#1  
قديم 13/02/2008, 08:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
Talking شف الأعذار واضحكـ ..حمدلله والشكر ..(دعوه للضحك فقط ههههه )

بسم الله الرحم الرحيم

كيف حالكمـ يا زعماء نصف الأرض!

أولاً الشكر لله انه منحني العقل اني هلالي

الشئ الثاني اللي بقوله ..


يعني في حاجه انا مستغربها بالمرة..

ألا وهي :

بالنسبة للنصر وأعذارهم اللي ماتدخل العقل يعني بالعربي ما تقدر تقتنع فيها

خل نرجع بالذاكرة لمباراة الدور الاول الموسم الماضي اذا ماخانتني الذاكره

ركيناهم اي (فزنا) عليهم 2-1 وعذرهم (الحكم غش)....

اوك ماقلنا شئ ..جت مباراة الدور الثاني للموسم الماضي اللي يوم.. فزنا
عليهم 1-0

طبعا بمساعدة (ام الخير)..او بالأحرى ابو خثران ماقصر


بعد المباراة تشوف ردودهم..(حظ..حظ..حظ)

لاحول ولاقوة إلا بالله..

وبعدها جت مباراة الدور الاول اللي قبل كم شهر ..

اللي صدق ابدع فيها (البرنس الليبي)..

يقولون آآآخذه المباراة افضل مسرحية ..وانتهت
لــ(3-1)..

لا وشووف العذر اللي يسكت كل هلالي

الا وهو (التايب معهم ولولا الله ثم هو كان مافازو)<< تشقلب من الضحك

طيب ياخي التايب مايلبس شعار الهلال مو انسان مثله مثل غيره مو هو

واحد من 11 لاعب هلالي!!!؟؟

يعني حتى لو ابدع برنسنا الشباب ماراح يقصرون بعد ..

وعاد طبعا مباراة كأس ولي العهد ..

اللي انتهت بفوز مستحق لـ(2-0)..

ياخي حتى البرنس ماشالله عليه والله يحفظه يارب جاب فيهم بلنتي باص عيون


كبير يابرنس

والهدف الثاني من ابداع ابو سعيد الله يخليه ..وشف العذر المقنع
(التايب سحب وفتح فينا شوارع) ..

لا وبعض الناس يقولون هالأيام فيها طلعة للثمامة ..مشكلة البزر اذا ماحد وقفه عند حده

يعني مافي أمل يعترفون ان الهلال كبير وفريق بطولات ..

وعلى فكرة والله حنا يالهلاليين مو من طبعنا اننا نتشمت ولا نسب فريق ..

لكن اللي يقولونه مايدخل العقل وبعذرنا لو مسخرناهم..

وآآآسفين جداً عالإطاله .. ..

واحلى تحية لأحلى زعماء ....

















اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/02/2008, 08:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
ما فيه امل يعترفون

يا خوي انا ما ادري هم يكذبون على حالهم ولا وش سالفتهم بالضبط

لا ولي يقهرني كل واحد يكذب وخويه يدري انه يكذب و ماشي معاه على الخط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/02/2008, 08:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاريرا
ما فيه امل يعترفون

يا خوي انا ما ادري هم يكذبون على حالهم ولا وش سالفتهم بالضبط

لا ولي يقهرني كل واحد يكذب وخويه يدري انه يكذب و ماشي معاه على الخط

صدقت والله لكن الهلال يبقى كبير غصب عليهمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/02/2008, 08:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: نجد بنت المجد(الرياض)
مشاركات: 351
إقتباس
لا وشووف العذر اللي يسكت كل هلالي

الا وهو (التايب معهم ولولا الله ثم هو كان مافازو)<< تشقلب من الضحك

اللحمدالله على نعمة العقل (الله لايبلانا)...............
ياناس جتني فتره احس اني مرضت عقليين(جتني وشه)>>>>>دخل منتدى النثر
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/02/2008, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
هههههههههههههه معليش مستعجل ابي اروح لثمامة هههههههههههههه الله لا يبلانا ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/02/2008, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
الذي يولد يزحف , لا يستطيع أن يطير
كذلك هم النصراويون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/02/2008, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
من زمان واحنا نضحك عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/02/2008, 08:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
يا إبن الحلال يدورون أي شي يبررون الهزيمة

بعدين يا الغالين خلاص فرحة يوم يومين و خلاص لا نعطيهم أكبر من حجمهم وو لا غيرهم

عندنا متش صعب أوي اليوم خلونا فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/02/2008, 09:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
لاتلومهم هذي عقليتهم

مشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/02/2008, 09:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/02/2008, 10:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
مشكورين وماقصرتو
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/02/2008, 10:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحوت الأزرق@
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: المدينه المنورررررررررره
مشاركات: 570
شر البليه مايضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/02/2008, 10:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 538
عذر البليييد

الحمد لله على الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/02/2008, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iOsαмαн
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: حيُث الْهدوء ’ ..
مشاركات: 2,441
إقتباس
الا وهو (التايب معهم ولولا الله ثم هو كان مافازو)<< تشقلب من الضحك



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله لا يبلانــــا


كبير يالتائب

يا قاهرهم


الكبير كبير والعب بعيد يا صغيــر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/02/2008, 11:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 222
مشكور اخوي على الموضوع ... وترى عادي ترى تعودنا على الأعذار منهم ... وترى المثل يقول القافله تسير والكلاب تنبح ... ولا تحرمنا من جديديك ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube