المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 12/02/2008, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس


بنهاية الموسم الرياضي الحالي تكمل أربع سنوات في منصب الرئاسة الهلالية. هل ستجدد فترتك أم ستعلن الرحيل؟
لا. لا. لا. كفاية حتى هذا الحد.


كفيت ووفيت يا ( الظاهرة ) فالتاريخ هو من يشهد بتلك الانجازات وليس فلان وفلان من يستطيع الانتقاص منها ..

فالتاريخ يشهد بانك الرئيس الوحيد الذي جمع بطولات موسمين متتالية بواقع ( 5 ) بطولات متتالية ..

والتاريخ يشهد بان النجوم الحاضرة الان والتي بحول الله وقوته ستخدم الهلال لـ 10 سنوات قادمة وستحقق معه الانجازات فتلك بصمة تحسب للـ ( الظاهرة )

التاريخ سوف يشهد دعمك للهلال بما يقارب 150 مليون ريال ..

التاريخ سوف يشهد حضور القناص ياسر واسامة هوساوي ونامي للكتيبة الهلالية ...

التاريخ سوف يشهد بأنك اوجدت دخلا ماديا يعتبر الاعلى على المستوى المحلي والعربي والاسيوي بواقع 60 مليون ريال سنويا ..

إقتباس

وبماذا تعد الجماهير الهلالية؟
أعدهم بأن نعمل بإخلاص وتفاني لخدمة الفريق الهلالي ويبقى التوفيق من الله سبحانه وتعالى، أما من لا يرضى بتوفيق رب العالمين ولا يؤمن بالشيء هذا فلا أستطيع إجباره على متابعة الهلال.


لا يهمك اصوات النشاز فماهم الا على الاصابع يذكرون وعند الدعم والانجاز يختفون

إقتباس


كلمة أخيرة؟
أشكركم على هذه الاستضافة الجميلة ولا أملك إلا أن أقول الله يعيننا على الهلال.


الله يعين الجمهور الهلالي الوفي والمخلص على بعدك عن الهلال .. والهلال يالظاهرة لن تعاني منه كثيرا بعد توفيق الله ثم مجهودكم خلال هذا العام من ابراز المواهب .. وما يتحقق هذا العام ان شاء الله ماهو الا جزء بسيط لرد الجميل لوفائك وخدمتك للكيان الهلالي .. سر يالظاهرة الى ما تبقى من الموسم ولا تلتفت خلفك ابدا .. فالمتربصون والمتصيدون قلة ولا تلتفت لهم ولا تعطيهم اي اهتمام
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12/02/2008, 07:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 1,488
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12/02/2008, 07:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
السهم القناص
زعيــم مميــز

اخوي السهم القناص كلنا نحنب محمد بن فيصل ونقدر ما قام به للهلال

ولكن من تسميهم اصوات النشاز كانو ينتقدونه بما فعله في اخر موسمين

ولهم الحق في ذلك لان الامير محمد ارتكب اخطاء فادحة خلال السنتين الاخيرة

يجب ان لا نمحي كل ما قدمه وان لا نشكك في حبه واخلاصة واجتهاده

ولكن ايضا يجب ان يعترف ونعترف انه في اخر سنتين ارتكب اخطاء كبيرة جدا

على العموم حان وقت التغيير وان كنت اتمنى عودة "الظاهرة " ولكن اكثر نضجا وتجربة

فهو لديه كارزمة خاصة ونشاط وتحدي و لكنها ليست كافية لقيادة فريق مثل الهلال ,


نقطة على جنب :

بالنسبة لدخل الهلال من موبايلي كان سيكون اكبر من هذا المبلغ كما ذكر التويجري وعبدالله بن مساعد

لولا تسرع الامير محمد بن فيصل ولا تنسى ان جزء كبير من دخل الهلال سيذهب في تعويضات الشركات

التي قام سموه بفسخ العقود معها مما اغضب التويجري وجعله يقدم استقالته لان مجهود اشهر طويلة

من المفاوضات للوصول الى عقد فيه اكبر المزايا للنادي اضاعه محمد بن فيصل بجرة قلم وورط الهلال في قضايا

متشابكة ....
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12/02/2008, 07:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
المكان: jٍeٍdٍdٍaٍhٍ
مشاركات: 2,992
مشكوووور على النقل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12/02/2008, 07:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل ينادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الريااض
مشاركات: 1,132
مشكور على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 12/02/2008, 07:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,626
والله يبو سلطان انك كفوووووو ويقول المثل (( المهتوي يقطع المستوي ))
لكن الي جبته للهلال مو قليل وتشكر عليه. والله يخليك للهلال رئيس وعضو
وما اقول بـ الخير الا الله يحفظك ..
مع تحياتى لكل هلالى
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 12/02/2008, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس


بنهاية الموسم الرياضي الحالي تكمل أربع سنوات في منصب الرئاسة الهلالية. هل ستجدد فترتك أم ستعلن الرحيل؟
لا. لا. لا. كفاية حتى هذا الحد.


كفيت ووفيت يا ( الظاهرة ) فالتاريخ هو من يشهد بتلك الانجازات وليس فلان وفلان من يستطيع الانتقاص منها ..

فالتاريخ يشهد بانك الرئيس الوحيد الذي جمع بطولات موسمين متتالية بواقع ( 5 ) بطولات متتالية ..

والتاريخ يشهد بان النجوم الحاضرة الان والتي بحول الله وقوته ستخدم الهلال لـ 10 سنوات قادمة وستحقق معه الانجازات فتلك بصمة تحسب للـ ( الظاهرة )

التاريخ سوف يشهد دعمك للهلال بما يقارب 150 مليون ريال ..

التاريخ سوف يشهد حضور القناص ياسر واسامة هوساوي ونامي للكتيبة الهلالية ...

التاريخ سوف يشهد بأنك اوجدت دخلا ماديا يعتبر الاعلى على المستوى المحلي والعربي والاسيوي بواقع 60 مليون ريال سنويا ..

إقتباس

وبماذا تعد الجماهير الهلالية؟
أعدهم بأن نعمل بإخلاص وتفاني لخدمة الفريق الهلالي ويبقى التوفيق من الله سبحانه وتعالى، أما من لا يرضى بتوفيق رب العالمين ولا يؤمن بالشيء هذا فلا أستطيع إجباره على متابعة الهلال.


لا يهمك اصوات النشاز فماهم الا على الاصابع يذكرون وعند الدعم والانجاز يختفون

إقتباس


كلمة أخيرة؟
أشكركم على هذه الاستضافة الجميلة ولا أملك إلا أن أقول الله يعيننا على الهلال.


الله يعين الجمهور الهلالي الوفي والمخلص على بعدك عن الهلال .. والهلال يالظاهرة لن تعاني منه كثيرا بعد توفيق الله ثم مجهودكم خلال هذا العام من ابراز المواهب .. وما يتحقق هذا العام ان شاء الله ماهو الا جزء بسيط لرد الجميل لوفائك وخدمتك للكيان الهلالي .. سر يالظاهرة الى ما تبقى من الموسم ولا تلتفت خلفك ابدا .. فالمتربصون والمتصيدون قلة ولا تلتفت لهم ولا تعطيهم اي اهتمام
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 12/02/2008, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "العشق الهلالي

السهم القناص
زعيــم مميــز

اخوي السهم القناص كلنا نحنب محمد بن فيصل ونقدر ما قام به للهلال

ولكن من تسميهم اصوات النشاز كانو ينتقدونه بما فعله في اخر موسمين

للتصحيح فقط يا غالي ( موسم واحد فقط ) وحنا في الموسم الثاني وما بعد انتهى ولدينا اربع بطولات قادمة

اما من ينتقد عمل ابو سلطان فليس من اصوات النشاز .. وتراني سبق وانتقدته .. ولكن من يبارك رحيله ويتمناه اليوم قبل بكرة ويقلل من كل تلك القيمة والقيم التي قدمها الظاهرة هم من نعتبرهم صوت النشاز .. ومن يحاول ان يصطاد في الماء العكر واخرها خبر منشور على الجزيرة قبل لقاء النصر بـ 5 ايام بدون اي اسم لصحفي يذكر ان ابو سلطان خارج المملكة ولن يعود الا قبل لقاء النصر بساعات هم من نسميهم اصوات النشاز ..

اما الانتقاد الواعي والطرح الكامل ليس بصوت نشاز يا غالي

مودتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12/02/2008, 10:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
باذن الله يكون الرئيس القادم خير خلف لمحمد بن فيصـل
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12/02/2008, 10:51 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
المكان: اختراق العضويات
مشاركات: 2,458
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 14/02/2008, 06:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
مشاركات: 28
الف شكر اخوي قناص الجوف على نقل الحوار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube