#1  
قديم 05/02/2008, 04:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
Lightbulb إيقاف ليليو ((سكوووت حنصووور !!! ))

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

صراحة او ماصدر القرار ((المدروووس )) ليس من ناحية الإنضباط الي هو بعيد عنه تماما

من ناحية الإضرار بنادي الهلال فردة فعل اللاعب طبيعية ونشاهدها يوميا بالمنافسات الدولية

( الدوري الإيطالي عدم شد لاعب روما مسك رأسلاعب يوفنتوس دل بييرو وقام بضربه

بردة فعل طبيعية وكذلك هالأيام بالبطولة الإفريقة بأغلب المباريات هذا الي يحضرني حاليا )

طبعا القرار لم يصدر بعد المبارة ولا بعد 24 ساعة

لانه غير موووجود اصلا بلإئحة (( هذا اذا فيه لائحة اصلاا))

ورغم ذلك مشى القرار ومر مرور الكرام


وصراحة مااللوم اللجنة اللوم جهتين هي السبب بهذا القرار المجحف :

1) الرئاسة العامة لرعاية الشباب متمثلة بالأمير سلطان الي اصدر قرار بفصل العقوبات

لكل بطولة وبعدها لجنة الإنضباط تصدر هالقرار المضحك والمدروس بأسبوع ضاربة بعرض الحائط

بقرار الأمير سلطان ((يمكن اللجنة ماتمشي عليها قرارات سلطان بن فهد !! ))

2) إدارة نادي الهلال متمثلة بالأمير محمد بن فيصل الي مدري وش نهايتها مع سكوته الغريب

على الظلم الي يتعرض له النادي وعدم الإحتجاج الرسمي لدى الرئاسة العامة او الفيفا رغم ان القرار


لم يصدر بعد المبارة مبارة ولا خلال24 ساعة مما يدل على دراستهم للقرار

لمافيه صالح المعنين بصدوره وهذا تكرار لعدة قرارات سابقة

(( الحادثة الشهيرة مبارة الهلال بدون جمهور ))

ومدري ابو سلطان فاهم صالح الكرة السعودية بظلم الهلال يمكن !!

ولكن لن يكون هذا القرار الأخير في ظل سياسة إدارتنا (( سكووت هنصووور ))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/02/2008, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 2,227
(( سكووت هنصووور ))


نعم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/02/2008, 06:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2007
مشاركات: 320
حسيبي علي الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/02/2008, 06:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 108
موضوع في قمة الروعة
واسم الموضوع رائع
اخوي الغالي
بالنسبة للسكوت الإداري الحاصل في الهلال
قد نلجأ أحيان إليه لكي لا نكون مثل انديه سبقتنا في هذا المجال (لنا بلنتي- لنا هدف ملغي)

واللوم يوجه بالكامل على الرئاسة العامة لرعاية الشباب, ويفسر دورها بشيئين:
1- عدم معرفتها بما يدور في حال الكرة السعودية وإدعائهم المستمر بالإطلاع على كل ما هو جديد.
2- رضائها بالظلم المتواصل على نادي الهلال.

هذا والله أعلم
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/02/2008, 06:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة _@البروفسور@_
(( سكووت هنصووور ))


نعم



مشكوور اخوي البرفسور على مرورك

واتمنى يصحى المتحدث الرسمي بإسم الإتحاد السعودي لكرة القدم ويبين لنا

كيفية ولادة قرار إيقاف اللاعب بالصيغة المبيتة للإضرار بالنادي وليس

معاقبة اللاعب وخدمة لمستفيد ثاني اوعدة مستفيدين ((منافسين)) وتقديم

خدمة كبيرة لهم بإسم (( لجنة الإنضباط )) !!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/02/2008, 07:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يستاهل
حسيبي علي الظالم


يسلمو اخ يستاهل على مرورك وردك على المووضوع وصدقت بكلامك

واتمنى تفاعل الجماهير الهلالية لتتحرك الإدارة الهلالية وإيصال الظلم

الي يصير على النادي من هاللجنة ((الاهلالية)) بقراراتها ولوائحها

إلى المسؤليين وعلى رائسهم الأمير سلطان بن فهد

ونائبه الأمير نواف بن فيصل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/02/2008, 07:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @SaW^MaN@
موضوع في قمة الروعة
واسم الموضوع رائع
اخوي الغالي
بالنسبة للسكوت الإداري الحاصل في الهلال
قد نلجأ أحيان إليه لكي لا نكون مثل انديه سبقتنا في هذا المجال (لنا بلنتي- لنا هدف ملغي)

واللوم يوجه بالكامل على الرئاسة العامة لرعاية الشباب, ويفسر دورها بشيئين:
1- عدم معرفتها بما يدور في حال الكرة السعودية وإدعائهم المستمر بالإطلاع على كل ما هو جديد.
2- رضائها بالظلم المتواصل على نادي الهلال.

هذا والله أعلم
تحياتي

يسلموو خوي على ردك الراقي والرائع

وبالتسبة على تبريرك بسكوت الإدارة فهذا اسمحلي تبرير غير منطقي وغير متكافئ

نحن لم نطالب بشي خيالي او(( حالمي )) نحن نطالب بأبسط حق من حقوقنا وهو (((العدل)))

والمثل يقول ( ماضاع حق وراه مطالب ) وللأسف اللوبي اللا هلالي وجماهيرهم

أصبحو يرون قمة العدل بــ((( ظلم الهلال ))) ................ وشاكر لك مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/02/2008, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
الظلم ظلمات يوووووووووم القيامة ...

مشكور ماااقصرت ...............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/02/2008, 08:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
Exclamation

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكبيتانو
الظلم ظلمات يوووووووووم القيامة ...

مشكور ماااقصرت ...............

يسلموو يالغالي على مرووورك واليوم أخر يوم لنقض القرار المجحف و إحقاق العدل ورفع

الظلم على النادي فيجب ان يتحر ك المسؤليين بشكل عاجل بالقرارات الهوائية والحالمية

والإختيارية وتوقيتها الي يخدم اطراف معينة بذاتها .................. ولاشكر على واجب

والشكر لمرورك اخي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/02/2008, 11:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
حسيبي علي الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/02/2008, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
ماعلينا ومالنا الا الدعاء على خنزير لجنة الانضباط فيصل عبدالهادي الله لايهديه ولايجزاه خير لادين ولادينيا ورينا مع المظلوم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/02/2008, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
لا حول ولا قوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/02/2008, 06:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
الحمد لله رفع الظلم والقرار الجائر من لجنة الإنضباط
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/02/2008, 07:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
نتمنى ان يكون ليلو بقمة مستواه في هذيه المبارة والمباريات القادمة بإذن الله

ويذكرنا بمبارتيه الأوليتين مع الزعيم وان تواصل الإدارة الهلالية الحفاظ على

حقوق النادي وعدم تكرار ماحدث وإنتقائية واقتصاد الهلال بذلك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/02/2008, 01:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
الموضوع كبييييييييير
مو مسالة قرار ولا قرارين
يا ناس جيبو ناس فاهمه وجددو الدماء ووضفو ناس مثقفه في رعاية الشباب بدال هالشيبان اللي ما يعرفون يشغلون كمبيوتر
والله انا ماني ضد الشيبان ولا الخبرات بس اللي يقدر يروح ويدخل رعاية الشباب ويلقي نضره على الموضفيين وشلون يشتغلون يحس انا في العصر الحجري
والله ما عاد يتكلم في الموضوع الدعوى نضام قدييم وتخبطات ومحاولة ارضاء اشخاص وفيها حب خشوم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube