#1  
قديم 09/03/2002, 03:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 155
تخاذل واستهتار ... مع انصاف لاعبين .. تستاهلون

تخاذل واستهتار ....مع انصاف لاعبين نتيجته الفشل.. تستاهلون
من اسوأ المباريات التي لعبها الهلال في تاريخه مباراة البارحه مع الملعب التونسي.. صدقوني انني اردت ان اكتب بعد المباراة مباشره ولكنني كنت غير مهيأ للكتابه وذلك لان وضع الفريق فرض علي الصمت حتى في المنزل!!!

ماهذا !! مالذي يحدث ومالذي حدث ؟؟؟ لا اكاد اصدق اهذا هو الهلال ؟؟؟ مجموعه من الجثث المتحركه بطريقه عشوائيه ليس فيها روح ولاحياه ولا اخلاص ولاحماس للدفاع عن شعار النادي !!!

لامبالاه غير متوقعه ومن لاعبين يفترض انهم كبار ولكن اكتشفنا انهم صغار، حسبي الله ونعم الوكيل للذين تلاعبوا بتاريخ هذا العملاق...

احدهم ( الجابر) يترك النادي في وقت صعب من اجل التوقيع على عقود اعلانيه والاخريلعب وكانه يلعب لاول مره في حياته( الشريده)، اذا كنت مصاب بنزلة برد ياتمياط فلماذا تشوه تاريخك !!!

اما انصاف اللاعبين مثل المسعري والصويلح والنزهان والمطيري فحرام ان يلعبوا بفريق في حجم الهلال، ثم ناتي على الثلاثي الاجنبي الذي كلف الهلال مبالغ طائله ولم نرى منهم شيئا.... هل هذا مستوى يقدمه توليو الكاتو وادميلسون ؟؟؟

كفى تلاعبا بتاريخ الهلال ياادارة الهلال !! وانت ياسعود بن تركي لانريدك او بمعنى اصح اقضب الباب الله يستر عليك . نريد رئيس يتابع الهلال اكثر من متابعته لصفقاته التجاريه !!!

المدرب ارثر جورج يقال بلا سبب والفريق متصدر الدوري بانصاف لاعبين.. وياتون ببديل قبل البطوله بيومين!!
من ياترى سيحاسب هؤلاء المتلاعبين بسمعة الفريق ؟؟؟ ربي ينتقم لنا منكم يامجموعه الفشل !

يا اتحاد القرارات العلميه المدروسه ال 30% اخرجت الفرق السعوديه من المسابقات المختلفه ، لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube