المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/03/2002, 05:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضه من الملاعب العالميه ليوم الثلاثاء

[gl]تشلسي وميدلزبره وفولهام إلى نصف نهائي كأس انجلترا [/gl]

بلغ تشلسي وميدلزبره الدور نصف النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم اثر فوز الاول على توتنهام 4-صفر، والثاني على ايفرتون 3-صفر امس الاول،

في الدور ربع النهائي. في المباراة الاولى، لقن تشلسي مضيفه وجاره توتنهام درسا في فنون اللعبة وثأر لخسارته المذلة امامه 1-5 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة في 23 يناير الماضي.

وبكر تشلسي بالتسجيل في الدقيقة الثانية عشرة عبر الفرنسي وليام جالاس، قبل ان يفرض سيطرته في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة اهداف تناوب على توقيعها الايسلندي جوديونسن (48 و66) وعريام لوسو (54).

وفي المباراة الثانية لم يجد ميدلزبره صعوبة في تخطي عقبة ايفرتون وتغلب عليه بثلاثة اهداف نظيفة سجلها في ظرف سبع دقائق، قضى بها على احلام ضيفه.

وسجل نويل ويلان (35) والسلوفاكي سيلارد نيميت (37) وبول اينس (42) الاهداف.

وأوقف فولهام مغامرة وست بروميتش البيون عندما تغلب عليه بهدف سجله الفرنسي ستيف مارليه في الدقيقة 47.

وكان نيوكاسل تعادل مع ارسنال 1-1 السبت الماضي في نفس الدور، وستعاد المباراة بينهما على استاد «هايبري» في لندن في موعد لاحق.


[gl]ريفر بلايت يهزم بوكا جونيورز للمرة الاولى منذ 6 سنوات [/gl]

سحق ريفربلايت غريمه التقليدي بوكا جونيورز 3-صفر في المرحلة السادسة من بطولة الارجنتين لكرة القدم وابتعد بفارق 5 نقاط عن نيولز اولد بويز الذي سقط سقوطا كبيرا امام ضيفه سان لورنزو 1-4 وتراجع الى المركز الخامس.

ويملك ريفر بلايت 16 نقطة مقابل 11 لجيمنازيا اسجريما الفائز على فيليز 2-1.

سجل للفائز انريا (30) وميسيرا (35)، وللخاسر فوينتيس (46). والفوز هو الاول لريفر بلايت على ملعب بوكا «لابومبونيرا» منذ 8 سنوات ملحقا بمنافسه اول خسارة له هذا الموسم ايضا. وسيطر بوكا على مجريات اللعب في نصف الساعة الاول، بيد ان ريفر بلايت افتتح التسجيل عندما رفع لاعب وسطه المتألق ارييل اورتيجا ركلة حرة داخل المنطقة فتهيأت امام استيبان كامبياسو ليتابعها داخل الشباك (26).

وحاول بوكا الذي غاب عنه لاعب وسطه المعروف خوان ريكويلمي ادراك التعادل لكن من دون جدوى، في حين استغل ريفر بلايت هجمة مرتدة ليعزز تقدمه عبر ادواردو كوديه (41).

وضغط بوكا في مطلع الشوط الثاني لكن دفاع ريفر بلايت كان بالمرصاد، قبل ان يسجل البارجوياني ريكاردو روخاس الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وزاد الطين بلة طرد مدافع بوكا كريستنيان ترافرسو لخشونته.

وفاز كولون على انديبندينتي بهدف سجله جراف (38 من ركلة جزاء)، وسان لورنزو على نيولز اولدبويز 4-1. سجل للفائز ساريا (8) وبوسينيري (51) وفرانكو (79) واكوستا (90)، وللخاسر ساكريبانتي (67).

وتغلب تاليريس على هوراكان بهدف سجله لاباليا (51)، وبانفيلد على تشاكاريتا بهدف ايضا سجله لوجامبيو (11)، واستوديانتيس على ارجنتينوس جونيورز بهدفين سجلهما استوديو (84) وفارياس (90)، ومقابل هدف للخاسر سجله سانزوتي (45 من ركلة جزاء).

وتعادل نويفو شيكاغو مع لانوس 1-1. سجل للاول جوميز (74)، وللثاني بيلوسو (69).

- ترتيب فرق الصدارة:
1- ريفر بلايت 16 نقطة من 6 مباريات
، 2- جيمنازيا اسجريما 11
3- سان لورنزو 10
4- بانفيل 10
5- نيولز اولد بويز 10.

[gl]فالنسيا يستعيد الصدارة في أسبانيا [/gl]

استعاد فالنسيا الصدارة من ريال مدريد بتغلبه على ضيفه اشبيلية 2-صفر امس الاول في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد حامل اللقب انتزع الصدارة مؤقتا بتغلبه على ضيفه فياريال 3-صفر يوم السبت الماضي في افتتاح المرحلة.

ورفع فالنسيا رصيده الى 53 نقطة بفارق نقطة واحدة امام ريال مدريد.

وعانى فالنسيا الامرين لتحقيق فوزه الرابع عشر هذا الموسم وانتظر حتى الدقيقة 66 لافتتاح التسجيل عبر خوان سانشيز، قبل ان يطمئن انصاره بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة بواسطة ميجل انجيل انجولو.

وفشل اتلتيك بلباو في استعادة المركز الخامس بخسارته امام مضيفه اسبانيول بهدفين نظيفين سجلهما ريكاردو (21) وانريكه دي لوكاس (90).

وأنعش مايوركا اماله في البقاء ضمن اندية النخبة بفوزه الكبير على ضيفه اوساسونا 4-2. سجل للفائز اميروني صامويل ايتو (7 و36 من ركلة جزاء) وميجل انجيل نادال (80) وباكو سولير (90)، وللخاسر كانتشيدو (43) وسيزار بالاسيوس (63).

وانتزع سلتا فيجو فوزا ثمينا من مضيفه بلد الوليد باربعة اهداف تناوب على تسجيلها سيرجيو (9) وكاتانيا (36 و50 و74) مقابل هدفين لفرناندو (32 و69 من ركلة جزاء).

وفاز ملقة على سرقسطة بهدفين لجارسيا جيراردو (2) والهولندي كيكي موسامبا (10) مقابل هدف للبارجوياني روبرتو اكونا (63).

وخسر ريال سوسييداد امام تينيريفي بهدفين لماريوني (18) وبيتشي فويرتيس (87 من ركلة جزاء).

- ترتيب فرق الصدارة:
1- فالنسيا 53 نقطة
2- ريال مدريد 52
3- بيتيس 49
4- ديبورتيفو كورونا 48
5- برشلونة 46.


[gl]قمة التأهل بين أرسنال وديبورتيفو كورونا اليوم [/gl]

يدخل الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم المقررة مرحلة الحسم اليوم وغدا خلال الجولة الخامسة التي من المتوقع ان تسفر عن متأهلين جدد الى ربع النهائي علما بان ريال مدريد الاسباني هو الوحيد حتى الان الذي ضمن مقعده في هذا الدور.

(في المجموعة الاولى)، سيكون ملعب «اولدترافورد» مسرحا للمباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد الانجليزي وبايرن ميونيخ الالماني.

وسيكون الفوز جواز سفر الفائز الى ربع النهائي، كما ان التعادل قد يؤهلهما ايضا في حال تعادل او خسارة بوافيستا البرتغالي امام مضيفه نانت الفرنسي.

ويملك كل من مانشستر وبايرن ميونيخ 8 نقاط مقابل 4 لبوافيستا ونقطة واحدة لنانت.

وسيكون الفوز مهما لاحد الطرفين ليس فقط لبلوغ الدور التالي بل لانه سيمنحه اغلب الظن المركز الاول الذي يعطي صاحبه افضلية اللعب مباراة الاياب في ربع النهائي على ارضه، كما يسمح له بتحاشي مواجهة احد اصحاب المراكز الاولى في المجموعات الثلاث الاخرى خلال سحب القرعة.

وكان مانشستر يونايتد انتزع تعادلا ثمينا 1-1 من الفريق البافاري في عقر دار الاخير ذهابا.

ويلعب «الشياطين الحمر» حاليا بشكل جيد وقد فازوا في 13 مباراة من مبارياتهم ال15 الاخيرة مقابل هزيمة واحدة وتعادل، اما بايرن فجهد للفوز على جاره تي اس في ميونيخ 2-1 في مباراة الدربي عندما سجل له لاعب وسطه تورستن فينك هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة.

واعتبر حارس مرمى بايرن ميونيخ اوليفر كان بان فريقه متعب جدا من جراء خوض العديد من المباريات هذا الموسم.

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بصفوف مكتملة وهو ارتاح خلال نهاية الاسبوع لانه خرج من الكأس.

اما بايرن ميونيخ فيحوم الشك حول مشاركة لاعب وسطه محمد شول لاصابة في كاحله.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي نانت الذي فقد الامل نهائيا مع بوافيستا البرتغالي.

(وفي المجموعة الثانية)، يخوض ليفربول مباراة الفرصة الاخيرة امامه عندما يحل ضيفا على برشلونة على ملعب «نوكامب الشهير».

ويتصدر روما الايطالي الترتيب برصيد 6 نقاط مقابل 5 لبرشلونة و4 لغلطة سراي التركي و3 لليفربول.

واهدر ليفربول العديد من النقاط خصوصا على ارضه عندما خسر امام برشلونة بالذات 1-3، وسقط ايضا في فخ التعادل السلبي مع غلطة سراي.

وكل شيء وارد في المباراة، لان مستوى الفريق الكاتالوني متذبذب حاليا حيث لقي خسارته التاسعة اما م بيتيس قبل يومين، في حين ان ليفربول يلعب جيدا في الاونة الاخيرة وخير دليل على ذلك فوزه السهل على نيوكاسل احد فرق المقدمة 3-صفر منتصف الاسبوع الماضي.

ومن المتوقع ان يتابع روما عروضه الرائعة في الاونة الاخيرة ويحصد نقاط مبارياته الثلاث مع غلطة سراي وربما بطاقة التأهل ايضا في حال فوز او حتى تعادل برشلونة وليفربول.

ولا شك بان مهاجم روما فيتشنزو مونتيلا فرض نفسه ليلعب اساسيا في المباراة بعد ان سجل اربعة اهداف وقاد فريقه الى الفوز على جاره لاتسيو في دربي العاصمة امس الاول.

ولم يلعب مونتيلا كثيرا هذا الموسم بداعي الاصابة كما ان مدرب روما فابيو كابيلو يفضل عليه ماركو دلفيكيو، لكنه سيجبر على الاعتراف بقدرة مونتيلا في هز الشباك بعد الاهداف الاربعة.

(وفي المجموعة الثالثة)، يخوض ريال مدريد على ملعبه مبارة تأدية واجب ضد سبارتا براج التشيكي بعد ان بات اول فريق يضمن بلوغ ربع النهائي.

واغلب الظن بان مدربه فيسنتي دل بوسكي سيريح معظم لاعبيه الاساسيين لادخار جهدهم لبطولة الدوري.

وفي المباراة الثانية، يحتاج باناثينايكوس اليوناني الى التعادل مع مضيفه بورتو البرتغالي ليضمن بلوغ ربع النهائي شرط الا يفوز سبارتا على ريال وهو امر مستبعد.

ويملك ريال مدريد 12 نقطة مقابل 7 لباناثينايكوس و3 لسبارتا، ونقطة واحدة لبورتو.

(المجموعة الرابعة ) وتستأثر مباراة ارسنال الانجليزي وديبورتيفو كورونا الاسباني على ملعب «هايبري» بالاهتمام لان الفائز فيها سيضمن بلوغ ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخرى ضمن هذه للمجموعة التي تجمع باير ليفركوزن الالماني ويوفنتوس الايطالي.

وسيتحاشى الفائز في المباراة الاولى الدخول في متاهات الحسابات في الجولة السادسة الاخيرة.

وتصب الترشيحات في مصلحة ارسنال الذي لم يخسر اي من مبارياته الـ 18 الاخيرة في مختلف المسابقات، ولا يزال يحارب على ثلاث جبهات حيث ينافس بقوة على بطولة الدوري المحلي، وسيلعب ضد نيوكاسل في ربع نهائي الكأس المحلية بعد ان تعادلا 1-1 على ملعب الاخير السبت الماضي.

وفي مبارة لا تقل شأنا يلتقي باير ليفركوزن ويوفنتوس.

ويبدو وضع يوفنتوس في خطر لانه حتى في حال فوزه على منافسه، فان الامور لن تكون في يده في الجولة الاخيرة عندما يستضيف ارسنال.

ويتصدر ارسنال الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف عن ديبورتيفو، في حين يملك كل من يوفنتوس وليفركوزن 4 نقاط.


[gl]ستراسبورغ يفقد كأس فرنسا[/gl]

خسر ستراسبورغ (درجة ثانية) حامل كأس فرنسا لكرة القدم امام سيدان صفر/1، وفقد لقبه في الدور ربع النهائي من المسابقة التي شهدت ايقاف باستيا لمغامرة ليبورن سان سورين الهاوي بتغلبه عليه 1/صفر بعد التمديد، فيما تلقى باريس سان جرمان ضربة موجعة ثانية في ظرف اقل من اسبوع، بخسارته على ارضه امام لوريان صفر/1.

وسجل لودوفيتش اسوار هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80.

وبدا اصرار ستراسبورغ على خطف بطاقة التأهل واضحا منذ البداية، حيث اندفع الى الهجوم وحاول مباغتة دفاع سيدان اليقظ، الذي امتص كل المحاولات، قبل ان يرد مهاجموه بمحاولات كانت الاخطر، وهددت مرمى الحارس البارغوياني خوسيه لويس تشيلافيرت.

وفي الشوط الثاني، هدأ اللعب مع سيطرة طفيفة لسيدان على الكرة، وفي الدقيقة 80 قاد الكاميروني مبامي محاولة فردية خارقة، تلاعب فيها بمدافعي ستراسبورغ ومرر كرة على (طبق من ذهب) لاسوار الذي اكملها بسهولة داخل الشباك.

ولم يتمكن باستيا من فرض سيطرته بسهولة على هواة ليبورن سان سورين على ملعب (شابان دالما) في بوردو، ولزم الامر تمديد الوقت حتى يخطف طوني فيريل هدف الفوز في الدقيقة 111.

ورغم البداية القوية لباستيا، واهداره لعدة فرص خاصة بواسطة فيريل وجو، الا ان ليبورن صمد وامتص حرارة منافسه، قبل ان ينظم صفوفه ويهدد مرمى الحارس التونسي علي بومنيجل عدة مرات.

وفي الوقت الاضافي هدأت وتيرة اللعب، وظن الجميع ان الفريقين سيحتكمان الى ركلات الترجيح، الا ان فيريل كان له رأي آخر، وبرأسية محكمة فاجأ الحارس غرانديل، ووضع حدا لحلم ليبورن.

[gl]خروج موناكو من كأس فرنسا[/gl]

خرج موناكو من الدور ربع النهائي لكأس فرنسا لكرة القدم اثر خسارته امام نيم (درجة ثانية) 1/3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي 1/1. وسجل شاربينيه (79) هدف نيم، والسنغالي سليمان كامارا (34) هدف موناكو.

وبخروجه من الكأس يكون موناكو خرج خالي الوفاض من كل المسابقات هذا الموسم. اما نيم الذي يتذيل لائحة ترتيب اندية الدرجة الثانية، فانه سيكون الوحيد من الاندية الصغيرة في نصف النهائي، الذي تأهل اليه كل من سيدان ولوريان وباستيا وجميعها من الدرجة الاولى.

ورغم الفارق في المستوى بين الفريقين، الا ان نيم فاجأ ضيفه منذ البداية وفرض سيطرة واضحة على المجريات، لكن الفعالية كانت من جانب فريق الامارة، الذي افتتح التسجيل بواسطة السنغالي سليمان كامار في الدقيقة 34.

ولم يؤثر الهدف في لاعبي نيم الذين واصلوا ضغطهم على مرمى الحارس بوراتو وتمكنوا من ادراك التعادل بواسطة شاربينيه في الدقيقة 79. وهدأ اللعب بعد هذا الهدف، وبدا تخوف الفريقين من تلقي هدف ثان واضحا، فطغى الحذر على اداء اللاعبين، طيلة الدقائق المتبقية من الوقت الاصلي، وبقي الحال كذلك في الوقت الاضافي.

وفي الدوري، فشل اوكسير في الانفراد بالمركز الثالث بخسارته امام ضيفه بوردو صفر/1 على استاد (ابيه ديشان) وامام 10 آلاف متفرج في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين، وسجل افانو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90.

وتجمد رصيد اوكسير عند 48 نقطة بفارق الاهداف خلف باريس سان جرمان، علما بأن اوكسير يملك مباراتين مؤجلتين اخريين، فيما عزز بوردو موقعه في المركز السادس برصيد 44 نقطة.


[gl]بوفيستا يتصدر مؤقتا في البرتغال ... وفوز ابردين في اسكوتلندا[/gl]

اسكوتلندا
------
تقاسم ابردين وليفينغستون المركز الثالث بفوز الاول على مضيفه دندي 3/2، وخسارة الثاني امام ضيفه هيبرنيان صفر/3 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسكوتلندي.

في المباراة الاولى، حول ابردين تخلفه بهدفين لسارا (15 من ركلة جزاء) وكيتسبايا (40) الى فوز بثلاثة اهداف ليونغ (55) واندرسون (74) وماكي (77).

وفي الثانية، مني ليفينغستون بخسارة مذلة امام هيبرنيان بثلاثة اهداف لاوكونور (15) واونيل (45) وبترسن (78 خطأ في مرمى فريقه).

وفاز دنفرملين على كيلمارنوك 2/صفر، وخسر هارتس امام دندي يونايتد 1/2 وسانت جونستون امام مذرويل 2/صفر.

تعادل رينجرز وسلتيك 1/1 امس في قمة المرحلة الـ 31 من الدوري الاسكوتلندي. سجل للاول ارثر نومان (60) وللثاني ستيليان بيتروف (33)، واحتفظ سلتيك بالصدارة برصيد 84 نقطة يليه رينجرز 74.

البرتغال
------
تصدر بوافيستا مؤقتا بطولة البرتغال بفوزه على مضيفه سبورتينغ براغا 2/صفر في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين. وسجل دودا (26) وارتور جورج (71 من ركلة جزاء) الهدفين.

ورفع بوافيستا رصيده الى 56 نقطة مقابل 45 لسبورتينغ لشبونة.

وضرب بورتو بقوة بفوزه على مضيفه بليننش بثلاثة اهداف نظيفة لفيرونا (36) وسيزار بيكسوتو (73) وكافو (90).

واستعاد بنفيكا توازنه وتغلب على مضيفه جيل فيسنتي 2/صفر.

[gl]الصين والبرتغال 25 مايو في مكاو[/gl]

تلتقي الصين والبرتغال في 25 مايو المقبل في مباراة دولية ودية بكرة القدم في مكاو ضمن اطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال مانويل سيلفيريو رئيس معهد الرياضة في مكاو لمحطة تلفزيون (تيليدفوساو دي مكاو) ان المنتخبين الصيني والبرتغالي سيلتقيان في استاد تايبا الذي يتسع لنحو 20 الف متفرج في 25 مايو.

واضاف ان المنتخب البرتغالي سيقضي بضعة ايام للتدريب في مكاو، قبل مشاركته في كأس العالم.
وعادت مكاو وهي محمية كانت تديرها البرتغال سابقا، الى الحكم الصيني في ديسمبر عام 1999.

على صعيد متصل، استدعى مدرب تونس الفرنسي هنري ميشال 6 لاعبين جدد الى تشكيلة المنتخب المدعو لمواجهة كوريا الجنوبية وديا بعد غد الاربعاء على استاد المنزه في العاصمة تونس في اطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم.

واللاعبون الستة ساهموا باحراز المنتخب التونسي الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر الابيض المتوسط التي استضافتها تونس في سبتمبر الماضي، وهم انيس بن شويخة (حمام الانف) وخالد المولهي (النادي الافريقي) وانيس العري والاسعد الورتاني (الملعب التونسي) وعبد السلام عرافة (النادي البنزرتي) واحمد الحامي (النادي الصفاقسي).

وقال ميشال انه قرر توجيه الدعوة الى هؤلاء اللاعبين، من اجل تجربتهم وادماجهم في صفوف المنتخب، خاصة بعد العروض الجيدة التي قدموها في المباريات الاخيرة في الدوري المحلي، مشيرا في الوقت ذاته الى انه لم يستدع قائد المنتخب الحارس شكري الواعر بغية اختبار الحارسين حسان البجاوي (النادي البنزرتي) وخالد فاضل (النادي الصفاقسي).

هذا، وسيغيب المهاجم البرتغالي ريكاردو ساوبنيتو عن نهائيات كأس العالم، حيث ستجرى له عملية جراحية في الركبة.

[gl]فوز شالكه على شتوتغارت 2/1 [/gl]

احتفظ شالكه في المركز الخامس بفوزه على ضيفه شتوتغارت 2/1 في ختام المرحلة السادسة والعشرين من بطولة المانيا، التي شهدت فوزا ساحقا لهرتا برلين على ضيفه هامبورغ 6/صفر.

في المباراة الاولى، قاد المهاجم الدولي الدانمركي ايبي ساند شالكه الى التغلب على شتوتغارت بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من المباراة.

وفي المباراة الثانية، اكرم هرتا برلين وفادة ضيفه هامبورغ وهز شباكه ست مرات.

[gl]أميركا تهزم الاكوادور 1/صفر[/gl]

فازت الولايات المتحدة على الاكوادور 1/صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم اقيمت في برمنغهام (ولاية الاباما) ضمن اطار استعدادات الطرفين لنهائيات مونديال كوريا الجنوبية واليابان.

وسجل لويس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21. وطرد الحكم مدافع الولايات المتحدة ماتيس في الدقيقة 58 بيد ان منتخب الاكوادور فشل في استغلال النقص العددي وادراك التعادل.

يذكر ان الولايات المتحدة تلعب في كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة الى جانب كوريا الجنوبية وبولندا والبرتغال. فيما تلعب الاكوادور في المجموعة السابعة مع ايطاليا وكرواتيا والمكسيك.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/03/2002, 10:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
تسلم والله جهدك واضح في المنتدى والله يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/03/2002, 02:10 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
يسلموووووووووو اخوي ميلان

أخبار دسمة اليوم ... ومباريات دسمة بعد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube