#1  
قديم 10/02/2008, 10:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
الكاتب الرائع محمد البكر : نتيجة عادلة

محمد البكر
نتيجة عادلة


• لا شك ان مباراة الهلال والنصر كانت مثالية متماشية مع
الروح الرياضية لفريقين كبيرين عكست النضوج الكروي والاخلاقي للنجوم سواء كانوا في معسكر الهلال المنتصر او معسكر النصر المنهزم .
• هذه مقدمة لا بد لنا من التطرق لها , فنحن وبقدر ما كنا عطشى لمباريات قوية ومثيرة فإننا ايضا كنا متشوقين

لانتصار المثالية والروح الرياضية حتى لا تشغلنا بعض المشاغبات البعيدة عن روح التنافس الرياضي الشريف .
• الهلال المنتشي بفوز كطعم العسل لم يحرضه ذلك الفوز على الإساءة لشقيقة النصر او لنجومه فكان فرح الهلال ومن خلال تصريحات مسؤوليه قمة في المثالية والنموذجية فجاء التركيز على المباراة والفريق وليس على نقد المنافس او التقليل منه .
• النصر الذي تذوق الخسارة بطعم العلقم كان منتصرا على جروحه فخرج مسؤوليه في قمة نضوجهم وهم يعترفون بان النصر لم يستحق الفوز وان الهلال كان الاحق . كما انني لم اسمع من أي منهم ما يسيء للروح الرياضية ولا للفريق المنافس ولا لطاقم التحكيم .
• الإدارة التي تريد ان تبني المستقبل لا بد لها ان تعترف بالاخطاء التي وقع فيها الفريق وهذا ما فعلته إدارة النصر ممثلة برئيسها الامير فيصل ونائبة الامير الوليد والمشرف العام طلال الرشيد وغيرهم حيث اتفقوا جميعا على ان فريقهم لم يكن في يومه وغاب كما غاب نجومه وخاصة الاجانب الذين كانوا تائهين في الميدان .
• الهلال من جانبه كان حاضرا وكان كبيرا وكان فوزه في هذه القمة المبكرة تأكيدا على ما يملكه من النجوم الذين يمثلونه ويكفي اننا شاهدنا عددا من نجوم الكرة السعودية من نادي الهلال وهم خارج التشكيلة الرئيسية التي بدأ فيها المدرب مباراة الأمس .
• محمد الدعيع كان ولا يزال افضل حارس في الملاعب السعودية ففي الوقت الذي توقع البعض انه اصبح من التاريخ فإذا به يقدم نفسه في قمة نضوجه كحارس مرمى انقذ الهلال من اكثر من فرصة محققة وبجانب الدعيع لا بد لنا من الإشادة بالصاروخ الجديد الزوري الذي اجزم انه لا يقل قدرة وموهبة عن الظهير الدولي النجم حسين عبد الغني ايام عزه .
• ياسر القحطاني عملة نادرة هذه الايام ليس لانه رأس حربة بل لانه موهبة كروية تجاوزت في كثير من الاحيان حدودنا واثبت هذا الياسر انه نجم يتوهج دائما فهو قادر على حسم الامور والتسجيل حتى من ارباع الفرص لا من انصافها ولكنني دائما اقول ان المهاجم لا يستطيع النجاح والتفوق بدون خط وسط قادر على مساعدته .
• كلنا يتذكر ابداعات الثنائي السعودي الاسمراني ماجد عبد الله والذئب سامي الجابر ونتذكر معها كتيبة الفرسان من لاعبي خط الوسط الذين وقفوا خلفهم كيوسف خميس ومحيسن الجمعان والهريفي وفهد المصيبيح وفؤاد انوار وصالح خليفة واحمد الصغير وغيرهم من نجوم الابداع لكرتنا السعودية .
• سعد الحارثي يعاني من هذه المشكلة فلو كان لديه خط وسط قادر على مساعدته لكان في وضع افضل بكثير من وضعه الحالي فهذا اللاعب يملك موهبة فذة ومهارات عالية لا ينقصها إلا خط وسط قادر على مساعدته .
• اجانب النصر خذلوه واجانب الهلال نصروه والذي تابع المباراة يعرف تمام المعرفة الدور الذي لعبه طارق التايب الذي اجزم انه افضل لاعب غير سعودي في ملاعبنا في الوقت الحاضر فهو طاقة تتجدد وابداع يتكرر .
• النصر ورغم تطوره الكبير في السنة الاخيرة الا انه لازال بحاجة الى مزيد من الجهد والدعم والمساندة خاصة في مسألة اللاعبين الاجانب فقد كان واضحا ان هناك فارقا في المستوى الفني بين الهلال الذي فاز والنصر الذي خسر وعلية اتفق الجميع على احقية تأهل الهلال وخروج النصر .

  #2  
قديم 10/02/2008, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مرحبا أخوي

مقال الأستاذ محمد البكر موجود ضمن أخبار الصحف المثبته
أخبار الزعيم ليوم الاحد 3 / 2 / 1429 هـ من الصحف

نعتذر عن الإغلاق
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube