#106  
قديم 16/02/2008, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
بس الصورهـ كبيرهـ مرهـ !!


الزوري مكسب كبير للهلال وقريباً سينظم للمنتخب ان شاء الله ..!



بس ياليت ماتشبهه بأبيدال لأن بصراحه الزوي أفضل منه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 16/02/2008, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
ماا شين هالتصميم االا الصليب ..!!
والزوري بطل والله يوفقه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 16/02/2008, 12:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 513
مشكوووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 16/02/2008, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
احسن ظهير قادم بالمملكه
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 16/02/2008, 01:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
تصميم حلو ومتعوب عليه اخوي

والزوري نجم كبير والكل معترف فيه

وليس مظلوم

فهو في قلوبنا جميعاً

ومنذ رأيته وأنا أراهن على نجوميته
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 16/02/2008, 01:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاكا الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2005
المكان: محبوبتي الريآض
مشاركات: 438
تصميـ روعـــــــــــــــه ـم
يستاهل النجم عبدالله الزوري
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 16/02/2008, 01:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: في قلب الزعيـمــ
مشاركات: 1,264
الصورة حلوة بس اخوي الصليب تراه بشعار برشلونة ومايجوز كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 16/02/2008, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
يعطيكـ العااااااااااااافية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 16/02/2008, 01:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: يحول اللي ماله بريده
مشاركات: 242
اراااااااااهن عليه انه يبي يصير افضل ظهير يسار مر على السعوديه


وانتم وش رايكم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 16/02/2008, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
روعه واصل ... ابدااعك ويستاهل الزوري ، ورده !!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 16/02/2008, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
يعطيكم الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 16/02/2008, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحوت [EMAIL="الأزرق@
تصميم"]الأزرق@;7767541]تصميم[/EMAIL] رووووووووووووووووووووووووعه
بس الصليب الي في شعار برشلونه مخربه

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الثنيان في قلووبنا
يازينك شايل الصليب


كان بيصير احلى

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنا الهلالي والنعم
تصميم جميل،لكن الصورة كبيرة جدا.وفالك البيرق.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجم برشلونه
مشكور والزوري يستاهل بس الشعار لو مغطي الصليب وموضح علم كتلونيا ازين

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شهــــاب11
مشكور اخوي على التصميم

بس ياليتك تصغره

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالية لعيونه
بس ليش كاني شايفة صورة البحري معاه
ولا انا غلطانه


-هذا تعديل على كل من قال ان التصميم كبير حجمه تم تصغير حجمه إلى النصف
-وتم إزالة الصليب اللذي كان موجود بالشعار الكاتلوني وشكرًا جزيلا على التنبيه اللذي لم انتبه له وانا اصمم التصميم
-وبالنسبة لصورة البحري الموجوده بالتصميم كانت مهمشه وتعبر على انها بالخلفيه فقط على قولة المثل القافلة تسير و......تنبح اما صورة اللاعب الكبير الزوري صورته وهو يتجاوزهـز


وهذي الصور المستخدمه بالتصميم لكن اضيفت لها بعض الرتوش والاطارات والخلفيات للصور
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 16/02/2008, 02:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
مشاركات: 293
اخوي تصميم رائع ,,, المشاهد لما يتابع الزوري يراهن عليه (( لاعب واثق من امكانياته )) بالتوفيق للزوري مع الزعيم ومع المنتخب....
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 16/02/2008, 02:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LAMBRD-8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
المكان: مع ابداع لامبارد
مشاركات: 1,648
انا اشوف ان ابيدال ضعيف هجوميا بعكس الزوري فهو خطير بالهجوم

مشكووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 16/02/2008, 02:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: جـــــــده
مشاركات: 1,168
ليؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

مابيه تشبيه

تكفووووون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube