#1  
قديم 03/02/2008, 01:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,210
Post استثناء هوساوي وتسجيله للهلال اليوم ومشاركته أمام النصر

الخبر مقتبس من جريده اليوم .

أكد مصدر لـ(لميدان) مساء أمس أن أزمة ناديي الهلال والوحدة الحالية بشأن انتقال اللاعب الدولي أسامة هوساوي لصفوف الهلال ستفرج اليوم بعد أن أعطيت الموافقة للاتحاد السعودي لكرة القدم لاستثناء هوساوي وتسجيله للهلال من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم . وأشار نفس المصدر أن تسجيل اللاعب سيظهر رسميا خلال اليومين المقبلين وسيكون بامكان اللاعب أن يلعب مع الهلال أمام النصر في دوري الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل ..
من جهة أخرى واصل الفريق الهلالي الأول استعداده لمواجهة النصر بمباراة ودية خاضها الفريق أمس أمام الفيصلي وانتهت بفوز الهلال بهدف وحيد عن طريق اللاعب فهد المبارك وأجرى مدرب الفريق خلال المباراة عدد كبير من التبديلات لمنح الفرصة لجميع اللاعبين بالمشاركة لعدم فقدان حساسية الكرة وأجواء المباريات .
إلى ذلك يدخل المحترف البرازيلي مارسيليو تفاريس التمارين الجماعية اليوم بعد زوال إصابته التي أصيب بها في لقاء مانشستر يونايتد الانجليزي وتشافيه التام منها وستكون مشاركته أمام النصر مؤكدة ودعامة قوية لدفاع الفريق .الجدير بالذكر في الهلال هو تواجد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي والقدوة للكرة الطائرة بالنادي يوم أمس وقام سموه بإنهاء جميع العوائق التي وقفت أمام لاعبي فريق الطائرة وتم تسليمهم جزءا كبيرا من مكافآتهم عبر عضو شرف رفض الإفصاح عن اسمه.
  #2  
قديم 03/02/2008, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مكرر يأخبار الصحف المثبته
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube