بسبب زحمة الروزنامة هناك، لوجود بطولة رابطة الأبطال الأوروبية، ولذلك ففرصة البرتغال ليست كبيرة على اعتبار أنها في أوروبا، فيما أستراليا ما زالت ضيفة جديدة على آسيا، ولهذا أرى أن فرصة الإمارات كبيرة". والحديث لبلاتر

جريدة الحياة

الإدارة أسندت مفاوضة الطريدي لعبدالله بن مساعد... الهلال يغلق ملف هوساوي اليوم بخطاب الضمان
الرياض - عبدالعزيز العمر الحياة - 18/02/08//

يقدم الهلاليون ظهر اليوم خطاب الضمان لصفقة انتقال اللاعب أسامة هوساوي للجنة الاحتراف في الإتحاد السعودي، إذ أنهى الهلاليون صيغة الخطاب الذي تنتهي مهلته غداً (الثلثاء).
من جهة أخرى، يسعى الهلاليون خلال الفترة المقبلة إلى إدراج ثلاثة لاعبين من الصاعدين، الذين أثبتوا جدارتهم في الفريق الأول في قائمة المحترفين للسنوات الخمس المقبلة، وهم عبدالله الزوري وعبدالعزيز الكلثم وأحمد الفريدي، بعد أن رفعت تقارير إدارية وفنية توصي بسرعة وضعهم على قائمة المحترفين، وتأتي السياسة الهلالية لإدخال جميع اللاعبين في قائمة الاحتراف، تماشياً مع الاستعداد للدخول في دوري المحترفين.
على صعيد آخر، أنهى الهلاليون أمس تدريبهم الرسمي استعداداً لنزال الأهلي اليوم في جدة، إذ أبدى الجميع جاهزيتهم ومنهم التايب وياسر القحطاني والزوري، وغادر الفريق الرياض مساء متوجهاً إلى جدة.
في شأن آخر، بدأ الهلاليون سعيهم لكسب صفقة اللاعب عبدالمطلب الطريدي، وأسندت الإدارة مهمة مفاوضة اللاعب ومدير أعماله إلى عضو شرف الهلال الفاعل والمؤثر الأمير عبدالله بن مساعد، وتحركت إدارة الهلال جدياً، إذ بعثت الإدارة «الزرقاء» خطاباً إلى وكيل اللاعب أحمد القرون لبدء التفاوض معه كوكيل اللاعب، بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الانتقال للهلال، وسيلتقي مفاوض الهلال بوكيل اللاعب خلال اليومين المقبلين لإنهاء الأمور المتعلقة كافة بانتقال اللاعب.
على صعيد آخر، زار مساء أمس عضو شرف الهلال رئيس مجلس إدارة استراكس الأمير عبدالله بن مساعد أكاديمية برشلونة، وقام بجولة على الأكاديمية، والتقى بالمدرب الإسباني والمدربين الوطنيين وأعلن أن الأكاديمية، ستسعى لجلب لاعبين صغار السن من أفريقيا ونقلهم بعد تأهيلهم إلى أوروبا.
في شأن آخر، ينتظر الهلاليون وصول شروط الاتحاد الدولي التي تخوّل لأي ناد تنظيم بطولة العالم للأندية، إذ رفع الهلاليون خطاب طلب تنظيم البطولة في السعودية للعام 2009.
ويستند الهلاليون في طلبهم إلى كونهم أصحاب أكبر ألقاب آسيوية بست بطولات إضافة إلى تأهله لبطولة أندية العالم، التي ألغيت، كما أن وجود كثافة جماهيرية ستدعم موقف الهلال في التنظيم، خصوصاً أن شركة موبايلي أبدت حماسة كبيرة لرعاية البطولة ودعمها مادياً بعد اتفاقها مع نادي الهلال.

في نطاق منافسات الدوري الممتاز... الاتحاد في مهمة المحافظة على الصدارة... والهلال يخشى موقعة الأهلي
الرياض - ضحوي العنزي الحياة - 18/02/08//

تستأنف مساء اليوم (الاثنين) منافسات الدوري الممتاز بإقامة أربع مباريات، اذ يستضيف الاهلي نظيره الهلال في مباراة مؤجلة من الاسبوع الرابع، والقادسية يلاقي الاتحاد في مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة، والاتفاق يستضيف نجران في مباراة مؤجلة من الاسبوع السادس عشر، والوحدة يواجه الوطني في مواجهة مؤجلة من الاسبوع السادس.

الأهلي - الهلال

مواجهة لا تقبل انصاف الحلول للهلاليين اذا ما أرادوا مواصلة البحث عن انتزاع الصدارة، فالفوز هو شعار الفريق الأزرق لكسر الفارق النقاطي بينه وبين المتصدر الاتحاد، فيما تعد المواجهة عديمة الأهمية للفريق الأهلاوي، بعد ان اكتفى بمراكز الوسط.
الهلال يدخل المباراة وفي جعبته 35 نقطة وبروح معنوية عالية بعد الانتصار الاخير على منافسه التقليدي النصر في مسابقة كأس ولي العهد ومن ثم التغلب على الحزم وبلوغ نصف نهائي المسابقة، الا أن الارهاق يلازم لاعبي الفريق ويقلق مدربهم جراء المشاركات المتقاربة، وعلى رغم ذلك لن يتوانى المدرب كوزمين في الزج بكل عناصره الرابحة للعودة الى الرياض بثلاث نقاط ثمينة في الرصيد الأزرق، ومتى ما تحرك طارق التايب كما يجب في منطقة المناورة فستكون الغلبة الميدانية هلالية الشكل
واللون، فهو ترسانة من المهارات الفردية، ولديه القدرة على توفير الامداد اللازم لخط المقدمة.
أما الفريق الأهلاوي، فيدخل المباراة بـ22 نقطة في المركز السادس وليس له طموح في المسابقة سوى تحسين الترتيب والمحافظة على توازن الخطوط، استعداداً للمسابقات الأخرى سواء المحلية او الخارجية، والفريق الأخضر على رغم تذبذب مستواه في العديد من المباريات هذا الموسم، الا انه يظهر بالصورة التي ترضي محبيه عندما يواجه الفرق الكبيرة، وكسب مواجهة الدور الأول امام الهلال في عقر داره بثلاثة اهداف في مقابل هدف.

القادسية - الاتحاد

تبيان كبير في الطموحات بين الطرفين، فالاتحاد يتطلع إلى الهروب بصدارة الترتيب وتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه، والقادسية يسعى إلى بداية حقيقية للخروج من مأزق المؤخرة، لذا سيكون الصراع على أشده بين طموحات الفريقين.
الاتحاد صاحب الـ 40 نقطة تكاد تكون مهمته ليست بالصعبة لعبور مضيفه ومواصلة التمسك بزمام الصدارة، خصوصاً ان خطوط الفريق كافة تملك القوة الكافية لتحقيق الفوز في أصعب المباريات، إلى جانب رغبة التعويض بعد الخروج غير المتوقع من مسابقة كأس ولي العهد باكراً.
أما الفريق القدساوي متذيل الترتيب بخمس نقاط، فأوضاعه الفنية والإدارية غير مستقرة، ويبحث مدربه التونسي أحمد العجلاني عن تحقيق المعادلة الصعبة والنهوض بالفريق مجدداًk سعياً للمحافظة على البقاء بين الكبار، خصوصاً ان أسابيع الحسم اقتربت كثيراً، وكل المنافسين باتوا أكثر حرصاً على جمع النقاط، وظهر الفريق في المباراة الأخيره أمام الاتحاد ضمن منافسات كأس ولي العهد بصورة مغايرة تماماً وكان نداً قوياً على رغم خسارته المواجهة، ما جعل عشاق الفريق اكثر تفاؤلاً بتحقيق نتيجة إيجابية.


الاتفاق - نجران

يسعى فريق الاتفاق إلى التقدم إلى أحد مراكز المقدمة والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، خصوصاً ان لديه خطوط\ً متماسكة وتلعب بروح جماعية، ويعيش الفريق أفضل أحواله الفنية بعد بلوغه نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، وكل المعطيات تعطي مدربه البرتغالي توني فرصة الهيمنة على مجريات اللعب والتحرك من المركز الخامس إلى مرتبة أفضل.
وعلى الضفة المقابلة، يدخل نجران المباراة بعشر نقاط من خلال المركز العاشر وهو أحد الفرق الثلاثة المهددة بالهبوط إلى دوري المظاليم، لذا المواجهة مهمة جداً في حسابات الفريق.

الوحدة - الوطني

مباراة خارج حسابات المنافسة وبعيدة عن صراعات الهبوط، لذا من المنتظر أن تخلو من الإثارة وان يحرص المدربان على الخروج بأفضل النتائج وبأقل جهود، خشية تعرض لاعبيهم للإصابات أو البطاقات الملونة، فالفريق الوحداوي يملك 20 نقطة بالمركز الثامن وضيفه في المركز التاسع بـ 19 نقطة.

المبارك وعد برد الاعتبار من خسارة الذهاب ... محمد بن فيصل: المواجهة صعبة للجانبين
الرياض - عبدالعزيز العمر الحياة - 18/02/08//

أكد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، أن فريقه مستعد جيداً لخوض لقائه المهم ضد الفريق الأهلاوي اليوم وقال: «نحن حالياً نعتبر كل مباراة نخوضها مهمة، ولقاؤنا مع الأهلي في الدوري قوي لأننا نواجه فريقاً قوياً ولذلك استعدينا له جيداً خصوصاً أن تحقيق الثلاث نقاط مهمة للغاية بالنسبة إلينا».
ووصف رئيس الهلال فريق الأهلي بالفريق المميز وصاحب الإمكانات الرائعة «ابتعاد الأهلي عن منافسة الدوري لا يعني بأنه ضعيف فهو فريق يضم مجموعة قوية جداً ويملك حظوظاً لتحقيق عدد من بطولات الموسم، وهو فريق يمتع داخل الملعب وهذا ما يجعلنا نسعى إلى أن نقدم معه مباراة قويّة على رغم أن المباراة تهمنا أكثر منه، وعلى رغم توالي مبارياتنا بسبب التأجيل وتداخل المباريات وتتابعها إلا أننا نملك البديل الجاهز والمميز، ما يجعلنا جاهزين تمام الجاهزية يجعلنا نطمح بالمنافسة على جميع البطولات التي نشارك فيها».
وامتدح الأمير محمد بن فيصل العمل الذي يقوم به مدرب الهلال كوزمين: «على رغم الانتقادات التي توجه إلى المدرب إلا أنني أرى أنه من أفضل المدربين ويملك قدرة كبيرة على قيادة الفريق للأفضل ويكفي أن نعرف نتائج الفريق لنعرف قدرته وأتمنى بأن يستمر سنوات طويلة مع الهلال».
ورفض رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل توقع نتيجة معينة: «ليس من عادتي التوقع لأية مباراة، فما بالك وأننا سنلعب ضد الأهلي، ولكن ما أتوقعه هو أننا سنقدم مع شقيقنا الأهلي مباراة رائعة سيتمتع بها الجميع»، ونفى الأمير محمد بن فيصل أن يكون ابتعاد الأهلى عن المنافسة سيجعل الحظ الأكبر للهلال: «الأهلي فريق عريق ويملك إمكانات فنية رائعة ونجوماً كباراً وابتعاده عن المنافسة لايعني أنه ضعيف بل هو فريق قوي بجانب الهلال كما أنه فريق تنتظره بطولات وحظوظه فيها قائمة بشكل كبير».
من جانبه، وعد مدير فريق الهلال الكروي الأول منصور الأحمد جماهير ومحبي فريقه بإسعادهم في مباراة اليوم وقال: «سنظهر إن شاء الله في هذه المباراة بصورة مغايرة عن المباراة السابقة التي لن ننظر إليها ولا إلى نتيجتها فأي فريق كبير لا ينظر لمباراته القادمة مع خصمه على أنها مباراة تأدية، والكرة فوز وخسارة وفي مباراتنا الماضية أمام شقيقنا النادي الأهلي لم نظهر بالصورة المطلوبة، والمباراة ضمن مباريات الدوري التي نعتبرها جميعها بالنسبة إلينا كهلاليين مباراة كؤوس، خصوصاً أننا الآن دخلنا في مباريات الحسم التي لا تتحمل التفريط في أية نقطة، وأتمنى أن يظهر اللقاء بالصورة الجميلة التي تعودناها من فريقي الهلال والأهلي، لنستمتع بها جميعاً، والابتعاد عن أي شيء قد يشوه جمالية هذا اللقاء».
وعن كثرة الإصابات في فريقه بتداخل البطولات وكثرة المباريات فيها قال: «الإصابات أولاً من عند الله سبحانه وتعالى ولكن بلا شك كثرة المباريات وتداخل البطولات لها تأثير كبير، ونحن الآن نخوض مباريات حسم تعتبر بالنسبة إلينا كلها خروج مغلوب، خصوصاً بسبب تقارب النقاط بيننا وبين نادي الاتحاد والشباب فأي تفريط في هذه المباريات سيؤثر في اللاعبين لما يزيد من الضغوط عليهم ويزيد من إجهادهم، ولكن ولله الحمد الهلال لديه البديل الجاهز الذي يستطيع أن يحل محل زميله المصاب، ليظهر الهلال بالشكل المعروف عنه»، وأوضح لاعب الوسط فهد المبارك أن استعدادهم لمباراة اليوم مثل أي استعداد لأية مباراة أخرى في الدوري وقال: «طبعاً بكل تأكيد مباراة الأهلي ستكون مباراة صعبة، صحيح أننا خسرنا المباراة الأولى في الرياض، لكننا إن شاء الله سنعوَّض في مباراة اليوم وبالذات أننا نتسابق في حصد النقاط مع فريقي الاتحاد والشباب، وهو ما يحتَّم علينا عدم خسارة أية نقطة في أية مباراة في الدوري، بغض النظر عن عدد الأهداف، فالأهم هو النقاط التي ستحسم بطولة الدوري». كما أكد لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب بأنه وزملاءه عقدوا العزم على مسح الصورة التي ظهر بها الفريق في مباراته السابقة أمام الأهلي وقال: «المباراة تعتبر بالنسبة إلينا بداية رحلة جديدة، كوننا سنعود إلى مباريات الدوري بعد انقطاع، وسنحاول أن نمسح الصورة التي ظهرنا بها في مباراتنا الماضية أمام الأهلي، التي خسرناها 1-3، التي أعتبرها من أضعف المباريات التي لعبناها، وكانت أيضاً من أصعب المباريات بالنسبة إلينا، ولا أعتقد أن مباراة اليوم ستكون أسهل من المباراة الماضية، ولكننا مستعدون لها جيداً ولن نفرط في نقاطها الثلاث التي تعتبر أهم شيء بالنسبة إلينا».
وعن بقائه على دكة البدلاء في معظم مباريات الفريق السابقة وهل أثر فيه ذلك قال: «هذا أولاً تكتيك مدرب أنا أحترمه وأقدره، وإن شاء الله متى ما أتت لي الفرصة أنا جاهز للمشاركة، وسأقدم المستوى المأمول والمعروف عن محمد الشلهوب».

المرزوقي أكد أن الفريق يسعى للبقاء ضمن الفرق الستة... عبدربه: قادرون على إيقاف ياسر ورفاقه
جدة - عبدالله عون الحياة - 18/02/08//

أكد رئيس النادي الأهلي احمد المرزوقي، حرص فريقه هذا المساء على تخطي عقبة الهلال ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة للدوري السعودي لكرة القدم قائلاً: «المباراة بين فريقين يملكان من فنون الكرة الكثير، فالهلال يلعب له نجوم كبار في خريطة الكرة السعودية، ولاعبو الأهلي يدركون أهمية اللقاء للدخول ضمن الفرق الستة الأولى في الدوري لتتسنى لهم المشاركة في بطولة كأس الملك، ولن يكون هناك أي تهاون لرغبتنا الأكيدة في الفوز والحصول على الثلاث النقاط».
وأضاف المرزوقي: «نجوم الأهلي جديرون بتقديم مستوى يرضي طموحنا جميعاً، كما أتمنى أن يوفق الجهاز الفني للفريق في إيجاد التوليفة المناسبة لهذا اللقاء، ليواصل اللاعبون إبداعهم داخل الملعب، فبعد تأهلنا إلى دور الأربعة في كأس ولي العهد بجدارة، نتمنى أن تكتمل الفرحة هذا المساء لنحقق ما نطمح إليه»، من جهته وصف نجم خط دفاع الفريق وليد عبد ربه هذا اللقاء، بالصعب، لرغبة الطرفين في مواصلة الحصول على النقاط الثلاث وقال: «الهلال يسعى إلى الفوز وعدم التفريط، لإيقاف زحف الاتحاد المتصدر حالياً، وهو يدرك أن أية خسارة ستذهب بالبطولة، والأهلي يسعى إلى تحسين مركزه في سلم الدوري، ليعود فريقنا إلى وضعه الطبيعي والمعروف عنه، كما أننا نحاول حجز مقعد لنا في بطولة كأس الملك».
واستكمل عبدربه حديثه في ما يخص قوة خط هجوم الهلال وما سيلاقيه دفاع الأهلي من شراسة هذا الخط، إذ قال: «نعلم قوة هذا الخط في الهلال خصوصاً بوجود ياسر القحطاني، ولكن نحن على ثقة بأنفسنا بوقف زحف ياسر ومن يلعب بجواره، ولن نكون ممراً سهلاً لهجوم الهلال».
بدوره، قال نجم اللقاء السابق بين الفريقين مالك معاذ عن هذه المباراة: «استمتع عندما العب ضد الهلال، لأنه يلعب كرة حديثة ويملك لاعبين أصحاب خبرة، وسأكرر ما فعلته في المباراة الأولى من تسجيل هدفين وتقديم مستوى راق وعندي إحساس بزيارة مرمى الدعيع، لأنني أجد المتعة عندما أسجل في مرماه لأنه حارس كبير ومميز على المستوى الآسيوي كما أتمنى أن يقف الحظ إلى جوارنا في هذا اللقاء، والمباراة تجمع فريقين هما الأميز في خريطة الكرة السعودية في الوقت الحاضر».

اخر تعديل كان بواسطة » ابوريوف في يوم » 18/02/2008 عند الساعة » 07:53 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/02/2008, 07:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
مشاركات: 460
يعطيك الف عاااااااافيه..
لاهنت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/02/2008, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
مشكووور ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/02/2008, 07:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
عوافي ابوريوف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/02/2008, 10:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
يعطيك عاافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/02/2008, 10:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: قلبي تولع بالرياض -----> <-----
مشاركات: 949
شكرا يابو ريوف

الله يوفقك ويوفق الهلال ويوفق القادسيه اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/02/2008, 10:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
المكان: تعبت من السفر الطويل حقائبي !
مشاركات: 571
عوافي ابوريوف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/02/2008, 10:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/02/2008, 10:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
مشاركات: 1,893
شكرا يابو ريوف

الله يوفقك ويوفق الهلال ويوفق القادسيه اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/02/2008, 11:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: الــــحــــايـــر
مشاركات: 1,735
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/02/2008, 11:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
لا شكر على واجبببببببببببببببببببببببببببببببببب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/02/2008, 11:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
مشاركات: 1,147
مشكوررر ع الاهتمام
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/02/2008, 11:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/02/2008, 12:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
الأهلاويون يعتبرون هذه المباراة بطولة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/02/2008, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
يعطيك العافيه ،، والله يوفق الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube