#1  
قديم 14/02/2008, 01:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 583
Post الي يقول انه هلالي بحق وحقيق يدخل......موضوع مهم جدااااااً

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعي حساس بعض الشيء........
اخواني الزعماء انتو هلاليين تدرون يعني ايش هلاليين؟؟
يعني تفكيركم عقلاني تفكيركم كبير......
اتمنى امنية انكم ما تسوون مثل بعض جماهير الاندية الثانية سب ولعن ببعض واخص بالذكر جماهير ((الهلال والنصر)) يا شبااب خلونا نرتقي بنادينا وبرياضتنا السعودية بشكل عام,اذا كانو هم ما يتفهمون هذا الشي خلونا حنا نكون اعقل منهم وديننا وصى بهذا الشي وهو ملاقاة الاساءة بالاحسان
تكفووووووووووووووووون وتكفى ترى تهز الرجاجيل لا احد يتكلم عن اي نادي اخر سواءاً النصر او غيره الا بالخير
اتركوهم هم يتكلموووووون لما يزهقون وعلى راي المثل((الحقران يقطع المصران))
ومن هنا انا اول من سينتقد اي واحد يكتب موضوع يسيء لنادي اخر
ارتقي بفكرك وعقلك فأنت هلالي....وسلامتكم
ولا تنسون الردود
تحياتي
أزرق ومن حبه ما أزهق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/02/2008, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/11/2006
مشاركات: 522
يعطيك العافية و كلامك في محله تماماً
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/02/2008, 01:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 695


ياعيني عليكـ عيني عليكـ بآردهـ

الصرآحة لااستطرد من الموضوع
بس قريت أحد أندية النصر يقول أحد جاهيرها
غريبة بالمدرجآت نتلفظ عليهم بآلفآظ مستفزهـ وهم مطنشين
تعجبوني والله خلوهم يموتووووووون
ولا ودنا نتكلم فيهم وإلا نرد عليهم

كلن يمشي بطريقه
ويعالج نفسه بفريقه

نضحك على خصمنا ,,, بكرنا يضحكون علينا

خلااااااااااااااااااااااااااااااص

خلك تخصص هلالي وخلك سحآب
ومايضر السحااااب نبح الـ..... !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/02/2008, 01:49 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: بعد الآذان
مشاركات: 281
كلامك بالوقت المناسب


الصراحة من المواضيع الي أشوفها بهالمنتدى


تفشل



مفروض يصير منتدى زعيم السب


والله ما أمدا النصر ينسوننا


الا وحنا جينا نسب بأروحانا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/02/2008, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
????????????
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/02/2008, 01:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 320
الله يعطيك العافيه ويكثر من امثاك
بس بعض جمهير الانديه الاخرى تجبرك
على بعض الكلام .... وشكراً على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/02/2008, 01:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/02/2008, 02:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 583
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النادر9
الله يعطيك العافيه ويكثر من امثاك
بس بعض جمهير الانديه الاخرى تجبرك
على بعض الكلام .... وشكراً على موضوعك

حبيبي خلونا نكون كبااااااااااااار وننساهم علشان الهلال تكفووون
يعطيكم العافية حبايبي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/02/2008, 02:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 695

إقتباس
الله يعطيك العافيه ويكثر من امثاك
بس بعض جمهير الانديه الاخرى تجبرك
على بعض الكلام .... وشكراً على موضوعك

معك حق
طيب تقدر تخليه تحسف على أنه خلاك تكلمه
إذا قاعد يبربر قله شآطر ممتاز 5 درجات أنت قوي أنت أحسن وآحد أصلن فريقك بطل أسيا وجنيف
ولاعبينكمـ أحسن من كريستيانو
ياخي تقدر بسلوب تجيبه على خشمه

خلونا عن التعصب اللي ودى الكثير بدهيه

طيب إذا عصبي تكلم بحكمه وبالظآهر ووعطه روؤس أقلام تجعل المتحدث يصمت ؟؟

خوذوا الموضوع بجد وصآرمه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/02/2008, 02:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 470
يعطيكـ الف عافيهـ واللهـ أنكـ صاادق ..

بس ماينفعهم الحكي وش نقووول بس الله يعين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/02/2008, 02:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 177
صدقت عزيزي
الهلال راقي وذوق وعالمي
الواجب علينا المحافظة على رونق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/02/2008, 02:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: قلب ياسر القحطاني
مشاركات: 1,255
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/02/2008, 02:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
المكان: جوهرة الشمال..عرعر
مشاركات: 237
الله يعطيك العافيه وليت كل النا مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/02/2008, 02:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: الــ م ــــ ج ــــــ م ــــ ع ـــــه
مشاركات: 815
ياعيني عليكـ عيني عليكـ بآردهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/02/2008, 02:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 364
كلامك أخوي عين الصواب ...

ويكفي أننا نمثل الزعيم في النت ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube