#1  
قديم 07/02/2008, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
Icon17 ( شهود العصر على جحود النصر ) وعيني بعينك يالوليد !!


سمعت مداخلة لسمو نائب رئيس النصر الأمير الوليد بن بدر ! دافع فيها عن قرار إيقاف ( ليلو ) وهذا ليس بمستغرب ! لكن الغريب أنه أثناء حديثه قال ( أنا أتمنى يلعب ليلو ) !!! لكن ...واسترسل يحلل وينافح ويلوم .. و... و.. الخ كالعادة النصراوية !!



تمنى يلعب ليلو يالوليد ؟!! عيني بعينك ! ياليتك ما تمنى ! ياليتك تسكت ! كان اصرف لناديك وجمهورك .. لأنك ببساطة غير مقنع !
لا أدري لماذا غلاة النصر يحبون اللعب بالنار وهم عاجزون عن حماية أنفسهم من الإحتراق بها !!:
furious:

في كل مباراة لهم مع الهلال تجدهم يشغّلون ( السّفتي ) والنهاية ! ما عندك احد
لأنهم يتفرغون لقراءة التاريخ بلغتهم الخاصة التي لا ينافسهم فيها أحد ( النصـ .. راوية )!! فيبتلعون ما ينغّص عليهم منه ! اعتقاداً منهم أنهم بذلك قادرون على طمس الحقائق !! ويتجاهلون بكل بجاحة أنهم منتجو أكبر فيلم رياضي عنوانه
( شهود العصر على جحود النصر )
!! من تأليف النجم اليائس " ماجد عبدالله " وسيناريو النجم البائس " ابراهيم ماطر "
!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/02/2008, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ a7lawa7ed
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: ام الرخى والشده
مشاركات: 256
يارجال احمد ربك على النعمة
فيه ناس فقدوه!!!!!!
اجل يتمنى يلعب ليلو!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/02/2008, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سامي الاوحد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: المقلط
مشاركات: 765
يدافع عن ليلو هذاك شكل على غير فايده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/02/2008, 12:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 228
أي نصراوي بالكره الأرضيه والمريخ
لابد يكون متنااقض
ويكره شيء إسمه الهلال
ويحط إن الهلال كله غش وتحكيم وتلاعب بالقرارات ... إلخ
وهذا هو عذر البليد !!

عمركم شفتوا نصراوي مقتنع بسامي أو ياسر ؟؟
لااااااااا
وهذهـ ميزه تخلفهم (تعصبهم الأعمى)
يعميهم عن شوفة وقولة الحق !!
مع ان القرارات دائماً تكون لصالح النصر !!
أينهم عن ليزر النصر المتكرر ؟؟


وبيني وبينكـ
تمنيت انا ما ينزل ليلو >> كأنه فاشل !!
عندنا القناص الله يحفظه
وربي يرد الصويلح لنا بالسلامه
غيرهم مانبي

وبالتوفيق للهلال
ومتوقعها بإذن الله هلاليه 3/صفر

اختي المملكه عوافي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/02/2008, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
اختي المملكة :

لا يهمنا ذلك الوليد ومايصدره من تصريحات من وجهة نظري ان الهدف ليس التصريح فقط بل الأمر نفسي بحت
وحاشا وكلا ان يحدث مايتمناه الوليد فنحن سنهزمهم جميعا بتصاريحتهم ولو لم يكن الحكم اجنبي لقلت وحكامهم
ولجنتهم



موضوع بالكامل جميل ولم تعجبني هذه الجزئية وفي نهاية الأمر هي رأيك الخاص

إقتباس
من تأليف النجم اليائس " ماجد عبدالله " وسيناريو النجم البائس " ابراهيم ماطر



فهاذان النجمان ليسا بحاجة الى اعضاء شرف النصر وهم نجوم خدموا المنتخب فلهم منا كل الحب والتقدير والله لايقدر عليهم ويحتاجون اعضاء شرف النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/02/2008, 01:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
السلام عليكم ورحمة الله.
مساك الله بالخير يالمملكه ورده .

شوفي هذي عاداتهم تصاريح ومهايط على لا شيء .
أكثر ما ضحكني والله العظيم تصريح الدغيثر يوم يقول من الأحسن لجماهير الهلال أن يذهبوا للثمامه وكأني به يعيد تصريح الأمير الراحل في البطوله العربيه وبالفعل ذهبنا حينها للثمامه للإحتفال بكأس العرب .

والله الامير الوليد ينطبق عليه المثل الي يقول عكوز بكوز في كل ركن مركوز .
أنا أقول في كل برنامج مركوز.

مدري شقول إلا الله يوفق الهلال مساء الجمعه.

المملكه تقبلي مروري

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/02/2008, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كنكورد القصيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: عنـــــــــــــ ي زهــ < وهــ بس
مشاركات: 615
اصحاب العقووووووول بنعمه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/02/2008, 02:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: بيروت - جالس بالسوليدير
مشاركات: 1,457
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صبحك الله بالخير وخيتي المملكة ورده
.
.
تعودنا على مثل هالكلام وعلى مثل هالتصاريح اللي أصبحت عادة قديمة
لايجيد استعمالها سوى النصراوية أنفسهم وفيما بينهم

الهلال أصبح شغلهم الشاغل لكن بحول الله وقوته رااح ندق خشومهم
مثل العادة .. وأنا متيقن وواثق إن الوليد بن بدر مايتمنى ليلو يلعب وأجزم
إن لو بيد الوليد بن بدر كان وقف إخصائي العلاج الطبيعي مو ليلو لحاله

والكبير كبير دائماً وعجبني إبتعاد الأدارة الهلالية عن التصريحات والمهاترات
لأن أبناء النادي لايجيدونها بل يجيدون دق الخشوم في الملعب فقط لاغير


شاكر لك أختي المملكة ..!!
تقبلي مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/02/2008, 02:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 1,095
كالعاده هرطقة نصراوية بداعي او بدون ........ يعني اذا ايقاف ضد الهلال حتى لو خطاء عيني عينك هم مع اللجنه قلبا وقالبا واذا ايقاف ضد الاتحاد (مالهم شغل الا باناس اما انفسهم ناسين عنها)حتى لو صواب نزلو في حظ اللجنه وسحبوا في المبررات من كل حدب وصوب عشان يقولون ان الايقاف لمصلحة الهلال

واختلف معك في ماجد وماطر .......... يجب ان لانحملهم اخطاء غيرهم ولهم منا كل الاحترام مازالو كذلك


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/02/2008, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الكون ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2006
المكان: مدينة الورد وعروس المصائف
مشاركات: 1,585
المنافقين يبطن الكفر ويظهر الاسلام وهي علامة اعضاء الشرف في النصر (حتى في بعضهم للبعض)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/02/2008, 02:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carlitos 32
عضو سابق اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: قلوبهم :$
مشاركات: 3,231
أحسب عندك سالفة .؟؟؟؟؟

أثاري عندك كلام لشخص متملق مثل أبو بلوتوث

الله يهديك أتمنى عدم تلويث منتدانا بأسماء من هم على شاكلة أبوبلوتوث

تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/02/2008, 03:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
انا بصراحه اشفق على بلوتوث جدا جدا والله .

ترى الا الآن مانسى تصريح الرمز على قولتهم يوم يلقبه هو طلو المعطوب بالمكياج ويطردهم من النادي على خلفية سالفة الهريفي .

الهلال بالنسبة لهم خصم فوق طاقتهم فلا يستطيعون هزيمته بالطرق النظامية فقط بل لابد للتحايل فلا يوجد حكم يسبونه ولا يقولون له انه من لستت رئيس الهلال معاد لهم الا الصحافه والضغط النفسي.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/02/2008, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
إقتباس
في كل مباراة لهم مع الهلال تجدهم يشغّلون ( السّفتي ) والنهاية ! ما عندك احد





ايه والله هذا اللي يصير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/02/2008, 03:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
آه بس لو رفعوا الايقاف عن ليلو بالكأس ودي أشوف خشته
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/02/2008, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومشاري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: USA
مشاركات: 6,701
تحياتي >>>>>>>>>>>>>>>>.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube