#1  
قديم 01/02/2008, 05:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
يا الله لماذا كل هذا التعصب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لماذا كل هذا الحقد والتعصب


يقول احد المتعصبين في منتدى النصر للأمراض العقلية والنفسية




صحيح انني دخلت منتداهم الخايس لكي ( اسولف مع غير الرجال )

بالله ماتستحي على وجهك تقول زي هذا الكلام

يعني تركنا الرجولة لكم ياجماهير النحس!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/02/2008, 05:36 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
حبيبي وش وداك عندهم

يقول المثل00000

من طلع من داره قل مقداره

وهم ماعندهم اي تقدير واحترام

ماينلاموووووووووووووووووون

12 سنة والله قوية عليهم نفسيآ ومعنوينآ وماديآ

خلك هنا خليك بلاش تفارقنا 000

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/02/2008, 05:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
يارجال كرم هالمنتدى من هالعقليات الناقصه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/02/2008, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
والله وانا اخووك ليش راايح لهم .. انا اخاف اني اروووووح واصير مجنون مثلهم ..


دمت بزعامه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/02/2008, 05:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
والله صدقتم وش بلاني ادخل منتداهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/02/2008, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
مشاركات: 307
اي والله شدخلك منتداهم

حسودين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/02/2008, 05:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
دخلت منتداهم قلت نستفيد ولكن للأسف ماوجدت فيهم رجل رشيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/02/2008, 06:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 572
اخوووووي
انت وش وداك لهم ؟؟ هو انت ما تدري انهم نفس ؟؟
لكن انا ادري انت ليش رايح لهم (( رحت لآربع امور )) :
اولا : تنورهم
ثانيا : تتأمل بمخلوقات الله اللي ...
ثالثا : رحتلهم علشان تعرف معنى نعمة العقل
رابعا : توسع صدرك وتضحك على .... .
اللهم لك الحمد والشكر على كل حال والله ان نعمة العقل كبيره والله كرمنا بها عن سائر الخلق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/02/2008, 06:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آيم وحبي للهلال دايم
اخوووووي
انت وش وداك لهم ؟؟ هو انت ما تدري انهم نفس ؟؟
لكن انا ادري انت ليش رايح لهم (( رحت لآربع امور )) :
اولا : تنورهم
ثانيا : تتأمل بمخلوقات الله اللي ...
ثالثا : رحتلهم علشان تعرف معنى نعمة العقل
رابعا : توسع صدرك وتضحك على .... .
اللهم لك الحمد والشكر على كل حال والله ان نعمة العقل كبيره والله كرمنا بها عن سائر الخلق

والله جبتها في الصميم>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/02/2008, 06:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2005
مشاركات: 298
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
حبيبي وش وداك عندهم

يقول المثل00000

من طلع من داره قل مقداره

وهم ماعندهم اي تقدير واحترام

ماينلاموووووووووووووووووون

12 سنة والله قوية عليهم نفسيآ ومعنوينآ وماديآ

خلك هنا خليك بلاش تفارقنا 000

تحياتي لك

100%
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/02/2008, 06:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
هذا والله من حصاد رمزهم المزعوم ومقولته التي تنطبق عليهم >>>>>>>>>>>>>>> عكوز بكوز في كل جهه مركوز <<<<<<<<<<<<<<< وكلها كلام فاضي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا وبعد محطين له منتدى كامل مسمينه (( صراحة الرمز))
وهو للأسف كله سب وتجريح وهياط في كل الاندية والرؤساء واللجان
وهذا دليل يدينهم بانهم تربوا على التعصب على يد رمزهم المزعوم فلا غرابة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/02/2008, 06:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
منتدى الفقر نقطه سوداء في عالم الشبكه
ولا تستبعدون يوم من الايام تلقون الموقع محجوب مايفتح إلا بـ بروكسي خخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/02/2008, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S K Y
منتدى الفقر نقطه سوداء في عالم الشبكه
ولا تستبعدون يوم من الايام تلقون الموقع محجوب مايفتح إلا بـ بروكسي خخخخخ


ههههههههههههههههههههههههههه

الله يرج بليسك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/02/2008, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك الظلمات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: عالفوتوشوب
مشاركات: 2,348
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آيم وحبي للهلال دايم
اخوووووي
انت وش وداك لهم ؟؟ هو انت ما تدري انهم نفس ؟؟
لكن انا ادري انت ليش رايح لهم (( رحت لآربع امور )) :
اولا : تنورهم
ثانيا : تتأمل بمخلوقات الله اللي ...
ثالثا : رحتلهم علشان تعرف معنى نعمة العقل
رابعا : توسع صدرك وتضحك على .... .
اللهم لك الحمد والشكر على كل حال والله ان نعمة العقل كبيره والله كرمنا بها عن سائر الخلق




والله انك كفوووووو يالذيب

دمت بالزعاااااامه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube