#136  
قديم 16/02/2008, 08:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: بيت الهلاااااال
مشاركات: 163
والله تصميم ولا اروع ويستاهل الزوري والله
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 16/02/2008, 08:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
مشاركات: 236
يعطيك العافيه اخووووووووووووووووووووووووووي تصميم رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 16/02/2008, 09:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي صميم%
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/07/2007
المكان: طيبه الطيبه ( :
مشاركات: 1,132
يعطيك العافيه اخوي تصميم رائع

والزوري لاعب مبدع ينتظره مستقبل مبهر

اذا استمر على هذا المستوى
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 16/02/2008, 09:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
ياليت تشيل الصليب.....
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 16/02/2008, 09:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
روووووعة و تصميم رائع جداً
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 16/02/2008, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
تصميم رووووووووووووعه
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 16/02/2008, 09:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: Australia\Perth
مشاركات: 543
اخووي ياليت تكبر الصورهـ

الصوررره موب واضحه
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 16/02/2008, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
[quote=زوزو الهلالي;7768898]-هذا تعديل على كل من قال ان التصميم كبير حجمه تم تصغير حجمه إلى النصف
-وتم إزالة الصليب اللذي كان موجود بالشعار الكاتلوني وشكرًا جزيلا على التنبيه اللذي لم انتبه له وانا اصمم التصميم
-وبالنسبة لصورة البحري الموجوده بالتصميم كانت مهمشه وتعبر على انها بالخلفيه فقط على قولة المثل القافلة تسير و......تنبح اما صورة اللاعب الكبير الزوري صورته وهو يتجاوزهـ


وهذي الصور المستخدمه بالتصميم لكن اضيفت لها بعض الرتوش والاطارات والخلفيات للصور
[/quote

وشكرًااااا]
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 16/02/2008, 02:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
مشاركات: 71

ررررررروعه اخوي تصميم رائع جداااا
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 16/02/2008, 03:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
المكان: المدينة - الرياض .. إلخ
مشاركات: 865
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 16/02/2008, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,906
تصميم حلو

يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 16/02/2008, 03:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 2,226
ثانكسات
بس الحجم مرررره كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 16/02/2008, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 1,704
يستاهل عبدالله الزوري افضل لاعب واعد
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 16/02/2008, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20هلالي\ميلاني22
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: عنيـــــزة .. # باريس نـــجد #
مشاركات: 585
حلووو التصميم والله يعافيك بس الزوووري

موووو مظلوووم
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 16/02/2008, 03:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
ررررررروعه اخوي تصميم رائع جداااا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube