#1  
قديم 31/01/2008, 06:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,210
انتقال هوساوي للهلال بيد لجنه الانجراف للخلف وليست بيد الفيفا

اقتباس من جريده الاقتصاديه
أكد أن انتقالات اللاعبين بين الأندية المحلية من صلاحية الاتحادات الوطنية"فيفا" يفجرها: انتقال هوساوي بيد الاتحاد السعودي
محمود لعوتة من الرياض (هاتفيا) زيوريخ - 23/01/1429هـ
أكدت لـ "الاقتصادية"، إدارة الاتصالات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي هو بمثابة المكتب الإعلامي لـ "فيفا"، ويرد على استفسارات جميع وسائل الإعلام المختلفة من جميع أنحاء العالم أن الاتحاد الدولي للعبة لم يتسلم شكوى رسمية من الاتحاد السعودي لكرة القدم حتى أي خطاب رسمي بشأن استثناء انتقال اللاعب أسامة هوساوي من صفوف نادي الوحدة في مكة المكرمة إلى نظيره الهلال السعودي في الرياض.
وقال المكتب الإعلامي أمس في رد على رسالة بعثتها "الاقتصادية" أمس الأول، عبر الإيميل تحتفظ الصحيفة بنسخة منها وتنشر قصاصة منها مع هذا الخبر للاستفسار عن قضية انتقال اللاعب، "نحن نثق أن هذه المعلومات مفيدة يمكن استخدامها".
وعادت "الاقتصادية" بإرسال إيميل تعزيزي للمكتب الإعلامي بهدف الاستفسار بصورة أكبر أوضح لنؤكد أنه تم نشر خبر من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي في الصحف المحلية في السعودية بأنهم في انتظار رد "فيفا" على الاتحاد السعودي للعبة بشأن استثناء اللاعب من الانتقال وإكمال الصفقة بطريقة نظامية " (مرفق نص الرسالة التي بعثت ظهرا أمس)، وتم انتظار الرد حتى الساعة 6:35 مساء أمس.
وأجرت الصحيفة اتصالا هاتفيا مع المكتب الإعلامي للاستفسار عن تأخر الرد، وكانت الإجابة أن الشخص الذي رد على هذه الرسالة هو أندرياس هيرن مدير مكتب الاتصالات في "فيفا" غادر خارج سويسرا وسيعود في الرابع من شباط (فبراير) المقبل، إلا أن المكتب الإعلامي أكد أن هذه هو الرد الصحيح لسؤال "الاقتصادية" وأنهم ينسقون ويستفسرون من الجهات المختصة في مثل هذه الخطابات.
وأوضح المكتب الإعلامي أنه دائما في حالة انتقال اللاعبين الوطنين بين الأندية المحلية يبت فيها الاتحاد الوطني للعبة.
وأشار إلى أنه كان من المفترض أن تصل رسالة الاتحاد السعودي إلى الإدارة القانونية في "فيفا".
وكان المكتب الإعلامي في "فيفا" قد طلب من "الاقتصادية"، بإرسال رسالة عبر الإيميل لإحالة سؤال الصحيفة إلى الجهات المختصة والمعنية بهذا الأمر.

كيف للجنه ان تخاطب الفيفا والجواب ان اللاعبيين المحليين الموضوعين على قائمه الانتقال يحق لهم الانتقال دون الرجوع للفيفا وهذا يدل ان لجنه الانجراف لدينا تسير للخلف .

وصراحه اعجبتني اداره الهلال الممثله برئيس الاحتراف لديها د. عبدالله البرقان اللي اقترح على الاداره الهلاليه عدم دفع المبلغ المتبقي لنادي الوحده حتى قبل نهايه فتره التسجيل القادمه حفاظا على حقوق النادي اولا وعدم ضمان سلامه اللاعب ثانيا وهذا بيد الله سبحانه.

واخيرا اليوم سيسدل الستار عن هذه القضيه التي أخذت منحنى وفتره طويله عن موافقه الفيفا انشاء الله والحل اصلا كان بيد لجنه الاحتراف بالاتحاد السعودي ____ عجبا لك لجنه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/01/2008, 06:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: في المدرجات الهلالية
مشاركات: 226
الموضوع مكرر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube