#1  
قديم 05/02/2008, 05:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
Icon18 الديربي المنتظر يخوف ......... ردي على الدغيثر ...... ديربي جدة أم ديربي الرياض

حبايبي الزعماء مساء الخير والمحبة

مساء الزعامة

مساء أزرق كزرقة السماء

اقترب الموعد المنتظر

اقتربت مباراة الديربي ومباراة دور الـ16 من كأس ولي العهد

ومعها اقتربت الاثارة وشد الأعصاب أيضا

لن نكابر ولا تكابروا فالمباراة صعبة جدا

صدقوني اذا لعب الهلال مع النصر تشتد أعصابي بشكل غير خيالي

حتى عندما كان النصر يصارع من أجل البقاء

لأنها مباراة غير فالأكيد أن تكون مشاعرنا غير

الهلال باذن الله عز وجل سيكون حاضروسيكون نجومه حاضرون

والأهم حضوركم أيها الرقم الصعب

مباراة بكل تأكيد ستشهد حضورا يفوق الـ70 ألف متفرج

منقسمين نصف أزرق ونصف أصفر

وبالتأكيد أتمنى التفوق للجمهور الأزرق وتحفيز اللاعبين من أول دقيقة وحتى صافرة النهاية

هي مباراة كؤوس وهنا تكمن قوة الزعيم وخبرة القميص الأزرق

فنحن ارتبط أسمنا بفريق الحسم

فالهلال يملك لاعبين قادرين على حسم اللقاء في أي وقت

ولا ننسى أن الدفاع الأزرق ومحوري الارتكاز أمامهم مهمة صعبة لايقاف تحركات وخطورة التون والنفطي والخطير المحظوظ سعد الحارثي

يقول لي نصراوي انتم لا تفوزون الا بالتحكيم فقد له طاقم التحكيم أجنبي

قال لي ما تفرق قلت صدق المثل الي قال (ولم العصابه قبل الفلقه)

فرديت عليه وأسكته ( صحيح أن مباريات الديربي لا تخضع لأي مقاييس وصحيح أيضا أن مباريات الكؤوس لا تستطيع التنبوء بها ولكن أنتم لم تستطيعوا الفوز من 5 سنوات وهنا العبرة وافهم يا فهيم)

سنترك نقاشات النصراويين فدائما النقاش معهم يكون عقيم وممل وكأنك تناقش طفل صغير في موضوع سياسي

الهلال الزعيم الخبير

هلال أزرق من قابله يغرق

صدقوني لدي احساس داخلي ينم عن فوز ازرق باذن الله ومستوى كبير

أحس بأن المتعة ستحضر والنتيجة كذلك

تفائلوا وثقوا بفريقكم ولكن حذاري أن تنقصوا من الفريق النصراوي

لفت انتباهي تصريخ الطبل (الدغيثر) عندما قال أنصح جماهير الهلال بالتوجه الى الثمامة والتمتع بالأجواء هناك فالنتيجة نصراوية ولكن أقول (يا شين السرج على البقر) والله يرحم عبدالرحمن بن سعود فهو صاحب هالمقوله فلا داعي للتقليد يا ( امعه)

أحب الهلال وأحب جمهوره

الوعد المدرجات يا أحلى جمهور


صيدات عين الصقر

* ايقاف ليلو قد يكون خيرة فالخيرة فيما يختار الله

* الليزر سيحضر ولكن أخشى أن يكون مع بعض المحسوبين على جمهور الهلال

* أتعلمون كم يباع هذا الليزر (في دبي 90 ريال) وهنا ( 450 ريال) فرق شاسع وكفاكم جهلا

* احساس داخلي بأن هذه المباراة ستشهد بروز نجم هلالي جديد

* يبقى ديربي الرياض أقوى فنيا وأفضل أخلاقيا من ديربي الغربية


تحياتي

عين الصقر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/02/2008, 06:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2007
مشاركات: 268
باالخير

من الطبيعي جداً ان تكون اعصابك فوق والضغط واصل حده حتى لو ان النصر يصارع على الهبوط بس ترى حنا ماراح نلعب باالتيماوي والثنيان وسامي ابنلعب بفريق اكثر 70% منه يفتقرون للأمكانيات ...,

اما عن الدغيثر فاماسمعت كلامه صراحه لكن احسن من غيره على الاقل وهذا الكلام الي يعطي للمباراة نكهة غير ..,

اما عن ديربي الاقوى فنيا فديربي جدة بدون جدال في السنوات الاخيرة حتى لو كان الفائز معرف سابقاً !
اما عن الاخلاق مهب بعيدين عن بعض النصر والاهلي والاتحاد اخلاقهم بكل امانة لك عليها والضاهر انهم تأثروا من الاعلام وايج .. ويبقى الهلال وجماهيره ملاذاً للاخلاق والتنافس الشريف ولاعجب فهو الاولاني ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/02/2008, 06:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الدمامـ ويكفيني هواها
مشاركات: 1,144
حتى انا خايف من المباراة هذي بالذات لانها خروج مغلوب لكن باذن الله الفوز هلالي 2/1
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/02/2008, 06:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 572
الكل خاااااااااااااااااااايف ..
وانا احساسي يقول انه راح تكون كارثة هلالية وياخوفي منها واول مره احس بهالشي لحظة الديربي والله يستر بس
يارب .. يارب .. يارب وفقنا ووفق هلالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/02/2008, 06:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,293
يعطيك العافية ع الموضوع اخووي ؛؛

وبالتوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/02/2008, 07:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
مشاركات: 756
تسلم اخوي عين الصقر على الكلام هذا
بالنسبه لمباراة الهلال والنصر مايحكمها لانقص ولا اي شي ثاني حتى لو النصر في الدرجه الثانيه يلعب مع الهلال بكل نديه
وبالنسبه للدغيثر والله مايدري وين الله حاطه يشوف الناس تصرح ويسوي زيهم
ومسالة ان الحارثي خطير والله انه يعتبر نقص على الفريق زيه زي ليلو
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/02/2008, 08:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/02/2008, 09:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
الله يستر من هذي المباراه .. بالتوفيق لزعيمنا يوم الجمعه .. لكسب اللقاء انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/02/2008, 09:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 747
والله اني خــــــــايف ..


بس والله مالنـا الا الدعــــــاء ......


والله يوووفق الزعـــــيم يااااااااااااااااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/02/2008, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
مشاركات: 660
إنشاء الله الفوز للزعيم ( تفاءلوا بالخير تجدوه )
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/02/2008, 10:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/01/2004
المكان: بريطانيا
مشاركات: 37
Gooooooooooooooood Lucccccccccccccccck
ALHILAL the winer
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/02/2008, 11:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
بإذن الله ليلة الجمعه زرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/02/2008, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20أميرالذوق20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: iTaLy
مشاركات: 1,048
ياشباب النصر إذا صار يلعب أمام الهلال طلع كأنة

منتخب البرازيل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/02/2008, 03:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
مشكورين على المرووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/02/2008, 03:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo arab
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 767
الكل متحمس...والمباراة....تخوف....وانشاء الله ...الفوزهلالي....4ـ2
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube