#1  
قديم 10/02/2008, 09:54 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
ياولد الحمادي خف عليهم شوي .. يكفي دق الخشوم فالرعاع مانشوفهم شي ..!!

صباحكم صحافة عقيمة
ومساؤكم كتاب تافهون
وأعاننا الله وإياكم على رعاع الصحافة والأندية



مدخل


يسئلني عن سر عظمة الهلال ،،
يسئلني عن سر جمال الهلال ،،
يسئلني عن سر قوة الهلال ،،



اخبرته أن الهلال عظيم بكيانه ،،
وجميل بسر منظومته المتكاملة ،،
وقوي بفعل صحافته المحترفه ،،



طالبني بالتوضيح أكثر فقال لي: لم أفهم مبتغاكـ فحدثني بلافلسفة عن هلالكم العظيم ،،


أوضحت له أن الاحتراف في العمل مطلب ضروري ،،
وسر النجاح عمل باخلاص وفق منظومة متكاملة ،،
وسر الزعامة مدفون في بئر الهلال فنحن اللي حفرنا ودفنا سر زعامتنا ،،




أعاد لي نفس الطلب وبإندهاش شديد طالبني بالتوضيح أكثر وأكثر ليقارن بيننا وبينهم ،،


أخبرته أن هلالنا يهتم بالفريق ،،
ولايحب الفتن واشعال الحريق ،،
ويدرس بعناية فائقة الطريق ،،



واسترسلت في الحديث معه عن منظومة الهلال المتكاملة بدء بأعضاء الشرف المحترمين
مروراً بجمهور العشق المتميزين ،،



وحدثته عن رؤسائنا وأعضاء الشرف وبكى على حال رؤسائهم وأعضاء شرفهم ،،
وأخبرته عن نجومنا وحزن على أنصاف لاعبيهم ،،
وذكرت له صحافتنا وبكى حرقةً على صحافتهم ،،




سئلني سؤال عابر:


ماسر صحافة الهلال وقوتها وصحافة ناديهم وضعفها ؟



فأجبته أن صحافتنا وجدت لدعم الهلال فلذلكـ هو كبير وصحافتكم وجدت لشتم الهلال
فلاتتعجب بوضع فريقكـ المرير ،،


فصحافتنا تقف معنا وتدافع وتنتقد للبناء ،،
وصحافتكم تكذب عليكم بمنافستنا وعالميتكم الموهومة وتهتم بهلالنا أكثر منكم ،،





لب الموضوع



صحافة الهلال ولله الحمد وجدت لخدمة الهلال بعكس صحافة الاصفرين فمابني على خطأ
فسيجني خطأً تلو الخطأ ،،


في صحافتهم وفي تصاريحهم المقروءة والمسموعة نجد الهلال حاضراً أكثر من أصفرهم
ولنا شواهد كثيرة ولست هنا لأحصرها ،،



فتسأله عن مشاكل فريقه يجيبكـ أن الهلال به كذا وليس نحن فقط ،،
وتسأله عن هزيمته بخماسية يجيبك الهلال انهزم بخماسية ،،
وتسأله عن ضعف سعدهم يجيبكـ ياسر ماقدم مستوى جيد ،،



ولكن اليوم نراهم متمادين وبمصطلحات سوقية يهاجموا رمز من رموز الصحافة ففي كل
صفحة نجد اسمه حاضراً وفي كل مقال وفي كل سطر ،،


فنراهم يشتموا صالح الحمادي لأنه هلالي ولايتبع اهوائهم ولايلبي رغباتهم فأعدوا العدة
لمنع الحمادي من الاعلام ،،


تخيلوا معي !!



صحيفتين ،،
ناديين ،،
أعضاء شرف ،،
لاعبين معتزلين ،،




جميعهم وجهاً لوجه أمام الحمادي ومع ذلكـ صالح شامخ كشموخ الجبال فكلما شتموه زاد
ثباتاً وأكد أنه الناجح دوماً محارب ،،

فولد الحمادي ليس بكاتب رياضي فقط فهو مدرسة في فن الاعلام بل كلية في كشف الاوهام
بل جامعة في فنون الاقلام ،،



ولد الحمادي علامة من علامات الصحافة ،،
ولد الحمادي كاتب بلاتصنع وكلافة ،،
ولد الحمادي ناقد وماعليكم حسافة ،،




في ليلة دق الخشوم ذيلوا الجيوش لمواصلة مهاجمته ومنعه من التحليل وخاطبوا شبكة
راديوا وتلفزيون العرب بأنهم لن يصرحوا مادام كائدهم موجود ،،

وذات مساء ظهرت البيانات في محاربة حارق دمهم وخاطبوا مسؤولي الصحيفة التي يكتب
بها الناقد والمحلل الرياضي ولد الحمادي ليمنعوه من الكتابة ،،

وذات يوم قرر اسطورتهم الوهمية أنه لن يحلل مع الحمادي في القناة مهما كلف الأمر وكأنه
يوهمنا بأنه محلل كبير ،،


تخيلوا في إحدى تحليلاته للمباريات ذكر نصاً " نطح الكرة " وذكر أيضاً ذات لقاء " كأن اللاعب
يهندل بدباب
" ،،


عاش التحليل الرياضي وعاش الخبير الرياضي

وعاشت الاسطورة النائمة في المباريات فلمجرد أن
الحمادي انتقده أصبح لايراه شيئاً ،،

وفي صحافة الالفاظ السوقية تخيلوا الحمادي أصبح متمادي وما أشبهها من عبارات لايليق
أن تظهر في هذا الصرح الغالي ،،


عندها لاتستغربوا وصف الكبير صالح الحمادي بأنهم رعاع ،،


فلمجرد أن ينتقدهم يجيشوا الجيوش لمواجهته ويطالبوا بشطبه من الصحيفة والقناة
ونسوا أنهم هم الاحق بالشطب ،،

فللاسف بفعل صحافتهم استفحل التعصب وتخيلوا معي أن كاتبهم الذي نصبوه عميداً لهم
يكتب عن محاربة التعصب ويكتب مصطلح "الزعيق " ،،


إن كان هذا عميدهم فكيف بصغارهم فهل أطلق عليهم رعاع كما أطلق عليهم ولد الحمادي
أم أطلق عليهم عاشقي النباح ،،


يتعجب القراء من عن سر تميز صحافة الغير وسر فشل صحافتنا وليتهم يتذكروا أن صحافتنا
لن تتطور وأطفال الصحافة يعبثون ،،


فصحافتهم الهلال أولاً وثانياً وثالثاً وناديهم رابعاً وقد يكون منتخب الوطن خامساً فلاتتعجب
أخي القارىء من تخلف صحافتنا لأن هالخامات موجودة ،،



أما أنت ياولد الحمادي فإعلم أنكـ كبيراً ولايهمكـ حكيهم فهم مازالوا أطفال في الصحافة ،،


واعلم أن خلفكـ جمهور هلالي كبير يدافع عنكـ كما تدافع عن كيانه رغم أنكـ مازلت الرابح
وهم الخاسرين ،،



مخرج


انت ياللي سئلت شفت الفرق بين الأرض والسماء ،،
فلاتحلم أن تنافس الهلال فذلكـ ضرب من الخيال ،،

قال لي : طيب ممكن أشجع الهلال ،،
قلت له : مايشرفنا واحد ..... يشجعنا ،،


رجاء للحمادي صالح


ياولد الحمادي خف عليهم شوي .. يكفي دق الخشوم فالرعاع مانشوفهم شي






تقبلوا تحياتي وفائق احترامي وتقديري ،،










تركي العتيبي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/02/2008, 09:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
موضوعك رائع عن رجل اروع !!
لافض فوك !!

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/02/2008, 10:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
مشاركات: 421
يعطيك العافيه .... موضوع رائع .... اسلوب أروع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/02/2008, 10:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
موضوع رائع إسلوب رائع

الحمادي مهما تكلمنا عن هذا الرجل لا أوفيه حقه

إعلامي بمعنا الكلمة و لا يهون أحمد الشمراني
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/02/2008, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
ولد الحمادي علامة من علامات الصحافة ،،
ولد الحمادي كاتب بلاتصنع وكلافة ،،
ولد الحمادي ناقد وماعليكم حسافة ،،


يستاهل صالح الحمادي فهو من فئه الكتاب والمحليين الكبار لدينا ونفتخر به فأمثاله من

النقاد الجرئين في الطرح يتطلب وجودهم لدينا في رياضتنا

شكراً تركي كعادتك مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/02/2008, 10:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
الحمادي ناقد صريح جدا جدا

لكن أنا عندي تحفظ عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/02/2008, 11:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 500
يا عمي تسلم

يا تركي العتيبي

ويسلم ولد عمك الحمادي


ولا عله خوف وراه ثلاث ارباع المملكه


نعم جمهور الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/02/2008, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
الأعلام الهلالي دوما هكذا شامخا مثل شموخ نادي الهلال

ولا يسقطه ولا يتجرأ عليه من هم على شاكلة الدويش
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/02/2008, 11:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,061
موضوع جدا رائع ويحكي حال صحافتنا كذلك يحكي قوة وصلابة الحمادي امام هذا التمادي الواضح

من بعض الصحف التي صارت للمرتزقة والمهرجين ولا ادري اين وزارة الاعلام عنهم

مشكور اخوي تركي على الموضوع وانا من اشد المعجبين بمواضيعك

تقبل تحياتي

سعود الفيفي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/02/2008, 11:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 167
م
وضوع رائع برووعه كاتبه
تسلم الايادي 0000
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/02/2008, 12:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
يستــاهل صالح الحمــادي ،،،

ويعطيك العافيه اخي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/02/2008, 01:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: وش رايكم!! أكيد بحآرتنآ وجنبنا مسجد بعد ^_^
مشاركات: 292
يا تركي تدري وش مشكلتهم بنو الأصفر او بشكل العموم بنو الأصفرين ..

انهم يعتقدون وبيستمرون على هالإعتقاد .. انهم أعلى من الهلال وان الهلال يخدمه الإتحاد وغيره من الأكاذيب اللي ما تلقى لها مكان عشان تبلعها !!


نجي للحمادي حبيب قلبي ..

هذا يا تركي والله انه مميز بشكل غير عادي .. سواءا كان هلالي او يتكلم بلسان فريق ثاني .. هذا الكاتب عنده قدره عجيبه على الإقناع ويؤثر في من يقرأ له رغم أنفه .. !!

بس فيه ناس ما ينظرون الا بعين وحده .. عين تسمى (( تعصب )) ..!!

نبقى بمشكله التحليل الرياضي ..!!

والله شي مضحك بصراحه ((ههههه)) ..!!

يعني الكل يعرف ان الأسطوره سالفة الذكر .. ببساطه .. (( ما عندك أحد )) ..!!


(( وقلة دبره )) لا بالتحليل ولا بغيره ..!!

لكن اللي أضحكني صراحة .. سالفة انه ما يبي يحلل مع الحمادي .. (( لا يخلو من حالتين هالإسطوره : 1/ يا أنه ما يبي يرفع راسه وتنكسر رقبته .. لأن الحمااادي كبييييير عليه !! ,, 2/ ما يبي ينطبق عليه المثل الشعبي المشهور [[ يوم شاب ودوه للكتاب ]] .. )) !!


فهنيئاً لنا بصالح .. وهنيئاً لهم بصحافه .. همها في زعميها ..

أخيراً ..

شكراً الهاديو (( تركي )) ,,


اخر تعديل كان بواسطة » سعودي - vip في يوم » 10/02/2008 عند الساعة » 02:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/02/2008, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
يعطيك العافيه تركي


انت كاتب مبدع وراااااااااائع


يكفي تناسق الكلمات وروعة الطرح وسلاسة الكلام لتاكد انك مشروع كاتب كبير


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/02/2008, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
الحمادي كاتب كبير

وياما مسح فيهم ارض الصحافة

مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/02/2008, 02:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2005
المكان: ~~ الكاريبي ~~
مشاركات: 818
أما عاد يقول نطح كورة لاواللي يرحم والديك ...... تقوله صادق

ونعم المحلل الخبير مستر زول

بالله من جدهم يعرف يحلل آآآآآي ... داير شنو .... يضرب الكوراه ... يخش برا.... ويطلع جوى.... عشاس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube