المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #106  
قديم 09/02/2008, 10:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
مشاركات: 719
يعجز السان عن التعبير و الشكر
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 09/02/2008, 10:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: ينبع البحر
مشاركات: 668
Thumbs up

يعجز اللسان عن وصف قلمك المثير ومقالاتك الرائعة !!!

ألف مبروووك الفوز ونحمد الله عز وجل
ونشكره على توفيقه وعقبال باقي المباريات يا رب
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 09/02/2008, 10:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 62
كلام روووووووعه من عضو ولا اروع..!!

سلمت اناملك يالسامي يالكبير..!!

ومبروووووك الفووز وعقبال البطوله ان شاء الله ..!!

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 09/02/2008, 10:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: الريــــــــــــــــاض (فديــت ترابه))
مشاركات: 50
يعطيك العافيه على الموضوع الراااائع والكلام الاروع.............وخلنا نشوف مين بيروح الثمامه وهو مرتاااااااااح ما تتخيلون كيف كنت متشااائمه بس الحمدالله نجوم الزعيم قدها وقدود الله يتممها وناخذ الكاس
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 09/02/2008, 10:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالديه قمر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 476
قال ( أوقف لاعب ) وانقل مباريات,,!!
بالعربي قفوا ( عثرة في وجه الزعيم ) ,,

لكن :


محال.. محال مافيه زعيم غير ( الهلال ),,!!




رائع كالعادهـ يازعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 09/02/2008, 10:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: أرسنال و ريال مدريد والأنتر
مشاركات: 1,173
كلام روووووووعه من عضو ولا اروع..!!

سلمت اناملك يالسامي يالكبير..!!

ومبروووووك الفووز وعقبال البطوله ان شاء الله ..!!

تحياتي لك


















































محال.. محال مافيه زعيم غير ( الهلال ),,!!









اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 09/02/2008, 11:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
يعطيك العافية كلام ولا اروع
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 09/02/2008, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
أخوي السامي

الضرب في الميت حرام

لكن ينطبق عليهم المثل اللي يقول ( أعور و يهاوش )
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 09/02/2008, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
رااااااااااااائع ماشاء الله عليك

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 09/02/2008, 11:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/07/2003
المكان: قلب حبيبتي ..!!
مشاركات: 1,231
تحياتي لكل النـجوم

بصراحة أبدعــوا

على طــاري أبو نادين

ياشيخ لازم نطلع له بنزين فئة خاصـة له وحدهـ

عقبال البطولة إن شـاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 09/02/2008, 11:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 539
يسلموو ياالسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 09/02/2008, 11:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
مشاركات: 185
الحمد لله على كل شيء

وشكرا لك يامبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 09/02/2008, 12:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنـــ الأزرق ــــي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
مشاركات: 210
يعطيك العواااافي ياغااااالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 09/02/2008, 12:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
اللهم لك الحمد والشكر يارب ،،،

كل الشكر لك اخي السامي وبالتوفيق للهلال يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 09/02/2008, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
ياخي مدري وش اقول عنك بالسامي ابداع ورا ابداع ماشاء الله عليك ..
والله ,, اني كنت ابكتب نفس موضوعك هذا قبل لاتكتبه انت ..بس يوم كتبته انت انا محتار الحين ودي اكتب وماودي ..|’’
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube