المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/03/2002, 02:04 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
من هنا وهناك ... كوكتيل رياضي



الملعب التونسي آخر بطل لكأس الكؤوس العربية
حقق فريق الملعب التونسي كأس بطولة الأندية العربية(نسختها الأخيرة) الـ 12 لأبطال الكؤوس بفوزه في المباراة النهائية على فريق الهلال السوداني 3-1 في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الشاذلي زويتين.
سجل أهداف الملعب التونسي محمد السليتي (7 و41) ومهدي الزنايدي(24) فيما سجل هدف الهلال الوحيد قائد الفريق حمد كمال(45).
وحقق فريق الهلال السعودي كأس اللعب النظيف وكأس أفضل حارس للحارس الكبير محمد الدعيع، فيما ذهبت جائزة الجمهور المثالي لجماهير نادي السويحلي الليبي.
أما أفضل لاعب فقد أستحقها المخضرم جمال الدين الامام، ونال زميلة في الفريق بسام الدعاسي لقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف.
بهذا الفوز يكون فريق المعلب التونسي قد أضاف انجازا كبيرا للكرة التونسية حيث سبق له أن حقق أول بطولة عربية لأبطال الكؤوس عام 1989 وهاهو يحقق اليوم آخر كأس عربية لأبطال الكؤوس.
وتم دمج كل البطولات العربية (أبطال الدوري وأبطال الكأس والنخبة) في بطولة واحد سوف تقام في مدينة فاس بالمغرب خلال شهر أغسطس القادم، وسيشارك بها 12 فريق.

=======
بايرن ليفركوزن يحافظ على صدارة الدوري الألماني

تقدم فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على فريق تي إس في ميونيخ 2-1، في حين حافظ بايرن ليفركوزن على الصدارة بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر بروسيا دورتموند بعد فوزه على إينرجي كوتبوس 1-صفر، وفوز بروسيا دورتموند على بروسيا مونشنغلادباخ 3-1 ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين.
ويملك ليفركوزن 52 نقطة مقابل 51 لدورتموند و49 لبايرن، وافتتح البرازيلي باولو سيرجيو التسجيل لبايرن، وأدرك التعادل لتي إس في ميونيخ النمساوي مارتن ستارنزل، وتمكن مدافع بايرن تورستن فينك من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ليتقدم بايرن ميونيخ إلى المركز الثالث مستغلا خسارة كايزرسلوترن أمام مضيفه هانزا روستوك 1-2، وكانت نقطة التحول في المباراة طرد المدافع المصري الدولي هاني رمزي لحصوله على إنذارين فأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين لنحو ساعة أعطته دفعا لحسم المباراة.
وفي المباراة الثانية، اكتفى ليفركوزن بتسجيل هدفين في مرمى إينرجي كوتبوس المتواضع وذلك عبر البرازيلي زي روبرتو والبلغاري ديميتار برباتوف، وفي المباراة الثالثة، حقق دورتموند فوزا سهلا على مونشنغلادباخ 3-1، وتقدم دورتموند عبر مدافع مونشنغلادباخ الدنماركي بيتر نيلسن الذي سجل خطأ في مرمى فريقه، لكن البرازيلي ديدي أدرك التعادل لمونشنغلادباخ بتسجيله خطأ في مرماه أيضا، ونجح دورتموند في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة بتسجيله هدفين عبر البرازيلي مارسيو أموروزو من ركلة جزاء والتشيكي العملاق يان كولر.
==========
إعادة القمة الإنجليزية بين نيوكاسل والآرسنال بعد تعادلهما

انتهت القمة الإنجليزية بين نيوكاسل وآرسنال وصيف بطل الموسم الماضي بالتعادل 1-1 أمام 52 ألف متفرج أمس في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنجلترا في كرة القدم.
وستعاد المباراة في موعد يحدد لاحقا، وخاض آرسنال المباراة في غياب هدافه الدولي الفرنسي تييري هنري بسبب الإيقاف، وفي المقابل غاب الهداف الويلزي غريغ بيلامي وكيرون داير عن صفوف نيوكاسل بسبب الإصابة، وكان آرسنال البادئ بالتسجيل عبر البرازيلي ايدو، ولكن نيوكاسل رد سريعا.
وسيطر نيوكاسل بعد الهدف وتابع سيطرته على المجريات في الشوط الثاني بيد أن دفاع آرسنال وحارسه رايت نجحا في الصمود وأرغما نيوكاسل على التعادل وبالتالي إعادة المباراة
============================
غزل المحلة المصري يخسر مباراة الذهاب في كأس الكؤوس الأفريقية

خسر فريق غزل المحلة المصري مباراته مع اكسبريس بطل أوغندا‏2-1‏ أمس في ذهاب دور الـ‏32‏ لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة القدم والتي أقيمت بإستاد كمبالا، ورغم الهزيمة إلا أن فرصة غزل المحلة تظل قوية في التأهل لدور الـ‏16‏ علي حساب اكسبريس‏، ويكفيه الفر في مباراة الإياب علي ملعبه بالمحلة.
وبدأ فريق غزل المحلة المباراة بالهجوم فيما كان أداء إكسبريس بطيئا وخاليا من اللمحات الفنية واستمر الأداء على هذه النحو حتى انتصف الشوط الأول واحتسب الحكم ضربة جزاء للفريق الأوغندي ليحرز منها اللاعب حسن يوكيرو هدف اكسبريس الأول.
ولم تمض خمس دقائق من الهدف الأول حتى أحرز الفريق الأوغندي هدفه الثاني متأثرا بحماسة الجماهير في الملعب.
وأجرى مدرب الغزل فاروق جعفر بعدة تغيرات هجومية في الشوط الثاني أسفرت عن إحراز مصطفي عبده هدف الغزل لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.
=========
اغاسي يواصل تألقه في دورة سكوتسدايل للتنس

تأهل اللاعب الأميركي اندريه اغاسي المصنف أول إلى نصف نهائي دورة سكوتسدايل الأميركية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 400 ألف دولار بفوزه على الأرجنتيني خوان اغناسيو أمس.
ولم يكن فوز اغاسي سهلا حيث عانى للفوز بالمجموعة الأولى 7-5، وكان بإمكانه حسم المباراة بمجموعتين نظيفتين عندما تقدم في الثانية 5-4 والآرسنال في حوزته لكنه ارتكب خطأ مباشرا وخسر الشوط العاشر ليدرك شيلا التعادل 5-5 ثم 6-6 قبل أن يحسم المجموعة بدوره بالشوط الفاصل 7-5.
لكن اغاسي حافظ على تركيزه في المجموعة الأخيرة وحسمها بسهولة 6-1 في طريقه إلى نصف النهائي حيث سيلتقي مع البلجيكي كزافييه ماليس السابع الفائز على الجنوب أفريقي واين فيريرا، و كان فيريرا اخرج في الدور الثاني الأميركي بيت سامبراس المصنف ثالثا.
وقال اغاسي عن منافسه انه لاعب جيد، لا يبدو سريعا لكنه يتابع كل كرة، لقد توقعت مباراة صعبة وكان مستواها مرتفعا.
================
دوليو الهلال يشاركون في النهائيات الآسيوية

أعلن الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم موافقته على مشاركة لاعبي الهلال الدوليين في نهائيات كأس الكؤوس الاسيوية الثانية عشرة التي ستقام في الدوحة وعن انضمامهم اليه بعد ختام المعسكر الاعدادي للمنتخب السعودي في ايطاليا استعدادا لمونديال
2002.واللاعبون هم: عبدالله سليمان واحمد الدوخي وعبدالله الجمعان وعمر الغامدي والثلاثي الذي التحق مؤخرا بالمعسكر ويتألف من سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط.
ولن يشارك لاعبو الهلال بالتالي في مباراة المنتخب الدولية الودية ضد الاوروغواي في 27/مارس الحالي في جدة.
وكان الاتحاد السعودي سمح للهلال باشراك الثلاثي الجابر والدعيع والتمياط في كأس الكؤوس العربية الثانية عشرة الاخيرة المقامة في تونس لكنه خسر في الدور نصف النهائي امام الملعب المضيف وفقد لقبه، فالتحق اللاعبون الثلاثة في معسكر "الاخضر" في مدينة كوفرتشانو الايطالية.
ويستضيف السد القطري نهائيات كأس الكؤوس الاسيوية من 28الى 30/مارس الحالي حيث سيلتقي مع الهلال في نصف النهائي، فيما يلعب في مباراة نصف النهائي الثانية هيونداي الكوري الجنوبي مع جانغ يو الصيني، على ان يلتقي الفائزان في النهائي.
========
عاد للتدريبات أمس الثنيان يقود الهلال أمام العميد


ادى قائد الهلال النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان تدريبه الاول صباح امس بملعب النادي بعد ان عاد من خارج المملكة، وتغيب عن التدريبات طوال الايام الماضية.الثنيان اكتفى باللف حول المضمار مع بعض التدريبات اللياقية الخفيفة، وجاء التحاق الثنيان بالتدريبات استعداداً للقاء الفريق في الدوري امام الاتحاد يوم السبت المقبل.الثنيان ادى كذلك الحصة التدريبية المسائية مع زملائه الذين لم يغادروا مع الفريق إلى تونس.
=====
الأهلي يطلب شليه والجيزاني من المنتخب
رفعت إدارة النادي "أمس" خطابا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمنته طلبها بمشاركة محمد شليه ووليد الجيزاني اللذين يستعدان الآن مع المنتخب في إيطاليا لنهائيات كأس العالم مع النادي الأهلي في بطولة الخليج للأندية، وفي حالة الموافقة على ذلك سيتم استبدالهما باثنين من القائمة الأهلاوية التي رفعت للجنة المنظمة.
=====
آخر الصيد

وصف الأمين باخي وامتدحه على طريقه ما يمدح السوق إلاّ من ربح فيه!!

الحارس العاصمي كان في إجازة تامة أثناء لقاء فريقه (أمس الأول) ونتج عن ذلك هزيمة قاسية جعلت طلاب المدرسة "يرسبون" في اختبار الساحل الغربي!!

نائب الرئيس قال في تصريحه الفضائي إن شاء الله (نجيب نقاط) المباراة وين الأخ في رحلة صيد والا مباراة كرة القدم!!

المحرر رافق فريقه إلى مواجهة الشمال وهناك احتفل تحت زخات المطر بالفوز الثمين!!

لم يجد من يهتم بما كان ولا يزال يقوله فخرج على النطاق الخارجي وطالب بمناظرة من أجل لفت الأنظار فقط!!

اقترب من منافسة الفريق الكبير فصار أسياد الملاعب يقدمون له العديد من التسهيلات والدليل الهدف الملغى أمس الأول!!

اللاعب الشمالي انشغل بكيفية ظهوره (الشكلي) عبر الفضاء أما كيف يبدع ويقوده فريقه للفوز فهو آخر اهتماماته!!

تدخلات مدير الكرة غير المرغوب فيه لدى معظم اللاعبين أسفرت عن استقالة مساعد المدرب الوطني.

الخوف من الاخفاق العاشر وزيادة الضغط الجماهيري وراء سعي الإداري لإثارة مشاكل جديدة ومناظرات!!

طالب بعدم المبالغة في نقد الحكم عندما أخطأ بحق الفريق المنافس أما عندما قاد مباراة فريقه نهاية الأسبوع الماضي ورغم الفوز عليه بنتيجة كبيرة فقد جرده من كل شيء جميل!!

المواجهة مع الجماهير أحرجت الإداري عندما نقلت لأعضاء الشرف المؤثرين كلماته التي يترفع الإنسان العاقل عن ذكرها ولهذا أجبروه على الاستقالة.

هناك فرق بين تقبيل البطولات وتقبيل كاميرات القنوات الفضائية!!

الرئيس والإداري اتفقا سراً على مضايقة المدرب الوطني لاجباره على الاستقالة لكن المسرحية تطلبت قيام الرئيس بدور الذي يشيد ويقدر الظروف!!

هذه المرة لم يعد بالبطولة ويهدد المنافسين، ويبدو أنه اقتنع أخيراً واستسلم لواقع فريقه الذي صنعه بنفسه!!

ضعف القرار وراء هروب الأجانب الثلاثة عن مشاركة فريقهم في ظروف غامضة!!

يستحق الموسم الحالي ونسبة إلى رسوخ أحداثه في الذاكرة ان نطلق عليه (سنة مسرحية الكورنيش)!!

مسرحية الكورنيش كان أبطالها لاعبين رفضوا المغادرة بسبب المستحقات المتأخرة!!

الإداري (الأستاذ) كسب الجولة أمام مراسلي الاستراحات عندما تبنى الفعل الخيري أمامتلاميذه فهم مازالوا مشغولين في الاستماع لأسلوب التلقين قبل الإرسال!!

بعض الإداريين باركوا المهزلة والنتيجة (السباعية) لغرض في نفس يعقوب!! فوز‏1- ص




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2002, 02:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
مشكور الله يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2002, 02:49 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
لا شكر على واجب

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/03/2002, 01:59 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكوووووووووور عزيزي

بس ترى الصفحة ثقيلة مرة ..
الداخل اليها مفقود والخارج منها مولود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/03/2002, 02:11 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يعطيك العافيه

وواعدك بقديم ماهو افضل ...

لا تحرمني من توجيك وطلتك البهيه.... مشكور اخي هلالي الجوف .. على تواجدك الدئم ...

الله يحرسك من كل شر ... ويطول في عمرك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/03/2002, 09:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الخبر ..
مشاركات: 2,223
يعطيك العافيه ..!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/03/2002, 01:56 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يعافيك يا احلى شلهوب هلالي
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube