#16  
قديم 09/02/2008, 11:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكوماندو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,104
العقليه الاحترافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/02/2008, 11:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! سراب هلالي !
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 912
هذا الجزء الثاني يا
الموارد ليست مشكلة. لاعبو كرة القدم السعودية هي أيضا التفرغ المهنيين وتلقى الاجور التنافسيه في 12 - فريق الجامعة. و، النوادي المالية العضلات لديها ما يكفي لاستئجار افضل اللاعبين والمدربين الاجانب.

أي الراحة المنطقة

فيرغسون عندما سئل لماذا لم تنظر أبدا في الشرق الاوسط لاعبين ، وقال انه يرى في الشرق الاوسط لاعبو كرة القدم ليس لديهم ما يكفي الطموح الى النجاح ، بالمقارنة مع الكوريين واليابانيين ونظرائهم. ورغم تقييمه هو بالتأكيد الصريح ، ومن نقطة صحيحة.

أفضل اللاعبين في السعودية هم نجوم المنتخب الوطني لنادي الجانبين -- دخل رواتب مجزيه وتتمتع عدة منافع. و، وهي تكاد تكون مضمونة العاديه اللعب مرة كل اسبوع. ولكن لأمثال القحطاني والشرق montashari وmouath ، هل هي مفيدة حقا البيئة من اجل تنميتها وكما لاعبو كرة القدم؟

لحظة ، ويبدو انهم المحتوى مع الوضع الراهن ، لاختيار رقائق على مصالحها التجارية في المملكه العربية السعودية بدلا من اتخاذ الأوروبية التحدي. رغم ان الجابر هو الشجاعه الكافية لاتخاذ الهبوط ، وقال انه لم يحاول بجد بما فيه الكفايه. لنذهب من اول لاعب في فريق الهلال الى بت - في جزء لا أحد الذئاب من الصعب اتخاذ المهاجم المخضرم ل.

إجبار في طريقك الى اول فريق الحساب ليس سهلا على الاطلاق لانجاز ، لانه يتطلب الكثير من العزيمه والرغبة. بعد ثمانيه اشهر فقط ، انه قرر توجيه الدعوة الى وقت لصاحب الانجليزيه المغامره وعادوا الى منازلهم. العيب لا يكمن مع الجابر قدرة الماديه او الحجم -- وهي في واقع الامر الكثير الذي يتعين القيام به مع موقفه وعقليه.

عمان الحارس علي الحبسي هو مثال للاعب كرة القدم في الشرق الأوسط التي أولت من عزم على بولتون وندررز. وقال إنه قدم له الظهور لاول مرة في ايلول / سبتمبر الماضي ضد فولام في كأس Carling -- بعد عامين وقال انه تم التوقيع من الجانب Lyn النرويجيه اوسلو في 2005. حتى الآن د. Habsi جعلت اربعة مظاهر لبولتون. ل26 عاما) ، ومن المؤكد ان طفره كبيرة له من أيام في عمان في وقت سابق ، حيث كان لاعب كرة القدم مع شركة هواة mudhaibi وكان القذف يوميا الوظيفة بوصفه رجل الاطفاء.

اذا افضل اللاعبين السعوديين يريدون ان ننجح في رئاسة الوزراء ، انهم بحاجة الى اجازة وراء المتعه المنطقة يذهبون تستخدم لتحفيز انفسهم والى الاستمرار في المحاوله حتى تنجح. اللعب مع قدراته ، فانه لا ينبغي ان يبقى مضمون الاسماك الكبيرة في بركة صغيرة.

جويل موريسون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube