#1  
قديم 31/01/2008, 01:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
المكان: قلب التايب
مشاركات: 371
القانوني بالغصب والجهل المفجع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
يقول القانوني المضحك أن رأي محمد العبدالله الفيصل في مقارنة الإسطورة سامي بماجد يجب أن لايؤخذ بعين الإعتبار لإن محمد العبدالله الفيصل الذي يعمل من أكثر من45 سنه في المجال الرياضي ليس متخصص مثلاً كالمهندس والطبيب والقانوني والأخيرة هذي مسببه له عاهه مستديمه لأنه أصبح قانوني بالغصب فهو خريج ثانوية ليلي من أحد مدارس الرس ولم يدرس في الجامعه لاقانون ولابطيخ.بل لم يسبق له أن دخل أي من المنشآت الأكاديميه ..ويستطرد هذا المهرج الستيني قائلاً إن حمزه إدريس والعويران والمهلل أفضل من سامي بطريقه توحي لك أنه فعلاً ينطبق عليه المثل القائل **جسم البغال وأحلام العصافير** فتعتقد وأنت تقرأ هذه الدرر في مقالاته مدى التفكير الطفولي وشخابيط نانسي عجرم.
ثم يستطرد أبو الشباب ويقول أن الخبراء هم من أنصف ماجد أمام سامي. طبعاً الخبراء اللي يقصدهم هم فوزي خياط وعدنان جستنيه
وأبو هدايه وشر البلية مايضحك.

فسامي الذي جائته الشهادات العالميه من الإتحاد الدولي الفيفا وجيش من الصحفيين العرب والعالميين والمحللين والخبراء المحايدين والمدربين.. يتوقع (القانوني) أنه ينتظر إنصاف من خياط أو أبوهدايه

في الختام أتمنى من (القانوني غصباً عليكم) أن يخاف الله في عقول الناس وأن يعرف أن الأمور تغيرت وأن المشجع الرياضي وصل أعلى درجات الوعي فلم تعد هذة الشخابيط تجدي نفعاً.

ودمتم بود؛؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/01/2008, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
من ذا القانوني الي غصب عنا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/01/2008, 01:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
الرجال يقصد محمد ((الدويش)) الله يدوش راسه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/02/2008, 08:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 189
ياجماعه لاتلومونه عقليته الرياضيه اصغر من انه يقيم لاعب بحجم سامي وبعدين بعد مقاله اللي ذكر فيه ان مقالاته تقرا في مستشفى المجانين اثبت للناس ان عقليته فيها شك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/02/2008, 09:11 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
التويس مريض نفسي أدعو له بالشفاء التعليق جاد وليس للتهكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube