المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2002, 02:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضه من الملاعب العالميه ليوم الاحد

[gl]لارسن مرتاح في ميلانو[/gl]

نفى الظهير الدانمركي مارتن لارسن الذي يلعب في فريق ميلانو الايطالي لكرة القدم تقارير اجهزة الاعلام التي ربطت بينه وبين الانتقال الى فريق توتنهام هوتسبر الانجليزي.

ونقل موقع صحيفة ايكستربلاد الدانمركية في الانترنت الخميس عن لارسن قوله (اقضي وقتا طيبا في ميلانو، يجب ان تحاول دائما التطور واشعر بانني قادر على فعل ذلك في ميلانو).

[gl]ايقاف فرنانديز حتى سبتمبر[/gl]


قررت اللجنة التأديبية التابعة للرابطة الوطنية الفرنسية لكرة القدم في باريس، ايقاف مدرب باريس سان جرمان لويس فرنانديز حتى مطلع سبتمبر المقبل، ويتضمن قرار الايقاف، حرمان فرنانديز من الجلوس على مقاعد الاحتياط ودخول غرف الملابس.

وذلك بعد الاحداث التي شهدتها مباراة سان جرمان وبوردو (صفر/1) السبت الماضي ضمن الدور نصف النهائي لكأس رابطة الاندية المحترفة، والتي طرد في دقائقها الاخيرة فرنانديز ومساعده جان لويس غاسيه، والاخير قررت اللجنة ايقافه ثلاث مباريات.

[gl]3 مباريات لانجلترا استعدادا للمونديال[/gl]

قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ان يخوض منتخب بلاده ثلاث مباريات ودية مع بارغواي وكوريا الجنوبية والكاميرون في اطار استعداداته لنهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو المقبلين.

وتواجه انجلترا بارغواي في 17 ابريل في ليفربول، ثم تلتقي كوريا الجنوبية في 21 من مايو في سيوغويبو (كوريا)، على ان يلعب مع الكاميرون في 26 منه في كوبي (اليابان).

يذكر ان انجلترا ستواجه ايطاليا في 27 الحالي في ليدز. وتلعب انجلترا في النهائيات ضمن المجموعة السادسة، الى جانب الارجنتين ونيجيريا والسويد.

الى ذلك، يلتقي منتخب الاكوادور نظيره البلغاري في 27 مارس الحالي في نيويورك في مباراة دولية ودية في اطار استعدادات الاول لنهائيات كأس العالم.

وتلعب الاكوادور، التي بلغت النهائيات للمرة الاولى في تاريخها، مع الولايات المتحدة في 31 منه في برمنغهام (ولاية الاباما).

واوقعت القرعة الاكوادور ضمن المجموعة السابعة الى جانب منتخبات كرواتيا والمكسيك وايطاليا، فيما تلعب الولايات المتحدة ضمن المجموعة الرابعة الى جانب كوريا الجنوبية وبولندا والبرتغال.

على صعيد متصل، اعلن ريتشارد دن مدافع منتخب جمهورية ايرلندا، ان مشجعي بلاده يجب ألا يتوقعوا كثيرا من المنتخب في كأس العالم.

ونقلت مجلة (مانشستر سيتي) التي يصدرها النادي الذي يلعب دن في صفوفه عن المدافع الايرلندي قوله (الجميع يتطلع الى كأس العالم، ولكن ربما كان هناك افراط في التفاؤل).

وقد ساد التفاؤل مشجعي ايرلندا بعد تأهلها لنهائيات كأس العالم، عقب تخطيها هولندا في التصفيات ثم تغلبها على ايران. وتلعب ايرلندا بالنهائيات في المجموعة الخامسة التي تضم المانيا والسعودية والكاميرون.

[gl]لويزاو في طريقه للانضمام إلى هرتا برلين[/gl]

يبدو ان لاعب كورينفيانز البرازيلي الدولي لويزاو في طريقه للانضمام الى نادي هرتا برلين الالماني لكرة القدم. واكد ديتر هونيس المدير التجاري للفريق الالماني ان هرتا فاتح لويزاو (26 سنة) في حين قالت صحيفة (بيلد) ان المهاجم البرازيلي كان في العاصمة الالمانية امس للتفاوض مع النادي.

وقال هونيس انه ينوي السفر الى البرازيل خلال عشرة ايام لوضع اللمسات الاخيرة على الاتفاق. ورفض تأكيد تقارير في وسائل اعلام برازيلية، قالت ان هرتا عرض على لويزاو عقدا مدته اربع سنوات.

وقالت صحيفة (بيلد) ان لويزاو ومستشاره تياجو جراناتو التقيا بالفعل مع هونيس وان اللاعب تجاوز الاختبار الطبي.

وكان لويزاو قد سجل هدفين في المباراة التي فازت فيها البرازيل على فنزويلا
3/صفر في نوفمبر الماضي لتتأهل لنهائيات كأس العالم.

ويضم هرتا حاليا برازيليين هما المهاجم اليكس الفيز ولاعب خط الوسط المهاجم مارسيلينهو.

[gl]الصدارة الالمانية بحوزة ليفركوزن وطرد لهاني رمزي[/gl]

اصاب بايرن ميونيخ عصفورين بحجر واحد عندما تغلب على تي اس في ميونيخ، حيث فاز بالديربي، وصعد الى المركز الثالث في ترتيب الدوري الالماني بعد المرحلة السادسة والعشرين.فوز بايرن جاء صعبا وفي الدقيقة الاخيرة عندما سجل له مدافعه تورستن فينك هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة، وكان البرازيلي باولو سيرجيو افتتح التسجيل لبايرن (73)، ورد عليه مباشرة النمساوي مارتن ستارنزل (75).

وصعد بايرن للمركز الثالث مستغلا خسارة كايزرسلوترن امام مضيفه هانزا روستوك 1/2.

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد المدافع المصري الدولي هاني رمزي لحصوله على بطاقتين صفراوين في الدقيقتين 23 و31، فأكمل فريقه المباراة بعشرة افراد لنحو ساعة.

وكان رمزي يخوض اول مباراة له مع فريقه بعد ان تراجع الاخير عن قرار وقفه.

وحافظ باير ليفركوزن على الصدارة بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر بوروسيا دوتموند بفوز الاول على اينرجي كوتبوس 1/صفر، والثاني على بوروسيا مونشنغلادباخ 3/1.

ويملك ليفركوزن 52 نقطة مقابل 51 لدوتموند و49 لبايرن.

واكتفى ليفركوزن بتسجيل هدفين في مرمى اينرجي كوتبوس المتواضع وذلك عن طريق لاعب وسطه البرازيلي زي روبرتو في الدقيقة 13، والبلغاري ديميتار برباتوف (90).

اما دوتموند فحقق فوزا سهلا على مونشنغلادباخ 3/1.

وتغلب سانت باولي على فرايبورغ بهدف سجله نيكو باتشينسكي (57).

واكتسح فيردر بريمن مضيفه نورمبرغ بأربعة اهداف تناوب على تسجيلها تورستن فينغز (5) والبرازيلي ايلتون (20 و30) والكندي بول ستارتيري (50).

واكرم فولفسبورغ وفادة ضيفه كولن وتغلب عليه بخمسة اهداف لدييغو كليموفيتش (5 و19) وتوبياش راو (8) والبلغاري مارتن بتروف (68) والسلوفاكي ميروسلاف كارهان (75)، مقابل هدف لماركوس كروز (45).

ويلعب غدا شالكه مع شتوتغارت، وهرتا برلين مع هامبورغ.

وهنا ترتيب فرق الصدارة:
باير ليفركوزن 53 نقطة من 26
بوروسيا دوتموند 52 من 26
بايرن ميونيخ 50 من 26
كايزرسلوترن 48 من 26
شالكه 45 من 25.

[gl]حياتو يزور المغرب الاثنين[/gl]

يزور رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عيسى حياتو المغرب الاثنين المقب لمدة يومين.وذكرت مصادر في الاتحاد المغربي لكرة القدم ان هذه الزيارة لم تكن مقررة من قبل، وانما جاءت بناء على طلب من حياتو، وسوف يجتمع خلالها مع المسؤولين في الاتحاد.

وربطت المصادر بين هذه الزيارة، وما يتردد عن ترشيح حياتو لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). يذكر ان آخر زيارة قام بها رئيس الاتحاد الافريقي للمغرب كانت في مارس 2000 في اطار حملة ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم 2006.

على صعيد آخر، اعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم تأييده لاعادة ترشيح السويسري جوزيف بلاتر لرئاسة الاتحاد الدولي (فيفا).

واعرب بيان للاتحاد الموريتاني في نواكشوط، عن تأييد الاتحاد الكامل لإعادة ترشيح بلاتر، نافيا تورط الاخير في رشاوى خلال انتخابات رئاسة (فيفا) بباريس التي اجريت عام 1998.

وقال البيان ان بلاتر اسهم كثيرا في تطوير كرة القدم في العالم عامة وفي الدول النامية خاصة.

[gl]اولمبياد اثينا عام 2004[/gl]

اعلنت رئيسة اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاولمبية في اثينا لعام 2004، بيانا انجيلوبولو ـ داسكالاكي ان قبرص ستكون المحطة الاخيرة للشعلة الاولمبية قبل وصولها الى اليونان.

وقالت ان ذلك من شأنه اعطاء كثير من الاشخاص فرصة حمل هذه الشعلة، التي تعد رمزا للسلام، واحياء للمثل الاولمبية العليا، وهو امر يعني الكثير بالنسبة لقبرص.

واشارت انجيلوبولو ـ داسكالاكي الى عدم وجود حد لعدد المتطوعين الذين يتطلعون للمساعدة في دورة الالعاب الاولمبية حيث يتطوع بالفعل 40 الفا من القبارصة للمساعدة في اولمبياد عام 2004.

واضافت رئيسة لجنة (اثينا 2004) التي قوبلت بوابل من التكريم والجوائز الشرفية من جانب الدولة وكنيسة قبرص وغيرها من الهيئات، انه تم الاتفاق على قيام جامعة قبرص بتقديم العون من خلال تكنولوجيا المعلومات والخبرة والقوة البشرية.

وفيما يتعلق بالاجراءات الامنية للدورة اوضحت انجيلوبولو ان الامن مسألة تقلق العالم بأسره، ولا سيما بعد هجمات 11 سبتمبر الماضي في الولايات المتحدة، مضيفة ان اللجنة المنظمة لاولمبياد اثينا 2004، والتي تتشرف هي برئاستها عرضت خطة شاملة بشأن قضية امن الدورة على اللجنة الاولمبية الدولية.

من جهة اخرى، اضافت انجيلوبولو ان العالم سيكون قادرا على الاستمتاع بدورة اثينا 2004 في بيئة آمنة وممتعة للغاية في اليونان.

[gl]البرازيل تسحق ايسلندا 6/1[/gl]

حققت البرازيل فوزا ساحقا على ايسلندا 6/1 في مباراة دولية ودية في كرة القدم اقيمت في كويابا ضمن اطار استعدادات الاولى لنهائيات كأس العالم المقبلة في كوريا الجنوبية واليابان.

وسجل اندرسون بولغا (4 و74) وكليبرسون (19) وكاكا (46) وجيلبرتو سيلفا (51)، واديلسون (63) اهداف البرازيل، وستينسون (76) هدف ايسلندا.

وهي المباراة الاستعدادية الثالثة للبرازيل، وسبق لها ان تغلبت على بوليفيا 6/صفر، وعلى السعودية 1/صفر.

يذكر ان البرازيل تلعب في نهائيات المونديال في المجموعة الثالثة الى جانب تركيا وكوستاريكا والصين.


[gl]تحياتي ......ميلان آسيا[/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2002, 02:39 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
الف شكر عزيزي على مجهودك اليومي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2002, 10:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
يعطيك العافية انشاء الله على الجهود الرائعة .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube