المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/03/2002, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
30% = 100%

@@ وش الفرق !! @@

أخيراً عدل الاتحاد السعودي عن القرار الأعمى الذي يسمح بمشاركة 30% من لاعبي المنتخب الوطني مع فرقهم خلال المشاركات الخارجية !! بعد أن طبقوا مبدأ ( العدل ) في نظرهم كما يدعون !!..

الآن تم إلغاء ذلك القرار.. وأصبح بمقدور لاعبي الأندية المشاركة في البطولات الخارجية.. ولكن السؤال هل اعد المنتخب السعودي نجوم الأندية لمشاركة أنديتهم !!

الجواب: لا..

فتخيل أن يصعد نجوم بمنتخب بلادهم إلى كأس العالم للكرة الثالثة على التوالي وبعد مشوار شاق ومرهق دون أن يقدم لهم مكافأة للتأهل !! سواء مادية أو حتى احتفال بالتأهل يترك أثره المعنوي على نجوم المنتخب الوطني !!!!

وتخيلوا أن يحقق المنتخب السعودي كأس الخليج بعد جهد جهيد ولأول مرة يتوج منتخبنا الوطني على أرض الوطن.. دون أن يتم تكريمهم !!!! أو مكافأتهم مادياً !!

سابقاً.. يتغيب النجوم عن مشاركة فرقهم بسبب سلسلة الزيارات التي يقومون بها للمسئولين بعد كل إنجاز وطني...

باختصار نستطيع أن نقول أن إدارة المنتخبات أعدت النجوم وبنفسية رائعة للمشاركات الخارجية مع أنديتهم !! واعدتهم بدنياً بمعسكرات (تسمن) ولا تغني من جوع !! واعدتهم فنياً بمواصلة التمارين مع لاعبين افذاذ مثل (نور .. وما جر غصنه ) !!

@@@@@@

@@ مقتطفات من التاريخ الهلالي !! @@

@@ في موسم ( 1406 – 1407).. خاض الهلال ( غمطة ) من البطولات الخارجية !! وخسرها ببراعة !!

العربية بالرياض خرجنا من الدور التمهيدي على يد تيزي اوزو الجزائري والترسانة المصري – الخامس في الدوري المصري في ذلك الوقت –.

الاسيوية نظمها الهلال وخسرها ضد فوركاو الياباني !!

العربية في تونس خسرها ضد الرشيد العراقي !!

موسم نكسات لا ينسى... ليتنا نتذكر ردود الفعل !!! الجميع (صامت) لان الجميع يعمل.. أما في العهد الهلالي الحديث أصبح التنظير مهنة من لا مهنة له !!

أصبح عضو الشرف يعطي رأيه في الهلال دون أن يستطيع أن يسمي من مثل الهلال في البطولة.. فهو لا يعرف من اللاعب الأساسي من الاحتياطي !!

@@ بداية من موسم 1411 إلى نهاية 1414هـ.. أربع مواسم هلالية حقق الهلال خلالها ( كأس آسيا + كأس الاتحاد + كأس العرب ) فقط والله فقط !!!!!!! صدق أو لا تصدق !!!!!!!!

من المسئول ؟؟؟؟!!!!!!

وكيف كانت ردود الفعل !!!؟؟؟

@@ منذ موسم 1415هـ وحتى الموسم الحالي والهلال لا يخرج من الموسم دون بطولة كبرى أو اثنتين.. عدا موسم (1419هـ) الملئ بالنجوم الخالي من البطولات !! وتحديداً موسمي 1420 و 1421 حقق الفريق خلالها 9 بطولات ..

توقفوا مع الثلاث فترات التي ذكرت.. وتأملوا بها جيداً .. واكتبوا انطباعاتكم .. وقبل ذلك اختاروا التعريف المناسب للجمهور الهلالي من وجة نظركم .. هل هو:

جمهور الإداري الواحد !
جمهور النجم الواحد !
جمهور الرئيس الواحد !
جمهور بطولات !

@@@@@@

@@ باختصار @@

@@ كل شئ مقبول إلا محاولة تمرير نظرية( تدمير) الهلال بزرع سمو الأمير سعود بن تركي داخل النادي !! فقد سبق أن تم (ذبح) الهلال في أكثر من مناسبة على عهد سمر الأمير عبدا لله بن سعد وسمو الأمير خالد بن محمد !!

إسقاط الهلال وحربه لا تكون بتواجد رئيس يدعم النادي مادياً بشكل خيالي !!!

@@ يقول المثل ( بدل من أن تلعن الظلام أوقد شمعة).. وجمهور الهلال يقول (بدل من أن تنتقد المصيبيح ادعم النادي) !!

@@ لماذا لا يسأل كل منا نفسه ( كيف يعجز صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدا لعزيز آل سعود – رئيس أعضاء الشرف الهلالي - عن إبعاد المصيبيح عن الهلال ؟؟؟؟؟؟؟ ) .. من يُجب على هذا السؤال بينه وبين نفسه سيعرف حقيقة المثل القائل ( قال انفخ يا شريم قال ما من برطم ) !!!

@@ من يبعد المصيبيح يعرف انه يجب أن يحضر بديل يعمل كما يعمل المصيبيح أو أفضل !! ومن يبعد الأمير سعود يجب أن يوفر من يدعم النادي شهرياً بما لا يقل عن (مليون ونصف) ريال !!! قيمة العقود والراتب للمحترفين الملحيين والأجانب + رواتب الجهاز الإداري والفني !!

@@ لا أقول هذا دفاعاً عن الإدارة الهلالية الحالية.. ولكن المنطق يقول أن نقبل أخطاء من يعمل.. ونعمل على تصحيحها بدلاً من ترك النادي للمتكلمين فقط !!

@@ قرابة 70000 ريال فقط في ثلاثة أشهر ستدفع لماتورانا لوحده !!!!!!! هل من مبارز من أعضاء الشرف !!! ؟؟؟

@@ من يبكي على ابتعاد الأمير الوليد بن طلال.. يجهل أن الدعم المقدم من سموه لم يكن (مجاناً) كما هو للاتحاد والنصر بل بمقابل.. وما ( مليوني) انتقال الدعيع محمد عنا ببعيدة !!!

@@ أسالكم بالله.. هل تعتقدون أن هناك من سيقبل ترأس الهلال في الفترة القادمة التي ستشهد تجديد عقود ( الدعيع + الجمعان + سامي...إلخ) إضافة إلى تسديد بقية مقدم عقد نواف التمياط وبعض حقوق عبدا لله شريدة والتعاقد مع بديل لماتورانا الذي سيرحل بعد 70 يوم !!!!!

لو اسولف لجدتي عن الهلال و أوضاعه كان قالت ( عسى عدو عينك يصير رئيس للهلال يا وليدي ) !!!

@@ رجل الأعمال صالح الصقري.. قدم (30) مليون ريال لخزينة النادي مقابل تولي رئاسة النادي قبل تعيين الأمير سعود بن تركي !! لكن خرج من أعضاء الشرف من يطالب الصقري بخطة عمل واستراتيجية عمل للأربع سنوات القادمة !!!!! الصقري سحب ترشيحه لأنه لم يمر على الهلال رئيس جاء إلى كرسي الرئاسة ومعه ( ملف ) استراتيجية أو خطة !!!!
الصقري بدون شك جاء للهلال بثلاثين مليون سيكون عائدها جيداً لأعمال الصقري التجارية.. فلا أحد يريد أن يدفع ويدفع ويدفع و النتيجة حش وتقطيع في الصحف نتيجة ضياع بطولة !!

@@ نواف (مد) يداه وهز الحكم بطريقة مستغربة من لاعب بحجم وأخلاق نواف التمياط !! السؤال ماذا لو اشهر الحكم الكرت الأحمر !!

@@ اذا كان سامي ونواف واخليل سيظهرون بنفس المستوى في بطولة آسيا .. فبدون شك ان 30% = 100% !!

@@ في الاقتصادية خرج الأمير خالد بن محمد منفعل جداً .. وقال بعض الأشياء الرائعة والمفيدة للهلال .. ولكنه فات عليه أشياء أكثر وأكثر !! لعل أهمها أن يحدد دوره هو أعضاء الشرف !!

هل أصبح دورهم يقتصر على التصريح وأجراء اللقاءات !!!

اما بالنسبة لرحيل المصيبيح .. فكل هلالي يقول ( اذا كان رحيل المصيبيح هو الحل .. اللي يسهل عليه .. ومع السلامة ) ..

اما اذا كان (التلحين) على فهد المصيبيح لتغطية القصور في دور أعضاء الشرف ومحاولة ايها الجمهور بان برحيل فهد تحل جميع المشاكل فلا وألف لا لرحيله .. نخشى ان يرحل فهد ولا نسمع لكم صوت.. ما يكفي انك مختفين عن الانظار ..

اقلها ننحرم من شوفتكم ولا ننحرم من تصاريحكم وتنظيركم !!

@@ المشكلة الكبرى أن أعضاء الشرف يعلمون عن مطالب نواف وشريدة المادية !! ومع هذا لا زالوا يصرحون ضد الإدارة و المصيبيح !!! لماذا لا تدعمون بدل من بيع الكلام !!

@@ خرج الهلال من كأس ولي العهد وقلنا (لعلها خيرة) وفرصة لتصحيح الأخطاء !!! والآن فقد الهلال بطولة سهلة جداً !! ولكن لا يبدو أن الأخطاء ستصحح لان البعض لم يكتشفها بعد !! بل أن البعض يخشى من الحديث عنها !!

تخيلوا الأمير هذلول يصرح ضد الاتحاد السعودي بعد أن طارت الطيور بأرزاقها !! ويطالب برحيل الجهاز الإداري !!! لأنه سبب الفشل.. ولكن سموه نسى أن يقول عن مقومات النجاح التي سيتم خلقها في الفريق قبل البطولة الآسيوية ونهائي الدوري !!
ورمز آخر لا يرى سبب للخسارة غير وجود المسعري بالمعلب !!!
وآخر يرى أن المدرب جاهل !!! ولا يفقه !!

بينما الواقع يصرخ ويقول ( الهلال كله على بعضه غلط) !!

@@ ما وجة الشبة بين بعض أعضاء شرف الهلال و نحن أعضاء شبكة الزعيم ؟؟

كلنا نستطيع أن نقول ارحل يا سعود.. ارحل يا فهد ..

بس.. بنفس الوقت..

كلنا ما نقدر نجتمع بالرئيس وندعم الفريق مادياً نخلق قرار يحفظ للهلال هيبته !!!!!!!

@@@@@@@@@@

قفلة :

إدارة الهلال فاشلة.. وسمو الأمير سعود بن تركي رجل رائع وممتاز إداريا ( من أقوال عضو شرف هلالي وده يصرح وبس !!!!)

@@@@@@@@@@

آسف على الإطالة....
  #2  
قديم 11/03/2002, 04:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 57
قلت ووفيت

كلام جميل وواقعي

وأضيف من هو السبب في هروب بلاتشي !!!! ؟
  #3  
قديم 11/03/2002, 05:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
مشاركات: 343
ابو هيا حياك الله يالغالي

وماقصرت على الموضوعات الحلوة اللي تتحفنا بها

أخوي أنت قلت شيء مهم وبصراحة ما أظن أحد تكلم فيه أو تطرق إليه وهو تكريم اللاعبين أقصد المنتحب بعد الإنجازات التي حققزها وهي فعلا غريبة جدا ولكن سبق إني سمعت إن ما فيه شيء اسمه مكافآت كل اللي فيه زيادة في الراتب مقداره 50 % اللي راتبه عشرين يصير ثلاثين وهكذا ..

ولكن هذا بلاشك لا يكفى فدعم المسؤولين في الدولة مهم فمجرد زيارة ولي العهد في مكتبه هذه أعتقد تساوي الشيء الكثير لدى اللاعبين ..

فالإعداد المعنوي مهم جدأ وإدارة المنتخب أغفلت هذا الأمر كما ذكرت .


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الهلال كما ذكرت كله على بعضه غلط ففيه أشياء غريبه وهي للأسف تغيب وتغيب عن الهلال سنة أو سنتين ثم تظهر من جديد أقصد يكون هناك خلل لا ندري من المسؤول فيه فالأخطاء تكون مشتركة مثل هذه البطولة فاللاعبين والإدارة والمدرب كلهم مسؤولين عن الخسارة ولهذا الهلال كما ذكرت يحتاج إلى عمل وعمل بعيدا ‘ن ارحل يالمصيبيح وفكنا ياسعود وارحمنا يالمسعري ... فالكلام لا يسمن ولا يغني من جوع ...


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

يظهر أخي الحبيب إن بوادر التصحيح غير موجودة فالشق أكبر من الرقعة كما يقولون فالاتحاد السعودي من جهة والمنتخب مع جهة واللاعبين من جهة والإدارة من جهة والمدرب من جهة ولا أنسى الجماهير ايضا فهي لها دور كبير في الهزة الهلالية وذلك عبر العزوف الجماهيري وما تطرحه المنتديات الهلالية من موضوعات لا تخدم مصلحة الهلال ...

ولهذا أقول الله يعين على البطولات القادمة ...


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أكبر مشكلة يواجهها الهلال الآن هو الخلافات بين الهلاليين قبل غيرهم بدءاً من المنتديات مرورا بأعضاء الشرف وانتهاء بالإدارة واللاعبين ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

سؤال أخير آمل أن أجد له إجابة :

من هو صاحب القرار الأول في إدارة الهلال ؟

إن كان رئيس النادي فكيف يكون صاحب القرار وهو بعيد عن النادي ... ويعتمد على ماينقل له .. وهذه مصيبة ..

وإن كان غيره فالمصيبة والله أعظم وهو تهميش دور الرئيس ..


قهر والله اللي يصير بالهلال


تحياتي لك يابو هيا
  #4  
قديم 11/03/2002, 05:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
أأأأأأه ياقاهرهم ياسامي ,,,,,,

كيف صابر الأمير سعود بن تركي والمصيبيح على الأعلام والجمهور ؟؟؟؟؟؟؟

من يطالب بأعفاء الرئيس وفهد المصيبيح هل يوجد البديل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتذكرون عندما بدأ الترشيح لرأسه الهلال هل تقدم رئيس بالطبع لا واليوم لو اقيل الأمير سعود بن تركي هل سيتقدم رئيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام تريدون ان يسلم الهلال للأتحاد السعودي ان لم يتقدم رئيس ؟؟؟؟؟؟

ااااارجوا الجواب ,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #5  
قديم 11/03/2002, 05:22 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
إقتباس
@@ أسالكم بالله.. هل تعتقدون أن هناك من سيقبل ترأس الهلال في الفترة القادمة التي ستشهد تجديد عقود ( الدعيع + الجمعان + سامي...إلخ) إضافة إلى تسديد بقية مقدم عقد نواف التمياط وبعض حقوق عبدا لله شريدة والتعاقد مع بديل لماتورانا الذي سيرحل بعد 70 يوم !!!!!


الف شكر اخوي ياقاهرهم ياسامي
  #6  
قديم 11/03/2002, 05:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: استراليا
مشاركات: 199
Unhappy

السلام عليكم

أول شي هاردلك يابوهيا ولكل هلالي أقولها , والجاي أحسن ان شاء الله .

عزيزي أنا معك بأن أعضاء الشرف مقصرين و مالهم عذر اذا كان هدفهم الاساسي هو حب الزعيم بغض النظر عن الخلافات الشخصيه , لكن للاسف ماعندنا أعضاء شرف بالمثاليه هاذي

لكن الرئيس وما أدراك مالرئيس

ياعزيزي ما ننكر أن سعود بن تركي دعم النادي مادياً بشكل كبير ونقوله ماقصرت من الناحيه هاذي

لكن ادارياً اسمحلي أخطاءه الاداريه كبيره وانا بنظري ان المهاره الاداريه لاتقل أهميه ان لم تكن أهم من الدعم المادي.

ياعزيزي سعود بن تركي مو فاضي للنادي , مهو واعي انه يقود أعظم أندية آسيا .

انا الان أسالك بعد هزيمتنا بتونس سمعنا منه تصريح ؟ الى يومك ماسمعنا شي لا منه ولامن نائب رئيسه اللي يقول لي ثلاث شهور ماشفت الرئيس

اسالك بالله هؤلاء يستحقون أن يكونوا على رأس الهرم الهلالي

سؤال أخير : الرئيس وينه الحين ؟؟؟

وتقبل تحياتي
  #7  
قديم 11/03/2002, 05:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
المكان: في الهلال
مشاركات: 536
والله انك ما قصرت اخوي ابو هيا.

لكن لا حياة لمن تنادي....
  #8  
قديم 11/03/2002, 05:56 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,
هلا بأبو هيا , والله يعين

المنتخب على بعضه لا يستحق ان يُكتب عنه شيء , فالكل يعمل في غير الصالح العام , وجود من يتحملون المسؤليه لم يكن لكي يتطور المجال الرياضي , فلا تعتقد انهم تناسو شيء بل هم يعملون بإمكانياتهم وعقلياتهم التي لن تكون سببا في تقدمنا او تميزنا ,,,,

إقتباس
@@ كل شئ مقبول إلا محاولة تمرير نظرية( تدمير) الهلال بزرع سمو الأمير سعود بن تركي داخل النادي !! فقد سبق أن تم (ذبح) الهلال في أكثر من مناسبة على عهد سمر الأمير عبدا لله بن سعد وسمو الأمير خالد بن محمد !!

ملايين دُفِعت من اجل تجديد العقود وتوقيع عقود جديده , ودفع رواتب <== ومن اراد التدمير عليه ان يُركز على هذه النقاط وبعد ذلك ستكون مهمته من اسهل المهام ,,,

إقتباس
@@ من يبعد المصيبيح يعرف انه يجب أن يحضر بديل يعمل كما يعمل المصيبيح أو أفضل !! ومن يبعد الأمير سعود يجب أن يوفر من يدعم النادي شهرياً بما لا يقل عن (مليون ونصف) ريال !!! قيمة العقود والراتب للمحترفين الملحيين والأجانب + رواتب الجهاز الإداري والفني !!

, لا اذا وصلت الى هالنقطه بيكون الامير سعود الافضل والمصيبيح الاميز , ماقيل سابقا كلام في كلام <== هذه ستكون ردة فعل من يُطلب منه ايجاد البديل !!!

إقتباس
@@ من يبكي على ابتعاد الأمير الوليد بن طلال.. يجهل أن الدعم المقدم من سموه لم يكن (مجاناً) كما هو للاتحاد والنصر بل بمقابل.. وما ( مليوني) انتقال الدعيع محمد عنا ببعيدة !!!

كم قيمة العقود الاعلانيه ؟؟ الدعم يصبح مقابل !!
إقتباس
@@ في الاقتصادية خرج الأمير خالد بن محمد منفعل جداً .. وقال بعض الأشياء الرائعة والمفيدة للهلال .. ولكنه فات عليه أشياء أكثر وأكثر !! لعل أهمها أن يحدد دوره هو أعضاء الشرف !!

دور اعضاء الشرف( الاهم ) هو الدعم ( المادي ) , الامير خالد ذكر ان الشريده يشتكي من عدم تسلم مقدم عقد و ( ينتقد ) !!!!!!!!!!!!! ..

الله المستعان

تحياتي لك ,,,
  #9  
قديم 11/03/2002, 06:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: كندا
مشاركات: 343
لله درك , أقف احتراما لهذا المقال الرائع , كفيت ووفيت ماكنت اريد قوله.
  #10  
قديم 11/03/2002, 06:24 PM
VIP VIP غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 998
مساك الله بالنور والسرور

يالله حي ابومشعل

مشتاقين والله يابومشعل وكل الملعب خيره اللي خلانا نرجع

لا تعصب وانا اخوك مافيه شيء يستاهل اعضاء الشرف لاقينها بارده مبرده كل واحد يقوم من النوم ويصرح اليوم نحش لمصيبيح بكرا يروح المصيبيح نبداء بسامي وهلما جرا

اخوي ابوهيا
اتمنى من اعماق قلبي ومن نظرة محب للهلال ان تستمر الاداره الحاليه لمد سنتين بس وبعده يصير الي يصير

اعرف بهالسنتين بنشوف انتقادات للامير سعود وللاداره كامله بس اعرف انهم بيتحملون وقدها وقدود وماجو للاداره الا انهم حاطين كل شيء قدام عيونهم وماهمهم الانتقاد

صدقني يابوهيا
الي يحب الهلال يتمنى استمرار الاداره الحاليه على الاقل سنتين ومو كل اداره لها الحق باربع سنوات ؟؟
طيب بعد الاربع سنوات بنشوف وش بيصير انشاءالله

ياهلاليين ل تصيرون انتوا واعضاء الشرف ضد هلالكم وادارته !! تكفون وقفتكم تكفوووووووووووون الهلال يحتاجكم والاداره تحتاجم واللاعبين يحتاجون دعمكم

وانشاءالله حنا قدها

تسلم يابوهيا على موضوعك
وابي شيء واحد بس عام 1419 هلالي واحد تكلم ؟؟ واا تكلم على ادارة الامير بندر بن محمد عام 1419 ليش مجدها ورفعها بالسماء عام 1420 ايش التغير الي صار ؟؟
  #11  
قديم 11/03/2002, 06:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
مشاركات: 102
كلام جميل من ياقاهرهم ياسامي

اول شيء اسمحلي اخالفك في بعض ما ذكرت

عندي سؤال هل مستوى الهلال بعد رحيل الامير عبدالله بن سعد يطمن ؟؟؟

ما رأيك في مهزلة الملعب التونسي وما تبعها من فضائح وتلطيخ لسمعة الهلال

هل الهلال مجبر على ان يديره المصيبيح ؟؟

اذا اعضاء الشرف واللاعبين كلهم غير مقتنعين بالمصيبيح هل نخالف الواقع ؟؟

انظر مثلا لخميس فيما قاله (الهلال في خطر )ما هي مصلحته لاعب انتقل ماله اي مصلحه؟

اسمحلي اقول ان المصيبيح غير قادر على التعامل مع اوضعيته كإداري

فالمصيبيح فهم النظام بمعنى خاطىء فهمه على انه نوم واكل ومواظبه

وهذا خطأ ؟

الهلال ليس حكرا على احد لا على المصيبيح ولا على غيره

المصيبيح ماقصر خدم النادي والله يستر عليه فبلادنا مليئة بالكوادر الاداريه والمتعلمه التي تنتظر الفرصة ؟


كلام هذلول وكلام خالد كلام خميس كلام فيصل

على مايدل ؟؟
من وجهة نظري من الصعب ان يتفق كل هؤلاء على فشل المصيبيح الا اذا كان عن دراية وعلم .
  #12  
قديم 11/03/2002, 06:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
اخوي العزيز ... ياقاهرهم ياسامي

هناك نقطة مهمة ذكرتها والتي تتلعلق بالادارة ..

اعتقد ياعزيزي ان مشكلتها نقص خبرتها والفوضى التي تعيشه ولا اظن انك تنكر هذا وكل هذا بسبب ان الرئيس ضعيف الشخصية وغير متفرغ للنادي وايضا هروب اعضاء الشرف من حوله ولكنهم لم يكونوا هكذا عند بداية توليه الادارة وبسبب مشاكل عديدة منها مايخص الهلال ومنها بعض المشاكل الداخلية بسبب نسب الانجازات لاشخاص دون اخرين لهذا ابتعدوا.

وجهتي نظري المتواضعة .. هي بقاء الامير سعود بن تركي على راس الادارة ولكن يجب تعيين نائب للرئيس او مشرف عام على الفريق الاول من احد ابرز اعضاء الشرف المحبوبين لدى البقية .

تقبل تحياتي
  #13  
قديم 11/03/2002, 07:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 411
صح لسانك
  #14  
قديم 11/03/2002, 07:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2000
المكان: الولايات المتحدة
مشاركات: 680
سعود بن تركي فشل بامتياز،،،،،، وكفى

أما المصيبيح فلا والف لا
  #15  
قديم 11/03/2002, 07:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
الاخ ياقاهرهم ياسامي
الحل نسطر البكائيات والمناحات على الهلال الذي فقدناه .
الحل ياسيدي اضعناه ونحن مابين مكافح ومنافح دون المصيبيح وبين من تعرض لرموز الهلال بالتشكيك بهم .
الحل يااستاذي هو ان لانرى باعيننا ولانسمع باذاننا بل في مايقوله الاخرون ومايريدوننا ان نصدقه .
فما نراه من اخطاء بالهلال هي محض كذب وافتراء بحق الاستاذ فهد المصيبيح .
فمانراه من لعب باعصابنا من اشباه اللاعبين امثال حسين وغير حسين ليس حقيقيا فما يريده البعض هو ان نصدقهم لانصدق عقولنا .
استاذي اتمنى ان تكون واقعيا ولو للحظات .
الهلال يتعرض للذبح وبايدي الهلاليين اجمعين ولكن المساهم الاكبر هو الاستاذ فهد المصيبيح .
فلم يصل الهلال لأسوأ من هذه الحال عبر التاريخ رغم استشهادك باعوام كان الهلال تمثيلة فيها قليلا للعديد من الاسباب ولكن كان الجميع ملتفا حول الهلال .
استاذي كانت امور الهلال تناقش داخل البيت الهلالي ولكن الان لا.
عبر النت وعبر الصحف ولم تسلم ايضا وسائل الاعلام الاخرى .
كان الجميع يتفانون في خدمة الزعيم من جماهير ومن لاعبين ومن اعضاء شرف ولكن الان الكل نفسي نفسي وارجوك ان تسأل نفسك ماهو السبب؟.
تذمر ابو اثنين فقلنا اخطأ وان جريدة الجزيرة تريد هدم الهلال .
وخرج التيماوي مؤثرا الافصاح عن الاسباب وقلنا بانه اعتزل لظروفه .
وهرب خميس واشبعناه ذبحا وقلنا عنه مالم يقله مالك في الخمر .
وحدثت قضية الشريدة بين فهد وعبدالله باعتراف خالد بن محمد صباح اليوم وتدخل الخيرون واعيد الشريده وكدنا ان نفقده .
وكل ذلك لم نصل الى السبب الحقيقي بل وضعنا رؤوسنا في الرمال واسقطنا الاخطاء على اي مشجب قريب من الذاكرة .
فقضية ابو ثنين جعلناه يحرض اللاعبين ولديه نعرة وقلنا ماقلنا .
وخالد لم يسلم هو الاخر رغم ان الرجل اثر الصمت .
وكذلك فعلنا مع خميس .
وكاد ان يلحق بهم الشريده .
اخي هل استفاد الهلال من تلك المواقف ام خسر ؟.
بكل حيادية الهلال خسر من تلك التصرفات المزيد من التفرق المزيد من الخسائر المزيد من الانحدار وسترى .
والسبب هو اننا لم نسمي الاشياء باسمائها بل بحثنا عن حلول ليست حقيقية ولاواقعية ولم نقترب من الجرح .
اعرف ان الصراحه والحقيقة مؤلمة .
فهل هذلول وخالد بن محمد وبندر بن محمد وكل الهلاليين و90% من كتاب الصحف واعضاء المنتيديات خاطئون ؟.
اعتقد ان الامر يحتاج الى اعادة نظر فالكل مسؤولون ولكن ابتعاد فهد عن الفريق نصف الحل هذا مااعتقد وشكرا .
اختلف معك في الراي لكنني اقدرك واحترم رايك فاباختلاف الاراء قد نصل الى حل لما يحدث في الزعيم وشكرا .

محبك
عبود
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube