#1  
قديم 16/02/2008, 05:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 2
اهلاوي صميم واتمنى الفوز للهلال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه للجمهور الزعيم
اما بعد
الاتنين مباره الاهلي والهلال او الهلال والاهلي
مباره جميله ومترقبه من جميع النقاد والجمهور
بس انا اهلاوي صميم واموت في اي اهلاوي ولكن
اتمنى من كل قلبي ان يفوز الهلال ويوصل مشوار الدوري
واتمنى ان يحصل الهلال على الدوري
ويقول المثل
(الاهلي والهلال سوى حتى ضد الهوى)
وشكرا
اخوكم
(ربان السفينه)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/02/2008, 05:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,128
و الله هذا من طيب اصلك حبيبي ..

و اكيد الاهلي و الهلال حبايب

و بالتوفيق للفريقين ان شاء الله ..

و مشكوور حبيبي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/02/2008, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
والله ما ادري وش اقول ..,
لكن بالتوفيق للهلال ..,
واكيد ما قلت كذا الا ما لوحظ من أن الاهلي ما قدم مستوى يليق به ..,
عالعموم بالتوفيق للهلال ..,
وحياك الله في منتديات الزعيم ..,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/02/2008, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
مشاركات: 1,893
إقتباس
اتمنى من كل قلبي ان يفوز الهلال ويوصل مشوار الدوري

كلنا نتمنى ذلك


شكرا لك اخي الاهلاوي ونتمنى ان لايتكرر ماحصل اخيرا في جده هذا اولا


وعلى قولك

إقتباس
(الاهلي والهلال سوى حتى ضد الهوى)

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/02/2008, 05:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: out ....
مشاركات: 632
إقتباس
(الاهلي والهلال سوى حتى ضد الهوى)

فيه بعض المندسين للأسف استطاعوا آأن يضحكوا على الجماهير الآأهلاوية !!!

عن طريق تهويل كل ما يخص الهلآأل ضد الآأهلي أو أي فريق & تبسيط وتهوين كل ما يخص الأندية ضد الهلال ..

وهم سبب الفتنة بين الجماهير حتى غدا الزعيم في جهة وبقية الآأندية في الجهة الآأخرى !

ولكن مصير القمر يطلع والحقيقة تبان < -- ماتبي تقول شمس تطلع


تُشكر على مشاعرك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/02/2008, 05:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 625
مشكووور وهذا دليل العلاقه الطيبه
بين الجماهير الاهلاويه والهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/02/2008, 05:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمــر اسيــا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ببيت جيرانا
مشاركات: 1,680
الاهلي والهلال سوى
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/02/2008, 05:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/02/2008, 05:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: قلبي تولع بالرياض -----> <-----
مشاركات: 949
ياااااااااااااارب البطوله هلاااااااااليه


الله يوفقك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/02/2008, 05:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
والله ما ادري وش اقول ..,
لكن بالتوفيق للهلال ..,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/02/2008, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المطوع
مصور فوتوغرافي
تاريخ التسجيل: 15/12/2007
المكان: الـــــزلــــفــــي
مشاركات: 1,137
الله يجزاااك خير على الشعوووور الرااااااااائع ماقصرت وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/02/2008, 05:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 513
ليت كل الناس مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/02/2008, 05:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
(الاهلي والهلال سوى حتى ضد الهوى)

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/02/2008, 05:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
الله يوفق الزعيــم

ولا نبي نشوووف اطفاااال يشجعووون توم وجيري بالمطاردات والمضاربات كما حصلت في سابق العهد ولا نريد تشجيع مع شغب للاننا اخوهـ...ولا فرق الاخ واخيه واعلموا يا بنوا زعيم اهم شي الاخلاق ولا نبي كلام قبيح متبادل بينكم وبين الجمهور الخصم واهم شي نمثل الصورهـ..الحسنه للجمهور الازرق

بارك الله فيك اخوي

بس يا ليت ما نشووف اللي شفناهـ..قبــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/02/2008, 05:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
بالتوفيق للهلال

وبالتوفيق للاهلي في المشوار الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube