#31  
قديم 13/02/2008, 04:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LAMBRD-8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
المكان: مع ابداع لامبارد
مشاركات: 1,648
حلوووووووووووووووه ام الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 13/02/2008, 04:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 348
كبير بالبرنس الليبي ياقاهرهمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 13/02/2008, 04:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/03/2007
مشاركات: 133
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاريرا
ما فيه امل يعترفون

يا خوي انا ما ادري هم يكذبون على حالهم ولا وش سالفتهم بالضبط

لا ولي يقهرني كل واحد يكذب وخويه يدري انه يكذب و ماشي معاه على الخط


هههههههههه

ما في امل يعترفون

صح لسنك اخوووي

لو يخسرون 100-0 ما اعترفوا
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 13/02/2008, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
مشكورين على تواصلكم احبائي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 13/02/2008, 04:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
الحمدلله والشكر يارب اني هلالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 13/02/2008, 05:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
مشكووووور على المرور قلبي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 13/02/2008, 05:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
الهلال دايماً في القمه ،، ..!!

وماعندهم شيء يقولونه .. اللهم لاشماته بس ،،

مبروك للزعيم وان شاء الله يستمر الفوز .. والفوز بالبطولات .. يارب .. ورده !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 13/02/2008, 05:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
آآآآمين يارب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 13/02/2008, 05:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2007
مشاركات: 108
الله يشفيهم انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 13/02/2008, 05:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2007
المكان: KSA
مشاركات: 1,521
هههههههههههه

عــليهم أعـــذار
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 13/02/2008, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,573
هــــذولا يـــنــقـــال لــهــم


" أضـــحــكـ مــع غـــيــر الــبــــشـــــر "

اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 13/02/2008, 05:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
مشاركات: 867
مثل ماقلتوا مافي امل يعترفون
وبالتوفيق للزعيم ومشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 13/02/2008, 05:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
كفآيه ضحك تعبنا واحنا نضحك عليهم


هع هع
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 13/02/2008, 05:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A L 7 Z N
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
المكان: { كنت في قلبه ملاك .. واليوم مع نفسي أصيح !!
مشاركات: 2,381
ههههههههههههههههههه

والله مساكين النصرااوين عذرهم الجديد

التايب لعب فينا والحظ ههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 13/02/2008, 05:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
يقول المثل:القافلة تسير والكـ*****تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube