#196  
قديم 17/02/2008, 10:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2004
مشاركات: 248
يابن الحلال ماسمعت

المثل الي يقول رميه من غير رامي


لو يعيدونها 100 مره ماجابها
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 17/02/2008, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: فــي قــلــب مــن أحــب
مشاركات: 1,863
والله هدف روعه مشاء الله تبارك الله
الصراحة هدف متعوب عليه ويستاهل
البرقان الإشاده ونبي أكثر بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 17/02/2008, 11:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
هدف خيالي بس يمكن زي ياسر مرة صابت ضد الفيصلي ولا شفنا شي بعده ..
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 17/02/2008, 11:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 470
فن فن فن فن



نجوم الزعماء وهم صغار
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 17/02/2008, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ^ الأزرق ^
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: جده
مشاركات: 506
قوووووووووووووووووووووووول
هدف البرقان الرابع


4-1
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 18/02/2008, 12:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 59
بصراحة شدني عنوان الموضوع (قلت منهو البرقان)
البرقان الكل يشاهد في الدقائق اللي يشارك فيها انه اداءه غير واضح يعني ماتدري هو مساك وسط , وسط متأخر وكلها ما شفنا اداء مميز بل عادي جدا وانا من اكثر الناس اللي ينتقد البرقان
لكن اذا اجاد انا اول واحد اصفق له وياليت كل مباراة يطلع لنا بشي مميز اللعب للهلال ماهو بشي سهل
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 18/02/2008, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
غرررررررررريبه
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 18/02/2008, 12:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 662
بيني وبينكم هدف اكثر من رائع...
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 18/02/2008, 12:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
مشاركات: 252
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو طاقيه
ياخوي الله يوفق الجميع بس مستوى اللاعب مهب بالهلال كم سنة يلعب بالفريق واعتقد انه نقص علينا بكل اسف ... عشان هدف من فاول وصدفه صار الحين من نجوم الكره السعوديه !!!!

ناس عاطفيين لابعد درجه جب هدف حلو تصير نجم الفريق الاوحد ومااحد مثلك جاب قول كثر خيره حنا ياطويل العمر نبي لاعب يبدع وينفع الفريق على الاقل بأغلب مبارياته مهب عشان جاب قول اطيره بالسماء وانا اتكلم على مستوى البرقان بشكل عام من اول ظهور له بالفريق ... هل انت مقتنع بمستواه ؟؟ ... هنا الكلام ياحبيبي !!

ياخوي خلك واقعي لو شوي ... البرقان اتمناله الخير وين مايروح بس كلاعب سئ سئ وبتتذكر كلامي بعدين مع اقرب نكبه للاعب ..

على العموم الله يوفق الزعيم بمباراة القادمه امام الاهلي ويوفق الفريق الاولمبي ببطولة فيصل .


بانسبه لي اناا واللله مقتنع والدليل متى مااا احتااااجه المدرب والفريق يكوووون مووووجوووود

ويكووون جهاااز ومن ناحيه انك تقووول انه سي انت يااجمهور الهلال اللي تخلووون الاعب سي اذا كان الاعب من عيال النادي خذلك من الانتقاااد والتجريح فلاعب انا ما اقصد البرقان اعطيك اقرب مثااال شف ذياااب مجرشي وشلووون رااح للحزم والله ان جمهور الهلال يقووولوون من ذاا الاعب ماشاء الله تبارك الله انا اقصد ان عيال النادي مهضوووم حقهم امااا اذا كان جايبينه بالملايين والله ما احد يقدرر يتكلم عليه ولا يفتح فمه بكلمه وحده

الله يعطييك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 18/02/2008, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
مشاركات: 252
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مركزة عالي
انا اشوف انه هدف عادي بس عشان مو مباراة مهمه ركز البرقان فيها

اهااا تقووول موب مهمه تدري لوو نجران فااز عليك يالفاااهم اخذ المركز الثاااني الله يحفظك
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 18/02/2008, 01:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 1,299
مع اني ماشفت الهدف بس الظاهر انه حلو ...

بس من جد ينقصنا اللاعب الي يشكل خطوره على المرمى من الكور المباشره .

الله يذكر زمن الجمعان بالخير اذا نفذ فاول يا في المرمي ولا لاعب مصاب من الحيطه .!!


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 18/02/2008, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
ايه هو ،! هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 18/02/2008, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي طرازه نادر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
مشاركات: 2,101
جميل جدا مع امنياتي له بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 18/02/2008, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
واللـه الصرآحـه هـدف أكثـر من رآئـع..... وجميـل جـدآ...

بس ويـن بيحصـل فرصـه بوجـود نجـوم كخالد عزيز والغآمـدي والغنـآإم...

ما اقول الا بالتوفيـق لـه...

حتى في مبـاراة مانشستر يونآيتـد قـدم مبـاراة كبيـره جـدا...

رآجعـوا المبـاراة الشـوط الثـاني ونـاظروا مستـوآه كيـف كآن...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube